رواية خيانة عصرية الفصل الثالث 3 بقلم نور عبدالسلام

 رواية خيانة عصرية الفصل الثالث 3 بقلم نور عبدالسلام

رواية خيانة عصرية الجزء الثالث 

رواية خيانة عصرية البارت الثالث

رواية خيانة عصرية الفصل الثالث 3 بقلم نور عبدالسلام


رواية خيانة عصرية الحلقة الثالثة

#خيانة_عصرية
الحلقة ٣

المسج

زوجتك تخون فيك معاي

عادل : ناض من سرير لبس تيشرت وطلع

انا:وين ماشي

عادل : نشرب اميه

طق طق

ليال تمسح في الميك اب تفضل .. عادل

عادل : عندك كاشف الارقام

ليال : بس شن تبي مش المفروض توا مع

عادل : هاتي تليفونك

ليال : هاك

عادل كتب رقم طلعله زينب..

عادل : يابنت ال

ليال : شن في خوفتني

عادل : مافي شي

ليال : شافتله ب استغراب

عادل :

زينب تغسل العوايز رن فونها....📲

مسحت يديها بالمنشفه الوو

عادل : أنتِ شن تحسبيني غبي هاه

زينب : العفو ليش

عادل : بطلي حركاتك عرفت أنتِ اللي بعثتي الرساله

زينب : اي رساله

عادل : بس نحب نوضحلك مرة ثانية لما بتلعبي

لعبة هك متسجليش شفرة باسمك يلا باي

زينب : عادل الو اوووف

شيماء : راسيي يبي ينفجر مش قادرة

ريان تسلح في الكعب توا نجيبلك بنادول

شيماء : ادلك في راسها ب طروف اصابعها

بدت تفكر ياترا شن دار لما عرف انها مش بنت

فلاش باك

شيماء : سمعت صوت عياط طلعت تجري

شيماء : شافته هو يلبس في سرواله وشافتني

ننزف .... شهقت 😳

شيماء : أنت شن درت ياكلببب

هو : بنتك حلوة زيك عجبتني مش بس أنتِ تعجبيني

شيماء : ياحقير ليش هكييي

هو : غرتي عليا متخافيش مكانك هو هو😁

شيماء : بتضربه كف لكن مسك يدها

شيماء : حرام عليك ايش ذنبها صغيرة

هو : هيا شافتنا قلت اكيدة خاطرها تذكري

شيماء : توا تشوف شن ندير نبلغ عليك الشرطة

هو : مسكها من يدهت بلغي لكن متنسيش

هتنفضحي زوجك لما يسأل يقول كيف خشيت

لحوشي هاه شن نقوله شن بتقوليله نا

كيف عرفت حوشكم طبيعي مش سراق لأني

مش محتاج ولد ناس وحالتي باهية شن يدير لما

يعرف انك تجيبي راجل ف حوشه وناس وبنتك اللي الكل يحكو عليها
نا عادي ف ستين داهية مش فارقة معاي
لو انحبست لكن بنتك تؤتؤ بعدك زي الوردة

شيماء : حيووواان حسبي الله ونعم الوكيل😭

هو : طلع

شيماء : بنتي ردي عليا نخبط ع خدودها

منظر لا يوصف مهما قلت مستحيل يوصف

شيماء : خذيتها في حضني وطلعت بيها حفيانه

مطر تصب ب قوة ودمها ع الارض مع المطر

شيماء : متخافيش يابنتي هننقذك

وصلت مستشفى حطيت طربوش ع راسي

فتحت باب ونزلت بيها نجري

شيماء : الحقو عليا الحقو عليا

ممرضة : هاتي وخشوها للاسعاف

شيماء : تبكي وتدعي يارب ساعدني

بعد نصف خشت عليا كنت راقدة من البنج

شيماء : قعمزت ب حداي سامحيني

مسكت يدي وباستها سامحيني كله مني

حطت يدها ع وجهها وتبكي ب هستيريا

الممرضة : لو سمحتي بيستجوبوك ع الحادث

شيماء : ءءء😳

ريان : ماما

شيماء : هاه

ريان : الدواء مش راسك واجعك

شيماء : ل توا لما نرقد يخف الوجع نمشي ل داري

ريان : تصبحي على خير

ف صبح

انا : صباح الخير

ليال : صباح النور وفاء

سعاد: وين النوم هذا كله

انا : ليش م وعيتنيش

عادل : مقدرتش نوعيك قلت حرام

انا : ابتسمت 😊

مراد : صباح الخير

انا : صباح النور

عادل : امتى جيت

مراد : ف المغرب جيت

انا : متبوش تعرفوني ع الحلو

مراد : حلو انا مراد وأنتِ

انا : وفاء

عادل : هذا ولدي

انا : تشرفنا

مراد : أنتِ سمحة بكللل😍

انا : هههههه شكرا عيونك لسمحين😁❤

عادل : قعمز افطر وانت دوتك واجدة

انا : حرام معش تكسفه خليه محلاه دوته تهبل❤

مراد : يبحت في وفاء قريب وياكلها ب عيونه

انا : نحطله من كل حاجة في صحنه

عادل : انت تكحل في مرتي ونا قاعد

مراد : بنجوزها حتى نا

ليال :😳😂

سعاد:😁😁😁

عادل: فنص فيه مع ضحكه

انا : بس كبيرة عليك

مراد: أنتِ متاكليش فينا لكن صح

انا : نعمم 😳

عادل : مراددد😠

مراد : ماما قالت انك ساحرة وسراقه

انا :😨

مراد : وانك بعه وبتاكلي بابا وتاكلينا كلنا

ليال : 😂من كثر ضحك اشرقت احوووء

مراد : لكن شكلك طيبه متاكلينش صح

عادل : مراد امشي لدارك

مراد : ماما قالتها مش نا

عادل : بيش تفهم انت كره من عند ذراعه

امشي فوق منبيش نحق وجك فااهم

سعاد : وسع بالك صغير ايش عرفه

عادل : خطرها مهاب مروح اليوم

ليال : ييي واخيرا بيروح 😍

عادل : بنتتت متخلينيش نخربلك وجك

انا : من هذا خوك

سعاد : لا ولد خوي هله توفو ونا ربيته مع عادل وعاش عندنا من لما كان صغير

عادل : نا بنستقبله من المطار وصيت ع حوليين
بيش تقولي ل خالاتي بس خواتك وخوتك

سعاد : باه مالا هيا يا بنات نوضن بسرعة

انا : كيف هو بيعيش معانا يعني

سعاد : ها مالا وين بيمشي

عادل : حمدلله ماشي لشغل بعدين ماشي نستقبله في مطار

انا : نضت شبعت ولحقت عادل

عادل : التفت نعم

انا : كيف راجل بيعيش معانا

عادل : مهاب كي خوي ولو يظايقك اقعدي ف جناح مش لازم تنزلي

انا : جاني كي الكف سكتت وخشيت لداري

بعد العصر طق طق

مراد :

انا : عادي نخش

مراد : عاتي

انا : كنه الحلو زعلان

مراد :باااباا هزبني وبدا يحك ف عيونه

انا : خذيته ف حضني خلاص حبيبي

انا : بس انت غلطان عارف ليش بابا معاه حق

مراد : ديش

انا : ههه كذا قولها اخرى 😹

مراد : ديش

انا : عشان انت تعاود في الدوة هذا عيب

مراد : عشان قلت اللي قالته ماما بس نا مكذبتش

انا : بس نشولت وهذي من حركات صبايا

وحتى صبايا حرام وحركة اخيي بشعة

وربي يحطه في النار اللي ينقل الكلام

مراد : معش نديلها

انا : شاطر عرفتك تعال معش تبكي

ليال : فتحت الباب وينك ونا ندور عليك

انا : مليت

ليال : مسيبه الصبايا وجاية هنا

انا : يزعمن الكبد ماعنديش راس

امل : حبيبي حبيبي روحي روحي 😻

مراد : املل حضنها

امل : امواااح رايفتلك عرممم

انا :😏

ليال : هيا صبايا ينشدن عليك

انا نزلت ورا ليال وامل ومراد في دار

انا : من هذي ام مراد

ليال: زينب قصدك شن ب ادير عندنا😹

انا : مش عارفة حسيتها تقول امه

ليال: لا ياحنة هذي امل بنت خالتي وتحب مراد

من اول مااطلقو عادل وزينب وامل هيا المهتمة ب مراد عشان عادل لكن عادل يعتبرها كي اخته

انا : اممم اوزعه اخرى

ليال: بس طيبه😂

انا : اها خشيت بدينا سلامات ونفاق

مرت خاله: اممم أنتِ خريجة شنو

انا : صيدله

مرت خاله: اهممم مالا ناخذو منك الدواء بالبلاش

انا : مانشتغلش اساسا

خالته: وايش درتي بيها الشهادة دامه متخدميش
انا : مبروزتها ونحب نتفرج عليها مزااج

خالته: وشوشت سعاد اسملا عليك قيسها جويلطه

سعاد: بختت شفتها هاديه

مرت خاله: المظاهر خداعه

سعاد : اي والله

انا خشيت للمطبخ مافيش وحدة تساعد

ليال : خيتي هابا

انا : مرحبا

فجرية: مرحبتين كانت هيا اللي ادير ف العشاء

انا : خزي عطهن مرض وبنت خالتك لصقت في مراد ماعد طلعت شرينها الحنونه يانعلااي

ليال : ترفعلها ب حواجبها ب معنى اسسس

انا : كنككك ترفعي في حواجبك

خالته: بنتي اللي تحكي عليها مراد كبر بين يديها مش أنتِ اللي جيتي امس اسمعيي بنتي خط احمر شن قلة ه تربية وحياتك كان ماهو حوش اختي راني طلعت ماقعدت دقيقة خزي عليك

انا : كأنه انكبت عليا امية ساخنه😳😳😳

عادل : حمدلله ع سلامه

مهاب وعادل حضنو بعض وخبط ع ظهره بيديه الله يسلمك لك وحشه ياوسخ

عادل: انت اكثر والله وين ه الغيبة 10 سنين

مهاب : الحياة بره حلوة لكن غربة مافيش خير من الوطن

عادل : خلاص يعني مستقر هنا

مهاب : اي وناوي نجوز ونصلح كل شي

عادل : يستر الله شن داير من بلوه

مهاب : قصة قديمة يطول شرحها

عادل : والله نورت ليبيا

مهاب : بنورك😂

وصلو بدو يفرغو وزغاريت وطلعن خالاته وسعاد
وبنات خالاته وليال نا في المطبخ رن تليفوني

انا : طلعت للحاجر اللي في المطبخ الو

ريان : هاااي

انا : هااي شجو😁

ريان : تمام والله شخبارك

انا : تمام عندنا عشاء ولد خالهم مروح من بره

ريان : امم امك سكنتلي منشغله عليك

انا : متأكدة ماما منشغله عليا نا 😂

ريان : اي من صبح تفكر

انا : رايفت مالقت مع من ادير مشاكل

ريان : شكلها😂

بديت نسمع صوت قرب مني يحكي ع تليفون

مهاب : واللهي توا غير روحت يرا قاعد عند عمتي

انا : يلا ريان صكري وخشيت بسرعة قبل لا نشوفه ولا يشوفني

ريان : مايشغلك حد مافي حالها سو عندهم عشاء

شيماء : متأكدة

ريان : اي لكن زعما يدزولنا قصعه

شيماء: ريت نا وين وهيا وين

ريان : خاطري ف رز ولحم

شيماء: ماشبعتيش منهن

ريان : نطلب دليڤري احسن

في الليل

انا : رافعه شعري كعكه ولابسه روب نوم وردي وندير في مرطب لليدين قدام زيانه شفت عادل خش قلبت وجي عليه

عادل : باس راسي وسلح جاكته حطها ع سرير

كيف كان انسجمتي جو حلو

انا : مارديتش عليه

عادل : كنك زعلانه مني

انا : لاا

عادل: وفاء منحبش الجو هذا

انا : قتلك مش زعلانه حولت الورغان وخشيت ف سرير نبي نرقد تصبح غ خيرر

عادل : اوهوو شكلك مزلتي زعلانه

انا :

عادل : عندي كم وفاء هاه قولي نحبك تي نحبك

انا : خلاص باه سامحتك

عادل: بدا يدغدغ فيا ايواه هك ناعلي وخلاص

انا : عادل

عادل : يابنت شن درتيلي

انا : شن درتلليي😂

عادل: قرب مني ونسمعوو اااااااء

انا : شن هذا

عادل : هذا مراد طلع يجري وهو نص عريان

انا : مشيت نجري وراه لقينا مراد في سرير

مقعمز ويبكي

عادل : كنك يااولد حد خش عليك

انا : شفت كابوس صح هيا توا ترقد معانا شلته
عادل : الله يلعن انت صغير عشان تبول

انا : خلاص ساهله ياعادل تصير عادي

عادل : ره تجيبي في دار خلي ب عفنه هنا

انا : شن تقول حرام عليك

عادل: طلع وهو يعربد

انا : متزعلش حبيبي هيا نغيرولك دبشك

غيرتله وغيرت الفوط ولفراش هيا وخشيت معاه
مراد : بترقدي معايا

انا : اي تبيني نحكيلك قصة

مراد : يب

انا : مرة في امير جا ع حصانه الابيض

مراد: شسمه

انا : مراد

مراد: كيفني

انا : ايه😂

مراد :

ثاني يوم الصبح

سعاد : وين وفاء هذا كله نوم

عادل : مع مراد توا تنزل

ليال : مهاب نصبلك عصير

مهاب : ليش لا

ليال

انا : كملنا يلا انزل توا نلحقك

مراد : نزل يجري وكانو كلهم قاعدين ف صاله

مهاب: وهذي هديتك ياعادل

مراد : صباح الخير

مهاب: اوو هذا ولدك ماشاء الله ماشاء الله

عادل : اي

مهاب : ربي يصون

عادل : يصون عرضك

انا : نزلت من ع دروج مراد تعال نفطرو

عادل : تعالي يا وفاء نعرفك ع خوي مهاب

انا :

مهاب:😶

انا :😳

يتبع...

google-playkhamsatmostaqltradent