رواية هل هناك فرصه الحلقة التاسعة 9 بقلم كوكي و ندى السعيطي

 رواية هل هناك فرصه الحلقة التاسعة 9 بقلم كوكي و ندى السعيطي

رواية هل هناك فرصه الجزء التاسع

رواية هل هناك فرصه البارت التاسع

رواية هل هناك فرصه الحلقة التاسعة 9 بقلم كوكي و ندى السعيطي

رواية هل هناك فرصه الفصل التاسع


" رواد " توليب ليلة امس كان عرسها مع بابا هو تزوج البنت يلي حكيتله عليها ان يطلبها ليا انا 💔 تزوحها وهي اكيد رضت عشان الفلوس هو اكبر منها اصلا
حنين انصدمت : شنووو 😳 لا مستحيل توليب ادير هك انا عارفتها اكويس
رواد خبطت الباب بأيدي : لا دارتها خلاص هي تحرمت عليا توا  💔  كرهتهااا ودمعت عيني 
حليمه : كيف يعني يعقوب تزوج توليب يلي من عمر اختك ؟؟ 
رواد : اهاا وفرحان اخرا
حليمه : هضا ما يتحشم علي وجه كيف يدير هك حرام عليه وفوقها انت تبيها للبنت هذي 💔
رواد : يلي انكسر ماعش يتصلح يا امي وسامحيني وحضنتها قعدت تبكي امي وزادت قطعت قلبي 💔
" حنين " كانت صدمه كبيره بالنسبه ليا
يعني توليب طعنتني في صدري وخدت بابااا بحتت في رواد : شيلني نشوفها
رواد بحت فيا : تشوفيهاا ؟
انا بلعت ريقي : اها نبي نشوفها شيلني يا رواد وقعدت نبكي 
حليمه : لا يا بنتي عليش ماشيه لاعندها
حنين : نبي نحاسبها ونجي وعديت نجهز في نفسي ومضايقه بكل من يلي سمعته وطلعت مع رواد في السياره وفي طريقنا للفيلا يلي اول مره نخشلها مابيتش نمشيلها بكل نزلت من السياره نبي نشوفها ونتأكد اكتر جيت نبي نرن الجرس وقفني رواد 
رواد : توا نفتح انا عندي مفتاح 
وانا عطيته الطريق وفتح الباب وخشينا مع بعضنا سمعت صوت الضحك بحتت في مصدر الصوت شفت بابا حط ايديه علي كتف توليب يلي منزله راسها 
يعقوب بحت فينا : هلا والله ببنتي و ولدي الغوالي 
توليب رفعت راسها وبحتت فيااا
وانا دموعي ينزلو قربت منهاا وهي صبت ومصدومه قبل ما تحكي عطيتها كف علي وجهااااااا 
توليب انصدمت وبحتت فياااا
يعقوب : عليش ضربتيهاااا شنو في
نجاح : شنو هالتصرف يا حنين
حنين : ما توقعت تكوني حقيره هك وحقارتك توصل انك تتزوجي واحد بعمر باتك ويكون بابا اناا ونزلو دموعي وشيرت علي رواد مسكين خويا يا بابا طلب منك تخطبله البنت يلي عاجبته تزوجتها انت بداله هو سببتو وجع كبير له 💔
يعقوب انصدم : شنو وبحت في رواد انت تقصد البنت هذي ؟؟
رواد نزل راسه : اها وخلاص صغرت من عيني ماعش نبيهااا 
توليب : حنين انتي فاهمه غلط 
حنين : لا كل شي واضح ما توضحيلي شي ومن اليوم انتهت صداقتنا ولفيت عديت وخليتها تبكي ومنهاره دموع الكذب لحقتني تبكي بس دفيتهااا وطلعت مع رواد بسرعه وانا نبكي 😭💔
" توليب " لا يا حنين اسمعيني عدت ما لحقتهااا حسيت بيد كرتني لجوا وكان الحقير يعقوب ورقا بيا فوق خنقني بين ايديه واعيونه شر 🔥
يعقوب : تزوجتك صح بس لو نعلم انك نفسها يلي ولدي ولهان فيها كنت ما خديتك وخنقني اكتر بس توا حاتتغير معاملتي معاك فتره ونطلقك عشان مشاعر ولدي اهم شي بالنسبه ليا وأما انتي ولا شي 🔥
نزلو دموعي فكيت روحي بالايش منه وبحتت 
فيه : توا طلقني مانبيك وقعدت ندف فيه من عليا : نكرهك ما نحبكش وما نبيك ولا نبي نعيش معاك 😭
يعقوب : اشش بلا تمثيل زايد 
انتي بعتي بنتي عشان مصلحتك صح زي باتك يلي باعك عشان مصلحته 🔥
توليب : انت تفكيرك مريض ونزلو دموعي نفكيرك حقير انا الانسانه يلي ما يهمها لا فلوس ولا شي كل يلي يهمها ان ما تتزوج بعمر زي هضا وان تكمل اهدافها في حوش باتهاا مع خواتهاا 💔  بس توا خلاص مش حانعيش معاك اخرا وتشوف وعديت نبي نجهز دبشي في شناطي ونبكي وحالتي حاله 
صدمني بكلمته يلي قالها يلي خلتني نلتفت ونبحت فيه 🔥 😨 شنوووو
" محسن " من هي ؟ عشان امك تخطبها لك 
شرف : رشا بنت عمي محمود 🔥
محسن : رشاا ربي يبارك ما شاء الله عليها توا هاليومين نمشي لجدك عشان يمشي معايا هو وعمك احسين لمحمود نحكو بسيرتهاا 
شرف فرح : شكرا يا بابا وباس راسي
وعدا وهو فرحان وطاير عقله 
ابتسمت لفرحته وبعد اذكرت توليب تحولت ابتسامتي ومش قادر حتى نمشيلها ونشوفهاا اكيد مش طايقتني توا صبيت وشفت التؤم في غرفتهم وهدوء زعلنات علي فراقهم بحتو فيا ونزلو روسهم وقتها خشيت وقعدت علي سرير توليب واعيوني عليه بالي معاهاا ان شاء الله خير 
ايه : بابا رايفنا عليهم 💔
بحتت فيها : تزوجن يا بنتي خلاص وصبيت
" هشام " خشيت للغرفة ولقيتها تتفرج مع الروشن وسارحه وكأن هموم الدنيا علي راسها قربت منهاا وجيت من خلفها وحضنتها نطت مفجوعه هديتهااا 
هويدا : هشام اطلقني 
هشام : لا نبي نحكي معاك ولازم تسمعيني وكريتها وقعدت انا وياها عالسرير وايدي في ايدها وما شلت اعيوني من عليها : انا نحبك من اول ما شفتك وانتي واخده عقلي وقلبي مني حبيتك واجد وفرحت عشان خديت يلي نحبها وتزوجتها بس يلي مخوفني انك ما تبيني ورافضه هالزواج صح ؟؟ 
هويدا بحتت فيا وما ردتش 
هشام : انا كنت نبي نحكي معاك قبل الفاتحه بس ما صارش لانهم رفضو كنت نبي نسألك عن رايك ونتأكد من موافقتك
هويدا : خلاصة كلامك شنو ؟؟
هشام : تحبيني او لا ؟؟؟
هويدا طلقت يدي وتوترت ومن توترها هضاا خلاني نبتسم تي عارفها اكويس هي طالبتي لو كانت لا كنت سمعت رد قوي منهاا 🔥 بس حاب نتأكد اكتر قربت منها اكتر وغمضت اعيوني قربت نبي نبوسها رن الجرس وخرت بسرعه وهي نزلت راسهاا بأرتباك : اا توا نجي وعديت بسرعه وفتحت الباب وكانت امي قعدت تزغرت وفرحانه ابتسمت
امي : مبروك يا وليدي ومدتلي سفرة الغذاء وتضحك وين العروس ؟ 
هشام : ههه جوا وقعدت انادي فيها يا هويدا تعالي امي تبي تشوفك وبحتت في امي خشي هيااا
امي : لا نبي ننزل بس نسلم علي هويدا بس 
ابتسمت وبحتت في هويدا يلي جات وسلمت علي امي وانا اعيوني عليها بعدها امي عدت ما طولت وانا حطيت السفره عالطاوله وكلمت هويدا اتجي
هويدا : لا ما نبيش تغذا انت صحه
هشام رفعت حاجبي : انتي ما تجوعي تي شوفي روحك عود ما تاكلي انتي وحياتك عندي انا حاتسمني وكريتها مع يدها وقعدتها جنبي وهي شهقت وانا ابتسمت بحب واشريت بعيوني تاكل قعدت تبحت وساكته قاطعت سكوتها بلقمه وريتها عليها ههههه خليتها تاكل واعيوني عليها كل اشويه ومنسجم بتوترها هضا يلي حاسس ان امل كبير ان هي تحبني زي ما نحبهاا قعدت انابش فيها كل اشويه ونبوس في ايدها ونبتسم
هويدا : هشام وغمضت اعيونهاا بأرتباك 
هشام : اعيونه وقلبه وقربت اكتر منها 
حسيت برعشت ايديها يلي ماسكها ابتسمت :
 نحبك ❤ ومش شايف غيرك وشلتها بين ايديا لغرفتنا وما شلت اعيوني من عليها 🔥
" توليب " بصدمه شنو 😳
يعقوب يلي سمعتيه : تطلعي من هنا حانقول لعيلتك انك مش بنت وساعتها حايذبحوك ومش حايرحموك 
توليب : انت شنو فهمني ما توقعت تكون هك حقير ما تخافش ربي انت ؟؟
يعقوب 🙂 : يلي قلته يتنفد تطلعي من هناا حاتنذبحي علي يد خوتك يا شريفه تسمعي وكرني مع شعري لاعنده مفهوم وجاه يبي يقرب مني تفلت في وجه 💦 مقزز انت 
يعقوب عصب وضربني وقعد يسب فيا وانا نرعش بين ايديه وحالتي حاله مش قادره نتحرك ولا في حد ساعدني من عيلته طلع وهو معصب وسكر الباب وراه
انا فقدت الوعي 💔
بعد يومين / 
في حوش محمود / 
" الجد ونيس " عليش يا محسن جبتنا هنا شنو في ؟؟
محسن ابتسم وبحت في محمود : جاي نخطب لولدي 
شرف ابتسم واعيونه علي باته 
محمود : تخطب من قصدك ؟
اسلام خش وهو جايب القهوه من جوا
محسن : نخطب في بنتك رشا لولدي شرف 
انا انصدمت وبحتت في اسلام دغري يلي كان يبي يضيفني قهوه نار والعه فيه
محمود بحت فينا ورد بحت في محسن : تقصد
 رشا وشرف ؟؟
محسن : اهاا كنك 
وشرف بحت فينا ويرجا في الرد
انا قلت دغري : لا 
محسن : كيف لا هذي ؟؟
ونيس : لا لان رشاا مقريا فاتحتها علي ولدك اسلام 
محسن وشرف انصدمو : شنوو 😨
محمود : اها صح اسلام زوجها 
محسن : كيف هذي ؟ هضا ولدي 
اسلام بحت فيه : عمي محمود معتبره انا هو الاب المثالي ❤ ويسعدني اني نكون نسيبه يا باتي 
شرف : انت حقير شنو هالمهزله هذي
ونيس : شرف اسكت زواج اسلام ورشا فكرتي انااا وخديت الشور منهم قبل
محسن بعصبيه : امتى صارت الفاتحه ؟
محمود : يوم فاتحة هويدا 👇
الحاج ونيس : في موضوع نبي انقوله لك من زمان 
محمود : خير ان شاء الله شنو ؟
ونيس: قعدت اسلام عندك كلها غلط بغلط يازوج بنتك رشا له يا يمشي لحوشه 
محمود : لا اسلام معتبره ولدي ما نبيه يمشي 💔 وهو يبي يعيش معاناا
ونيس : خلاص زوجه لرشا علي الاقل توا اقرا فاتحته معاها وبعد يتخرجو زوجهم شنو رايك
محمود : مستحيل نلاقي كيفه زوج لبنتي اكيد موافق بس محسن شنو ؟
ونيس : لا ما تقولهش له توا اهم شي اسلام ياخد راحته بينكم وحتى رشا 
محمود : توا نحكي معاهم هما الاتنين قبل ولو وافقو نقرو فاتحتهم شنو رايك
ونيس : كل شي عالبركه ونتمنه ان يكونو لبعضهم 
محمود : ان شاء الله
في تاني يوم /
محمود :اسلام نبي نحكي معاك
اسلام : خير يا عمي شنو في ؟
محمود : ما في الا كل خير 
شنو رايك في رشاا ؟
اسلام بلع ريقه وبحت فيا : كيف
محمود : واضح كلامي رشا بنتي ؟
اسلام : نقصد في شنو رأي فيها ؟
محمود : كزوجه لك ؟
اسلام بحت فياا : انااا 
محمود : اها انا وجدك قلنا نزوجوكم شنو رايك يا اسلام وبكل جديه احكي مش لعب الزواج راه
اسلام بتوتر : عمي اذا عشان انا قاعد هنا مستعد نمشي ولا تجبر نفسك تزوجني بنتك 
محمود : شنو يعيبك ؟ عشان نجبر نفسي بالعكس فرحان انك حاتكون زوجها
فكر وعطيني رايك وتوا الوقت 
بحتت في الباب خشت رشا فجأه وجابت سفرة الفطور وانا اعيوني عليهم وهي خشت بسرعه واسلام سكت ويفكر وانا قلت : موافق تتزوج رشا بإرادتك ؟
هز راسه اسلام وهالشي فرحني واجد
وبعدها في نفس اليوم حكيت مع رشا وسألتها نفس السؤال وقعدت قريب ربع ساعه عشان تعطيني رد وكلمة وحده وهي موافقه فرحت واجد وقتها وحددنا يوم وقرينا فاتحتها انا وكيل بنتي رشا وماحدش يعلم بالسيره هذي الا انا وباتي ونيس واحسين واسلام ورشا وامها بسسس
شرف صبا يبي يضرب اسلام 
ونيس : شرف تضربه حاتندم وقتهاا
شرف نزل ايده واما اسلام قعد يبحت فيه زييين وشاد علي ايده حسيت بعصبيته وقتها وان واضح غار عليهاا لبنتي وان خوه فكر فيهاا قعد يبحت فيه زين وشرف نزل ايده وطلع من الحوش وسكر الباب بالقوه و الجو قعد سيء حاليا 
محسن : يلي درتوه مش مسامح عليه بدون علمي تنقرا فاتحة ولدي 
اسلام : انا مضايق منك مانبيك تعلم بس اهو عرفت ورشا هي زوجتي وخش جوا
انا ابتسمت وبحتت في محسن يلي تعقد وطلع لحق شرف ونحنا تريحنا وان علمو اخيرا بس بطريقه صعبه يطلبو في رشا لشرف 
" اسلام " نار ولعت فيا 🔥 خشيت جوا وشفتها في المطبخ لأول مره نتجرأ بعد الفاتحه ونجي نحكي معاها كريتها مع يدها فجأه لبرا في الحديقه وهي مصدومه خديت نفس وبحتت فيها وبهدوء قلت  : انتي تبيني انااا تحبيني ؟؟؟
رشا توترت واعيونها عليا : ليش تسأل؟
اسلام تنهدت : يلي يسأل يبي ايجابه !
رشا نزلت راسها وانا سارح فيها نرجا في ردهااا ودقات قلبي سريعه مسكت وجها بين ايديا وخليتها تبحت فيا : جاوبي راه معصب بكل
رشا : اسلام انا نحبك ❤🔥
كنت ما وافقت عليك ابدااا ولا بابا غصبني عليك وقعدت ترعش بين ايديا
انا حسيت بفرحه لا توصف نزلت ايديا من وجها وجيت نبي نمشي مسكت ايدي 
وقفت وبحتت فيهااا
رشا : وانت تحبني ؟؟ ويلي يسأل يبي ايجابه ونزلت راسها جاوبني ؟
بلعت ريقي وبحتت في يدهاا وقعدت ساكت لوقت وقلت : اها نحبك تمام هك ❤🔥 اعترفت 
رشا وجها احمر جذبني طلقت يدي وعدت بسرعه واما انا كنت فرحان وبعد اذكرت شرف طلبها شديت علي يدي وضربت الباب بالقوه دار صوت وتكسر
محمود فجعني خش توا : من يلي كسر الباب هضااااا ؟؟ 
وقدم بخطواته وهو يبتسم وبحت فياااا : كسرته 🔥
نزلت راسي وما قدرت نبحت فيه : اسف توا نصلحه يا عمي وفكيته الباب 
وعمي قعد يضحك وخش وانا قلبي قريب وقف سمعت ضحكه جايه مع روشن غرفة الظيوف بحتت فيه لمحتها رفعت حاجبي : تضحكي 🔥
 اخ ونزلت راسي
 " شرف " هالحقير هضااا قهرني
خالد بحت فيا : كنك من يلي قهرك ؟
شرف : اسلام قاري فاتحته مع رشاا ودفيت الكرسي بالقوه بعصبيه
خالد : اوووبااا خبر صادم وعليش الموضوع السري هضاا اكيده دايره العار بنته مع اسلام والله لا 😉 عشان يزوجها له هك بالسر
شرف انصدمت : شنو قصدك ؟
خالد : يعني يا شرف الزواج السري عنده اسرار ؟ 
محسن خش : سكرو افوامكم بلا حقاره وتفكيركم يعدي بعيد 
خالد : باهي فهمنا ليش دارو هك 
محسن : عشان اسلام ياخد راحته في الحوش فزوجوهم لان ما يصيرش وجوده معاها في الحوش بدون زواج رغم ان زواجهم بدون علمي بس الموضوع يخش العقل فعلا غلط وجود اسلام معاها في الحوش بدون زواج 
انا عصبت : باهي اناااا
محسن : في ألف بنت توا امك تخطبلكم انتو الاتنين وصبا وعدا
خالد قعد يصفر : اووو حتى انااا
شرف شديت علي يدي : خلاص راحت علياا رشاا شنو رايك في ساره نطلبها ؟
خالد : بنت عمي احسين قصدك واذا ما عطهاش لك شنو تبي تعاركه او اذا رفضاتك البنت ما تنسش بنته مدلعها وشايفتك كيف تعامل في خواتك تبي ترضى فيك ؟ 😏 فوتها وخود الغريب خيرلك وصباا يدخن
وانا سكتت وشديت علي يدي يلي تختارها امي راضي بيهااا وقعدت انادي في ايه بالايش جات الغبيه هذي : ديريلي سم ناكله
ايه بحتت فياا وهمست :  سم 
عزقت عليها مخده : يقتلك امشي دا ان شاء الله 
عدت بسرعه وانا معصب بكل قعدت ندخن ومضايق
" هويدا " فتحت اعيوني وقابلني هشام راقد ارتبكت وقعدت نبحت فيه شنو دار فيا هضا اثر فيااا بحتت في الساعه بعد تحركت كانت 7 في المغرب اووو قعدت نرقد واجد جيت نبي انصبي لف ايديه عليا وكرني لاعنده 
هشام بصوت ناعس : وييين ماشيه ؟
ارتبكت : نبي نصلي اطلقني ما نحب 
هال ح ر ك ا ت 🙊
هشام ضحك وبحت فيا : اي حركات ؟
قولي نبي نعرف اي حركات 😎
هويدا حطيت ايدي علي يده يلي ماسكني بيها وحولتها هذي وحده من هالحركات 🔥 وعطيته نضره شرسه خلاته يبتسم : اطلقني يا هشام 
هشام : قولي حبيبي نطلقك وكرني اكتر وقرب مني نسمع فيك يا ام الحركات انتي 😌
هويدا دقات قلبي سريعه : قرسته وعديت نجري بعد طلقني وسمعت ضحكته ما عدلتش عليه خشيت للحمام وبحتت في وجهي يلي احمر 🙊
" يعقوب " بحتت في الساعه من صبح ضربتها اخرا وبعدها ماعش ركبت شفتها الحقيره هذي 
نجاح : شوفهااا عليك فضيحه وخلاص لاعند توا مش قادره نستوعب ان ولدك يحبهاا شنو حادير انت فهمني قريب ننجن من الدوا بروحي 
يعقوب : هي اصلا مش بنت 🔥 وبحتت فيها لو ولدي خداها كان حاينصدم فيها
نجاح : شنو 😨 وانا نقول عليش وافقت عيلتهاا بيك 
انا بحتت فيها زين وركبت فوق فتحت الباب سمعت توليب  !!!!
#يتبع
زعما من البنت يلي تطلب الطلاق ؟
من البنت يلي ### ؟؟
في الاخير بكل من يلي ينتصر ؟ 
الخير او الشر 🔥
تحياتنااا الفرند ندى السعيطي وكوكي التاجوري
google-playkhamsatmostaqltradent