رواية هل هناك فرصه الحلقة الثامنة 8 بقلم كوكي و ندى السعيطي

 رواية هل هناك فرصه الحلقة الثامنة 8 بقلم كوكي و ندى السعيطي

رواية هل هناك فرصه الجزء الثامن

رواية هل هناك فرصه البارت الثامن

رواية هل هناك فرصه الحلقة الثامنة 8 بقلم كوكي و ندى السعيطي

رواية هل هناك فرصه الفصل الثامن


" شرف " : كنك يا باتي مش جوزت بناتك وتخلصت من خوفك بجيبتهم العار لك فليش مضايق ؟ 
محسن بحت فيا : توليب اكيد عرفت بعمره الكبير
لزوجها اليوم اكيد اضايقت مني انا خدعتهااا 
شرف : تضايق تطربق وانت تفكر فيها وخايف عليها
خلاص مصيرها تزوج هي عليش حسيتك نادم
محسن : قالت اني بعتها كلامها مش ناسيه علي الاقل اختها اهون زوجها اكبر منها ب9 سنوات مش توليب يلي اكبر منها ب33 سنه 💔 
شرف : وشنو فيها هي لو وحده مش غبيه كانت تفكر في العز بس هي غبيه لو ما عجبها العريس 
محسن تنهد وخش لغرفته وانا تهزيت وقعدت نعد في الفلوس يلي حصلتهم من يلي عطاهم يعقوب 100 ألف توا نغير سيارتي ونخطب 😴 
" هويدا " وصلنا توا للشقه وانا تعبانه بكل ما بيتش ننزل ما حبيت الطريقه هذي ولا الزواج هضا انا واختي وحاسه ان في شي صاير معاها كيف خدوها بسرعه ورفض العريس يخش عكس هشام يلي توا فتحلي الباب ومد ايده عشان نمسكها وننزل قعدت نبحت في ايده وفي نفسي وانت احلامك واجد انا ميته راه بحتت فيه : ننزل بروحي 
بس هو صدمني مسك يدي غصبا عني ونزلني وبحت فيا وهو يبتسم وعدا بياا شور الشقه وانا خايفه بكل
فتح الباب وشعل الضي كان الجو جوا خيال طلقت يده وخشيت بنفسي وبحتت حواليا فاضي 💔 مافيش لا توليب ولا سهى ولا ايه ولا اسلام 💔 
ذكرت اقرب خوت ليا ونحبهم ويحبوني كيف حانعيش بدونهم خشيت علي مسؤليه وانا مزلت صغيره يا ناس ما عشت طفوله جميله ! ولا حياة رائعه كلها حب واحترام من عيلتي كلها اهانه وذل وزواج بالاجبار كانت نهايتي 💔😢
بحتت في هشام وهضا يلي يبحت ويبتسم وبس يسحبني فرحانه وطاير عقلي نزلت راسي وقعدت نلعب علي صوابع يدي
هشام : الحلو وين سرحان ؟؟
هويدا بدون ما نبحت فيه : وين غرفتي ؟
هشام مسك يدي للمره المليون ومزلت مقاومه ان مانحب حد يلمسها ليدي مش متعوده 💔 
فتح الباب وشعل الضي واشر عالغرفه يلي كانت خيال بكل بالشكل صح بس انا مكاني مش هناااا 
طلقت يده وقدمت بخطواتي لجوا الغرفه : حابه نكون بروحي اشويه لو سمحت 
هشام : تمام حقك خودي راحتك وطلع وسكر الباب
وانا قعدت نبكي بدون صوت ومنهاره 😭💔 ليش يا باتي ليش هك حرمتني من كل شي بالاول طفوله جميله وتانيا احلامي وتالثا اجبار للزواج
 وحرمني من احبابي  💔 
حولت هالفستان يلي غم علياا وطلعت اي شي في الدلاب ولبسته وخشيت رقدت ودموعي ينزلووو شلال ويا شلال من يقدر يوقفك ؟؟ 
" هشام " كنت فرحان بكل ما احلاها زي ما هي ما تغيرت غير زايده حلاوه وقوه 🔥 وهالشي يجذب فيا قعدت نراجي قريب ساعه ما سمعت اي صوت قلت اكيده تراجي فيا دقيت الباب وخشيت وانصدمت راقده ؟ قربت وبحتت فيها كانت المخده مبلوله لمست خدها وزي ما توقعت راقده وهي تبكي انصدمت فيا اكيد طلعت وطفيت الضي ورايا 
اضايقت واجد شنو درت قعدت نراجع في نفسي انا ما درت شي بس ليش تبكي ؟؟ 
تنهدت وتمددت عالكنبه ورقدت وفي عقلي ألف شي واساسهم هالتصرف يلي توا من هويدا ما توقعت تكمل هالليله هك كنت نبي نحكيلها شنو صار فيا واني نحبها واجد وملامحها مش ناسيهم بس حظ 💔  هالليله يلي نحلم بيها نهايتها كل واحد في مكان بس ليش لا لازم نكون جنبها صبيت وعديت للغرفه وتمددت جنبها و ولعت الوناسه وبحتت فيها زي الملاك وهي راقده قربت بست راسها وقعدت نبحت فيها لاعند ما غفيت ورقدت اهم شي اخر شي شفته هالملاك يلي من يوم يومه ساحرني ❤🔥
" اسلام " قعدت سارح برا في حديقة الحوش واعيوني في النجوم والقمر يلي مضوي عليا تعبان بكل انا مش راضي عالزواج هضا ماعنديش كلمه خايف حتى عالتؤم مش حانسكت وقتها خلاص طفح الكيل انا توا خشيت عالدخان وخلاص مضايق بكل الليل انا صاهر فيه كلهم راقدين زعما في غيري يتوجع ؟ في غيري تعبان واستسلم لكل شي اكيد ومنهم خواتي دمعت عيني وقتهااا فطنت للروشن يلي خلفي جاه منه صوته ألتفتت وبحتت فيه هضا روشن الانسانه يلي واخده عقلي وقلبي بزياده ليش صاهره لا اكيد نتوهم وراقده اكيد صوت ريح 😞 
" رشا " قلبي قريب وقف نشت الروشن من غبائي حاسه بحزنه يلي قطع قلبي 💔 كل ليله يقعد علي هالكرسي ويسرح في النجوم تمنيت ان نقدر نطلع بس خفت يفهمني غلط او يشوفني حتى باتي خفت بس قلبي معاه والله ❤ لو نقدر نداوي وجعه هضااا 
في صباح يوم جديد / 
" يعقوب " طلعت من الحمام وبحتت فيها مزالت تبكي وجعت راسي : انتي ما جفو دموعك ؟؟
 من ليلة امس وانتي تبكي زي العيل الصغير 
بحتت فيا وحالها بكل وبصوت مبحوح : خطاني ونزلت راسها اخرا وتبكي قاعده في وسط هالسرير وحاضنه نفسها وتبكي تأففت عليك صبح 
بحتت فيها اخرا : اسمعيني هنا كلمتين صبي وبلا جعونه زايده وتمثيل زايد عن حده دايره روحك مصدومه فياا باتك يعلم ليش ما قالك ؟؟ والله باعك
وقتها رفعت راسها وبحتت فياا : انت احقر منه 💔
نكرهك انت وياه وعزقت فيا المخده وانا وقتها عصبت : راه زودتيهاا اليوم صبحيتك ما تخليني انكون اول زوج يضرب زوجته في يوم زي هضاا
توليب بدموع : اقتلني مش هامني يا حقير 
يعقوب رفعت حاجبي : ما شاء الله عالتمثيل وصفقت تستاهلي تحصلي جائزه وطلعت فلوس رشيتهم عليها
وصدمتني شرطتهم كلهم وتبكي انا جيتها وكريتها غصبا عنهاا وخشيتها للحمام وسكرت الباب عليها 
وهمست : مش طبيعيه هذي في حد يشرط فلوس ؟؟
لا اكيد متزوج وحده مجنونه عليش باتها زوجها ليا ورضاه بعمري ناقص انا نعاني في وحده هك 
نزلت تحت علي جيت امي واختي ومعاهم الشغاله بحتت فيها : ارقي ساعدي المدام تجهز نفسها وخليها تنزل بطله حلوه وفهمتها من نضرتي ان يلي تشوفه تسكت عليه وان تنزلها غصبا عنهاا 🔥  
هزت راسها وركبت فوق 
نجاح : مبروك ان شاء الله
انا قعدت : الله يبارك فيك وعقبالك 
الحاجه : كيف العروس راقده ؟
يعقوب : لا توا تجي خشت الحمام
نجاح : بس تعرف انصدمنا امس لما خديناها صغيره البنت نسحبوها كبيره راه 
يعقوب بحتت فيها : وكني اناا ؟؟ ناخد مكرمشه !
الحاجه : يعقوب 😡 
انا ضحكت : شنو وين رواد ما جش ؟ 
نجاح : هو جابنا قاعد برا اشويه ويخش
انا هزيت راسي واعيوني عالدروج نرجا في الهم تنزل
" توليب " نرعش وحالتي حاله تحت الدوش سمعت الباب يدق : خطاني يا حقير خليني في حالي 
جاني صوت وحده : انا بعتني لك السيد يعقوب عشان نساعدك يا مدام 
انا سكتت ولفيت روحي بالمنشف وطلعت بسرعه 
: وينه هو ؟؟؟
الشغاله مصدومه من حزني وصوتي قالت : تحت
يراجي فيك مع امه واخته 
نزلت راسي : قوليله مش حاننزل
شغاله بخوف : السيد لما يقول شي يتنفد اذا ما نزلتي نتحاسب انا 💔 
رفعت راسي وبحتت فيها وكانت خايفه شكله شيطان
 ابتليت فيه : باه تعالي ساعديني 💔 شنو نلبس مش قادره حتى نصبي وقعدت ودموعي ينزلو 
وهي طلعت لبسه وحطتها حدايا هضا مناسب ليوم زي هضا وانا حداه الباب بعد تحتاجي شي ناديني وطلعت بسرعه وانا قعدت في مكاني نرعش واعيوني حوالين هالغرفه بحتت في صورته المعلقه 💔 وبحتت في السرير ونزلو دموعي بزياده وصبيت نلبس ونبكي في نفس الوقت وجففت شعري بالمنشف بس وقعدت حايسه ماعرفت شنو اندير طلبت من الشغاله تساعدني جات تبي اديريلي ميك اب رفضت
الشغاله : بس السيد زي ما قتلك حايحاسبني بعتني لاعندك عشان نساعدك وتنزلي بطله حلوه قدام عيلته
شديت علي يدي وخليتها تمكيجني ومشطت شعري
بحتت في الساعه كانت 11 💔 بعد وقت كملت بس قبل ما نطلع وقفت : وين الصلايه ؟؟
شغاله : توا نجيبها لك وعدت بعد وقت جاتني وانا لبست بدلة صلاه وصليت وكل ركعه نركعها ندعي عليه من كل قلبي بعد كملت صبيت رغم التعب والوجع صبيت ونزلت واعيوني تحت مزلت نرعش انفتح الباب فجأه وكان مقابلني رفعت راسي وبحتت
استغربت هضا اخ حنين بحت في يعقوب وابتسم وبعدها بحت في جهتي لوقت تحولت ابتسامته 
يعقوب : رواد هذي زوجة باتك 
رواد مزال يبحت فيا وقدم بخطواته اتجاهي وانا نزلت من الدروج و وصلت فيه نضارته مصدومه فطنت لشدت ايده وتحولت نضرته لأستحقار
رواد : ألف مبروك ان شاء الله ربي يسعدك 
وألتفت يبي يعدي 
يعقوب : وين ماشي توا كيف خشيت
رواد بدون ما يبحت فيه : عندي شغل اذكرته توا وطلع بسرعه وسكر الباب بالقوه وراه لدرجة غمضت اعيوني من صوت يعني شنو ؟ هضا باته معناها حنين بنته بحتت فيه وقربت من جهتهم واعيوني عليه
صبا وقرب وقعد جنبي ومسك يدي : تجنني
وانا من مسكت يده رعشت وزدت كرهته جيت نبي انفك ايدي منه ما خلاني وشد علي ايدي
نجاح : مبروك عليكم ان شاء الله
الحاجه : ربي يسعدكم وابتسمت وانا مش قادره نحكي صوتي مبحوح من البكاء وصدمتي توا بأن هالشخص اب صاحبتي الروح بالروح شنو حاتفكر هي وخوها فيااا ؟؟؟ ساد يلي فيااا مش ناقصه 💔
" هويدا " فتحت اعيوني في مكان اخر عكس كل مره في غرفتنا اذكرت ان خلاص كل يوم حانفتح اعيوني هنا بحتت في الباب يلي انفتح وخش منه هشام كان واضح ان مضايق تهربت نبحت فيه وصبيت بحتت في الساعه استغربت اني رقدت للوقت هضا والضهر قرب جيت نبي نطلع ونمشي الحمام وقفت من مسكت ايده وقربني منه انصدمت وقلبي قريب وقف من قربي منه بالشكل هضا بحتت فيه 
هشام : شنو الشي يلي خلاك تبكي امس ؟؟
انصدمت نسحبه يعارك علي رقدتي في ليله زي هذي بس حكاه عالدموع وبسس واعيونه عليااا
بلعت ريقي : من الطبيعي يعني طلعت من حوش عيلتي وقعده في حوش اخر ومافيش حد غيرنا 
هشام رفع حاجبه : انا استاذ والله نسيتي !
مافيش حد يبكي هك انتي ما تبيني ؟؟؟؟
فكيت نفسي منه : اطلقني نبي نعدي للحمام
هشام : لا جاوبيني قبل ومسكني زين 
وانا خلاص مش قادره حتى انصبي حداه 
قلت بأرتباك : اطلقني مش متعوده ودفيته بعد طلقني وبحتت فيه : ما نحب هالتصرفات وخليته وطلعت
وانا دقات قلبي يبي يوقفو من قربه شوفتي له من بعد كل هالسنوات في شي نسحبه عدا ومشاعر اطياش ومراهقه وبسسس ولكن نفس المشاعر توا حسيت بيهم قعدت ساكته لوقت وبعدها توضيت وطلعت شفته في الصاله فطن لنضارتي بحت فياا وانا عديت بسرعه للغرفه وسكرت الباب ورايا 
" خالد " شريت موتو وفرحان بيه طلعت بيه توا وخطمت من حداه حوش عمي محمود واسلام كان برا يحكي بالتليفون مشيت علي زبط عالطريق من المطر ونطرته علي ملابسه البيضه تلوتت ابتسمت وغمزتله وعديت بالموتو وصوته نسمع فيه 
اسلام : حقييييير انت 😡
" اسلام " عصبت من تصرفه كنت طالع عندي شغل وملابسي لبزهم ليااا خشيت جوا 
تلاقيت مع عمي : انا عندي شغل وفطن لي لبسي
من دار فيك هك ؟؟
اسلام : واحد حقير مش مشكله توا نمشي نغير
محمود : تمام وناده رشا بلعت ريقي
رشا : نعم يا باتي 
محمود : الله ينعم عليك بعد اسلام يغير اغسليله ملابسه 
رشا : حاضر وخشت بسرعه
وانا ارتبكت وعمي طلب نخش بسرعه وانا خشيت وتصبحت علي زوجة عمي وتحسبت عالشخص يلي خله لبسي هك وانا سكتت وعديت لغرفتي غيرت بسرعه وطلعت ولقيت رشا ترجا فيا عطيتهم لها وناشت ايدي ايدها ارتبكت طلعت بسرعه 🔥❤ 
" حليمه " ماسكه صورته ونبكي ولدي مرايفه عليه يتصل بيا بس ولكن ما يبيش يجي عارفني مش حانخليه يطلع وحنين مش قادره ادير شي بحتت حنين مع روشن بعد سمعت صوت سياره وفرحت انا بحتت فيها وعرفته جاه واخيرا عديت بسرعه وفتحت الباب بدون ما يقول شي كريته وحضنته ونبكي وحالتي حاله وفرحت بشوفته الحمدلله بحتت فيه : نهون عليك ؟؟
نزل راسه وكان حزين طلقني وخش وسكر الباب وراه وبحت في حنين : توليب يا حنين
حنين بحتت فيه : كنهااا ؟؟؟ 
رواد : توليب ليلة امس كان عرسها مع بابا هو تزوج البنت يلي حكيتله عليها ان يطلبها ليا انا 💔 
تزوجها وهي اكيد رضت عشان الفلوس هو اكبر منها
حنين انصدمت : شنووو 😳 لا مستحيل !!
" شرف " مش تخطبولي البنت يلي نبيهاااا
محسن : من هي ؟؟؟ توا نقول امك تخطبها لك
شرف : رشا بنت عمي محمود 🔥
" هشام " خشيت عليهاا لقيتهااا 🔥
#يتبع
لندى السعيطي وكوكي التاجوري
google-playkhamsatmostaqltradent