رواية بين يدين الشيطان الحلقة الثانية 2 بقلم قمر الطرابلسية

 رواية بين يدين الشيطان الحلقة الثانية 2 بقلم قمر الطرابلسية

رواية بين يدين الشيطان الجزء الثاني

رواية بين يدين الشيطان البارت الثاني

رواية بين يدين الشيطان الحلقة الثانية 2 بقلم قمر الطرابلسية

رواية بين يدين الشيطان الفصل الثاني


وعيت رقبتي توجع فيه  شبحت الدار فاضيه عرفته طلع دخلت الحمام(حشاكم)وغسلت وجي وشبحت وجي.في المرايه كيف مرهق رفعت شعري فوق وطلعت لابست حوايجي 

طق طق طق

نغم:تفضل

غزاله:صباح الخير  سيدي ليث يراجي فيك تحت

هزيت راسي يمعني تمام

طلعت واني ننزل من الدروج نشبح  القصر الضخم هدا  والاتات الملكي

شبحته وهو مقعمز على الطاوله ويفطر 

قعمزت واني نشبح في سفره الفطور يلي حاجات اول مره نشوفهن نخعلت لم ضرب الطاوله بيده

ليث بصوت عالي:اني ماقتلك تعالي اشبحي الفطور افطرييي

بديت ناكل واني حاسه بشعور الخوف 

لعند ماناض 

ليث:بعد مانرد نشبح الغداء جاهز وانتي يلي راح تطبخي سمعتي

نغم:بس اني........

ليث:شنو تراجي منى نعلمك متلا!!

نغم باستهزاء:مااعتقد انك تعرف...كل يلي تعرفه هو انك تاكل وبس...

طلع وهو مايبي يرد عليها 

نغم :خراااا ان شاءالله ماترد بكل

دخلت لمطبخ ونشبحه كيف كبير بكل وكانت فيه مراء وبنت صغيره في العمر 

ابتسمت

نغم:اني نعرف نطبخ وطبخي يجنن بكل 

طلبت منهم انهم يطلوع 

تمت تفكر معقوله اني راح نطبخ لهداك الشيطان

لو طبخت راح انسممها بس اخترت طريقه شبيه منها

وضحكت بخبث وبدت تطبخ😈

مهاب:صباحية  مباركه ياعريس

ليث:وين قاعده انت

مهاب:في استراحه خليل علاش!

ليث:بسرعه امشي لحوش عمتك وارفع البنات لقصر

مهاب:تمامم

صكر الخط وركب سيارته وطلع.....

_____________

عبدالله بعد تردد كبير رد

عبدالله:الو

خلود:كيفك

عبدالله:بخير

خلود بصوت مخنوق

خلود:استحشتك💔

عبدالله تما ساكت

خلود:رد قول اي شي 

عبدالله:اسمعي يابنت الناس  انتي توا مراء متزوجه ويلي قاعده اديري فيه اكبر غلط ارجوك ماعاد تتصلي 

خلود:بس انت ماتعرف شن صار علشان تزوجت انت ماتعرف السبب عبدالله ان...........

عبدالله:مايهمني شنصار  تمام خلود اني فرحي الاسبوع الجاي نصيحه ماعاد تتصلي 💔

صكر الخط.....

خلود يلي طاح منها التلفون وعلامات الصدمه على وجها دموعها يلي بسرعه مانزلوا تمنت الارض تنشق وتبلعها فجاه ناضت على نفسها وتمت تبكي وتصرخ جتها هستيريه تمت تكسر كل شي قدامها وهي تحسب يلي كان السبب في يلي صار💔💔💔

___________

عبدالله طلع ركب سيارته وامه مابطلت اتصالات بيه

عبدالله:صباح الخير يام

زكيه:صباح الخير وينك هااا نتصل بيك مبدري خيرك ماترد

عبدالله:كان تلفون في السياره

زكيه:باهي تعال لحوش عندي موضوع

عبدالله:تمام

وطلع وعقله متشوش من التفكير

فرح:صدقيني ياام مستحيلل يوافق عبدالله

زكيه:الطف ياربي شنو العله يلي جبتها امتى تزوجي ونفتك من وجك

فرح:مستحيل قاعده على قلبك😂

_

جيهان تلبس في وشاحها قدام المرايه

عزو:وين

جيهان بدون نيه:عند امي

عزو:لكي شهر تمشي من الصبح وتردي اليل ماعاد.نشوف فيك لاانتي ولا زين

جيهان شبحتله وضحكت ابستهزاء

جيهان:يعني على اساس لم كنت نقعد كنت تعبر فيه ولافي ولدك بالله اسكت

عزو:والله اني نستحشكم بس شندير الشغل ياخدني منكم

جيهان:اي صح ماعندك وقت ليه بس عندك وقت ليها صح

عزو:جيهان اني كم مره نقولك تركتها اني عيت من هالموضوع

جيهان:واضح

عزو:انتي علاش اسلوبك باقي حقير

جيهان بصوت عالي

جيهان:اني يلي اسلوبي  حقير ولا انت  عزو  ياسر من الكدب كم مره تقولي تركتها تركتها ونشبح في رسالكم ومكالمات منها يلي عرفت انا انك مش قد كلمتك عزو ان........

يقطع كلامها الكف 

عزو:ياسر جيهان ياسر اني عييت منك 

وطلع وهي تبكي بحرقه💔💔

ركب سيارته وحط راسه على الدومان وراسه قريب يتفجر  ويسمع تلفونه يشرين بس ماعنده.نيه يرد

_________________

جهزت الغداء على الطاوله وطلعت فوق دوشت وطلعت وهي تنشف في شعرها وتشبح من الروشن الحرس هلباا قدام القصر 

تحكي مع نفسها 

نغم:خزي يخاف ع نفسه الخراا😒

كسدت نغم لاعندها لاتلفون ولاشي 

نزلت تحت وتمت تفرج  TV

لعند ماجاء ليث

ليث كان متمني انه ماحضرت شي علشان يفش غله فيها بس ينصدم لم يشبح الماكله على الطاوله

نغم:دوق طبخي

ليث:حاطه فيه سم

نغم:اني مش نذله كيفك 

قعمز ليث وبدا ياكل 

ليث :احوححححو ءححء

مدت الميه له وبنظره مستفزه

نغم:صحه حبيبي شنو ماعجبك طبخي😏

ليث:لابلعكس يهبل طبخك,بس يعني مايصح انه مراتي ماتغداء معي 😉

نغم:لااني تغديت قبلك نمشي نطلع لفوق تعبت هلباا اليوم 

مسك يدها  وبنظرات تخوف🔥

ليث:مافي طلوع فوق قعمزي قتلك

قعمزت نغم وهي تشبح لماكله وتسب فيه وفي نفسها وتحكي في داخلها

نغم:يعني ضروري تحطي هلباا شطه اهو شنصار طاح المقلب فوق رااسك ياهبله😂😂

تشبحله كيف يبتسم باستهزاء ابتسمت له وبدت تاكل 

ماقدرت التحمل جت تبي تاخد الميه بس بعدها عنها وهو يبتسم بخبث

خبطت علي كتفه وناضت لحمام(حشاكم)تستفرغ

جاء لعند الباب وانسند عليه 

ليث:هدا علشان مره جايه تحاولي تلعبي عليه 

لوحت علبه المناديل عليه وهو يضحك وطلع

دخلت لمكتب نشبح هلباا مكالمات 

ماعدلت عليهم قعمزت وتميت نفكر شن يصير بعدين اني خايف الخطه تفشل ويلي كنت نبيه كل يفشل تميت نفكر لعند ماقطع تفكيري الباب يطق

ليث:تفضل 

وتما يشبح الاوراق

نغم:ممكن نحكي معاك شوي

ليث:لا

نغم :تمام شكراا 

صكرت الباب وجت قعمزت 

تما يشبحلها 

نغم:اني عندي طلب صغير منك

ليث:شنو!!

نغم:اني ليه شهر مامشيت الجامعه ويعني مش معقوله نغيب هلباا قلت خليني نمشي نحضر

ليث:لا

نغم:كيف لالا  علاش باهي 

ليث:في حاجه اخره 

نغم :سلامتك 

وطلعت وهي متكنطه منه

ليث ماعدل عليها وتما يكمل في شغله 

_____________________

في اليل🌑

ردت نور و رغد لقصر (طبعا هذين خوات ليث)

نور تمشط في شعرها المبلل

نور:غريب العروسه ماتبي تطلع 

رغد:فوتيها نفس ماقال ليث مانبي حد.يحكي معاها

نور:اني بنسبه ليه نبي نتعرف عليها

رغد:انتي علاش تحبي العناد والمشاكل 

نور:هك جو😂😂

تشبح لتلفونه يلي يشرين وتمت عيونها قلوب قلوب😍😍

وطلعت بسرعه 

رغد:ايواا حبيبي استحشتك ❤️❤️

خليل:حتي نا ياقلبي حبيبي نتصل مبدري علاش ماتردي 

رغد:كان ع الشحن,حبيبي اني رديت القصر

خليل:اي عارف 

وتما يهدرزو ولعند.ماصكرت وجت تبي تطلع بس وقفت 

مع منو تحكي 

تجمد الدم في عروقها وماقدرت حتي تلتفت😰💔

________________

كنت قاعده ف الدار  ونبكي من الصبح وماطلعت بكل 💔

لعند ماجت فكره في عقلي هي انه نهرب وخلاص بس كيف والحرس هلباا قدام القصر 

شبحت لروشن  كان راجل واحد.بس وشبحت الشرشف خطرت فكره وربطت كم.شرشف وبدت تنزل وصلت لعند.تحت واخيرااا 

جت تبي تقفز من السور بس ماتقدر تحرك لم تسمع الصوت 

ليث:لدرجه هادي.تبي تهربي منى 

نغم😳😳😳

______________

زكيه:اسمع ياوليدي لقيت بنت تهبل لك

عبدالله بدون نيه وهو يقلب في قنوات

عبدالله:بنت شكون

زكيه:بنت  عيله الفهد 

عبدالله:شنوو بنت الفهد.والله ماصارت مستحيل ناخد.منهم عيله هداك 

زكيه:وعلاش خيرهم. وبعدين اني خلاص خالتك نوريه كلمتهم وحددت حتي موعد 

عبدالله خدا مفاتيح 

عبدالله:ديري جوك اني مستحيل نتزوج وحده.من بناتهم وانتهاء الحديث 

طلع وهو معصب  من امه

__

دخلت واني.نشبح كيف الحوش مكسر دخلت لدار 

واني ننصدم.من المنظر 

خلود وهي طايحه وغارقه بالدم 

____

خليل:والله اني مش مرتاح من يلي تبي اديره مهااب يلي تبي اديره مش شوي 

مهاب:اني ماعندي.حل غيره 

خليل:يعني علشان تزوجها راح تغتصبها اي قانون هدا بالله عليك 

ماعدل عليه بس تما يشبح البنت يلي طلعت من الحوش وطلع مهاب وراها.....

جيهان يلي كملت اليل كله تبكي لانه عارفه وين راح عزو اكيد.راح ليها بس فجاه تسمع الباب تسكر وتسمع فيه كيف يغني جسمها تما يرعش وهي تشبحله كيف يمشي يمين ويسار 

يتبع....

لقراءة باقي حلقات الرواية : اضغط هنا

google-playkhamsatmostaqltradent