رواية حقد النساء الحلقة السادسة والعشرون 26 بقلم الكاتبة حنو

 رواية حقد النساء الحلقة السادسة والعشرون 26 بقلم الكاتبة حنو

رواية حقد النساء الجزء السادس والعشرون

رواية حقد النساء البارت السادس والعشرون

رواية حقد النساء الحلقة السادسة والعشرون 26 بقلم الكاتبة حنو

رواية حقد النساء الفصل السادس والعشرون


ربطـت دنـيا المـسجل بالبـلوتوت وفتـحت اغنـية كـانت مـقصـودة مـنها
بـالصـدفة شـفـتو
مـابعـرف شـو صـرلي
احـساس بعمـري
مـاحـسيتو مـرة
عـم بسـأل حـالـي
مـعقـولي حـبيتو
صـدقـو لِـقـالو
حـب مـن أول نـظرة
قـعدو كـريم وسـحر يشـوفو لبـعض كـانت سحـر كـل مـاتقيـم عـيونها تـلقى كـريم يشـوفلها مـن المـراية
دنـيا..ايوااه اهوا الحـوش
كـريم..تمـام
درس كـريم ونـزلت دنـيا طـول
سـحر..استنـيني خـلي ننـزل
كـريم..بالشـوية عـليك قـولي لـدنيا اني تو نروح بـيكم مـعتز اكـيد مـشغول
سـحر ابـتسمت..اوگ
ونـزلت
.
.
.
عـند مـحمد
مـحـمد..يمـا
فـاطـمة..نعّم ولـيدي
مـحـمد..انـي بنـسافر بـعد مـايروحو أحـمد ومـعتز الفّترة هـدي بنـوتي فـيها روحـي وانـظم امّوري
فـاطـمة..ويين؟؟
مـحـمد..بنـسافر فتـرة لـي السـويد واحـتمال نسـتقر غـادي تبـي تمـشي نحـجزلگ ونتّملگ امـورگ قـلتي لا! بـراحـتك يام
فـاطـمة..ويـن نمـشي ونخـلي ولـيداتـي بـروحهم بـعدين لاش قـاعد غـادي انت ياولـيدي لمـن مخـلي امـيمتك
مـحـمد..يـام راحـتي غـادي اهنـي مـستحـيل مـزال نقـعد اكـتر مـن هكـي كـل مكـان نقـعد فـيه نـذكر فـيه كـل شـي خـليني نتـسهل وامـتى مـابتجـيني تعـالي
فـاطـمة..ومـرتك.؟
مـحـمد..مـوضوعها تسـكر نـهار تجـيب تو نجـي نطـلق ونـاخده العـيل ونـولي مـستحيل نخـليهولها
فـاطـمة..اللـي يـريحگ ديـره ياولـيدي بـاهي شـن رايـك تتـزوج وتسـافر بمـرتـ..
مـحّمد قـطع علـيها..يّام خـليني هكـي مـرتاح ومـتكيف مـعش تجـيبيلي سيـرة الـزواج بكككـل
فـاطـمة تنـهدت..بـاه حـاضر
.
.
.
فـاتو يـوميـن وتلاتـة وهـالة تخـطط لـشي كـبير حـيقلب العـيلة🔥 امـا كـريم مخـليها نـظرات وبـس
سـافرو أحمـد و أسـاور ومـعتز ودنـيا
وقـعدت فـاطـمة بـروحـها مـع عـمر وأيـات وكـريم اللـي بـدي يـوتي لمـشروعه فـات اسـبوع
فـاطـمة..أيـاات خـيرك مـعش تجـي
أيـات..عـرس خـوي قـرب ومـعش قـعدت بـديت نطـلع
فـاطـمة نـزلت راسـها كـان عنـدها امـل ان أنـ أنـسام تـفسخ..اممم ربـي يتمـملكم علـى خـير
أيـات..امـين يارب عقـبالي محـمد تفـرحي بـيه وكـريم ومـعاذ
فاطـمة..ان شـاءالله يـارب كـلا مـحـمد مـانـضنيت مـزال نفـرح بـيه
أيـات..عـلاش؟؟
فـاطـمة نـزلو دمـوعها..بـيسافر يـابنـيتي بـيمشي يتـغرب بـرا
أيـات..وييين
فـاطـمة..للسـويد بـيقعد غـادي قـتله نـزوجك وبـرا قالـي مـعش نـبي نتـزوج خـلاص بـاب وسكـرته
أيـات..ربـي يهـديه انـ شـاءالله فـي نهـاية حـيتزوج وحـيدير عـيلة
فـاطـمة..هوا هـدا شـن نتّمنالهـم انـي غـير الفـرح والهـني
أيـات..هوا هـدا
فـاطـمة..هّي امـالا بـري اركـبي ارتـاحـي اكـيد تعـبانة
أيـات..اي والله خـلاص واصـلة حـدي
ركـبت أيـات لحـوشها وغـيرت حـوايجـها ورقـدت طـول
امـا فـاطـمة قـعدت تـسقي فـي ورداتـها فـي جـنانها وقـعدت تغنـي ببـروحـها
.
.
.
فـات شـهر بـدون احـداث كـل واحـد لاهـي فـي روحـه روحـو العـرسان مـن السـفر وكـانو فـرحانـين
تـانـي يـوم مـشو لـمشروع كـريم وفـرحانـين بـيه
كـريم..دنـيا
دنـيا..نعـم
كـريم يـحك فـي جـبهته ومـتوتر..ءء صـاحـبتك هـديكا شـن اسـمها
دنـيا ابتـسمت..سـحر شـن نـسيتها
كـريم..تقـدر تجـي؟ قـوليلها تجـي قـوليلها كـريم عـازمگ
دنـيا..حـااضر تو نقـوللها
كـريم..مـية مـية انـي مـاشي للولاد
مـعتـز..خـيره شـن يبـي
دنـيا..يبـيني نعـزم سـحر
مـعتـز..مـنين يـعرفها
دنـيا..شـن قـاعدين نخـططو انـي وامـك بـاش تولـي سـحر سـلفتي والحمدلله ربـي استـجاب لـدعواتنا❤
مـعتـز..تـي باهـي بـاه
دنـيا..😂😂الـو سحـورتي توا انتـبهي مـعاي نـبيك تسيـبي كـل شـي فـي يدك وتجـي طـول لِـ..... حـفلة تخـرج كـريم سـلفي وهوا خـصيصا عـازمگ
سـحـر شـافت جـنبها للـهدية وولـت تشـوف قـدامها..اصـلا انـي اهو فـي طـريق
دنـيـا..ياكلـبة ويـن
سّحر..قـلت عيـب الـولد نـعرفه وهكـي خـلي نجـي
دنـيا..هـاك انـعزمـتي😂مـرة وحـدة
سـحـر..هـي مـسافة الطـريق
أسـاور تهـدرز مـع ايـات..تـو والنـبي هـضمتيها مـيلقة العـيون هـدي 🙂
أيـات كـانت تشـرب فـي العـصير شـرقت
أسـاور تخـبط ع ضـهرها..بسّم الله خـودي نـفس
أيـات..كح كح ااااه
أسـاور..🤣🤣
أيـات..عنـشكلك ياكـلبة خـير بـلاك
أسـاور..تـي وحـقربي كـاسـرتلي رقبـتي وحـتى مـعتز زايـدها حـبتين العـار قـدام خـوته مـايـتحشمو لا شـي شاده فـي يـده ومـكعبشة فـيه تقـول بـيخطفوه مـنها🙂🙂
أيـات مبـتسمة وتتكـلم بـشوية..ضّمي فّمگ مـش نـاقصـين هـم سـاد هـالة
أسـاور..اذكـر الشـلال تجـيگ صـنته
أيـات شـافت يـمين يـسار..ويـنها ارزيـني فـيگ😳
أسـاور..🤣🤣🤣🤣 نـبصر غر شـميت صـنة اعـي بـس
أيـات..حـيوانة
أسـاور..والنـبي غـير شـوفيها كـيف مـاشادة غـير التـلفون يـع
أيـات..ضـمي فـمگ والله كـويسة يـومـها لمـا مـرضـت لقـيتها مَعاي الـحق
أسـاور.. دوم عـليگ سـليفتك ياحـنة🙂🙂
أيـات..😂😂 حـقا حـددنا عـرس مـعاذ بـعد شـهر شـرط عـليها اديـر عـرس وتلبـس فـيلو ومـاتنقـص علـى روحـها شـي
أسـاور..ايـه قـالي أحـمد ربـي يهنـيهم ويعـطيهم علـى قـيس نـيتهم
أيـات..وغـدوا فـاتحـة خـوي أمـير
أسـاور..مـاشااءالله ربـي يبـارك
أيـات..تسـلمي
فـاطـمة..زيـدو قـرمو عـباد ربـي
أسـاور..😂😂حـرام عـليك عمـيمة نهـدرزو لـين مـاكـريم يخـش
فـاطـمة..غـير نـبصر عـليكم بنـيتي هـدرزو
أسـاور..سـلم عـزوزتـنا يـاربي
دنـيا تـشوفلـهم كـيف يضـحكو ويـهدرزو وواجـعها خـاطرها كـيف فـايتيـنها وتسـتنى فـي سـحر بـاش تهـدرز هـيا وياها تررررن
سـحر..ايوا ويـن انتِ
دنـيا..هـيا جـيتك
نـاضت دنـيا وجـابت سـحر سـلمت عـليهم وقـعمزت جـنب دنـيا
وقـعدو كـل مـرة ينـادو عـلى اسـم وجـو الحـفلة بالنـوبة كـانت اجـواء الفـرحة بالتـخرج كـبيرة والكـل فـرحان بـالتـاني جـي كـريم جـنب عـيلته صـور هوا وياهـم و سـلمت عـليه سحـر وعـطاته هـديته
سـحر..الف مـبروك التـخرج وهـدي هـديتك انـ شـاءالله تعـجبگ
كـريم..الله يبـارك فـيگ شـكرا بـارك الله فـيگ😍جـيتگ بـروحـها سـادة
أسـاور..شكـله سـلفتنا السـادسة فـي الطـريق😂
أحـمد..يـاسر مـعش تضـحكي
أسـاور شـافتلـه وشـافت لـمعاذ..صـدقت فـيه عـدو السـعادة
مـعاذ..🤣😂قـلتلك انـي انتِ كـدبتـيني
أحـمد..تسكـتو انـتم الـزوز وانـتِ زيدي حـلي فـمگ راك تسـكتي
أسـاور..😑😑هـا سـكتت نـكد
مـعاذ..يـناااري كـشخ علـيها😂
اسـاور..🙂🙂عـاجـبك هكـي
أحـمد..امـالا شـنو 😁اكـيد
مـحـمد..شـن بنـقولگ هوا انـي جـبتلگ هـدية لكـن هـدا اللـي قـدرت عـليه سـامحـني جـت بـسرعة
كـريـم نحـى طـاقية التـخرج ولبـسها لخـوه مـحمد..انـت هـدي هـديتگ مـني لـيگ عـلى وقـفاتگ مـعاي مـن الصـفر لآخـر لحـظة
فـاطـمة دمـعو عـيونها
أيـات..عمـووري مـحلاااهم😍الله يبـااارك علـيهم
عمـر ابـتسم..ايـه ربـي يحـفظهم
مـعاذ..ويـن الهـدية مـتعه هـات نـاخدها انـي هوا مدايبـيهاش😂
كـريـم..حـلال عـليك
مـحـمد..هـيا كـان بتـروحو خـلاص تمـت الحـفلة
مـعاذ..بـاهي هـي نـوضو وويـن الهـدييية
مـحـمد..ضـم فـمگ بـرا هـديته
مـعاذ..شـن اديـر بـرا
مـحـمد..تعـرف تسـكت هـيا اطـلعو كـلكم شـوفو هـدية كـريم
نـاضو كـلهم قـامو حجـاتهم وطـلعو كـانت فـي سيـارة مـزينة
مـحـمد وقـفه شـد يـده وفـتحهاله حـطله فـيها مـفتاح السيـارة..هـدي هـديتگ😂😍
كـريم يشـوف للـسيارة ويـشوف لمـحمد نـقز حـضنه..وربـي انـت احـسن واحـد
مـعاذ..حـتى بنـتخرج بـاش تشـرولي سيـارة
أسـاور..تخـرج بـس مـني انـي احـلا بـرويطة😂😂😂
أيـات..🤣🤣😂😂
مـعاذ..احـممممد مـرتگ تـضحككك
أسـاور..عـنشكلك ضـم فـمك ياحـيوان خـززي
ركـب كـريم يجـري فـي سيـارة لقـي بـاقة ورد وأيـفون 11
ركـب مـعاه مـعاذ..وايـفووووون لااااا هلبـاااا هكـي😭
كـريم..خمـسة وخمـسين فـي عـيون الحـساااادين
أسـاور..حـي الله احـلا هـدددية😍😍
دنـيا..ربـي يبـاااارك مـاشاءالله
أيـات..كـريييم نـبي نـركب مـعاكم جـت فـي خـاااطري☹
عمـر..وانـي بـمنو بـنروح
أيـات..روح بـروحك
ركـبت أيـات مـعاهم
معـاذ..هـدي بـديرلنا جـو خـاطري وخـاطري🙂
كـريم..هـي توكـلنا عـلى الله
ركبـو كـلهم سيـاراتهم ومـشو تغـدو مـع بعـض وروحـو
.
.
.
بـعد اسـبوع
كـريم..يـما يـما
فـاطـمة..نـعم
كـريـم..نـبيك ولـه تخـطبيلي سـحر صـاحبـة دنـيا
فـاطـمة ابـتسمت..مـنغيـر مـاتدوي مـشيت وخـطبتهالك
كـريم..كـيف وامـتى؟؟مـنغير مـاتقولـيلي
فـاطمة..كـان ولـد عمـها يادرويـش بـيخـطبها هـيا قـالت لـدنيا وانـها مـاتبـيشي ودنـيا جـت قـالتـلي طـول مـشينالها انـي ودنـيا وخـطبناها
كـريم..خـيرك مـاتكـلمتيش يـام
فـاطمـة..مـاهو قـلتلهم لـين يـديرو مـقابلة ونـشوفو رأي الـزوز يعنـي لو مـاتبـيش تفـوت ولـو تبـي نكمـلولگ ونـزوجك مـرة وحـدة مـع مـعاذ
كـريم ابتّسم..تـمي كـل شـي يـام وربـي يقـدم اللـي فـيه الخـير
فـاطـمة.. روروروروروروري انـ شـاءالله كـل شـي بـالبـركة ربـي يهنـيكم ياولـيدي يّااااارب ويبـعد علـيكم كـل مـكروه
نـزلت أسـاور..شـنو فـي سّمعت زغـروطة
فـاطـمة..بنخـطبو لّكريم
أسـاور..روروروروروروروروروروي هـالنهـااار عـليه نـدور هـالنهاااار ربـيييع مـنور
فـاطـمة..ولـيديييي بنـدييرررله مـرااااء
كـريم وجـهه احـمر طـلع طـول تحـشم
ومـشو تمـو فـي سحـر ودارو تلـبيسة بـسيطة لانة العـرس مـعش مـزال هـلبا وأجـل مـحمد سـفرته بـعد زواج مـعاذ وكـريم
سـمعت هـالة بـزواج مـعاذ وكـريم واستـغلت الـفرصة فـي الشـي اللـي مخطـطتـله 🔥
وفـات شـهر تـاني وجـي عـرس كـريم ومـعاذ
وكـان اخـر عرس فكـان كـل شـي بالكـبير اجـواء حـلوة وكـانو الكـنات مـتفاهّمات وشاديّن العـرس فـوق راسـهم ومـرة مـرة يتنـاقرو أسـاور ودنـيا وتّحل بـينهم أيـات🔥
أسـاور..دنـيااااا ويـنكك
دنـيا فـي جـنان..هـاااا نـعم
أسـاور..ويـن مـفتاح الـدار بـسرعة
دنـيا كـانت مـصدرة..تـي امـا دار
أسـاور..تـي الـدار اللـي فـيها ذهـب
دنـيا..مـش عنـدي
أسـاور..كـيييف مـش عنـدك انـي خـليته عنـدك خـيييرك
دنـيا ببـرود..مـعش نـذكر الحـق🙂
أيـات..تـي وقّت عـراككّم توا نقـعد نجـري جـرتكم انـي تقـول عـلى روس بـعض ويّن ام المـفتاح رانـي واصـلة حـدي مـش قـادرة نـوقف
دنـيا..ااه ايـ حطـيته مـبكري فـي شنـطي اهواه
أسـاور..كـان مـش عـيب توا الواحـد يخـلطك
دنـيا ببـرود..غجـرية😏
أسـاور..انننننننن فـتفـتي
دنـيا..قرقرقرقر دراه
أسـاور..دمك والا مـتسلفتـيه راه كـان خـفة الـدم مـاجـتش مّن ربـي فوتّيها
دنـيا..ارفعـيها مـن علـيا
ايـات..كـان مـش عيـب الواحـد يخـلطكم مـع بعـض سـلفات القـهرة تقول تتّوحمـو علـى بعـض
أسـاور & دنـيا..حشـااااني انـي نتوحّم علـيهااا😏
أيـات..تـي خّلاااااص🙂هـاتي ام المـفتاح
مـشو أيـات وأسـاور فّتحو الـدار خـدو سـوابـيت القّفاطّين والـذهب وطـلعوهم الاولاد ركـبوهم السيـارة دنـيا..بـري مـعاهم انـتِ ودنـيا انـي مـافيـاش بـاش نمـشي
أسـاور..كـلميها انتِ
أيـات..افففففف عـيييت مّنكم راه بـري انتِ انـي خـلي نـشوف اللـي يفـرقو فـي نـاس جـت توا
أسـاور..انتِ يا مـبلقة هـيا بنمـشو مـع الكـسوة فـي الاول لـي سـحر بعـدين لـجين
دنـيا..بنمـشي مـعاك لّسحر وبّنقعد غـادي
أسـاور..فهمّنا صّاحـبتك لّكن هـدو سـلافـيك عـادي مـعذورة هـيا نـوضي البـسي وخـلينا لـطيفين قـدام النـاس🙂
دنـيا ابتـسمت..حـاضر يـاسليـفتي ساعـديني بـاش نمـشي
شـدت دنيـا فـي يـد اساور ونـهضتها اسـاور بـقوة..نهـار اغـبر قـريب نطـرتيني جـيهة تانـية شـن هـدا تقـول واخـدة الحـزام الأسـود
أسـاور..هوا بـذاتو
مـشو مـع بعـض ومـعاهم الخـالات والعمـات رفعـو الكـسوتّين وهـيجو فـي طريق وروحو تـاني يوم الـدخول
.
.
هنـاء..تـي لاش مـاشيتلـهممم
هـالـة ببـرود..بنمـشي هكـي قـالي راسـي اصلا انـي مزال مـرته ومـاطلـقنيش لّين نجـيب والاااا خـلاص بنمـشي
هنـاء..امـتى بتّمشي
هـالة..سـاعة 12
هنـاء..شـن بديـري فـي سـاعة هـدي حـتى العـرس تـم
هـالة..عنـدي مـوضوع بنـتمه ونـجـي هوا فـي الأصـل بـنخش بـعد مـا العـرسان يـروحو للـفنـدق حـنقعـد فـي المـخزن وبـتساعدنـي غنـى بـاش نخـش ونسـتنى لّين مـاتروح اللـي نبـيها
هـنـاء..منـي؟؟
هـالـة..أسـااور😌سـتاحشتها ونـبي نـشوفها نـودعها
هنـاء..شـن بديريـلها
هـالة..مـش حنمـشيها بالسـاهل هـي تشـاو
هنـاء..ويًن مـاشية توا
هـالة..توا السـاعة 10 ونـص قـالتـلي غنـى كـيف خـشو العـرسان مـسافة الطـريق ويكـونو مـشو للـفندق ويّتم العـرس ويّروحو النـاس
هنـاء..ديري اللـي يـريّحگ انـي مـليت مـنك ومـن تفـاهاتگ🙂
.
.
لُجـين..مـعاذ خـش مـعاي مـتوتـرة
مـعاذ..🤣🤣لالا لـين يديـرولنا الزفـة قـبل بعـدها نخـش
لُجـين..افففف بـاه
مـعاذ..مـاتخـافيـش تو تلقـي أسـاور تجـيك وتـرتاحـي وردي بالك تـفكري فـي شـي مـعش تـرعشي بـس
لُجـين ابـتسمت..تمـام
خـشت لُجـين وطـلع مـعاذ للشـباب
كـريّم..ءء تـو نجـي انـي توا بّيـديرو الـزفة تـو تلقـي دنـيا اهـيا جـت
سّحر..تمـام
دنـيا..الف مـبروووك ياعـريس وعـروسة روروروروروروروروروروروري
أسـاور دخـلت لُجـين..روروروروروروروروروري
أيـات مـشت للمّنسقة فـتحت الـزفة
فـاطـمة واقـفة وتـشوفلّهم وتشـوف للّناس ولكّناينـها وفـرحانة بّالطـير شـوية وخـشو ولادهـا قـعدت تـرقص هـيا وياهـم وفـرحانة بّيهم وتتـغمر فـيهم وتعـاود صـورت مـعاهم كّم صـورة وطـلعو بـعرايـسهم كـانت فـاطّمة تشـوف للنـاس وللـحوش ولكـل مكـان وهـي مبـتسـمة وفـرحانة
جـت السـاعة 11 وكـانت هـالة فـي المخـزن البـرانـي واقـفة وحـاطة يـدها علـى بـطنها وتفكـر كـيف حـدير اللـي تبّيه بـدون مـايحـس علـيها ولا مخـلوق
.
.
وصـلو للفـندق الّعرسان وخـشو لغـرفهم
مـعاذ..نورتـي يـاروحـي
لُجـيـن ابًتسمت..نـورك سـابق😍
مـعاذ..ءء نخـليگ تبـدلي عـلى راحـتگ
لُجـين اوك
.
.
كـريم..وأخـيراااااا ربـي كـتبلي ونـعيش اللحـظة هـدي مـع اللـي نحـبها وكـيف مـانتمّنى😍❤
سـحر لفـت يـديها علـيه..الف مـبروك علـينا
كـريم..نحـبگ نحـبگ نحـبگ
سـحـر..اخّيرااااا قـلـتها❤❤
كّريّم..حـبيت نقـولها بالحـلال❤
.
.
عـند الحـوش
أيـات..انـي خـلاص تعـبت بنـركب
دنـيا..والله حـتى انـي خـلاص
أسـاور شـافت لـدنيا..تقـول عـايلة العـرس فـوق راسـگ
دنـيا..مـخاطـريش فـيك والله😑
ركـبو دنـيا وأيـات
أسـاور..كـلاب خـلونـي بـروحي
فّاطـمة..تـرا يا أسـاور جـيبيلي امـيا خـلي بنـاخد الحـبة
أسـاور..حـاضر عمّـيمة هـي
نـاضت أسـاور ومـشت خـشت للمـطبخ
غنـى..اطـلعي توا هـيا فـي المـطبخ بـروحـها
هـالة..هـي طـالعة.. وسكـرت فّونها
طـلعت هـالة وخـشت مـن باب الجـنان للمطـبخ لّقت أسـاور عـاطـيتها بالـظهـر وتشـرب فـي المـيا مقـبلة الـدولاب طـلعت هـالة المـوس وجـت تجـري بتـضرب بـيه أسـاور شـافت أسـاور هـالة مـن مـرش الـدولاب خـوتها طـول وقـعدت تتصـارع هـيا وياها
هـالة..حّننننقّتتتتلگ اللييييـللللة انـييي
أسـاور تعـيط..ياحـيواااانة حـووووللللي اااااه
هـالة..مـستحيل نحـول ولـو نمـوت حـنموتگ مـعااااي
أسـاور..تـي حـوووللللـييييي حـرااااام علـييييك
هـالـة تقـرب فـي المـوس علـيها..مـستحييييل
أسـاور شـادة يـدها وتبـاعدلـها فـيها..حـوووولللللي
عكـفت هـالة أسـاور وطـيحتها وجـت فـوقها بّترشق المّوس فـي قلـبها قـعدت أسـاور ادف فـيها بـس مـش قـادرتها كـانت بكـل حـقدها وشـرها هـاجـمة علـيها وتعـيط
.
.
فـاطـمة..خـيرها عـطلت يا أسـاااور اياح توا بتـسمعني فـي هـالدوشة خـلي نمـشيلها
نـاضت فـاطـمة ومـشت وكـل مـاتقـرب ك مـاتسـمع عيـاط أسـاور وهـالة خـشت تجـري لقـت أسـاور شادة يـد هـالة اللـي فـي المـوس وتعـافر فـيها
فـاطّمة..شنوووو اديـرررري دفّتها وفكـت مـنها أسـاور
اسـاور..ااااه رجـلللللي
هـالة نـاضت مـن جـديد وجـت بتهـجم علـيها
جـت قـدامـها فـاطـمة
أسـاور ادف فـيها..لاااااااااا لالالااااااااااا
ارتـشق المـوس فـي القـلب
فّاطـمة..😳😳
يتبع..
google-playkhamsatmostaqltradent