رواية ألعاب عائلات حقيرهه الحلقة الثالثة 3 بقلم اسيل طارق

 رواية ألعاب عائلات حقيرهه الحلقة الثالثة 3 بقلم اسيل طارق

رواية ألعاب عائلات حقيرهه الجزء الثالث 

رواية ألعاب عائلات حقيرهه البارت الثالث

رواية ألعاب عائلات حقيرهه الحلقة الثالثة 3 بقلم اسيل طارق


رواية ألعاب عائلات حقيرهه الحلقة الثالثة

#ألعاب_عائلات_حقيرهه
الحـلـقهه3

✨الـكـاتـبـةة اسـيـل طــارق ✨

ريم: هدا ف من يكلم يخون فيا? لالا مستحيل ليش هك نفكر يمكن صاحبه واني نزعج فيه? بس هو ليه تلات ايام مايكلمش فيا … استغفر الله شيطان بدي يلعب بعقلي هلبا مش عارفه ليش نشك صكرت النت وتغطت رقدت
الساعه 3:30 ف ليل ناضت ريم قعدت تتقلب ومعش قدرت ترقد فتحت النت لقت فرج قاعد نشط ومش راد عليها ولا قاري الرسائل قالت ف بالها اكيد راقد وناسي النت مفتوح
وكملت تصفيح فتحت لانستا ونزلت صور من تصويرها
لانستا متعها ع عباره ع كله صور ل تصويرها وتاخد ف كورسات تصوير لين بدت مبدعه وصورة اكتر من عروسه

هناء ماقدرتش ترقد حتا هي وتفكيرها شاغلها كيف بتكمل حياتها وتعيش فا الفيلا هادي ماتعرفش شن بيصرلها طلعت البرا ف جنان يلي كان كبيييير هلبا وحطت سماعات وبدتت تتريض

إيلين نفس الشي قدرتش ترقد وكانت تشوف ل مختار
إيلين: اتزوجني ? مختار اتزوجني ومسحت وجها مش عارفه شن بيصير معاي كيف بنكمل وهو راقد بكل برووودة اعصاب كانه مصار شي
إيلين: مختتتار مختتتتار
مختار: ها وتقلب غطاء وجهه وكمل نوم
إيلين: مبرده غير كان يعطيني شوي من لا مبالاء يلي عنده وشوي من نومه
ناضت نشت تتفحص ف الشقه يلي خداها مختار ع خاطرها لانه مايقدرش يرفعها ل اهله
إيلين صور يلي نبعتو ل بابا وخوي كلهم كذب واني لا حامل لا شي بس غصبا عني كذب بس لو ماكذبش كانو قتلو اختي واهلي 🥺 فيه شخخص عارف كل شي نديرو فيه قررررريب لينا هلبا 💔💔💔 لدرجة صورلي فيديو وهو مأشر بسلاحه ع اختي وهي ف الكوجينه 💔 وامي ي امي يلي عمرك ماعتبرتينا بنااات بالعكس اعتبرتينا عااااااار اني درت هك حتا ع خاطرك مش خاطر اختي بس الشخص هدا نفسه يلي قدر يصورلي اختي قدر يصورك حتا اني وكملت مشي ف الشقه وبعدين قعمزت ع الكنبه وبدت تفكر من يكون يلي بعته ولا يعرف انه اني مع مختار? وبعته ل تلفون مختار الفيديو 🥺

ريم قعدت فاتحه لانستا لين وصلتها رساله عليه وكانت من بنت تبي ريم اتصور ف عرسها يلي بعد اسبوع
ريم: باذن الله نرد عليك غدوا
صفاء: بجد تصويرك عجبني تبارك الرحمن ❤️ ونتمنا انتي تصوريني ف عرسي ❤️

إيلين جبدت غطاء ورقدت ع الكنبه وفي تفكيرها مليييييون سؤال وسؤال

الصبح ⛈️
كان الجو ممطر صقع وحلو بجد ❤️ ونفس الوقت كانت ليله طووويله ع الكل كل شخص ليه هموم وتفكييرررر وناس تانية عندها لا مبالاه وراقده ومافي شي ف راسها

ناضت إيلين اتوتي ف الفطور
مختار نايض يمسح ف وجه بيديه و يتنعس: صباح الخير
إيلين: صباح النور تعال افطر
مختار: نغسل وجهي ونجي
إيلين: تمام
إيلين كملت توتي الفطور وقعمزت ع طاوله تفطر وفي راسها مليون حاجه وتفكير يمشي ويجيب

ريم: بابا باالله 🥺
حسام حط يده ع راسه وهو يفكر: به تمام
مؤيد: بس ي بوي
حسام: اني قولت كلمة ريم خلاص خديتي الموافقه تو تقدري تطلعي نبي نحكي مع مؤيد
ريم هزت راسها وطلعت
حسام: شوف ي مؤيد اختك اليوم يلي بتطلع فيه عشان التصويير نفسه يلي بيجي فيه مالك بيطلبها. ومانبيش. تكون عندها علم لين يتتممم الموضوع فهمت وبالاصل ضروري ما ريم تطلع من حالتها النفسيه.
مؤيد هز راسه بعدم رضه
حسام: بعد ل صار ف إيلين وماكنتش عاطيهم الحريه وله يشمو ف هواء ربي هدا بيش دارت هكي لو كنت عاطيهم الحريه وثقه ره مادرتش هك و ريم مانبيهاش ادير زي مادررت إيلين ولا نبيها يصير فيها زي ماصار ف إيلين 💔
مؤيد: اصلا هك البنات مكانهم الحوووش مافيش لا طلعو لا خشوش وانت بتخليها تمشي تخدم مصوره قبل مادورتش لانه ف عراس ناس قريبه بس تو هادي متعرفهاش ومكلمتها ع لانستغرام لااا اني مش ح نخليها
حسام تعصب وقف وخبط ع طاوله: ككلمه وقولتها وانت ماتقدرش تعرررررضها فهمت اني بوها وقاعد عايش اطلعععع برا
مؤيد طلع وخبط الباب وراه 🙂
حسام قعمز وحط يديه ع راسه ويفكر ف بنته إيلين ليش دارت هك

ريم قعدتت تتصل ب فرج بس لا رد وقعدت تعود مره واتنين وتلاتته وعشره لين رد
فرج: ها شن تبي
ريم: شن نبي ?
فرج: مش فاضي شن فيه شي ضروري
ريم: ئءلالا سلامتك
فرج صكرت الخط طول
ريم قعمزت ع الكرسي ونهارت بالبكي كانت تحبه حببببب لا ييوصف
مؤيد وهو طالع شاف اخته: ليش تبكي
ريم: لا شي بس اذكرت إييلين
مؤيد: معش نبي اسمها ينذكر وبري ديريلي حاجه ناكلها
ريم هزت راسها ومشت

إيلين شادهه تلفون اتشوف ل مختار يلي كان يتفرج ع تلفزيون ومشش لاهي بيها ومنهاره بالبكي
إيلين حطت يدها ع فمها وتكتم ف شهقتها: خ خخوي 💔 هوا يلي دارها 💔 وطاحت ع لارض تبكي
اهني مختار انتبه ليها مشالها يجري
محتار: إيلين خيييرك شن فيه
إيلين قعدت تشوفله لين فقدت الوعي
مختار: يخبط ع وجها يبي ينوضها قامها ورفعها ل دار بش ترقد وترتاح

بعد ساعات ف ليل ✨

كانت ريم ف دارها تكتب ف المذكره شن صار معاها بعد كملت صكرت الكتاب و ضي ومشت ل سريرها وقعدت فاتحه النت

صهيب: تتزوجيني ?
هناء حاله فمها وخلاص هدا امتا لحق شافها وامتا لحق حتا يفكر يتزوجها
صهيب: ها تكلمي… وله تبي تفكري
هناء: ن نب نبي نفكر. وناضت من بحداه مش للغرفه متعها وحاسه انها فيه شي مش ضروري
امتا لحقت نبعت صورته ل ساحره بش وقتي جاني شن صار ?
بعدين شافت ل زهره من الروشن ييلي مشت حطت يدها ع كثف صهيب وسالته ( ها شن صار ? )
هناء: حتا هي ? حتا هي موافقه لا مش مطمنه فيه شي مش مزبوط وقعدت ماشيه جايه ف دارها تفمر اخر شي اتصلت ب امها
ام هناء: بنتي كيف حالك باهي ل ذكرتي امك
هناء: الحمدالله كيف حالك انتي
ام هناء: بخير شن فيه من صوتك واضح وبذات اتصالك ف الوقت هدا
هناء تبدت تحكيلها شن صار معاها من يوم جت فيه ل للفيلا

إيلين فتحت عيونها شافت مختار كيف راقد بحداها وصكر عيونه و واضح انه نايض بمعنا مش واخده النوم وحاط ايده ع شعرها و قعدت اتشوف ل دنيا بحداها
إيلين: مختار كان يديرلي ف كمامات اني ليش راقده وساعه كم تو وقت شافت الساعه لقتها متاخره هلبا
إيلين: كيف وصلت ل اهني اني كنت ف الكوجينة نديرر ف الغدي و بعدين خديت تلفون مختار وشفت وسكتت وبدو ينزلو دموعها
إيلين بدت تتكلم بصوت عالي: هوووااا هوا خوي
مختار فتح عيونه بصدمه: خيرك شن صار
إيلين شبحتله: خوي مؤيد هو ل مهدد 💔 وهو ل مركب الصور بش نتزوجك هو 😭
مختار: خوك مستحيل يدير فيك هك خيرك انتي شكله الحراره اترت فيك
إيلين: عمره ماعتبرني اخته هو كااارهني كارهني 💔بس حتا اني نبي نعرف ليش دار هك لييييش 😭
مختار بعد شافها منهاره معش يبي يسالهها
إيلين حضنت مختار ومختار نصدم وقت حضنتها فتح عيونه بصدمه واما إيلين قعدت قعدة حضنته بقوه بلا ماتحس ع روحها
مختار قعد يمسح ع شعرها: خلاص إيلين اهدي
إيلين: ماكنتش نتوقع توصل بيه الحقاره وكرهه ليا لدرجه هادي 💔
مختار معش عرف شن يدير وقعد لامر يطور شوي شوي 🙂 من حضن ل اشياء تانية 🔞 وصار يلي صار

هناء تجمعت قوه متعها مع انه قلبها مش مطمن ع يلي يصير بس بتسمع كلام امها ( يابنتي جاتك الفرصه ل عندك انتي لو تزوجتيه ح تعيشي حياة ملكه بالاصل انتي كنتي مدايره سحر ل خوته مافيش فرق لو تزوجتيه هو اهم شي بتعيشي ف الفيلاااا وهو فلوسه زي الثرات اذكري الشي هداا زين توكلي ع الله و وافقي عمره مارح تجيك فرصه زي هادي )
هناء وهي تذكر ف كلام امها لقت روحها قدام باب دار صهيب ترددت انها كق بس ف لاخير طقت
صهيب: ادخل وكان شاد التلفون يلعب
هناء خشت وهي متوتره
صهيب لوح التلفون جنبه وشافلها ورفع حاجبه 🤨: شن فكرتي
هناء: موافقه
صهيب وقف وقرب عليها وهو يفصل فيها من فوق للوطه: حلو 🤤 قرار حلو و ف مكانه و…
قبل مايكمل اتصل تلفونه
هناء: نستاذنك وطلعت
صهيب شاف للتلفون ابتسم ورد قعد يهدرز ويضحك طول المكالمه ❤️

________

#تسريع_الاحداث
بعد اسبوع…

ريم دارت الغدي وغسلت الماعين ومشت فيسع ل دارها دوشت وبدت اتوتي في روحهها
بدت تشبح ل روحها ف المراية وسرحة: ليش ?ليش فاتني ليه اكتر من اسبوع يلوح ف كلمه وخلاص 🤷‍♀️ مع انه مانقصني شي جمال وكل شي عندي بس ليش فرج هك يعامل فيا 💔

إيلين كانت طالعه من كوجينة وشاده طاسه القهوه ماحست الا بشخص حاضنها من التالي وابتسمت
مختار: استحشتك ❤️
إيلين: وحتا انا 🥺❤️
مختار وقف قدامها و وجه ف وجهها: ماتعرفيش تقولي كلام حلو بكل ومشي قعمز
إيلين: 😂😂😂 … تبي قهوه
مختار: ياريت
إيلين ضحكت ومشت اتصبله ف قهوه

مؤيد: لوين
ريم: تبيني نمشيلها للمزين و بعدين الصاله ولحوشها
مؤيد: وليش هدا كله كان تبي تمشي امشي ل صاله صوريها غيره لا
ريم: كلمت بابا واصلا اخت العروسه يلي بترفعني وهي يلي بتروح بيا
مؤيد: لا احني عندناش بنات يطلعو
ريم: بس بابا قاال باهي وركبت ل دارها
مؤيد بدي يسب ويكفر مع بعد صارت قصة إيلين و ريم معش تسمع ف كلامه و حس انه بوه تغير معاملته هلبااااااا 🔥

يتبع…………

google-playkhamsatmostaqltradent