رواية انتقام طفلة الحلقة الخامسة 5 بقلم مروان فرج

 رواية انتقام طفلة الحلقة الخامسة 5 بقلم مروان فرج

رواية انتقام طفلة الجزء الخامس 

رواية انتقام طفلة البارت الخامس 

رواية انتقام طفلة الحلقة الخامسة 5 بقلم مروان فرج


رواية انتقام طفلة الفصل الخامس 

#انتقام_طفله 🔥

#الحلقه (5)

بقلم مروان فرج
.
.
.
وصلوها 500لايك نزلكم حلقه6ع السريع 🔥
.
.
قعدو العيله يهدرزو لعند شوي خالي على قال اليوم قررت نخطب لولدي اسامه ورح تكون من العيله لانا ماشاء الله مش رح نحصل لولدي بنيه كويسه احسن من بنات خوتي❤️

انا.... ع طول شبحت ف مرح ولقيت عيونها قلوب وفرحانه كانت تراجي ف خالي يقول اسمها😍

خالي..... والعروس يلي رح تكون مرت ولدي هياااا ريان بنت اختي خديجه😮 🔥

الكل انصدموو...... ومافيش حد قدر يتكلم بكل 😮

انا....نسمع ف الكلام وكأنه حلم أو حاجه غير الواقع مش مصدقة بكل مغير كيف هكي شن يلي صار كيف انا مش اسامه يبي مرح انا شن دخلني في النص قعدو هلباا اسئله ف راسي وجيت بنتكلم امي شدتنى من يدي معناها اسكتي توا ومش وقت كلام

في لحظه شبحت ف مرح وكانو عيونها لوطا وريت دمعتها نزلت ع الوطا🥺
وجعتني لما شفتها هكي بالرغم كنت مانحبهاش بكل

مرح... صبت ومشت تجري وكان عيونها دموع وتبكي ماقدرتش تشد روحها بكل ومشت معاها اخت اسامه وشوي بنات

أم مرح سعاد..... باهي انشاء الله ع خير ياعلي ماتنسوس بيش تعزومنا ع عرسهم

علي... انشاء الله بس توا مزال نديرو الخطوبة وبعدين نحدوو العرس

فتحيه...مقعمزه وتشبح في سعاد ووجعتها مرح يلي ناضتت تبكي من قدامها بس مش قادره تقول شي بكل🔥

سعاد.... كان عيونها ناار بكل وتشوف لاختها ولخوها يلي خلو بنتها تتعلق بولدهم والأخير سيبوها قعدت شوي بحداهم وبعدين ناضت عشان تشوف مرح

على... أي انشاء الله الاسبوع الجاي رح نديرو خطوبة رسميه وشهر ورح يكون العرس تمام ياخديجه

خديجة... انشاء الله كنت مقعمزه ومافيش حد ياخد في رأي كملو كل شي منهم ليهم😐 وكأني مش موجودة بكل تي لو مش خالي وكنت خايفه منه راهو اقسم بالله درت نهار أحرف

تي انا من امتا حبيته اسامه ولا هوا يحبني كيف بنزوجو بعض هوا يحب مرح ونا دخلني ف النص كنت مش مصدق امتا نروح للحوش بيش نحكي معا امي وكل شوي واحني مقعمزين نكلم ف امي وتقولها هيا نروحو احسن

وامي تقولي اصبري شوي بس نتغدوو ونروحو

#عند مرح
مرح... كانت ف الدار ودموعها ع خدها مباش يوقفو بكل قعدو البنات يهدوو فيها ووهيا مش مصدقه انا أسامة خانها ورح يتزوج غيرها دموعها ينزلو زي المطر توجع هلبا لما تحب شخص وتعلق في آمالك والأخير ياخذه شخص من قدامك💔

على خشت سعاد لقت بنتها تبكي ف الدار معاش تحملت روحها جتها وحضنتها وقاتلها معاش تبكي ياروحي رح تحصلي احسن منه من يكون اسامه هذا هوا يلي خسرك ومش رح يلقي خير منك صدقيني

مرح... بس ليش هكي انا شن درت بيش يعاقبني ويخطب غيري فهمني عالاقل بس ليش هكي يام💔

سعاد.... خلاص ياروحي اسكتي خوالك برا ومانبوش يسمعوو شي

مرح... نبي نروح لحوشنا وتوا معاش نبي نقعد ولا دقيقه هنا

سعاد..... باهي توا نكمل خوك يجي يروح بينا اتصلت سعاد بولدها محمد وفعلا جي روح بيهم وكان اسامه مقعمز من بعيد وشاف لما مرح طلعت وهيا تبكي كان يبي يكلمها بس ماقدرش يكلمها قدام العيله💔

حس بوجع ف قلبه وسكتت عليه

دارو الغدي وتغدينا وكل شي كملت خشيت غسلت معا بنات العيله المواعين بس حسيتهم مش عارفه كيف زي يلي مايبونيش معاهم كل وحدة تشبحلي ف نظره معاها انتي السبب وانتي يلي خديتي اسامه من مرح🙃

قعدت شوي وبعدين طلعت عشان مانبيش نذير اي مشكله معا اي حد قعدت ندور ف الحوش وشوي لقيت امي وكلمتا وقوتلا تي هيا نبي نروحو

امي.... عليش مستعجل بس

انا.... مش مستعجل بس نبي نروحو

امي.... كلمت خالك وقال اول مايروح حد من الأولاد نكلمه يروح بيكم

انا... باهي انشاء الله غير القصة مش مطوله

امي... اسكتي توا وامشي هدرزي معا البنات وشوي ونروحو

انا... هذا ماناقص نقعمز معاهم وهما مش ضايقني بكل نضت من جنب امي وقعدت نتمشي ف الحوش لقيت البنات مقعمزات ف الدار كلهن ويهدرزن ع موضوع مرح ماتبيش نمشي جنبهم

قولت احسن شي نمشي للمطبخ وندير قهوة لين يجي حد يروح بينا🔥

خشيت للمطبخ ولعت الغاز وحطيت البكرج ع النار وحطيت القهوه وقعدت نستني فيها لين يفور وشوي وحسيت بحد وراي تلفت ولقيتا....... 🔥😮

#عند اسامه

قعد أسامه قدام الحوش ومعاش قدر يصبر أكثر وأكثر طلع تلفونه ورن على مرح ومتوقع انها مش رح ترد

اسامه.... ردي بالله عليك مش وقتك توا
مرح... شافت المكالمة الأولى والتانية مابتش ترد لين ردت من المكالمه الرابعه🔥

مرح.... بصوت باكي شن تبي بعد هدا كلا يلي درتااا

اسامه.. وراسك ياحبي افهميني اقسم بالله مش زي ماانتي تتخيلي خليني نحكيلك القصة وبعدين ديري يلي تبيه ❤️

مرح.... هععع شن مزال بتحكيلي يااسامه واضح هوا الشي انا درت يلي تبيه وخطبت ريان والف مبروك مقدمه شن بتحكي لي ترا

اسامه... ي فرخه ماتخليتيش نعصب والله نجيك ف حوشكم توا وانديرها راهو خليني نكملك وبعدها قولي يلي تبيه ولو انا صح نبي ريان راهو مااتصلتش بيك توا صح ولالا

مرح... أي احكي هيا نسمعك

اسامه..... القصه وحكي كل القصه لمرح وقالها انا هوا مجبور انا يتزوج ريان بس قاللها الزواج رح يكون ع ورق بس

مرح.... تي مافهمتش يااسامه تي مستحيل نخلي بنت تشارك معاي فاهم ولالا

اسامه.. وحتني مستحيل نشوف لغيرك انا صح بنتزوجها بس ع ورق وبس والكثير 3شهور ونجي نخطبك ونطلقها وعد مني

مرح.... بجد تحكي انتا

اسامه والله من قلبي وانتي كل شي فيه

مرح.... ربي يخليك ليا وقعدو يحكو ❤️😍

#عند ريان

كنت اندير ف القهوة ونفكر في المصبيه يلي جت فوقي راسي نبي طريقة عشان نطلع منها ماكنتش نفكر ف اسامه بكل ولا نحبه من الأساس ونا نفكر حسيت بحد وراي تلفت ولقيت خالي واقف وراي ولاصق فيااا😨

انا.....انخلعت وارتبكت وخرت شوي ع ورائ

خالي.... ههههه خيرك انخعلتي مالا ماكنتش قاصد راهوو

انا... لالا عادي بس ماحسيتش عليك لما جيت بس ي خالوو 😊

خالي علي... اممم وقعمز ع الكرسي باهي شن رايك ف المفاجاه يلي قوتلك عليهاا عجباتك ولالا

انا... ماقدرتش نرد بي ولا حرف مانعرفتش شن نقول تحمشت ونزلت راسي لوطا

خالي... ناض صبه وقرب مني ونا وخرت وحسيت يشوفلي بنظراته غريبه 😢انشاء الله اسبوع ونديرو الخطوبه وقرب مني مسكني من وجهي وباسني ع خدي

انا.... جمدت ف مكاني وشوي وسمعت صوت حد جاي

خالي... حس بجد وخر وطلع من المطبخ ونا كنت خايفه من هلبااا

طلعت من المطبخ وقعمزت جنب امي وشوي جي اسامه خش للحوش وكلهم قعدو يشبحولا بس كان جوه حلو كان مش صايرله شي

استغربت نااا وشكيت ف الموضوع تي كيف جوه سمح 🙃غريبة مش يحب مرح توا واحد يجب هكي يكون وجهه اليوم معاش فهمت كلمة امي وقوتلا توا توا بنروحو

امي... كلمة خالي وقاتلوا كلم حد يروح بينا خالي كلم اسامه وقال روح بخالتك وخطيبك

لما سمعت الكلمه هادي مش عارفه حسيت بشئ غريب ف داخلي🔥

اسامه.. ولع السياره وركبت معاه من وراء ومشينا وكان يهدرز معا امي وجوه رايق ع الأخير ونا ف داخلي نغلي ونقول غير نوصل للحوش بس تي مستحيل نقبل نتزوج هالشكل هذا

وصلنا للحوش نزلت وخشيت لحوشنا وقعدت نستني ف امي امتي تخش بس

خشت امي للحوش ونا كان طايرتلي بكل شبحت فيها وقالها من قالك اذيري هكي يييام

امي....غير اصبري يابنتي انتي مش فاهمه ولا شي خليني نفهمك

انا.... مانشوف ف شئ قدامي بكل كيف بتفهمني مفروض عالاقل كلمتني وقولي ع الموضوع كيف انا اخر من يعلم بالشئ هذا ووجهي وله احمر اليوم قدام العيله وانتي مكملة الموضوع معا خالى ليش هكي بس درتى ليش

امي..... لأني لو مادرتش هكي رح بيصير... 🔥

انا..... بصدمه كيف😮

#يتبع

google-playkhamsatmostaqltradent