رواية هل هناك فرصه الحلقة السابعة 7 بقلم كوكي و ندى السعيطي

 رواية هل هناك فرصه الحلقة السابعة 7 بقلم كوكي و ندى السعيطي

رواية هل هناك فرصه الجزء السابع

رواية هل هناك فرصه البارت السابع

رواية هل هناك فرصه الحلقة السابعة 7 بقلم كوكي و ندى السعيطي

رواية هل هناك فرصه الفصل السابع


" توليب " بعتني يا باتي عشان 100 ألف 😭💔 معقوله وقتها جاني كف قوي قعد خدي أحمر وانا قعدت نرعش وخايفه بحتت فيه : وانا انقول منيلهم الفلوس هذي طلعتو بايعيني وانا ما نندريش علي شي
محسن : توليب اسمعيني مش قصة بعتك انا عشان مصلحتك وكنت حانقولك في الاخير بكل ولكن التراجع توا مستحيل حتى الفلوس يلي عطاهم ليا صرفتوهم ماعش في وقت ولا قادر انردهم له تبيني ننحبس ؟؟
توليب بحتت فيه : يعني شنو غصبا عني حانتزوج ومن هو اصلا عشان يدفع هالمبلغ الكبير وليش دسيت عليا ومن اسبوع في يدك الفلوس ؟؟ من قبل ما تصرفهم ليش ما قلت 😭💔 ليش حرام عليك خربت فرحتي انت انا كنت فرحانه بأختي وبسببك دمرتني 4 ايام بس وتبيني نطلع من هالحوش مليت مني ؟؟ او الفلوس يخلنك ادير اي شي علي حسابناا وحساب سعادتنااا 
كان يبي يضربني اخرا نزل ايده بعد غطيت وجهي ونبكي 😭 قدامه وقلت لكن انا مش حانسامحك علي كل شي درته فياا 
محسن بحت فيا : تبي باتك ينحبس ؟؟ 
انا بحتت فيه : هضا يلي شاغل بالك ! 
مش شاغل بالك سعادتي وراحتي كل يلي يهمك انك تنحبس 💔 حرام عليك 
محسن : اسكتي خلاص انتي مصيرك حاتزوجي اصلا حتى امك في عمرك تزوجت انا خديت امك وهي عمرها 18 سنه كنها عايشه ومتريحه 
انا وقتها رفعت صوتي : عايشه لنفسها ولكم انتو ولكن نحنا لا اهم شي هي وانتو ولكن انا وخواتي ولا شي في قلبها ولا في قلبك تبو تتخلصو منه بأي طريقه بس صدقني يا باتي اذا كان هالزواج ما تريحت فيه من توا حانقولك انت ولا شي حاتكون بالنسبه لياا ومش حانسامحك طول عمري حانكرهك وطلعت من الغرفه نبكي وحالتي حاله لقيت خواتي وبنات عمي يرجن فيا ويسمعن في صوتي يلي يقطع القلب
هويدا : احكي شنو في ؟؟
توليب بحتت فيها : صدمه بالنسبه ليا خايفه ننصدم اخرا بعرس التؤم !!
هويدا : احكي شنو تقولي انتي ؟؟ وضحيلي ما تخوفيني شنو صاير 😳
توليب : باتي طلع معطيني لحد ومتفق معاه وعرسي معاك في نفس الليله
هويدا : شنو 😨 ؟
وطلعت هويدا لغرفته واما انا انهرت بكاء 💔 
ساره : توليب معقوله عمي يدير هك ؟
توليب : مستعد يدير اي شي مش هك وبس ولكن مش حانسامحه ابدا لو ما تريحت في زواجي من شخص مانعرف عليه شي انا كان عندي اهداف وهو خربهن ليا عندي احلام ومايبيش يحققهم لياا حلمي اني نكون دكتوره يا ساره ونرجا في نتيجتي بفارغ الصبر وهو برمشت عين يخلي كل شي رماد 💔
" هويدا " خشيت عليه لقيته حاط راسه بين ايديه وساكت سكرت الباب وبحتت فيه : مش سادك اناا دمرتني تبي تكمل علي توليب حرام عليك ؟
محسن بحت فيا : هويدا اطلعي 
هويدا : مش حانطلع سادكم سلطه دمرتوناا انا نقدر نخليلكم العرس هضا ونمشي انا وخواتي لجدي بس عشانك انت عشان الناس ما تجيب سيرتك بالعاطل قاعده وصابره من ربي يفرجها بس انك ادير هك في اختي هذي كبيره
محسن حط يده علي قلبه وانا سكتت
ونزلو دموعي : نكرهك رغم انك بالنسبه ليا كل شي بس نكرهك خربت احلامي كان حلمي اني نقعد معلمه بسببك قعدت ربت بيت عشان شنو ؟ زوج نخدمه تبيني هك والله خايفني نغلط او شاك في تربيتك هذي رد علياااااااا احكي ما كملت كلمتي من دف الباب عليا كان ورايا الباب دفه بالقوه زي الثور الهايج لدرجة طحت علي باتي يلي حاط يده علي قلبه ويتوجع بلعت ريقي 
خالد كرني مع شعري : رافعه صوتك علي باتي يا حقيره صوتك واصل للمربوعه وبحت في باتي وانصدم قعد يضرب فيا بلا رحمه كنت حانموت بين ايديه وشرف خش وشال باتي وخش حتى عمي احسين وجدي هزب خالد يلي يبي يقتلني 💔 وانا دخت ماعش نندري علي شي فتحت اعيوني لقيت نفسي في سريري وجنبي توليب واسلام مصبي يبحت فيااا واول ما لمحني نضت مسك يدي وبخوف :  انتي كويسه 
انا سكتت واذكرت يلي صار قعدت بصعوبه رغم الوجع : باتي وينه ؟؟
اسلام : ما تخافيش مافيش شي تعب اشويه بس شنو يلي صار ؟؟؟ 
مافيش حد حكاه الكل ساكت !
انا غمضت اعيوني : تعبانه نبي نتريح
اسلام : تريحي وغطاني وطلع وانا نزلو دموعي وبحتت في توليب يلي ساكته 
" اسلام " عديت لجدي في المربوعه وتنهدت : شنو يلي صار جواااا
جدي ونيس : ترا نادي توليب بسرعه
اسلام : ليش كنها ما يلي تعبت هويدا
ونيس : نادي توليب بس 
وانا هزيت راسي وعديت ناديتهاا بصعوبه جات وانا مستغرب وكان الوقت توا في الليل وامي وخوتي في المستشفي مع باتي عديت للمربوعه
وتوليب وراياااا 
ونيس : توليب باتك تعب بموضوع شنو ؟
توليب بحتت فيه : انت عارف
ونيس : حكاه معاك في موضوع هو ؟؟
توليب : اهاا حكاه وسكتت
ونيس : وشنو رايك فيه 
توليب : موافقه 💔
ونيس : متأكده انتي ؟؟
توليب واعيونها حمر : اهااا
اسلام : شنو تلمحو انتو وضحولي ؟
جدي ونيس : بكرا فاتحة اختك توليب وزفتها مع هويدا في نهاية الاسبوع
اسلام : شنو تقول 😳
ونيس : يلي سمعته وخلاص اختك موافقه اطمن ان كل شي تمام
اسلام بلعت ريقي وبحتت فيهاا واضح هي وهويدا مش راضيات وانا قاعد نتفرج وساكت جيت نبي نطلع وقفني
ونيس : حلفتك ما تطلع هالليله باتك تعب
انا وقفت : ماشي جوا وخشيت بسرعه لغرفة خوتي وقعدت ليش هك حرام عليه قعدت نرجا في الصبح بفارغ الصبر وبعد جاه طلعت وركبت في سياره ولعتهاا وخليتها مفتوحه خشيت نبي انجيب اميه عطشان سمعت صوت باب لفيت مافيش حد استغربت طلعت برا وركبت في السياره وفي طريقي للمستشفي وسارح ومضايق بكل بعد وصلت نزلت بسرعه وخشيت جوااا 
" توليب " فتحت باب السياره الخلفي وطلعت بسرعه كنت عارفه ان اسلام حايدير شي فلحقته جوا 
اليوم هو فاتحتي 💔 مع شخص غريب عليا ويلي ما شفته ولا شي تنهدت وخشيت جوا شفت اسلام ركب عالدروج لحقته وركبت بسرعه حقيته حط ايده علي يد الباب وفتحه وخش 
" اسلام " كانو مرقدين بس شرف شكله في الحمام بحتت في باتي لازم يخرب هالعرس قربت نبي نقتله ونرعش والله علي طلعت شرف : انت وخر وجاه دفني قريب طحت بس مسكت روحي 
اسلام : حول هك نبي نقتله
شرف : تقتل من يا حيوان انت هضا باتك 
اسلام : نبي نقتله وجيت نبي نخنقه بأيدي فتح اعيونه و وقفني صوتها 😔
توليب : لا يا اسلام ما تقتلش هضا باتنا في الاخير بكل مهما كان وشنو دار هو شايفه صح خلاص نحنا موافقين عليه وانا موافقه عالزواج واليوم الفاتحه موافقه 
اسلام بلعت ريقي وبحتت فيه : خساره وخلاص رغم كل شي ادافع عليك ولفيت وشرف يبحت فيا بحقد طلعت مع توليب وخليتها لهم كنت ساكت ما قلتش شي وصلت توليب للحوش وخشيت اطمنت علي هويدا وطمنتها عليه سكتت وغمضت اعيونها 
بعد عدت ساعات /
" توليب " جاه باتي وامي وخوتي وكان اكويس الكل حمدله علي سلامته وموعد الفاتحه في العصر كنت ساكته وما حكيت هضا عرس او عزاء  ؟؟
مر الوقت ابسرعه وألتمو عندنا الناس واقاربناا وخوتي جابو باسطي 🍰 ومشروب عشان الفاتحه وبعد وقت زغرتن صبايا عرفت ان خلاص قعدت زوجه لشخص مانعرف عليه شي جات هويدا وحضنتني والحزن في اعيونها هي واسلام تنهدت ومسكت روحي والله ومن يوم هضاا ونحنا جونا شين بكل مافيش فرحه ولا شي في وجع وبس 💔 
مرن الايام بسرعه حتى فستان العرس هما اختاروه ليا وجابوه اليوم هو الزفه شالنا اسلام للكوافيره وكل وحده همها كبير ويوجع كل ما يمر الوقت دقات قلبي يزيدو اليوم حانعرف من هو يلي طلبني ودمر حياتي بزياده الله يستر وخلاص يارب الرحمه 
" هويدا " انا وتوليب اتعس وحدات كل شي تدمر اعيوني عالساعه كلما يتقدم الوقت نتوجع حتى في شيل ادبشي من كم يوم حابسه روحي في غرفه وساكته الكل مستغرب ليش هويدا وتوليب حزينات تعرفو شنو كان رد امي 
زعلنات ان خلاص حايفترقو من بعضهم وهو مش هضا بس حجات واجد واولهم الاجبار 💔 تنهدت وخلاص الموعد جاه واتصل اسلام وتأكد ان كملنا هو يلي يبي يشيلنا للقاعه اعيونه علينااا كل اشويه طول الطريق وساكت بعد وصلنا هو بيب وطلق ألعاب ناريه واعيونه علي خوتي انا نزلت راسي وخشيت جوا لقيت تؤم يرجن فينا وساعدنا نخشو كان الكل فرحان عكسي انا واختي وصلنا للمسرح وقعدنا ومن الخوف خلاص من هو الشخص يلي كتب علي كل ورقه اسمي ؟ من هو الاستاذ هضا ناسيتهم كلهم انا ومش مذكره حد ان شاء الله خير وخلاص مانعرف غير امه وتوا الصبايا ركبن عالمسرح يباركن ويتراقصن مع بعضهم وفرحنات بالخوات يلي يسحبوهم ميتات عالزواج هضااا 💔😢
بعد ساعه /
" يعقوب " شنو رايك يا رواد 
رواد : ما شاء الله عليك باين عليك في 30 ههههه صبغت شعرك ولحيتك باللون الاسود 
يعقوب : بس حلو صح
رواد : اي اكيد وحضني وهو يبتسم
انا بادلته الحضن : مش حاتجي حنين
رواد : لا ماتبيش تخلي ماما 
يعقوب : علي كيفها بس قوللها اني زعلان منهاااا 
رواد نزل راسه وسكت 
انا حطيت ايدي علي كتفه : مش ناسيك توا نخطبها لك البنت يلي تبيها اهم شي اسال اختك وين عنوانهاا عشان نطلبها لك ونفرح بيك يا فصعون 
رواد ابتسم : حانفرح واجد لما تطلبها ليا لو تشوفها ملاك يا بابا واختي تحبها واجد وديما تمدح فيهاا
يعقوب : هههه شكلك ولهان تحرك من قدامي خيرلك عيب عاد ههههه
ورواد ضحك وطلع وطبعا هو يلي يبي يوصلنا للفيلا انا مش خاش للقاعه قاعد في السياره بس توا طلعناا و وصلنا واما اختي وامي واقاربنا في الطريق جيات درسنا حداه القاعه جواا حقيت خوتها من بعيد ابتسمت وطبعا سيارتي مظلمه انا بس انحق فيهم كلهم فرحانين وبعد وقت وصل العريس التاني زوج الكبيره وداير زيطه واصحابه وراه في سيارات وجو تصوير واما انا مابيتش ننزل و واحد من خوتها اعيونه عالسياره ونضرته فيها اصرار يشوفني وشكله مش فرحان عكس الاكبار بس ما عدلتش عليه وبحتت قدامي وصلو عيلتي توا وخشن يحنن فيهاا وحتى عيلة العريس التاني وصلو وخشن وانا مليت بكل
" توليب " دقات قلبي زادو بعد قربو مني اول مره نشوفهم ويشفوني في يلي يتمتم من عيلة العريس ويقول صغيره ؟ ما فهمتش ليش قالو هك بس انا فعلا صغيره ماكنت نبي نتزوج توا بسببهم وعشانهم وافقت 💔 ما يبوني اصلا ما يحبوني انا وخواتي
حنوني ايدي بدبلة ذهب وقطعة ذهبيه عليها اسم الله مع بعضهم كنت حاسه بأختناق تعبت وهرجه بشكل مش طبيعي واغاني بصوت عالي بحتت في هويدا يلي جوها عربها وسمعت ان عريسها الاستاذ حايخش عكس عريسي 😒 العجيب مش حايخش بس توا حانطلع توقعت امي تودعني بس ما عبرتني لاهيه بطلتهاا الحلوه وخواتي جان و ودعني وحتى هويدا نزلو دموعها وحضنتني وانا كنت نرعش بكل ومانبيش نطلع بس اصرت اخت العريس ان العريس يراجي وقال هياا لبسوني طرحه وبرنوس وطلعناا وانا نبكي بصمت حتى كحلي ساح علي وجهي ونرعش طلعنا برا فتحولي الباب الخلفي قعدت فيه دقات قلبي خلاص لما حسيت بمسكت ايده لايدي بس ماقدرتش نرفع راسي ونبحت فيه والسياره تحركت وصوت الفرحه عامره للكل الا انا وهويدا واسلام 
جاه صوت شبابي قال : مبروك يا بابا انت وعروستك 
ركزت في جهت الصوت قدامي يعني يلي جنبي اب 😨 هو باته مش معقول كنت نرعش لاعند ما وصلنا اخيرا وقفت السياره ونزل العريس وجاه فتحلي الباب والسياره عدت وهي تبيب وانا من مسكت ايده نرعش خشينا جوا وهو بعد فتح الباب قدم بخطواته ومزالت ايدي في ايده حول البرنوس امتعي ورفع الطرحه وانا غمضت اعيوني مزلت ما شفته مسك وجهي بين ايديه وخلاه مقابله لحظتها فتحت اعيوني وجات عيني في عينه المستفزه هو نفسه انصدمت 😳 قعدت نرعش وقلبي قريب يوقف واعيوني عليه 💔 
ابتسم ولمس خدي بصوابع ايديه وقرب همسلي : اذكرتيني انا الشخص يلي قلتي عليه الحاج 😌 والحاج هو يلي تزوجك وطلعتي رخيصه وافقتي عليااا عشان الفلوس والرزق امتعي صح ؟؟
انا نزلو دموعي وطحت علي ركبياا ونرعش دقات قلبي سريعه جدا 🔥 
" هويدا " خش العريس توا علي اسماء الله الحسنى وقرب بخطواته مني وقعد لوقت اعيونه علياا ولمس طرحتي ورفعها فوق بلعت ريقي ورفعت راسي وشفته انصدمت نفس الابتسامه الجذابه 
ونفس النضارات والملامح همست استاذ هشام
هضاااا انت ؟؟؟؟
هشام مسك ايدي وباسهااا بوسه طويله ❤ وبحت فيااا : كيف ما عندك العلم ؟ 
بلعت ريقي واذكرت توليب وهي اتقول استاذ شخصيه وانا قلت ما يهمني وقتها ناسيته بكل رايح متغير وزايد حلاوه وجاذبيه بلعت ريقي ونزلت راسي دقات قلبي سريعه ونرعش وهو مسك وجهي بين ايديه اخرا وبحت فياا ويبتسم وباس راسي ولف وبحت في امه وغمزلهاا
وانا زدت ارتبكت حسيت بأيديه علي كتفي وفرحان والكل جاه يبارك وانا قريب اندوخ بين ايديه اذكرت زمان يلحق فياااا قبل 3 سنوات 👇
هشام : لحظه هويدا خليك في الفصل ما تطلعيش
بحتت فيه بتقزز وطلعت وسكرت الباب 
لحقني وهو يضحك : انتي فهمتي غلط راجي بس ومسك ايدي لحظتها عصبت وجيت نبي نضربه كف وهو مصبي بغرور ويرجا في الكف نزلت يدي وقلت بعصبيه : ليش تلاحق فياا خليني في حالي شنو تبي مني انت ؟؟؟
هشام حط يده علي قلبه : انتي هناا حبيتك والله صدقيني يا هويدا 
هويدا بحتت فيه بغضب : انت مش استاذ انت نسونجي وما اتحشم حانشكي فيك للاداره واتشوف وطلعت وخليته وجيت نبي انخش غرفة المدير تراجعت وعديت للساحه وانا معصبه بكل وقلبي يدق 
فطنت له توا همسلي : فرحت عشان تزوجتك وقعدتي حلالي درت المستحيل علي شان نوصل للوقت هضا واللحظه الحلوه يلي تخليني نتجرأ ونقرب نهمسلك هك وبدون ما تمنعيني تسمعي وبسس 🔥❤
 انا بلعت ريقي وبحتت فيه 
هشام بنضارات يذوبن : نمشو ؟؟ 
سكتت وبحتت في الناس يلي اعيونهم علينااا مانحبش الزحمه وقتها قلت : هيااا
وهو فاجئني شالني بين ايديه شهقت 
وبحت فيا وهو يضحك : هويدا انا من حقي نشيل زوجتي واميرتي قدام الملايين من البشر احتراما لها ❤ انا سكتت و وجهي احمر قعد 🙊
ما توقعت هضاا العريس ! المشكله حتى لو عرفت كنت حانرفض اكيد لان معصبه منه زمان كان ديما يلاحق فيااا ويبي يحكي معاياا وكان انسان ما يهمه شي لا المكان ولا الزمان عشان يسألني ويقولي انتي مخطوبه يا هويدا ؟ 
ابتسمت توا علي الذكريات يلي صاحبها الشخص هضا شايلني بين ايديه واعيونه عليااا سكتت بس هو اهون من حد اخر ما نعرفه 😑
" توليب " 
لا انت غلطان لو نسحبك انت كنت ما تزوجتك ولا رضيت فيك 😡 ومش ميته علي فلوسك يا حاج 
يعقوب عصب : ماعش تقولي حاج وانا ترفضيني في الاحلام راه فلوس دفعتهم لباتك ومصاريف كبيره شلتهم لكم في الحوش في الف وحده تتمنى تصبي في المكان هضاا يلي انتي فيه تتمنى تتزوجني وتعيش معاياا وانا راجل من حقي الشي هضا واخترتك انتي من وقاحتك ياا مدام توليب 
توليب شديت علي ايدي وبحتت فيه 
انت شخص مقزز ، 🤮 كيف تتزوج وحده قد بناتك رد عليااا انا زي بنتك كيف ادير هك مافيش غيري اناا 😭 عشان تتزوجها انا نكرهك نكرهك وقعدت نبي اندفه ونبكي وهو كرني مع ايدي وانا نبكي وحالتي حاله شالني لجناح كبير وعزقني عالسرير نزلو دموعي وجيت نبي نهرب دفني اخرا وقتها اذكرت كلمتي اني مش حانسامحه لو ماتريحت وفعلا صدمني معقوله هك يا باتي ادير فيااا هك كرهتك زوجتني لواحد زي هضاا ؟ بحتت فيه يبتسم بخبث 
توليب : لالا لالا ارجوك 
يعقوب : معايا انا مانعرفش كلمة لا
يلي نعرفه هو الليله ليلتي وانتي حلالي 🔥
#يتبع
لسلطانه كوكي وندى السعيطي 
ومن الخيال 🔥
google-playkhamsatmostaqltradent