رواية هل هناك فرصه الحلقة الثانية 2 بقلم كوكي و ندى السعيطي

 رواية هل هناك فرصه الحلقة الثانية 2 بقلم كوكي و ندى السعيطي

رواية هل هناك فرصه الجزء الثاني 

رواية هل هناك فرصه البارت الثاني 

رواية هل هناك فرصه الحلقة الثانية 2 بقلم كوكي و ندى السعيطي


رواية هل هناك فرصه الفصل الثاني

#هل_هناك_فرصه 😔 جديد في الحلقه 2 👉
"توليب" الحمدلله امتحنت وحليت قعدت نراجي في خالد مع الروشن طول علياا مليت حبيت نطلع اشويه للحديقه علي جيت خالد بحت فياا زيين انا بلعت ريقي الخوف سيطر عليا وقتهااا وكان تفكيره سلبي !

نزل من سيارته وجاه لاعندي كرني للسياره وسكر الباب ويبحت حواليه وبعد قعد ما قصرش في كل كلمه قالها لياا 💔 قعد يسب فيا وناوي يضربني بعد نوصلو للحوش خفت واجد اول ما وصلنا نزلت من الخوف نجري جوا وهو لحقني انا تعترت وطحت 😭 حتى ملابسي تشرطت قعدت نبكي بعد كرني مع حجابي وقعد يضرب ويزق فيا بكرعه

"هويدا" كنت في غرفتنا نضم فيها سمعت صوت عياط توليب انصدمت طلعت نجري وشفتها بين ايدين خالد يضرب فيهاا : شنو ادير حرام عليك

خالد وهو داهش : سكري فمك احسن ما انوريك الحرام كيف شكله وكر توليب من شعرها وقال بعصبيه : كم مره فهمتك وقلت ما تطلعيش لاعند ما نجيك بس انتي شنو درتي طلعتي 😡🔥
من الحقير يلي طلعتي علي شان اتقابليه ردي عليااا

هويدا : 😳 مستحيل توليب ادير هك حرام عليك
قربت نبي نمنعه يضربها اخرا بس هو دفني بكل قوته
علي خشت باتي وامي يلي ما تكلمو ابدا زي العاده

محسن : شنو دايرات هذينااا ؟؟
خالد خداه نفس وطلق توليب وقعد يحكي يلي شافه
وقتها توليب بضعف منهاا اخيرا قدرت تحكي
وقالت : صدقني طلعت عشان نتمشى اشويه بس
خالد : سكري فمك ومدرسه مش حاتكملي توا نوريك
توليب بحتت في باتي يلي مش مدور شي لان خوتي معتبرهم هما الصح ونحنا الغلط في كل شي

صبيت انا بضعف وقربت من باتي : ليش تظلمو فينا حرام عليكم توليب قريب اتكمل ما تحرموها ان تاخد شهادتهاااا ارجوك يا باتي ما اديرش هك

خالد : سكري فمك يا هويدا انا قلت لا معناها لا
ومصير كل بنت هو القعده في الحوش سمعتن وطلع وسكر الباب وراه وانا مزلت نبحت في باتي يلي نضرته فيها قسوه بحت فينا زين ولحق خالد
شديت علي يدي وبحتت في امي وقالت :

منى : اكبر غلط درته ان خلفت بنات كيفكم ما جابن ألا المشاكل وخلاص خايفه تجيبن العار لنا ساد ما نسمعو توا في جيلكم مش مقصرين فيه العار وانتن كل يوم تجيبن في مشاكل وبحتت في توليب يا خوفي تكون دايره شي وقتها مستحيل نمنعهم ان يضربوك او يقتلووك وعدت

توليب قعدت تبكي بزياده كل شي كان يوجع 💔
الكلمات بحد ذاتهاا وخاصة اذا كانو من عيلتك يلي خلفاتك و معتبرينك عار عليهم 💔 وتوليب توا حالتها حاله فأنا دغري قربت منها وقعدت نهدي فيها : توليب ما تخافيش انا مش حانسمح ان يمنعوك تكملي امتحناتك اطمني انا موجوده يا عمري

توليب بحتت فيا وبصوت يقطع القلب : هما مش واثقين فينا ويكرهونا ليش يخلفو فينا ليش خاطري في الحنان من خوتي وباتي وامي بذات خاطري في حنانهم وحبهم لناا يا هويدا تعبانه واجد اناا 😭

انا مسحت دموعهاا يلي قطعن قلبي وساعدتها عشان
اتصبي وعديت انا وياها لغرفتنا قعدت نهدي فيهاااا
وما قدرتش نحكي حاسه نفسي ضعيفه مش قادره اندير شي وتوا خواتي التؤم مزالن ما روحن نحمد ربي ان ما شافو خالد ماد ايديه عليناا ولا سمعوو الكلام يلي قالوه لناا وتأثرو بزياده 😔

"اسلام" انا بعد روحت بالبنات ما شلتهم لحوش باتي شلتهم لحوش عمي انا عايش مع عمي هو يلي مربيني ❤ وهو طلب مني نجيب البنات يغيرن جو اشويه مع رشا بنت عمي اول ما وصلت خشن جوا وانا بلغت خويا خالد عالبنات وانهم قاعدين في حوش عمي وسكرت حسيت روحي عطشان خشيت جوا كان المطبخ فاضي صبيت اميه وشربت بحتت في جهت الباب خشت رشا واول ما شافتني حسيتها ارتبكت من وجودي حطيت الطاسه وطلعت من المطبخ بعد خطمت من جنبهاا وعديت المربوعه ما طقش شي جاه عمي سلمت عليه

محمود : جبت البنات زي ما وصيتك مرايفلهم
اسلام : اها جبت ايه وسهى من المدرسه
محمود : وهويدا وتوليب وينهم ؟؟
اسلام بحتت فيه : انت قلت البنات نسحبك تحكي علي سهى وايه
محمود : نحكي علي خواتك كلهم جيبهم يغيرن جو قصدي
اسلام : اه مش مشكله الحوش قريب علي بعد شارع توا نعدي نجيبهم وانجي
محمود : ما اطولش بيهم

اسلام : حاضر وطلعت بسرعه لاعند الحوش خشيت لغرفتهم بعد دقيت الباب شفتهم زعلانات واضح من ملامحهم استغربت وقربت حطيت يدي علي كتف تؤمتي هويدا يلي ما حسوش اني خشيت بكل سكتات رفعت راسها واول ما شافتني دغري صبت وحضنتني انشغلت بحتت في توليب يلي دموعها علي خدهاا قلت : شنو في ؟؟

هويدا حكت بحزن عن يلي صار لتوليب وان مايبوها تمشي للمدرسه مره تانيه انصدمت وانا واثق في خواتي ثقه كبيره وعارفهم مستحيل يغلطن بس شديت علي يدي وشيرت عليهم : جهزن رواحكم عمي يبي يشوفكم حانمشو للحوش وعديت خليتهم وبحتت في خالد يلي طلع من الحمام بحتت فيه زيين وقربت بخطواتي منه

خالد : وصلك خبر الحقيره 😤
اسلام : هي ما غلطت ليش تفكيرك حقيررر
خالد : ثقتك فيهم حا ادمرهم افرض نفسك عليهم راه دلعك لهم حايجيب اخرتهم فهمت
اسلام : خواتي متربيات ومستحيل يغلطن وتوليب مش حاتخلي المدرسه وعطيته نضره تمام
خالد بحت فيا زين : واذا قلت لا مافيش
اسلام : لا حاتمشي للمدرسه وتكمل امتحاناتها 😡
وقبل ما يحكي خالد خش شرف وبحت فينااا

وقال : القرايه للبنات بالنسبه ليا غلط بغلط ويلي دراته توليب اليوم طلعتها للحديقه بروحها وخالد موصيها ما تطلعش حتى ايجي

عصبت انا وقلت : طلعت لان حبت تمشي ليش تفكير امتعكم هك انتو ؟ وبحتت في جهتهم طلعن توا قلت : هيا نمشوو

خالد : وين واخدهم ؟؟
بحتت فيه : لحوش عمي طلب يشوفهم وعطيته نضره وطلعت مع خواتي لحوش عمي وطول الطريق ما حدش تكلم وانا كنت امعصب اشويه بعد وصلنا قعدت في المربوعه وعمي قاعد جوا معاهم هو غاليات عليه واجد البنات ودايرهم زي بناته تمنيت ان باتي كيف عمي محمود بس 💔

"توليب" كنت مرتبكه اشويه كان عمي محمود يسأل علي احوالنا وحاسس ان مش تمام خاصة ملامحي تنهد بحزن وطلع وحسيته اضايق واجد بحتت في رشا يلي حبت اتغير جونا

رشا : تعالن يا بنات خلونا نمشو للغرفه نبي انوريكم باتي شنو جابلكم 😍 توا تفرحن واجد

انا حاولت نبتسم عشان رشا يلي تحاول اتفرحنا بس كنت مضايقه بكل وهويدا ساعدتني انصبي وعدينا للغرفه ورشا مدت كل وحده فينا كيس وبعد شفناهم لقينااا !!!!

"هشام" انا قررت نخطب يا امي
امي فرحت : من هي يا اوليدي من اعيوني نخطبها لك
هشام ابتسمت : طالبه كنت نقري فيها زمان وبصراحه عاجبتني قلت بعد نجهز ونكون نفسي نخطبها ❤
امي طار عقلهااا : من هي وشنو اسمها احكيلي عليها فرحانه واجد واخيرا حانفرح بيك
هشام ابتسمت وقلت : اسمها !!!

"حليمه" شنو صار في امتحانك اليوم ؟؟
حنين : الحمدلله يا ماما وساهل بكل 😍
حليمه : باهي اكويس ومزال ما جاه خوك ؟
حنين : لا رواد مزال ما جاه قاعد مع بابااا اكيده لان جاه اتصال وقال اسم بابا وعدااا
انا انشغلت علي رواد زعما شنو يبي منه عليش اتصل بوليدي 😢 اكيد عشاان موضوع !!!

#يتبع


google-playkhamsatmostaqltradent