رواية احببت منقذي الحلقة الرابعة 4 بقلم زهرة الشيخ

 رواية احببت منقذي الحلقة الرابعة 4 بقلم زهرة الشيخ

رواية احببت منقذي الجزء الرابع 

رواية احببت منقذي البارت الرابع 

رواية احببت منقذي الحلقة الرابعة 4 بقلم زهرة الشيخ


رواية احببت منقذي الفصل الرابع

أحْبَبَتُ مُنْقِدَي♡
الحلقه :4
الكاتبه: زهره الشيخ

سجله مقطع ع كيف مايبيه وياسر ضميره مش مريحه
ناصر : ايوووه هكي تمام فكه يامحمد
محمد: تمام

سيف: م مستحيل
ناصر: حتى نا نفسك ف الاول ماصدقت لاكن هدي الحقيقه
سهام : سيف واللهي العظيم يكدب عليك وراس باتي
ناصر: خبط الباب بقوه ريحيه الزفت حتى بعد مات ماتهنى منك
سيف: ساكت
ناصر : به فهمت القصه توا افتحلي الباب
سيف : فوتها لين يتم العزا نلقولها حل
ناصر : مافي حل الا القتل بس
سيف : مارد عليه ومشى
ناصر : 😠اففف
سهام : قعدة ع سريرها تبكي ومش عارفه شن بدير وماعندها حد يساعدها ولايوقف معاها حتى سيف فقد ثقته فيها وماعندها لمن تشكي
ناضت دور في تلفونها لقاته اتصل بياسر مقفل
اتصلت بااريج
سهام : تبكي
ردت اريج : بسم الله خيرك سوسو شن فيك
سهام : تبكي وخلاص
اريج : قعدت سهام ادوي شن فيك قبل لانجيك توا
سهام : اريج انا ااا ن نتهيت
اريج :هدي اعصابك ودوي معاي بشويش شن صاااير فيك
سهام : بابا مات بسببي وحتى نا غدوا بيقتلوني
اريج : انخلعت اللطف شن في امتى صار وكيف مات وليش يقتلوك
سهام : كله بسبب ياسر
اريج:😳 ينعل... خيره شن دار
سهام : طلع صاحب ناصر
اريج : ها كيف صار
سهام : مش قادره نحكي اكثر من هك😭😭😭
اريج : باهي اهدي تو غدوا مانيش ماشيه للمدرسه بنجيك انتي
سهام : كان خلوك خوتي
اريج : امالا بكيفهم صكري صكري واقفلي اتلفون ياغبيه ودسيه بيش نتواصلو مع بعض مرات ياخدو منك
سهام : تمام وصكرت
وقفلت التلفون ودساته بين دبشها ف الدولاب
وناضت صلت وهي تبكي وتشكي لربي وتدعي لبوها😔💔

عند مؤيد
وصل للحوش
عيشه : وين كنت تجيني ساعه 1 اليل
مؤيد : كنت مع سيف صايره معاه مشكله
عيشه: اممممم نوض نوض فوق دوش وبدل ونزل نعشيك
مؤيد : حاضر يا نبع الحنان
عيشه: بسرعه

خلي نعرفكم ع عائلة مؤيد
عنده اختين ساره م2001 _ لولي م 2003 اصغر منه وعنده زوز خوت ولاد واحد اكبر منه متزوج اسمه حسين م1990 والتاني اصغر واحد مراد م2005 وامه عيشه وبوه عبد الواحد
وهوا ماشي لغرفته يسمع في ساره تضحك ع التلفون فتح طول
مؤيد : في من تكلمي
ساره: ااصاحبتي
مؤيد : صاحبتك ساعه واحد
ساره:💔اا
مؤيد : خدا منها التلفون
ساره : خلااص قريب اتموت من الخوف
مؤيد : الوو
عزو : ايوه
مؤيد : وترد عليا بكل عين وقحه.
عزو: مدامك عرفت انه اختك تكلم فيا مليح لانه اصلا كنت بنكلمك
مؤيد:؟
عزو: ماتستغرب اي انا نحب اختك ساره والجمعه جاي لحوشكم بندورها
مؤيد: 🙂ف داخله والله ماتحشم عطك ماياخدك تمام مابين الجمعه تلفون ساره تكون عندي نشوفك كان راجل ولا عيل وصكر ف وجهه
ساره : 😨😰💔
مؤيد: تعرفي كنت بنمسح بيك الزليز لاكن خليها ليوم الجمعه وطلع
ساره:💔 يميي
وطول ه الوقت لولي راقده
ساره : انتي يا خرا نوضي
لولي " شني طلع
ساره:😳حيوانه صاحيه
لولي : اي ودرت روحي بريئه شني تبي نحصل كفوف ويمسح بيا الزليز حتى نا🤔
ساره: قلبي طاح
لولي: ونا شخييت
ساره:تفوو
لولي : 😂😂بري ارقدي بر
ساره : ب به عطيني تلفونك نكلمه
لولي : هوا وصكري الضي وحسك والله كان سمعك مره تانيه وخدا تلفوني نوريك
ساره: غير بري بري
اتصلت ساره ب عزو
عزو : الوو
ساره : طلعت ترد ع الارقام الغريبه😰
عزو : 🤦‍♂️مش متثله بيه رقم اختك كم مره
ساره: امممم
عزو : شنجوك
ساره: كيف بيكون كنت بناخد قتله اليوم لاكن انت نقدتني
عزو: حتى نا خفت ناخد قتله😂كنت بنجيك بعد شهرين زي ماقتلك بس ماصارش جاي الجمعه
ساره: هههههه
عزو: دومها
سار: سلمك + هيا تو بنصكر قبل لا يسمعني مره تانيه
عزو: تمام حبي رد بالك ع روحك
ساره: حاضر باي
وصكرت الخط ورقدت

عند مؤيد : ماشي ويسب دوش وبدل ونزل بيتعشى
مراد : قووول افففف لالا بللهي عليك اووووه
مؤيد : شن دير هنا ف نص اليل
مراد : نلعب ف بلستيشن
مؤيد: نوض فوق لغرفتك عندك مدرسه قاعد لساعه 1
مراد : اووووف
مؤيد ر مراااد
مراد : باهي باهي حاضر تصبح ع خير
مؤيد : وانت من اهله شاطر خويا لمعسل
مراد: نننننن ومشى يجري
مؤيد: حيوان نشدك بس
عيشه : شن في ف نص اليل
مؤيد : شي جيعاااان
عيشه : كان جيت ف وقته
مؤيد: يييي تو بتشدها في جرتي
عيشه : اي اي عشاك ع طاوله ف المطبخ
مؤيد : تمام

تعشى ومشى لغرفته طوول رقد من التعب

وكل راقد بهمه ومخططاته

ف الصبح
ف العزا ناس خاشه طالعهوكلهم يتكلمو ع سهام والاشاعات لي طلعوهم وزادو من عندهم

عند اريج
ناضت الصبح بدري دوشن وبدلت ونزلت
اريج:صباحوو
كلهم : صباح النور

خلي نعرفكم ع عيلة اريج

اريج الوسطه وحده وعندها اختين وحده متزوجه وبرا حاليا واختها التانيه ملاك م2004 وخوها الكبير عبدوم1998 و اصغر واحد علي م2007 وامها ياسمين وبوها متوفي
اريج : كيفك علي حبيبي
علي: تمام الحمدلله
ملاك : ونا😥
اريج:هههه وانتي ياعمري كيفك مع الاختبارات لي عندك
ملاك: مصكرتهن😊
اريج : شاطره ياعمري
اريج : مامتي اليوم مش ماشيه للمدرسه
عاليه : علاش شن عندك
اريج : لا ماعندي شي بس سهام مرضت وبوها توفى نبي نمشيلها
عاليه: تمام تو يفطر خوك يرفعك
اريج : وينه هوا لتوا
عبدو : من هوا لي وينه
اريج : انت نستنا فيك
عبدو ر ع وين وخيرك مابدلتي وقت ع المدرسه
عاليه: اليوم مش ماشيه تاخدلها ادن وتوصل خوتها الصغار وهي توصلها عند صاحبتها مريضه وبوها متوفي
عبدو: حاضر يام وفطر بسرعه
عبدو: هيا طابور قدامي
اريج : هيا هي
طلعو وركبو ف السياره ووصلو الصغار للمدرسه وخدالها ادن ف الثانويه ووصلها لعند سهام
اريج بتنزل
عبدو: استني امتى نجيك
اريج : بعد المغرب
عبدو: شن هوا ياروحي
اريج:😂
عبدو:ماتضحكيش ساعه 6نلقاك واتيه
اريج : باهي به حاااااضر
عبدو: هي وجهك
اريج : خزي ونزلت

خشت اريج كونه عزا الباب مفتوح وزحمه وهك خشت وسلمت عليهم ومشت لي امنه عزتها
اريج : وين سهام
امنه : وين نندري عندها عن موته ترفعها
اريج : 🙂محترمتك لانك قد امي بس مانرضاش فها كلمه
امنه:😐
اريج بتمشي بترقى لغرفة سهام
بنت عم سهام مريم: ع وين
اريج : سهام
مريم :مصكرين عليها الباب ماتقدري تشوفها
اريج: من صكر الباب عليها
مريم: سيف صكر عليها
اريج : وينه سيف
مريم : ف المربوعه
اريج : وينها المربوعه
مريم : ع ايدك اليمين بس معبيا
اريج: مادخلك ومشت للمربوعه

واقفه جنب المربوعه
اريج : بصوت عالي سيف تعالا نبيك
سيف:😳تمام
وطلع من المربوعه
سيف:🙄من انتي وخيرك تنادي فيا فوسط الشباب
اريج : انا صاحبة سهام
سيف: شافلها من فوق للوطه والمعنى
اريج : نظراتك الحقيره عندي احقر منها ره
سيف:😳
اريج : ماتشوفلي هك نبي نشوف سهام افتحلي الباب
سيف: هوا هدا طلب ولا امر
اريج: امر تبي ولا ماتبي
سيف:واللهي بجد
اريج: جد جدي افتحلي الباب بنشوفها بس ونروح حرام لي ديرو فيه
سيف : تعالي معاي بصوتك تقول موتير خارب
اريج:🙄مادخلك
مشو لغرفة سهام
يفتحلها ف الباب طوا
اريج : هات المفتاح عنك دايخ وفتحت الباب
سيف: يعطيني خيرك تقول راجل
اريج: 😂
سيف : هي خشي بنصكر الباب
اريج: لا واللهي بتحبسني حتى نا
سيف: صكري فمك شوي بس دخلها وصكر الباب وعدا
اريج : مش معقوله ننسجن معاها التفتت لقت سهام راقد خافت😨م معقوله راقده


google-playkhamsatmostaqltradent