رواية خيانة عصرية الفصل الثاني 2 بقلم نور عبدالسلام

 رواية خيانة عصرية الفصل الثاني 2 بقلم نور عبدالسلام

رواية خيانة عصرية الجزء الثاني 

رواية خيانة عصرية البارت الثاني 

رواية خيانة عصرية الفصل الثاني 2 بقلم نور عبدالسلام


رواية خيانة عصرية الحلقة الثانية

خيانة عصرية

الحلقة ٢

وفاء : خلاص واجد هك

الكوافيرة: بس

وفاء :

طلعنا لصالة جا عمي ومرته

مرت عمي: مرحبا

... ساكته طول طريق وهما يحاولو يغيرو جوي

عمي : والله مافي داعي بعزقه زايدة

مرت عمي : كنها العروس ساكته ولا توتر

مرت عمي : متخافيش توا تروحي ينسيك توتر كله ههههاي

ريان : 😂

عمي : استغفر الله العظيم

وفاء كان قلبي يدق بسرعة ونرجف مع بعضي
يارب الفرج من عندك وصلنا زفة وتبيب كنت نقول هذي زفة جنازتي خشيت وكنت مترددة
زغاريت وامي كانت تستقبل عادي

شيماء : اااه شن ه جمال 😍

انا

شيماء:

عادل : قولولها هيا

ليال : متبيش تخش

عادل : قوليلها تطلع

ليال : عيب خش بس تهبل طالع

عادل : ليااال

ليال : انت حر لكن كان امي رقا عليها ضغط مش شوري

عادل : باه باه

انا مصبيه كي المزهرية نرجى في سي السيد

طبعاً كنت متوقعة يرفع طرحة وحركات هك

وقف قدامي بصوت خشن

عادل : هيا نمشو

وفاء : نعم

عادل : مشا قدامي لا ضحكة ولا تبسيمه

شيماء : وين ماشيين مزال بدري كنك مستعجلة
وفاء : نمشي وخايفة نلتقط والعالم تبحت

عادل : هيا وأنتِ تمشي ع دحي

بدو يفرغو خفت اذكرت أني هنموت خلاااص
قعدت واقفه جامدة في مكاني

عادل :هيا ركب ف سيارة

وفاء : منصدمة هذا من توا هك حي عليا

عادل : بيببببب
وفاء : فتحت باب سيارة ونجر بالڤيلو

خشينا لجناح حط العشاء ع طاولة

قعمزت ع سرير ونشهد

عادل : هيا كولي

وفاء : ماعنديش نية

عادل : اها جو انك مكسوفه

وفاء :

عادل حط يده ع خدي وبدا يتلمس خدودي

وفاء : اسمع 😳

عادل : بدا يقرب مني و

وفاء : بنقولك

عادل : ماردش عليها

عادل يابنت الل نا ديري فيا هك يافرخةةة

وفاء :وراسك مااديرلي حاجة

عادل: حط يديه الاثنين ع رقبتها

وفاء : اااااءءء

عادل : قولي من اللي دار فيك

منننن وكرني من ذراعي عزقني ع الارض

عادل : نتصل ب هلك توا نردك لهم ي كلبة يا*

عادل : 😠

وفاء :طايحه ع الارض جسمي موڤ من الضرب

شعرها نصه ع يديه من كثر الكر رقبتي حمرا

عرفت انه هذي البداية مزال ماشفت شي

عادل : قولييييي من دارهاااا قعمز ع سرير وحط يديه ع وجه الله يلعن ****

وفاء : تبكي دموعها شلال

عادل : ي فرخة الحرام انطقي انطقي ينعن

ويضرب في اجنابي ب كندرته وكل مكان

وفاء: قعمزت ب صعوبة من الضرب والام بدت تحكي ب لكلكه منعرفش واللهي😢

عادل:تكذبي ع من قولي وحط يديه ع رقبتي

يخنق صوتي معش طلعع احووووووء

عادل انطقي....

الشر في عيونه

وفاء:هااااءه هاااه هاااه تنفس ب صعوبة

عادل:كرها من شعرها متبيش تقولي يا****

عادل ونا نقول يومها سلحتي عبايتك يوم نظرة

قيسه اللي يجي تسلحيله ياساقطة وضربها كف

لين طاحت ع الأرض اخرى

وفاء : اغتصبنييي اغتصبني غصبن عني

عادل : بلا كذب بلا كذب ورد قعد اخرى يفكر

وفاء : واللهي وجابت المصحف وطاحت عند ركبه قدام سرير

وفاء : وحق المصحف كنت صغيرة هو اغتصبنيي

عادل : من من منن😠وبدا يخبط ويكسر

وفاء : مكياجها ساح وجهها قعد اسود من كحل

قبل 18 سنة

وفاء:راقدة كانت لابسة قفطان نوم

مجهول: فتح باب دار قرب منها شاف وجهها

كيف راقدة ببرائه حط يده ع خدودها

وفاء تهلوس بابا انت جيت

مجهول : فتح الورغان قرب منها يبوس فيها من كل مكان حول خصلات شعر من ع خدودها

وفاء : فتحت عيونها 😳اءء

مجهول : حط يده ع فمها باسها من رقبتها

وفاء : بتعيط صوتها مش قادر يطلع وهيا صغيرة متقدرش تهرب هو مثبتها

وفاء : تحاول تنقذ روحها

مجهول:قرب منها وشرط قفطانها

وفاء : امممممم اءءءء اهااا هااءء يامامييي😭

مجهول: خذا غايته وسيبها تنزف لبس سرواله

وفاء :

الان

عادل : منن قولييي منن من دارها احكي كنك ساكته امتى وين صار من يابنت ل😠

وفاء : حطت يديها ع وذانها يااااااااااااااي اااااااه

.... تصرخ وترعش ب طريقة غريبة حتى

... عادل خاف منها..

وفاء : لاااااااااء ء

عادل : ركع وحاول يهديها مسكتتش

خذاها في حضنه انا هنحميك ناخذلك حقك...

وفاء : رقدت في حضنه وهيا تشهق

شالها وحطها في سرير غطاها وطلع بلكوني

عادل : زعما شن قصتها من اللي دارها

عادل : عندي احساس انها صادقة

حالتها هذي مستحيل كذب الله اعلم

شن اللي عاشته كل اللي نعرفه

اني نا نطلعها من اللي هيا فيه هننقذها

وناخذلها حقها مستحيل نسيبها هذي

ربي خلقني نكون معجزة لها لازم نساعدها

طلع صبح..

زينب : تحط فطور ع طاوله

مراد : صباح الخير

زينب : حبي صباح النور هات بوسه امواااح

مراد : أنتِ تبوسيني ودلعيني مش كيف غادي

مافيش هك بنقعد عندك امي 😿

زينب : اااه ياعمري انت بس بوك يبيك معاه

مراد : نا نبيك أنتِ

زينب : ابتسمت نجك لي توا افطر نحكو بعدين مع بوك ف ه الموضوع

نعيمة : هابا ياخيتي كولي روحك هنا

زينب : امي العيل قاعد

نعيمة : شن قلت نحنا مش لاقيين بيش نوكلو روحنا بتجيبلنا عيل

زينب : العيل يكون ولدي

نعيمة : جبتيه بروحك قولي جبتيه بروحك

زينب : امي

نعيمة : شن قلت من غلط هااه هو مدلع مع ست الحسن وجمال ونحنا نعانو في الهم

زينب : لا حول الله متنسيش نا اللي اطلقت منه
نعيمة : لأنك هبله

زينب : هووووف شبعت منورة ياامي

نعيمة : كول كول بوك وامك مكاليب

مراد :

نعيمة : متبيش دحيتك

مراد : هز راسه ب معنى لا

نعيمة : خذت تقشر فيها

وفاء : ناضت لقاته قاعد ع كنبه

خافت خافت يطلقها يعزقها لعمامها

عادل : أنتِ كويسة توا

وفاء : ااها حمدلله

عادل : نوضي بدلي دبشك

وفاء : غسلت وجههي نشوف روحي في لمرايا
هذي اخر مرة تشوفي فيها صبح

عادل : وتيتلك فطور

وفاء : تمسح وجهها ب المنشفه تودع فيا يعني

عادل : افطري وتي روحك بنمشو

وفاء : شربت ولبست نزلت

غريبة مافي حد هنا عايش بروحك

عادل : نحنا عرسان سيبونا امس بس اليوم يجو

وفاء : ركبت سيارة متبيش تقول وين ماشينن

عادل : عليش مستعجلة توا تعرفي

عقلها يودي ويجيب يعني بيشيلك يدهورك اكيدة بيعزقك لهلك شفت حوشنا لا وراسك لااااا

عادل : ابتسم كنك

وفاء : امسكني شهر بعدها قول ما تفهمانش نعيش خدامه عندك

عادل : من قال بنسيبك

وفاء :كيفف؟

عادل : أنتِ مرتي في واحد يطلق مرته ثاني يوم

شفته هلب حوشنا مالا وين شايلني

وفاء : بتقتلني وتدفني في الغابة صحح

عادل: مأثرات عليك مسلسلات

وفاء :😢

عادل انزلي

وفاء : وين

عادل : لكوافيرة اليوم صباحية😂

وفاء : اهااا

عادل : هاكي خلي هذين معاك لما تكملي رني علي

وفاء : يعني مش هتسيبني

عادل : مش وقته انزلي

وفاء : نزلت قلبها يرقص من الفرح مش مصدقه

انها عايشة انه كيف كويس معاها كيف مارخش

بيها قديشه حنون وطيب لبست عربي وذهب

ريان : توا ماشين لصباحية شن رايكم في طلتي
اي احلى امس ولا اليوم

شيماء : بنتت هياااا وقت

ريان : ماماا خربتي ل استوري

شيماء:متخلينيش نبدا فيك هيا وقت

سعاد : تعشو كلهم

فجرية:اي كلهم

ليال : ماما جيعانة

سعاد: بعدين بعدين مش توا اهم شي البرانية

مراد : جيعانن نا

سعاد: فجرية حطيله

فجرية: تعال حبيبي

ليال' ونا

سعاد:تعالي أنتِ وزعي الخلوط ع المعازيم

ليال : هوووف

ريان : واااو عليك دق يلعن جد خيمة وخلوط في اي عصر عايشين

شيماء : اسكتي حد يسمعك

ريان : ههههه خليهم يسمعو زغودين

مروة : شوفي وفاء بالعربي هه😂

ريان : ماشي معاها جو غير تسمن بس😂💁

مروة : وتصبغ شعرها اصفر

ريان : عاااار

وفاء : ماسكه مروحة وتهوي طبعا اوامر سلطانة سعاد عادات

ريان : كي الوصيفات تهوي😂

مروة: الله جو حمو وقتها

شيماء: فضح بيكن حشمتنا

نزلت عمة العريس كانت تسلم ع وفاء مليانة

ولابسه فستان موڤ وشعرها احمر مدهن

وبدت ترقص ع اغنية قولو حي عليا نا

ودير حركات بيديها وتهز ع حيل حيلها

ريان: حي علما المسرح بينفجر صار زلزال

مروة:😂

ريان:ريت شعرها مدهنن في فرح مالا بعد فرح شن شكله

مروة: تو تسمعك

ريان : خليها تسمع بنخاف منها يعني

ريان : قفطان قريب ويطربق عليها😂

لمرا هزت كتف ريان

ريان : وين اختفيت نعجة

مروة: تشيرلها ب عيونها ب معنى اس وراك ره

ريان: اول مرة نحق بقرة لابسه قفطان شعرها مدهن اخرى هههه اكيدة نزلوها ب رافعه وووه

ريان : نعم منبوش خلوط قلنا

لمرا : ع من تحكي

ريان: شييي

لمرا: نا بقرة

ريان:هههه حشاك يابقرة

مروة: حطت يدها ع فمها

لمرا :😳

ريان : قصدي حشاك معقولة أنتِ بقرة حتى كنت نشكر فيك عليك رقص يهبل وجسمك سمبتيك من وين واخذه الفستان Nice

لمرا:ايسماااا

ريان: ههههه وسعي بالك ي خيتي يامامي

شيماء: نا مش معاهن ره وناضت

ريان : هييييء لمرا هذك كانت تحكي عليك

وقالت نحكي مع راجلها شن اسمه اسمه كان ف عقلي

لمرا: متقوليش صالح

ريان: صااالح عليك نور لمرا هذك تحكي معاه

لمرا:واللهي الا نربيهم لكلاب

ريان:خذت عبايتها ومشت تجري

مروة: يانذله سيبتيني😂

في الليل

ليال: تبي حاجة اخرى

وفاء : شكراً

فجرية: طلعتي تهبلي

وفاء : ابتسمت شكراً

فجرية : تصبحي ع خير او صوت العريس جا

عادل : شن اديري هنا

ليال : كنا نساعدو فيها في سلحة العربية

عادل : كان ريحتو روحكم ره ساعدتها نا😉

ليال : يا سخيف الادب😱

عادل :😂

فجرية : مزال فارح بيها 😁

ليال : عيب عيب

عادل : حوسلها شعرها معش نلقاك هنا

فتح باب مرحبااا

وفاء : مرحبا

عادل : شن حلو جو انسجمتي

وفاء : اي جو حلو مش كنت لابس عربي

عادل : غير من بدري كنها توته شينة

وفاء : لا حلوة

عادل : حتى أنتِ حلوة

وفاء : امتى بطلقني

عادل : من قال اني بنطلقك نا خلاص قعدتي مرتي

وفاء : منصدمة ولا حرف طلع منها

وفاء : اسمع نا واللهي كنت بنقولك قبل ماتعقدو القران الله بس اميي حبستني

عادل : حط يده ع فمها

وفاء : 😳

عادل : حط يديه ع خدودها وباسها من فمها

وفاء : استسلمت و غمضت عيونها

عادل : طاحو ع سرير و عيبب😂😱😱..

وفاء : راقدة في حضنه متبيش تعرف

عادل: منبيش نعرف شي خلاص

ننسو الماضي أنتِ هتكوني مرتي وحبيبتي

وكل شي صار امس ينتسى مع الماضي

وفاء: بسس

عادل : خلااص

وفاء : منبيش حد يعرف

عادل : متخافيش نا معاك مافيش حد هيعرف

جاته مسج فتح 😳

وشاف ل وفاء ب نظرة شرر

وفاء

يتبع..

تأليف وكتابة نور عبد السلام

google-playkhamsatmostaqltradent