رواية خيانة عصرية الفصل الخامس 5 بقلم نور عبدالسلام

 رواية خيانة عصرية الفصل الخامس 5 بقلم نور عبدالسلام

رواية خيانة عصرية البارت الخامس 

رواية خيانة عصرية الجزء الخامس 

رواية خيانة عصرية الفصل الخامس 5 بقلم نور عبدالسلام


رواية خيانة عصرية الحلقة الخامسة 

#خيانة_عصرية
الحلقة ٥

عادل : وين وفاء

سعاد : تعبت قالت بترقد

عادل : توا

سعاد : اي غريبه ديما تعسعس الليل وتوعى متوخر

انا : امشي اطلع بره

مهاب: وفاء اسمعيني بسس

انا : قتلك بره

خطوات عادل ع دروج

مهاب: انا نحبك نحبك أنتِ لي نا وبس

انا : ساكته منصدمه ف كلامه

مهاب: نبيك والله نحبككك وقرب بيبوسني

عادل فتح الباب🚪..

عادل : 😳

مهاب انا :😧

قبل دقيقة "

عادل : توا نشوفها هي في صبح مريضة شوي

سعاد : عادل مرتك كي لحصان متخافش شوف ولدك

عادل : يمي مخيبه العيل نبيه يطلع حرش

سعاد : الله يربحك

عادل : توا نشوفه

خطوات عادل ع دروج

عادل فتح الباب 🚪..

شاف مراد طايح ع الأرض وجه ملبز شوكلت

عادل :😳مراااااااد

مهاب انا : 😧

عادل : جا يجري خبط ع خدوده رد عليااا

انا ندف في مهاب خش بسرعة خششته للحمام

سعاد : يارب استر ورقت تجري

انا : مراد😳

كنه شن صار

سعاد : يانعليا

عادل : خذا في حضنه حولو وطلع

سعاد : ارجى اني جايه معاك

ليال : حتى نا

انا :استنو نلبس ونجي

مهاب فتح باب فتحه بسيطه شافني نلبس في كبوطي

مهاب : شن في

انا : مراد فاقد الوعي خذيت شنطتي ونزلت

انا : استنوو شفتهم ركبو سيارة ومشو بسرعة
انا : هوووف

مهاب : اركبي ماشي حتى نا

انا :

مهاب : هياا

انا : ركبت بعد تردد

في المستشفى

سعاد : يارب استر يارب احفظه لنا ياارب

عادل :

انا : جيت نجري عادل عادل عادل

عادل : مع من جيتي وشاف لمهاب وراي

انا : شن صار

عادل : مزال م طلع الدكتور تو نفهمو منه

الدكتور: حمدلله ع السلامه

عادل : الله يسلمك شن وضعه

الدكتور:كيف تعطوه سكريات وهو عنده سكر

سعاد : شنووو

الدكتور: الولد واكل سكريات طبيعي انه يصيرله هك حمدلله جبتو في الوقت المناسب

سعاد : مستحيل نحنا مهتمين بيه وب اكله

انا :😧

سعاد شافتلي ب نظرة أنتِ عطيك رصاصه
قتلتي حفيدي كنتي بتتخلصي منه

عادل : ياامي اوزني كلامك

سعاد : مالا من كلنا منعطوش فيه وعارفين وضعه هيا بس نا متأكدة انها بتقتله نقتلك كيف م حاولتي تقتلي حفيدي وقربت مني انا نوريك

سعاد : بتهجم عليا ياا*"**

ليال : تحز بينا يااميي ياامي

عادل : خلاااص وشافلي بنظرة شر

صح أنتِ اللي عطيتيه هاه

انا : واللهي ما كنت نعرفف

عادل: صحح ولا لااااااا

انا : طبست راسي

عادل : بحتي في ونا نحكي معاك

انا : شفتله

عادل : أنتِ اللي عطيتيه

انا : زمطت ريقي كأنه الفار كلا لساني

عادل : معناها أنتِ امشيي امشي ماتورينيش وجك ويدف فيا امشي امشي بيش تفهمي

انا : عيوني دمعن طلعت ونا مكسورة وضعيفه

مهاب طلع وراي أنتِ كويسة

انا :

مهاب : نوصلك

انا : مخنوووقةة حاسه مش قادرة نتنفس

مهاب تعالي ركبني سيارة

روحت بكيت لين رقدت واستمر الحوش فاضي يومين

في المستشفى

شيماء : حمدلله ع سلامه

عادل : الله يسلمك

ريان : حمدلله ع سلامته

مروة : وين وفاء

سعاد : هيا اللي سببتله

ريان : كيفف؟

شيماء: اااه بنت امها

ليال : من يبي قهوة

ريان : شكرا

في سيارة

ريان : وين ماشين

شيماء : عند اختك

مروة : لازم نعرفو تفاصيل اختك مش هينه

ريان : تي منكمش عارفين وفاء اطيب منها مافي

شيماء :

مهاب : فتح الباب مرحبا

شيماء : اهلين وفاء قاعدة

مهاب : اهاا أنتِ اختها

شيماء : هههه لا مامتها

مهاب :

ريان : انا اختها لصغيرة سنقللل سنقل بكلل

مهاب : تشرفنا تفضلو قاعدة فوق

شيماء : شكرا

مهاب :

شيماء : اي اوكي

مهاب : لبس نظارته

ريان : نتعب نا وندير ضنا

مروة : شهادة حق ندمت اني تزوجت كان صبرت

ريان : اسكيوزمي هذا بتاعي

شيماء : شن اللي بتاعك استشوار هو

ريان : ياريتني قمله في راسه

مروة : يععع

ريان : 😹

طق طق

انا : من

ريان: رز عليه لبن

فتحت الباب

شيماء : هلوووو

انا : هااي

ريان : قالو عنك مجرمة لكن مصدقتهمش توا نشهد معاك في المحكمة خيتك في ظهرك
ولو اشتد الامر نوكلك احسن محامي عليش
اسمنا خوات بعدين عليش يقولو سنشد عضدك
ب اختك

انا : اخيك وليست اختك😹❎

شيماء : فوتيها كيف حاولتي تقتلي قوليلي

انا : شن نقتل مش قصدي محد قالي انه مريض

مروة : تصير في ارقى العيلات يابيب💁

انا : هووف حتى انتو مش مصدقيني

ريان : اختك قعدت مرت اب الله زي مسلسلات

مروة: عذبيه بس خليك زي شريرات اللي محد فطنلهن

انا : ياساتر منكم

شيماء : كنتي قبل مااديري استشيريني كنت

شيماء : عطيتك خطط متخرش المية

انا : شورك عاد واللهي نيتي صافيه

شيماء: صادقه بنتي صادقه

انا : المشكله عادل مش مصدقني صدق امه

شيماء : ه العجوز شمطاء مابت تموت

ريان : عليش ماتصبغ شعرها وهما فلوس

مروة : 😹

انا : اسس ره تجيك

ريان : يامامي فلم رعب

شيماء: هيا جينا نطمنو عليك بس يلا ي بنات

انا : خليكم شوي

ريان: توا نجي نبات عندك شي يوم😉

انا : تنوري 😹

ودعتهم فم الباب وشفنا مهاب كان يحكي ب تليفون يلا مع سلامه

ريان : من الغزال😻💗

انا : متزوج يمي هني روحك

ريان : توا نلخبطه نخليه يطلق

انا : رياااان😠

ريان : كنك عصبتي

انا : لا معصبتش يلا امشو

ريان : كنها هذي كان عاكست راجلها شن دارت

شيماء : اختك ولقاقتها تموت في لقاقه للبرانيه

طلعو من المستشفى

انا : حمدلله ع سلامه يابطل

مراد : وفاء

انا حضنته انا اسفه مكنتش نعرف

مراد : ع شنو

عادل: سحبني من يدي بقوة

انا : اي وجعتني

عادل: بيش تفهمي تبي تقوليله انك مريض ودمري نفسيته اي نوع من البشر أنتِ

انا : عادل مكنتش نعرف

عادل: اصحك تفكري تقوليله حركات الخباثه فكيني منهن راني زابطك

انا : انت شن تقول😢

عادل : كلامي واضح ومنبيش يتكرر فاهمه

انا غمضت عيوني من صوت عياطه حسيت

قيمتي كل يوم تقل عن اللي قبله مشيت لداري

حكيت ل عايدة

عايده : ياحبيبتي رجالة ميحبوش نكد خليك فرفوشه هو مظايق منك بس لما دلعيه
وديري جو هيلين صدقيني

انا : شن ندير باه

عايده : زي ما كل المتزوجات ادير

انا : شن يديرو

عايده : وفاء بلا عباطه متخلينيش نبدا فيك يلا باي وصكرت في وجي

انا حتى عايده تهزب في كني حطيت يدي ع وجي نا محد يحبني ااااااااه😭😭😭

فقت ع روحي بعد ثواني من لنوااح انا كني اوڤر دراما واللهي حياة الفهد ماتشكل شي حذاي سوبر دراما صح لازم ندلعه بيش يردلي
مسحت دموعي ومشيت طلعت روب اسودوقفت قدام لمرايا ودرت ميك اب ورشيت برفان 💄

بست لمرايا💋حركات اغراء وهك 😹طبع فمي ع لمرايا لبست روب اسود دانتيل

واستنيته يجي قعدت نعدل في روحي

في دار مراد

امل : حبيبي بعيد سو عليك

مراد : امل 😍

عادل : خير ياامل شخبار

امل ارتبكت سلام كيف صحتك

عادل : حمدلله

امل : ان شاء الله ع طول

عادل : نخليكم ع راحتكم

امل : للا خليك اقعد معانا

مراد : بابا

عادل : ها يابابا

مراد : عاتي امل تقعد ماما

امل :😳

عادل : ابتسم وطلع

امل : مراد حبيبي باسته من راسه

مهاب : مراد بروحه

عادل : معاه امل

مهاب : امم املل

عادل : مهاب ريحنا

مهاب : نبي نستشيرك في كم موضوع

عادل : تمام تعال لمكتب نحكو

مهاب : 🚶

ليال : وين وفاء ماشفتهش

سعاد : هيا لها عين تورينا وجهها بعد فضيحتها

ليال : توا تسمعك

سعاد : خليها تسمع نبيها تسمع القاتله

سعاد : كان عندها دم ماتقعد دقيقة هنا

ليال : ماما

زينب : وين ولدي ولدي وين

سعاد : أنتِ كيف خشيتي توا غير ذكرتي انه عندك ولد

زينب : ولدي دميي لحمي بنشوفه مرااد

سعاد : وطي صوتك في حوش محترم

زينب : لا واضح حوش محترم حاطين راجل غريب في حوشكم

سعاد : ضربتها كف

انا : هووف كنه طول هذا نحوس شعري

هك نبين مثيرة اكثر نفخت الجمه كذا مرة

سمعت باب انفتح طيحت اللي مغطيه بيه كتفي وهو خش هااه دودو 😳😻...

شيرتله ب اصبعي تعال 😉

عادل...

يتبع..


لقراءة باقي حلقات الرواية : اضغط هنا 
google-playkhamsatmostaqltradent