رواية خيانة عصرية الفصل الثامن 8 بقلم نور عبدالسلام

 رواية خيانة عصرية الفصل الثامن 8 بقلم نور عبدالسلام

رواية خيانة عصرية الجزء الثامن

رواية خيانة عصرية البارت الثامن

رواية خيانة عصرية الفصل الثامن 8 بقلم نور عبدالسلام

رواية خيانة عصرية الحلقة الثامنة


ريان : لوولولولولولولولولولي يامبروك عليه لمة فرحانات خواته وامه 
شيماء: اسسس فضحتينا 
ريان  : باست وفاء امووااح اموااح قعدتي أم يابطه 
مروة : الف مبروك ع خير وسلامه ياقلبي 
انا    :  
عادل : الله يبارك فيك عقبالك
مروة : نا سبقتكم😃
عادل : مبروك 
شيماء : يتربى في عزك ودلالك عدوله 
عادل  : الله يسلمك ان شاء الله 
ريان  : اسمعو لو بنت سموها ريان لو ولد برضو ريان😂
عادل  : حاضر غير يجي بس هو 
انا    : 
عادل : وفاء هيا نروحو لحوشنا 
انا بنروح عند هلي 
شيماء : اءءء لمرا الحامل مكانها ف حوشها 
نستاذنوكم يلا يا بنات
مروة : نعيم يرجى في بره يباركلم حتى هو 
خشينا للحوش كان الكل راقد خشيت الجناح 
انا    : 
عادل : توا نجي 
انا    : صبيت قدام روشن حطيت يدي ع بطني 
مش عارفة ليش اخترتني نا لكن اكيدة بسبب 
انت الوحيد اللي هتحبني مستحيل تسيبني او 
تزعلني صح 😢
غمضت عيوني مهااب شن اندير انا خلااص تعبت 
مسحت دموعي مهاب تخلى عني من الاول مافيش ثقة خشيت سمعت باب انحل درت روحي راقدة 
عادل : وفاء أنتِ رقدتي 
انا   : 
عادل : تصبحي ع خير حبيبتي وباسني 
انا مسحت البوسه حسيت بقرف عمري ماننسى 
اللي قاله مافيش حاجة تغفرله عن اللي قاله 
مهما دار او قال مش هيتصلح شي لما صبرني 
اللي في بطني نحاول نرقد بس قعدت واعيه 
لعند الفجر صبيت توضيت وصليت دعيت لين بكيت
في صبح 
امل : تلمع ف روشن 
امها : خشت مع بشير وشايله اكياس 
امل  : شن جبتي 
امها  : جبت مفروم وبوريك جاهز وخبزة المثرودة 
امل  : اهم شي فواكه والمكسرات 
امها : وصيت عليهن خوك خلاص متشخشبينيش 
امل : مسحت جبهتها واك من بدري ونا نلمع يدي قريب انقطعت 
امها: لمعي لمعي خالتك تحب النظافة 
بشير : مش عارف ياامل كيف وافقتي ع ه الهبال راجل متزوج 
امها  : صكر فمك بيطلق 
بشير : ماشاء الله من قبل فاسخ ومرتين مطلق وأنتِ الثالثه 😂
امها  : بعيد سو ياحيوان ياحلوف اسكت بلا لقاقه امشي بره هيا امشي
امل  : انا خايفة معقولة يطلقني 
امها  : تؤتؤ هذا هبل ميعرفش شن يقول 
امل  :
زينب : صباح الخير 
نعيمة : صباح النور 
زينب  : شن في كنك تبكي من اللي مات 
نعيمة : مسعودة 
زينب  : من هذي نعرفوها اول مرة نشوفك تبكي ع حد 
نعيمة : تمسح خشمها بالمنديل ودموعها شلال
نعيمة : ياناري عليكي يا بشرى سيبت بنتين وولد
زينب  : مااديريش في روحك هكي خلاص نمشو نعزو 
نعيمة : نعزو شن نحكي ع المسلسل انا تهزي 
زينب  : قصدك تبكي ع تمثيل امي أنتِ لما حد يموت في الحقيقة تمشي سهرايه وتقرمي وتاخذي ذنوب العرب وتاكلي لحم الميت وهله
وماتنزلش منك دمعه وفي تمثيل هك عليك عكس
نعيمة : نا من جوا قلبي نظيف ره بعدين مؤثر كيف يبكن ع امهن شوفي اعرفي قيمة الام
زينب  : لا حول الله مش كويس نكد ع صبح 
نعيمة : هذي اعادة هلبتني امس ضي كان طافي 
زينب : نمشي للعمل تأخرت 
نعيمة : عينك من روحك 
ريان ادير في مونيكير وتغنى بكلمك مش بترد 
مشغول مبقتش تحبني بكلمك ع الواتس اب 
شيماء : ريان هيا مش توا موعد رياضتك 
ريان   : ييي نسيت بس شن خطرها عليك 
شيماء : نبيك تشيليني كوافير 
ريان  : كنك بتصبغي الشيب 👵
شيماء : وين تحقي فيه الشيب يابليده مزلت صغيرة 
ريان : باهي شن تبي فيه😂
شيماء : نبي ندير اظافري 
ريان  : اكبرن يااشورخ تمشي كوافير عشان ظوافرك 
شيماء : بتشيليني ولالاء 
ريان   : لاء 
شيماء  : عطك داء وقلة الهناء 
ريان   : بعيد سو عليا مقهورين ميبونيش نتهنى
ونا نقول من معيط وراي اقرب ناس لك 
صدقت نوال زغبي قالت ملعون ابو ناس العزاز 
حكم كلامها حكم واللهي الغريب لقيتو حن 
والقريب شيطان وجن حاجة تهبل او تجن 
والمشاعر من قزاز ملعون ابو ناس العزاز 💔
اغلى غالي ماتشوفوش الا لو محتاج اليك 
مروة : فتحت عيونها لقت نعيم خش من باب دار
شايل سفرة الفطور مروة صباحو حبي 
نعيم  : صباح الورد وباسها من رقبتها 
مروة : لعند امتى بدلعني هك  
نعيم  : لعند مانبقو شايب 
مروة : لا انت تشيب بروحك انا نبقى ديما هك 
نعيم  : 😂😂😂
مروة : كنك تضحك 
نعيم  : نحبك ياهبله 
مروة : حطت يديها ع رقبته من وراانا نموت فيك هو حضنها 
فتحت عيوني لقيت عادل يبحت في 
انا : عقدت حواجبي كنك بسم الله 
عادل: الواحد اول مايوعى يقول صباح الخير
انا  : هنا عشان ولدي لكن كلامك امس منيش ناسيته ولا هننساه 
عادل : وفاء انا محتاج فرصة كنت في ساعة غضب 
انا  : ساعة غضب طلعت كلام اللي في قلبك 
عادل : مستعد ندير اي شي بس تسامحيني 
انا  : افترضنا لو مكنتش حامل كنت هتعاملني هك
عادل سكت 
انا  : شفت انت عشان ولدك وبس كل همك 
عادل: وفا.
انا  : مافيش داعي عرفت اللي بنعرفه وخلاص 
مهاب : كنها ماتردش هذي
تليفون وفاء يرن📲
ريان  : وفاء أنتِ هنا لقت تليفون يرن شافت رقم مش مسجل الووو 
مهاب : استغرب من صوت 
ريان  : الوو 
مهاب : صكر 
ريان  : شكله رقم غريب عزقاته ع سرير وطلعت 
مهاب : هوف هذي وينها ياترا 
مراد  : عمو قالتلك اجديدة تعال كول 
مهاب  : يلا جاي هو طالع شاف لدار عادل مصكره نزل 
عادل : لازم ننزلو 
انا   : مافيش داعي انزل انت كان تبي 
عادل : نقولو مع بعضنا هيا مسك يدها ونزل 
خشو مع بعضهم ماسكين يدين بعضهم
الكل ع سفرة الفطور 
مهاب:😳
عادل  : وخر كرسي ارتاحي حبيبي 
ليال  : صفقت انتو رديتو لبعضكم
انا   : كنت مطبسه راسي متحشمة من مهاب 
عادل : في بشارة وفاء حامل 
انا رفعت راسي جت عيني في عين مهاب 
نظرته كانت تقتل 😟
ليال : ناضت حضنت خوها ييي مبروك وحضنتني 
سعاد : كيف لعب عيال هو يوم نبي نطلق ويوم بنرد 
عادل : خلاص مافيش طلاق
سعاد :واختي شن بنقوللها وامل 
عادل  : أنتِ مدايرة حاجة من وراي 
سعاد  : اليوم ع اساس نعطو كلمة في امل 
مهاب  : حمدلله 
انا    : صبيت عن اذنكم
عادل : ارتحتي توا دكتور قال تبتعد عن اي زعل 
عادل  : مش قتلك منبيش كيف اديري من وراي 
سعاد  : طلعني نا الغلطانة من جديد 
عادل  : اوف اوف
سعاد ياربي كيف بنقوللها 
في العشية
امل  : كيف شكلي 
اختها  : تهبلي 
امها  : حاطه بخور كنهم طولو نرن عليها ماتردش 
امل  : توا نتصل ب عادل رد عليها 
عادل دارلها مشغول....
امل انصدمت هذا كنه 😳
ع المغرب 
ليال  : ماما تبيك خالتو
سعاد : بيدها زي عطك دعوة ليش تردي
امها : وينكم كنكم شن في ان شاء الله خير 
سعاد:اه 
امها  : مش ع اساس جايين تطلبو امل 
سعاد:صوتك يقطع منسمعش كويس اقعدي ف تغطية 
امها : نا نسمع فيك شن في قولي 
سعاد: واللهي ماني عارفة مانقولك منحرجة 
شكلها ساحرته المصيبة هذي ردها عشان حامل 
امها : الحق مش عليك عليا نا بس معلش نا الغلطانة 
سعاد: الو الو طوط طوط طوط 
امل  : ناضت من مكانها 
امها  : بنتي 
امل  : 😢مافي شي عادي نا بنرقد 
بشير : خش شن صار غريبة مامسكتوش خالتي 
امها  : خلخل انيابك خالة العدو هذي الله يكسر قلوبكم كي ماكسرتو قلب بنتي ياالله 
بشير : خذا طرف بوريك حطه فمه امين 
امها  : ماعندكش دمي خزي 
بشير : واللهي عندي دم يمي تبي نتبرعلك 
امل  : اااهااء اه ااه اااااااء اااااء😭😭
في الليل
انا  : كنت في داري 
سمعت حد فتح الباب وحط يديه ع خصري
التفتتت مهااااب 
مهاب : انا نحبك ومستعد نهرب معاك ونربو العيل اللي في بطنك 
انا   : مهاب اسمع 
مهاب: انا نبيك أنتِ لي نا وبس والعيل هذا ولدي 
انا  : 
مهاب: حط ايده ع خدودي انا نحبك وقرب بيبوسني
يتبع...
تأليف وكتابة نور عبد السلام
لقراءة باقي حلقات الرواية : اضغط هنا 
google-playkhamsatmostaqltradent