رواية جرائم في منطقتي الحلقة السابعة 7 بقلم اسماء أشرف

 رواية جرائم في منطقتي الحلقة السابعة 7 بقلم اسماء أشرف

رواية جرائم في منطقتي الجزء السابع 

رواية جرائم في منطقتي البارت السابع

رواية جرائم في منطقتي الحلقة السابعة 7 بقلم اسماء أشرف


رواية جرائم في منطقتي الفصل السابع

#جرائم_في_منطقتي 7

اسفه بنات عن تاخير بس كانت مشغوله لاني نكتب في روايه ثانيه خاصه بكتاب❤️غير ان شالله بعد هذا كله يصير منه🤦🏻‍♀️لان ع كم مره نخش في كم مشروع كتاب وحتى روايات بالفصحى مايصير شي بسبب موعد التسليم😭

مجهول:حط الملف قدامه..يفضل انك تقرا الملف هذا بنفسك
نمر:وجك اطلع يلا
مجهول:طلع بخوف كبير لان النمر فعلاً اسم ع مسمى
نمر:فتح الملف وبدا يقرا ف المعلومات قبل
واخر شي قرا الاسم وهنا كنت صدمتته
نمر: بصدمه كبيره...اصيل راسل نيروز..معقوله يكون هو ولا تشابه اسماء مش اكثر😳
نمر:يعيط..انت ي زفت
مجهول:خش يجري بخوف..نن نعم نعم
نمر:انت متاكد من المعلومات ولا غير تاخذ ف فلوس ع الفاضي
مجهول:بخوف..اها متاكد حتى لو مش مصدقني نقد
نمر:بعصبيه..خلاص خلاص اطلع وخليك متاكد ان لو حد شي بخوص الملف هذا ايش ح يصير فيك
مجهول:بخوف منه ك العاده...عارف عارف اي مافيش حد ح يعرف ..وطلع يجري
نمر:وظهر ع الكرسي..معقوله بعد هالسنين نشوفه ويطلعو هو اصيل💔عليك دنيا صغيره..خذا نفس ورد يشوف لملف اصيل بحسره ورد لكم لسنه من زمان🔥
___________________________
ريناد:وبهكي نكونو كملنا كل شي
صاحب البضاعه..وان شالله الكميه عجبتك ي جميل
ريناد:بتقزز..اي اي حلوه تقدر اتفضل بعد خذيت فلوسك
صاحب البضاعه..يشوفلها من فوق لتحت
ريناد:بصوت عالي..منعم
صاحب البضاعه..فاق ع روحه سلم ع منعم وطلع
منعم:شكله كان معجب بيك
ريناد:شافلته..مش وقت اعجاب توه خلينا ف شغل خير
منعم:براحتك
ريناد:شافت للكاميرات يلي فوق..امتى بس ينتهى هذا كله
منعم:شن قالتي ماسمعتش
ريناد:شي ماتهتمش..ومشت
منعم:غريب امرها مرات نحس انها معنا ومرات ضدنا معش فهمتها..خذا بعضه وقاعد يتمم ع البضاعه هو وشباب

في طريق:-
صاحب البضاعه:ماشي في امان الله ومن غير ولا مشاكل لين فجأ ه طلعت قدامه سيارة شرطه ومن وراه كم سياره ومن جانب كذلك..هنا معش قدر يتحكم في شحنه و واقفها وقعد فيها خايف😂🤦🏻‍♀️
نضال:فتح باب شحنه..يعني ع اساس لما تقعد فيها مش ح نزلوك منها صح
صاحب شحنه:بكذب..وربي الشحنه هذي مش لي انا بس نشتغل عليها
نضال:اهه ي واطي وتحلف بالله كذب تي وربي نوريك انزل هي..وخذه من دبشه ونزله حط ف يده الكلبشات(الاغلاله)و راكبه سياره
نضال:هذا هكي دليل وانا متاكد من اول طريحه ح يعترف لان شكله جبان
اصيل:بعصبيه..تمام تمام
نضال:كنك غريب مش فرحان
اصيل:مش عارف كيف سمعت كلامك وجيت معك وسيبت ريناد معهم
نضال:نحن الاهم عندنا صاحب شحنه وغير هكي ريناد اكيد طلعت مع منعم توه وماشيين شور المستشفى..توه خلينا نمشو ناخذو الكاميرات ونطلعو للمستشفى
اصيل:تمام هي
خذو بعضهم واتجهو شور المكان يلي فيه تسليم خذو الكاميرات وفعلاً كنت ريناد مش قاعده وقسم اتجه شور المركز ومعهم صاحب شحنه وقسم للمستشفى
___________________________
ياسمين:اهن الفلوس واي حاجه اخر كلميني ع طول
سماح:وربي هاني هذا مافيش زيه
ياسمين:اي اي المهم توه امتى موعد الفرح
سماح:خلاص مزل بس شهر وكم يوم
ياسمين:تمام قوليلي انتي تبي اديري في صالة شنو
سماح:تفكر..امممم في صاله تجنن بكل وكبير اسمها لليلة العمر في مدينة(؟؟)ايش رايك نمشو نشوفوها
ياسمين:لالا مافيش داعي انا مشيتلها من قبل فرح صاحب هاني وتهبل خلاص توه انا نحكي مع هاني ويحجز
سماح:تمام
ياسمين:تنهدت..المهم توه خليني نمشي الريناد ونشوف نسيبه
سماح:سلميلي عليهن
ياسمين:هزات راسها..وطلعت النسيبه قبل عشان تاخذها ويمشو الريناد
____________________________
خيري:بفرح..ولله وطلعتي قد المسوليه ي ريناد النمر ح يعجبه شغلك و ح يعتمد عليك ف كل شي
ريناد:فوق نفسها..ان شالله يعجبه شغلي اهم شي عندي ان يكون رضي
مختار:قرب من منعم وبصوت واطي..شنو صار ف شغلنا
منعم:يشوف لقدام عشان مايلفتش الانتياه..اي اي كله تمام توه نحكو بعدين خلينا توه معهم
مختار:تمام معك حق
خيري:شافلهم كلهم..طبعاً حصتكم محفوظه بس زي كل مره كل حد ح ياخذ حصته بعد النمر يشوف البضاعه والشغل كله
كلهم:تمام
ريناد:انا لازام نطلع توه نبي نمشي نشوف شغلي
خيري:لالا ريناد روحي الحوش ترياحي اليوم انتي اجازه
ريناد:اموري طيبه ولما نشتغل ح نكون مترياحه اكثر
خيري:ريناد اسمعي الكلام و روحي
ريناد:تمام وطلعت
خيري:شاف المنعم
منعم:فهم..شغلها مشالله عليه الحق كنت خايفه منها بس طلعت ميه ميه
خيري:تمام خليني نكلم الرئيس ونقوله وطلع
مختار:وين الصندوق
منعم:ف سيارتي تعال عشان نعطيك حصتك
مختار:هي وطلعو مع بعضهم
_________________________
ريناد:اول ماطلعت شفت اصيل قدامها
اصيل:شافلها وحركه راسه بمعنى الحقيني وقعد يمشي قدامها وريناد تمشي وراه
ريناد:تمشي و قدامها اصيل لعند ماخشو في شارع ضيق وهنا اصيل واقف
اصيل:انتي كويسه
ريناد:هزات راسها بتعب
اصيل:وين يلي قالتيلي عليه
ريناد:طلعت دفتره صغير في شوية ملاحظات
اصيل:هذين كل طلبيات الشهور يلي فاتو
ريناد:بصوت واطي وبتعب..اي شفت الدفتر بتعهم وكتبت كل شي قالتلي عليه
اصيل:قرب منها..انتي متاكده انك كويسه
ريناد:اي اصيل اموري تمام..المهم شنو صار في صاحب الشحنه
اصيل:لا ماتخفيش مسكنه
ريناد:تمام
اصيل:عندي لك خبر ح يغير نفسيتك شوي
ريناد:ملل..شنو
اصيل:في خلال كم شهر ح يكون في اكبر مستشفى في المنطقتك
ريناد:توسعو عيونها بصدمه..جد
اصيل:اي
ريناد:بفرحه..الحمدلله ي رب واخيراً❤️بس من صاحب المشروع
اصيل:انا
ريناد:بجد بجد انت انسان نبيل شخص غيرك ماكنش اهتم بالامور هذي كلها
اصيل:نحاول ع قد مانقدر نساعد الناس..وانتي ان شالله ح تكوني معي
ريناد:بضحك..من غير ماتقول
اصيل:اتفقنا..المهم توه روحي وخلينا نمشي نعطي الدفتره هذا النضال خلاص هانت وقريب نمسكوهم كلهم
ريناد:ان شالله..مع سلامه توه
اصيل:باي
_____________________________
نسيبه:قاعده في قدام الباب مع ياسمين
ياسمين:اوووف طولت بكل
نسيبه:انا عارفه امتى تروح وقتلك خلينا جو بس شي انتي راسك مصكره
ياسمين:فطوم كذا شوفيها جات ولا لا
فاطمه:تشوف لشارع..لا مزلت
نسيبه:انتي خشي بس وهي لما تجي توه فاطمه تقوللها تخش عندنا
فاطمه:بصوت عالي..جات جات
ياسمين:واخيراً شرفت
فاطمه:ريناد ريناد
ريناد:جاتها..كنك قاعده هنا فطوم و وين نسيبه
فاطمه:خشي جو معي
ريناد:خشت معها واول ماخشت شفت ياسمين ونسيبه
ياسمين:حضنتها..شخبارك ي الهبله
ريناد:تمام امتى جيتي
نسيبه:من امبدري وهي قاعده هنا تراجي فيك وماتبيش تخش جو😒
ريناد:تعالن معي للحوش باهي
كلهم:هي
طلعو كلهم واتجهو لحوش ريناد

بعد تسليم وكلام عن الحال والاحوال مع اما ريناد..خشن جو دار ريناد
ريناد:ايش اخباركن
ياسمين:الحمدلله فرح سماح بعد شهر اكيد توه تجي ها
ريناد:الف مبروك وان شالله توه نجي
ياسمين:وانتي نسيبه
نسيبه:مش عارفه توه نشوف
ياسمين:بس لا
ريناد:تمام حبيبتي ع راحتك
نسيبه:هزات راسها..وكملو هدرزه
________________________
سعيد:ولله مافي داعي عليش هكي بس
انتصار:تعبك راحه ولو انتي خوي
سعيد:سلمك
انتصار:وين نسيبه
سعيد:طلعت عند ريناد توه تجي
انتصار:بعدك ديرتلها طبيخة فصوليا و رز عرفتها تحبهن
سعيد:اي تحبهن بس لا انا ولا فاطمه ح نتعشو
انتصار:بتمثيل..هييي عليش الطف
سعيد:ضحك..انتي نسيتني اني مانحبش الفاصوليا لا انا ولا فاطمه
انتصار:وووك عليا وربي نسيت بس من كثر ماعارفه ان ر
نسيبه تحبهن دارتهن لها
سعيد:ولا يهمك عادي
انتصار:توه نمشي نداير طبخه لك انت وفاطمه
سعيد:ولله ماصارت اعتبريني كليت منهن
انتصار:بس هكي حرام
سعيد:لا حرام لا شي توه تجي نسيبه واديرلي اي شي
انتصار:ع راحتك..خليني نمشي توه
سعيد:خليك تعشي معنا
انتصار:مره اخر وسلم ع نسيبه..وطلعت

بعد ربع ساعه جات نسيبه وشفت البوها
نسيبه:اهلين بابا
سعيد:اهلين بنتي..عمتك جابت العشا ره خشي سخني وتعشي
نسيبه:وانت
سعيد:هي داير فصوليا ع خاطرك وانا وختك مانحبوهش عشان هكي دارت دحي وجبنه وخبزه وشاهي يعني امورنا تمام
نسيبه:صحه..انا ح نمشي نسخن وناكل ونخش نراقد
سعيد:ناض..حتى انا ماشي نراقد
نسيبه:تصبح ع خير
سعيد:وانتي من اهلو..وخشو جو
نسيبه:خشت غسلت وغطت اختها لانها كنت راقده وطلعت سخنت الماكله وقعدت تاكل من سم عمتها💔
_________________________
ياسمين:نزلت من سياره وقربت من باب الحوش و واقفت عشان اطلع المفتاح من شنطه بس في يد انحطت ع فمها وسحبها للجنان
اسكندار:اششش اسكتي انا اسكندار
ياسمين:هدت شوي
اسكندار:بعد يده من ع فمها
ياسمين:بعصبيه..انت حمار كيف اديري هكي افرض حد شافك
اسكندار:معش عرفت نوصل فيك كيف وتلفونك مقفل وجايت هنا لقيتك مش قاعده قالت خليني نراجك لان نبيك ف موضوع
ياسمين:تلفوني طافي شحن وانا كنت عند ماما اليوم
اسكندار:المهم توه..انتي اكيد عارفه موضوع الخاتم صح
ياسمين:اي صح وانا كنت نبي نحكي مع بكرا
اسكندار:ايش ردة فغل هاني لما شافه
ياسمين:اضيق شوي بس لما قتله منك هدا
اسكندار:حتى انا ماقال معي شي بس عارفه نحن لازم نبعدو شوي عن بعضنا
ياسمين:حتى انا كنت نبي نقولك هكي
اسكندار:يقرب منها..تمام
ياسمين:كنك
اسكندار:شي نبي ناخذ قبلة الوداع بس
ياسمين:ابتسمت وحطت ايديها وراه رقبته وقربت منه وباسته
اسكندار:طول وهو يبوس فيها لين حس انها دايخه بعد
اسكندار:تمام هكي..انا توه ماشي لكن ح نتلاقو بعد فتره
ياسمين:تمام
اسكندار:باسها ع خدها وطلع..اما ياسمين تنهدت وخشت للحوش

أسمـــاء أشـــــرف🔥
🔥روايـــات أســــــــماء أشـــــــــرف

جا الليل وجا معه كل شي حلو ع ناس❤️
وكل الم وحزن وكسرة قلب ع ناس💔

كان لليل حلو ع ريناد يلي برغم انها كنت مضايقه من عمليه اليوم الا ان خير المستشفى الجديده خلتها تنسى كل شي وتفكر بس امتى تفتح وتكون دكتوره فيها❤️وفرحت اكثر لما عرفت اصيل صاحب المشروع
وكبر ف عينه اكثر وكنت متاكده ان الامور ح تكون كويسه بي مجرد مايقبضو ع نمر وعصابته🔥

من اصعاب اليالي ع نسيبه كنت لليلة اليوم 💔طول ماهي راقده ودموعها ع خدها ومش قادره تراقد كويس وكل شوي تنوض مخلوعه وغير هكي بطنها يلي توجع فيها من دون سبب والكره الكبير اتجاه القرايه بدا يكبر عندها💔وكله من عمتها قعدت لعند ساعه4تنوض وترد تراقد لين خذات منوم وبعدها معش ناضت🔥

كنت لليله عاديه جداً ع ياسمين زي كل مره تحاول انها تكون تضحك وتلعب مع هاني يلي مافيش اتجاه اي شعور💔وديما تخيل فيه اسكندار وخايفه تنادي الهاني باسم اسكندار عشان هكي ديما اغلب الوقت ساكته وهو يلي يحكي واخر شي كان هاني يعيش معها ف رومانسيه بس هي مافيش ولا شعور ك العاده💔وكل همها امتى ترد الحضن اسكندار من جديد

اصيل روح من عند نضال وهو فرحان لان صاحب الشحنه اعترف بكل شي وان كلها كم اسبوع ويقبضو ع نمر وكل حد معه🔥بس فرحته يلي مستحيل يعطيها الحد هي لما شاف فرحة ريناد لما عرفت بخبر المستشفى❤️

لليل كله كان في صراع بين العقل والقلب
كنت انتصار في صراع بين قلبها يلي يقوللها كيف اديري في بنت خوك اليتيميه هكي وادمريلها حياتها💔وبين عقلها يلي يقول مصلحتي ومصلحة بنتي وشكلها قدام ناس فوق كل شي🔥كنت تقنع ف روحها ان هذا صح ولما حست ان قلبها هو يلي ح يفوز طفت الضي وراقدت
_______________________________
بعد#شهر

خلال الشهر هذا صارن حاجات واجد وتغيرن حاجات اكثر

ريناد خلال الشهر هذا كنت محل لثقه بنسبه لنمر وخيري لان كل مهمه اتادي فيها ع اكمل وجهه🔥وكل شي تسمعه او تاخذ معلومات من منعم تقول الاصيل ع كل شي واحياناً كنت تجسل بي مسجل الصوت يلي عط لها اصيل❤️كل امورها تمام ومافيش حد شك فيها بس؟؟
بس النمر كان يبي يعرف ايش علاقة ريناد بي اصيل وع قد ماحول ان يعرف ماقدرش لان اصيل داير حسابه

ياسمين ماقعدتش اقل من اسبوعين وتوصلت مع اسكندار وردو يتقبلو من جديد🔥رغما انها كنت ديما مع اسكندار بس مش حاسه بالامان وديما اتخيل هاني وهو يخش عليهم في دار ويقتلهم ولما حكت مع اسكندار قاللها
اسكندار:حبيبتي ماتخفيش وحتى لو صار هكي انا مش ح نخليه يلمس شعره من راسك
وبي هكي اسكندار طمنها بس هي كنت خايفه وشعور هذا مسيطر عليها🔥

اما نسيبه كنت عايشه ع المنوم لان كل يوم ف لليل بطنها تقعد توجع فيها وتنوض مخلوعه💔مالقتش تفسير غير ان عندها شوية بارد ف بطنها وان تاخذ دواء وطبعاً كل بعد فتره تجي انتصار وتكون دايره اكل ماحدش يحبها غير نسيبه

نوران اخبارها زي ماهن كل يوم مع شاب جديد كل يوم هدايه شكل وطلباتها مايكملنش ابداً🔥وهذا سبب يلي يخلي اي شاب يرفض يكمل معها لان تخلي فيه يفلس
______________________________
مزال كم يوم ع فرح سماح اخت ياسمين
ياسمين:هي حبيبي وافق
هاني:قتلك لو تبي تقعدي من صباح لعند لليل عند عادي بس انك تراقدي بعيد عن حضني لا
ياسمين:هن يومين بس
هاني:لا يعني لا
ياسمين:بصوت عالي...ح نمشي ونراقد عند هلي وانت مش ح تقدر تمنعني
هاني:بهدوء..ياسمين افهمي انا مانقدرش نراقد بالك
ياسمين:وانا قتلك يومين ونكون عندك عليش داير معي هكي انت
هاني:تنهد..امري الله حاضر ي ستي ح نخليك يومين بس هن يومين وبس
ياسمين:تمام خليني نمشي نواتي روحي
هاني:تمام

في حوش هل ياسمين:-
هاني:لما نران عليك ردي ماتخوفنيش عليك
ياسمين:تمام ونزلت خشت لحوش هلها
سماح:هييي كيف جيتي
ياسمين:كيف كيف جيتي جيت مع هاني
ام ياسمين:مش ع اساس قالتي مش موافق
ياسمين:قدرت نقعنه
سماح:باهي تمام
ياسمين:نمشي نحط الشنطه جو ونرد عليك
سماح:تمام تعالي عشان نوريك شنو شريت اليوم

أسمـــاء أشـــــرف🔥
🔥روايـــات أســــــــماء أشـــــــــرف

ريناد:مش عارفه بس حاسه ان في شي بينهم ولازم نعرفه
اصيل:ريناد ماتخطريش ومافيش داعي تعرفي شي كلها كم يوم ونمسكوهم
ريناد:بس هكي غلط
اصيل:لا مش غلط..الغلط انهم يعرفو او يحسو انك عرفتي شي عليهم خليهم هكي يشتغلو براحتهم خير معش نقدرو نمسكو عليهم حاجه ويقعدو يشتغلو بحذر
ريناد:تمام اصيل ع راحتك
اصيل:زعلتي؟
ريناد:شافتله..اليوم كان في حاله تبي عمليه ع الكلى بس ماعندهش فلوس ولما رفضو انها مادرش عمليه ماتت😭
اصيل:بصدمه..معقوله توصل بيهم لهنا
ريناد:تبكي..واكثر من هكي انا خلاص تعبت وربي نبي انساعد الناس بس مش قادره مافيش ف يدي شي💔
اصيل:قرب منها ومسك وجهها بي يده..خلاص معش تبكي كله ح يكون تمام
ريناد:من كثر ماكنت متاثره خشت ف حضن اصيل وقعدت تبكي اما اصيل خذاها ف حضنه وقعد يمسح ع ظهرها عشان تهدا وتسكت❤️
ريناد:بعد انتظمن انفاسها بعدت من اصيل وقعدت تمسح ف دموعها بخشم
اصيل:تمام توه هديتي
ريناد:خدودها حمر..اها اي هديت..المهم خليني نمشي توه نكمل
اصيل:تمام هي خشي
ريناد:ابتسمتله وخشت اما اصيل تنهد وطلع
___________________________________
نمر:ايش الشي يلي يربط اصيل بي ريناد
خيري:مش عارف بس اكيد شي ضدنا
نمر:اكيد طبعاً
خيري:نحن لازم ناخذو حذرنا خصوصاً بعد مامسكو صاحب الشحنه
نمر:مجرد مانكمل شغلنا هنا ح نطلعو برا
خيري:ان شالله لان انا بصراحه مش مطمن
نمر:يمسح ع راسه..ولا انا خلينا توه ف شغلنا وبعدين سهل بضرب واحده بمسدس ح تموت ريناد واصيل
خيري:وهو هك
_________________________
انتصار: الدواء قريب يكمل نبي اخر
تهاني:بس ح يكون مكلف
انتصار:مش مشكله المهم نبي اخر
تهاني:خلاص توه نجيبلك
نوران:دواء شنو هذا🤨
انتصار:بفجعه..من امتى وانتي هنا
نوران:كيف
انتصار:قصدي امتى جيتي😅
نوران:توه امتى يعني
تهاني:ماتعدليش عليها امك ديما وهكي دايخه
نوران:اها وطلعت وهي قالبه وجهها
تهاني:كان يعني لازم تحسسيها ان نحكو ف حاجه مانبوهش تعرفها
انتصار:بس هي ماحستش
تهاني:لا حست لما سالتيها ودرتي معها تحقيق
انتصار:سيبك منها توه ها قوليلي امتى تجيبي لي
تهاني:الشيخه عندها زحمه الايام هذي بس توه نحاول نمشيلها ف صباح لان ف العشيه زحمه
انتصار:تمام بكل

نوران:ورا الباب..شيخة من هذي وشن علاقة ماما بيها وشنو تبي منها وتهاني وجه الشر هذي عليش هي يلي تمشي طالما ماما يلي تبي🔥لازم نعرف وح نعرف

أسمـــاء أشـــــرف🔥
🔥روايـــات أســــــــماء أشـــــــــرف

ندى:ماسكه صورة ولدها (حاتم)وتشوفله بحب وزعل
اصيل:باس راسها
ندى:امتى جيت
اصيل:توه غيرت دبشي وجيتك هنا في داره لاني عرفك تحبي تقعدي هنا عشان تكوني قريب منه
ندى:ايييييي..انت اكثر حد فهمني
اصيل:ابتسم..جدي وين
ندى:ف مكتبه
اصيل:خليني نمشي نشوفه وصبا
ندى:اصيل
اصيل:التفت..نعم
ندى:اول مره من وقت طويل نشوف ف عيونك لمعه غريبه❤️
اصيل:انتي اكثر حد فهمني
ندى:ضحكت
اصيل:ابتسم وطلع❤️

اصيل:خش..اووو جدي شخبارك
راسل:تعال تعال قعمز
اصيل:ايش اخبار شغل
راسل:تمام الشغل لك زمان ماجيت للميناء
اصيل:مغير يكمل موضوع يلي عندي وحاضر في يلي تبيه
راسل:ربي معك انت شاب جدع وربي ح ينصرك اكيد
اصيل:ان شالله❤️
_________________________
ام اسكندار:(جليله)..مشالله عليها بنت اختي قمر
سماح:جد خالتي
اخت اسكندار(دلال)..اي ولله مشالله عليك
ياسمين:حتى انا عجبني تفاصيلة الفستان
دلال:اي بارز جسمها..ورن تلفونها
جليله:من
دلال:اسكندار..وردت
اسكندار:انا برا جيبيلي شاهي
دلال:تمام وصكرت
جليله:كنه
دلال:يبي شاهي
ياسمين:خليك توه انا نسخنه وناخذ له
دلال:تمام باه
جليله:تقول ماصدقتي
دلال:بصراحه اها😂
ياسمين:ابتسمت وطلعت للكوجينه سخنت شاهي ومشت السكندار
اسكندار:شافها..اووو عليك مفاجاء سمحه
ياسمين:ايش رايك😂
اسكندار:حط شاهي ع طاوله..احلى مفاجاً وقرب حضنها

جليله:يييييي دلال نسيت الدواء بتعي في سياره عدي جيبي لي قبل ماخوك يمشي
دلال:باه وناضت

ياسمين:خلاص بعد ره حد يجي يشوفنا
اسكندار:ماتخفيش كلهم جو وقرب يبوسها
ياسمين:نحن مش ف الحوش ره
اسكندار:وانا مريف عليك ونبيك وقرب باسها🔥
دلال:كنت حط يدها ع فمها وتشوفلهم بصدمه كبيره وخوف😨💔
دلال:خشت جو وجهها الوان ومتوتر
جليله:وين دواء ي بنت
دلال:هااا
جليله:من طول عمري نقول البنت هذي غبيه
دلال:ماما عادي نقولك شي
جليله:ها شنو
دلال:اسكندار و
ياسمين:خالتي اسكندار روح وعطني دواك اهو..وعطته لها
جليله:سلمك بنتي
دلال:تشوف الياسمين وبنضرات غير مفهوم
___________________________________
ريناد:انتي متاكده انك كويسه
نسيبه:اي كويسه
ريناد:بس وجك اصفر
نسيبه:ماتخفيش كله بسبب الدوره
ريناد:ع العموم انا درتلك كمون اشربي منه وح تكوني بخير
نسيبه:تمام ريناد شكراً
ريناد:بكرا مش جاي للفرح صح
نسيبه:اها مانقدرش وفي نفس الوقت مانبيش ناخذ فاطمه
ريناد:تمام احسن انك ماتمشيش لان البين انك مريضه بكل بس انتي تكبري
نسيبه:سكتت
ريناد:انتي مضايقه من شي
نسيبه:لا ولله مافي شي ماتخفيش
ريناد:تمام خليني نسيبك ونمشي خير م ماما تهزبني
نسيبه:تمام💔
ريناد:طلعت وصكرت الباب وراها

نجاة:مش ماشيه بكرا
ريناد:مريضه بس تكبر مش عارفه عليش
نجاة:نسيبه ماتحبش تبين انها مريضه او ضعيفه
ريناد:ربي معها من اول م ماتت امها وهي شيله مسوليه
نجاة:بكرا تجوز وتنسى
ريناد:ان شالله❤️
______________________________
ساعه8صباح
مشت ريناد خذت اجازه اليوم من المستشفى عشان فرح سماح عطوها لها وروحت قعدت تجهز في شنطتها يلي تبي تاخذها معها❤️

اما ياسمين وهل الفرح حتى هم وضعهم نفس ريناد قاعدين يجهزو ف كل شي لان الفرح في المدينه مش في منطقتهم
طبعاً ريناد طلعت معهم مع هاني و ياسمين مابتش تمشي مع بوها لان معارض ان يمشيلها🤦🏻‍♀️
وصلو للمدينه وطبعاً ريناد فرحانه صح مش اول مره تمشيلها عشان قبل هكي عدت مع اصيل بس مشو للمركز ماشفتش اي شي ثاني فيها
هاني قعد يبرم في المديه شوي عشان خاطر ريناد بعدين مشه لصاله وحطهم ومشه لشركه

ساعه2 في العشيه كلهن كانن لبسات
ريناد:لبست فستان شيفون سموي هادي وعليه فرشات بيض وطويل ومن كتاف واحد ورفعت شعرها فوق لان طول وامها قالتلها ماتفتحيش شعرك❤️ودارت مكياج خفيف وهادي
اما ياسمين لبست فستان اسود قصير بكم وفيه فتح من عند الكتاف وخلت شعرها مفتوح ودرت مكياج ثقيل شوي❤️اما دلال ف لبست مع سماح في الكوافيره وكنت لبستها قونه لونه وردي هادي ع كات ابيض ودزت شعرها ذيل حصن

ساعه4بدو ناس تجي وزحمه ف كل مكان وصوت الاعاني وصل لبرا
خشت سماح للصاله قيس ساعه6 ركنت تهبل وملامحها حلوات
قعدت ع المسرح والاجواء حلوه زي اي عرس ليبي

جليله:دلال اجري جيبي عقاب الموالح خلينا نسخنوهن بسرعه
دلال:هي باه بس هن وين
جليله:تلقيهن ف دار يلي جو في صناديق
دلال:تمام وناضت طلعت برا الصاله و وصلت للاستقبال وكان فاضي بس تسمع في اصوات ضحك وفي الحمام يلي جانب الدار
دلال:قربت من الحمام وكل ماتقرب كل ماتزيد تسمع في ايش يقولو والاصوات توضح هي اصوات من💔

اسكندار:يبوس في رقبت ياسمين..تجنني ي فرخه وربي لليله لازم تكوني بين يدي
ياسمين:عينك وهاني شنو نداير فيها
اسكندار:قوليله مريضه خليني عند هلي لين نكون كويسه
ياسمين:ضحكت باغراء..عقلك المجرم هذا مافيش زيه
اسكندار:وربي تشوفي عليها الكلمه هذي..ونزل عليها🔥
دلال:في الحظه هذي معش تحملت وفتحت الباب عليهم
اسكندار،ياسمين:شافو للباب بصدمه وياسمين بعدت اسكندار من عليها بخوف....يتبع


google-playkhamsatmostaqltradent