رواية ألعاب عائلات حقيرهه الحلقة السادسة 6 بقلم اسيل طارق

 رواية ألعاب عائلات حقيرهه الحلقة السادسة 6 بقلم اسيل طارق

رواية ألعاب عائلات حقيرهه الجزء السادس 

رواية ألعاب عائلات حقيرهه البارت السادس 

رواية ألعاب عائلات حقيرهه الحلقة السادسة 6 بقلم اسيل طارق


رواية ألعاب عائلات حقيرهه الفصل السادس

#ألعاب_عائلات_حقيرهه
الـحـلـقهه 6

للــكــاتــبــةة اســيـــل طـــارق ❤️

فرج يسمح ف وجه يلي كان عارق من الخوف: ما ماتش ? هو جي قدامي فجأه مش ذنبي
اخر شي طلع تلفونه وانصل ب صاحبه

سند ناض من نومه ع اتصال فرج: ها شن فيه انت عارف الساعه كم
فرج: مبكري ضربت واحد بسياره
سند فتح عيونه بقوه وقعمز: شن تحكي … شن صارله عايش ولا لا تكلللللم
فرج: مش عارف مش عارف تقريبا ما ماتش اني بعد ضربته هربت
سند: وين ضربته اما شارع
فرج: ف شارع ال…
سند: ك كيف
فرج: اي خيرك
سند: الشارع معبي كاميرات ولا هربت مفروض رفعته للمستشفي اقل شي
فرج قعد يمسح ف وجه وخايف
سند: عرفت من هو يلي ضربته
فرج: لا
سند: حافظه رقم الطارقه
فرج: اي وبدي يسميله

إيلين وقفت بحيل مهدود تمشي خطوتين واطيح وهك لين وصلت ل الدار يلي كانت كلها مزينه كانت تبي تخلي الليله حلوه بس صار العكس
فتحت الدولاب وطلعت دبش مختار وبدت تبكككككي
إيلين: فالوقت هدا المفرروض كنت ف حضنك ليش به خليتني 🥺💔 ماليناش هلبا مع بعض وسيبتني هك 💔💔 انت كنت ساندني بس وبدت تبككي بوجع وقعدت تبكي ع ددبش مختار لين رقدت

تـاني يوم الصبـح ☀️

كان حوش زهره كله مقلوب ناس يلي جايه بتعزي و زهره يلي تبكي الوقت كله

عايده واقفه قدام الباب ومتردده تشبح ل الفيلا بغل
عايده: قداش ليا معش دخلته هالفيلا واني قولت مش ح ندخله لين ننتقهم منهم بس يلا تو ضروري
وخشت وعاد دارت جو انها حزينه 🙂
عايده: وووه مسكين هالمختار مات وهو صغيرررر يروحي عليه وتبكي في لحظات ثواني ناضت تخبط ف وجها وتعيط وتريش ف شعرها الكل يشبحولها بصدمه ومستغربين ?!
وكان كلام الناس : زهره ولده يلي مات مادرتش هك هي من تكون 🙂 تبكي عليه ااي لانه بجد يوجع وكان طيب بس هادي مزودتها لو مرته نقولو
عايده بعد ماخلاص دهشت من عياط وتخبيط وتريش قعمزت ع الكرسي و خدت اميه تشرب

ريم كالعاده تتتفرج وخلاص عارفه انه امها تنافق بش شن بدير
عايده تأشر ل ريم بمعنا تعالي
ريم مشتلها بملل: شنو
عايده تتتكلم بصوت واطي: حسيت روحي جعت فيه فطيره?
ريم: اممممممي ومشت وفاتتها
عايده: طول عمرها ماتنفع ل حاجه

اميره كانت تبكي لين شبحت وحده حاطه راسها بين يديها ف زاوية وتبكي ماقدرتش تشوف وجها قعدت تقرب عليها وسمعت صوت بكاها وصوت شهقاتها?
اميره: لو سمحتي
إيلين نصدمت تلفتت جيهة تانيه بسرعه نزلت الخمار وتلفتت ل اميره: تفضلي
اميره: انتي من وليش نزلتي الخمار
إيلين: انا ئءا
أروى: عمتتتتي اميره اميره تعالي امك
اميره خافت ومشت ل امها بسرعه
إيلين تنهدت وحمدت ربي ماشفتهاش

اميره: شن فيه شن صارلها
أروى: مش عارفه فجأه داخت
اميره بدت ترش ع امها ف الميه … رؤى رؤى نادو رؤى تشوفها خيرها مش دكتوره
أروى: اي اي لحظه ومشت تجري

مالك حاط يديه بين راسه ومضاااييق وتفكير يجيب وتفكير يرفع

صهيب نفس الشي كان يبي يبككككي ع خوه بس شاف الناس يلي جنبه تحمل وبين انه قوييي

فاتو اليامات والكل قاعد نفس الحاله يفوت يوم ع يوم لين فات شهر 🔥

هناء مع انه دارت اشياء حقيرههه جدا بس حست بيهم وتوجعت ع خاطر مختار هي تبي فلوس واديري شي بس ماكانتش تتمنا يصير هك

ريم فات عليها الشهر عادي بس احيانا تتذكر ف فرج ✨

إيلين حالتها كل مره تتأزم معش تحب تتطلع و دارها ليها شهر معش خشتلها من لما مات مختار ترقد ف دار التانيه مش متحمله تدخل للدار لا تاكل ولا شي قاعده ع الميه وبس

اميره فات عليها الشهر صعببب جدا من جيهه خوها ومن جيهه يلي يصير معاها في حوش راجلها وماتقدرش تتكلم بحرف

إيلين واقفه قدام الدار وتتبي تخش ل الدار بس معندهاش الجراء كل مابتقول بتفتح الباب تتردد
إيلين خدت نفس وفتحت الباب شافت للدار يلي كانت مقلوبه دبش مختار يلي طايح ع الوطه ولاثاث المتكسر

إيلين قدمت ع دبش مختار وبدت تبكي وقعدت تذكر وكل شوي يزيد بكاها: خلاص إيلين خليك قويةة لو كان مختار عايش ره مخلاش وله دمعه تنزل منك مسحت دموها وبدت اضم من الدار

زهره: صح اني متوجعه ع خوك ف لاخر يلي مات ولدي 💔🔥 بس لانتقام مانستاش نبي ننتقم منهم خوك مش ح يرجع
مالك هز براسه بمعنا به
صهيب: وشن بديري بيهم
زهره: ……
صهيب: لاا راهي مرتي مستحيل
مالك: يما مش هكي
زهره: مش مرتك لا انت ولا هو فهمتتت انسه كلمت مرتك اهيا لو تبي اتزوجو تانيه غير كلام هدا ماعنديش.
مالك: مش موافق
صهيب: ولا اني موافق لانه ف لاخر تقعد ع ذمتي
زهره: اني عطيتكم علم مانخدش في رايكم
صهيب: اني قولت لاااات وطلع
مالك،شاف ل امه وطلع
زهره خليكم مصكرين راسكم راني بندير يلي ف راسي ونعرف كيف نتافهم معاكم
__________ إيلين اتنضف ف الدار وبدت ب دولاب مختار وهي اضم طاحت ورقه من جيب الجاكه متع مختار إيلين فتحتها وبدت تقرا
مختار: اني كنت عارف انه حنموت سبحان الله وقت قرب الموت مني حسيت بيه ❤️ لو متت اني عازف انك حتشوفي الورقه هادي ولو ما ماتش اكيد ح نحولها بش ماتضحكيش عليا ومش حنخليك اتشوفيها هه بس نبي نقولك ديري بالك ع روحي وخليك قويةة حياتك كمليها بلاي بس اذكريني مره مره وماتبكيش عليا لا بالعكس ادعيلي فتره العده اني عارف انك مش حتعرفي ادبري فيها امورك من شري حاجات ومش ح تلقي فلوس ف خليلتك فلوس يسدوك و درتلك حساب وحطيتلك حتا هو فيه فلوس في جيب الجاكه نفسها ح تلقي 5الاف اني مشييت من الدنيا بس حبي قاعد ❤️ سامحيني لو قصرت معاك وله غلطت معاك في حاجه ماصكرناش السنه مع بعض بس بجدددد حبيتك هلبا… نحبك باي ❤️
إيلين قرت الرساله وبدت تبكي: انت مغلطش معاي في حاجه بالعكس عطيتني كل شي نتمنه وكنت سندي و واقف جنبي اكتر حتا من عيلتي 🥺💔 نموت فيك ي مختار ومستحيل نننساك لين نموت ✨🤲
مسحت دموعها وكملت ضمان الدار وقلبها وجعها

ريم: اي هدا حلو
هناء: اني بناخد ع اللون لاحمر
ريم: وانا اسود
هناء: عاد انتي عشقكك ديما لابسه اسود
ريم: 😂😂😂
هناء: لو سحمت ممكن اتنزلي هادي
ريم كانت اتشوف في ملابس: اسمعي وتلفتت ل هناء
ريم تغيرت ملامح وجها وقت شافت فرج وقعدت سارحه وفرج يشوفلها
هناء: بس وين سارحه ليا ساعه نكلم فيك
فرج: ترا شوي ي ابله
هناء: تفضل و وخرت شدت ف ايد ريم… شن صار
ريم ابتسمت: لا شي وقعدت ابتسمتها ع وجها عشان تقهر فرج
ترن تررن
ريم ردت ع تلفون: ايوا ي عيوني
مالك نصدم وشاف ل تلفون بيزيد يتاكد من الرقم انه فعلا متصل ب ريم: ئءءا قتلك امتا بتروحي
ريم: مش مطوله دير بالك ع روحك يحبيبي ❤️
مالك: اها به وانتي ديري بالك ع روحك
ريم صكرت الخط وهي ف داخلها متاكده ميه في الميه انه فرج سمعها
فرج تعصب من يلي سمعه وكيف تكلم فيه بشكل هدا شافلها ومشي

✨ كــاتــبــةة اســيـــل طــارق. ✨

رزان: متاكده ي إيهال من يلي تقولي فيه
إيهال: مستحيل نجي نقولك حاجه اني مش متاكده منها
رزان: يمكن انساها
إيهال: ممكن بس انتي ديري بالك زين
رزان: هدا ل بيصير اني ح نخليه يحبني بتصرفاتي وطيبتي بش مايحبش غيري بس لو رجعها حيشوف شن ندير فيه
إيهال: كويس… باي
رزان: باي
صكرت الخط وهي متعصبه من هي يلي كان يحبها كيف بنعرفها من يلي نعرفه اسمها ريم بس اووف بعدين اذكرت
رزان: المصوره ريم? اي اي اكيد هيا لانه يومها عرفته وخشت بعضها وفرج كذالك
رزان: اووووف

كـاتـبــةة اســيــل: في هالدنيا نـادر ماتلقه انـسـان طيب زي مختار ويمكن مايدومش هالشخص يمكن ياخده ربي ويمكن انت اطيره بتصرفاته فلما اتحصله حااافظ عليه بجميع الطرق ❤️

زهره: اي تو امشو
مالك: منين طلع هالشغل
زهره: حتا اني نصدمت زيكم بس لو مامشتوش ح اضيع الصفقه من يدينا وبنخسرو وتتسب هالخساره في 7مليون ف ديرو بالكم
صهيب: ي مالك قولولها تم اهو اتصلو بينا وتاكدت
مالك: اوكي ح نمشو اليوم وح نروحو واقل شي بعد اسبوعين
زهره: تمام ديرو بالكم ع روحكم ❤️
اب مالك كان يبي يتحرك ويحكي ويوقف كل شي يصير بس مش قادر مش قادر غير انه ينحرق بداخله

ريم&هناء رجعو للحوش بتعببب كبير اول مادخلو للحوش شافو الصدمه
رريم: هادم منو
هناء: مش عارفه بس مانضرهم مايطمنش
ريم: نهائي
اسراء: خشو ي صاحبات الفيلا ليش واقفين قدام الباب وله نقولو الكنات 😂
ريم: انتي منو
اسراء: اني ح تعرفو منو بس ادخلو
هناء: الصبر
وكانو يشوفو للشباب وكيف لابسين و بنات يلي لابسين قفاطين وارواب كانو مصدوميييين لين شبحو زهره
مشولها بسرعه
هناء: شن فيه اهني وشن هدا
زهره شدت هناء و ريم من يديهم ورفعتهم ل غرفه
زهره: اسراء اهتمي بمكياجهم و لبسهم نبيهم يطلعو حلوات 😚 اوكي
اسراء: تم
ريم: شن تخرطو لا نبي نحط مكياج ولا نلبس العفين يلي ف الغرفه هادي
هناء: ولا اني
زهره: غصبا عنكم سرو انتي دبري لامور
اسراء: خليهم عليا نعرف شن ندير
زهره طلعت وهي حاسه بنصر

اميره حاطه يدها ع خدها وتبكي: ح حاضر معش ك نغلط
مؤيد شدها من شعرها: يلي نقولك عليه ديري زيك ري الكلبه مره تانية تردي الكلام وله تجربي تقولي ل امي لا اقسم بالله نقتلك فهمتتتي
اميره بخوف: اي اي
مؤيد: تمام وطلقها اليوم عازم صحابي نبي ك شي مثالي وع الوقت حاجه ماتعجبنيش تعرفي شن حيصير فيك بعدها
اميره هزت راسها بمعنا اي
مؤيد طلع
اول ما مؤيد طلع اميره نهارت بالبكي فتره الخطوبه كان مدلعها هلباااااا ويعامل فيخا كانها ملكه بس بعد الزواج طلع حقيقته اول ماتم عزي مختار طاح فيها ضرب و اهانات ومايخلي مايقوللها ماقالش حتا يجبر بخطرها عشان خوها ميت لا بالعكس
وعاد عايده مش مقصره من اهانات و ضرب حتا هي واميره ساكته عارفه انه لو تكلمت مش ح يصير شي غير انها تنضرب اكتر

حسام: هدا يلي صار خلاص عاد
عايده: قصدك لو تاخرنا بالدفع بنخسرو حتا القصر و كل شي عندنا
حسام حط راسه بين يديه: اي
عايده: لاااا دبر الفلوس مانرضاش نطلع من القصر متعي
حسام: اهو ندبررررر نحاول قاعد بس انتي اسكتتتتتتتي اسكتتتتتتي وطلع
عايده: اصلا مايعبو عليك ف شي انت وقعمزت وهي متعصبه

اسراء: لو سمحت تبثها زين
ريم: بعد من عليا ي حيوان
اسراء كانت تمكيج ف ريم و واحد شاد ريم ع الكرسي بش تقدر تمكيح اسراء عاد طول وعرض ريم ماقدرتش عليه
هناء: ولله نقتلك لو ماتبعدش من عليا
اسراء: بليز كمل مادورهاش شكلهم بيتعبوني بزياده
هناء تحاول تستر روحها بس الشاب كان اقوه منها
هناء: خلاص خلاص نلبس بروحي بس قوليله يبعد
اسراء: تم فوتها قالت تلبس بروحها
هناء خدت قطعة لقماش وتحاول تستر روحها بيها دخلت للحمام وبدت تبدل
ريم تجمدت ف مكانها معش قاومت ولا شي لانه عارفه مش حتقدرهم وبيصير فيها زي هناء
اسراء: شكلك تعلمتي ي ريم

صهيب: زعما امك ادير يلي ف راسها
مالك: تي لا مستحيل كلام بس مستحيل ترضى تفتح حوشها وتخليه دعاره وشن مايكون يكون مستحيل تبيع كناينها لشباب برا العيله و رجالتهم عايشين
صهيب: ولله ان شاء الله وكان وجه مايتفسرش لين وصلته رساله قراها وابتسم
مالك: انت شن قصتك مع رسايل كل ماتوصلك رساله تفرح ويتغير جوك
صهيب: لالا مافيش منها الدوه هادي 😂
مالك: 😂

هناء و ريم نزلو مع بعض من الدروج والعيون عليهم شباب وبنات كيف طالعين يجننو ❤️ الدموع في عيونهم بس مع هدا حلوات طلعو وهم متوثرين
زهره كانت تشوفلهم وحاسه نفسها انتصرت
طلعت تلفوونها وبدت اتصور
( تقول ماتعرفش انه وقت تشوه سمعت هناء و ريم انه حتا هي بتتشوه سمعتها

يتبعععع…………
google-playkhamsatmostaqltradent