رواية حقد النساء الحلقة الخامسة والعشرون 25 بقلم الكاتبة حنو

 رواية حقد النساء الحلقة الخامسة والعشرون 25 بقلم الكاتبة حنو

رواية حقد النساء الجزء الخامس والعشرون

رواية حقد النساء البارت الخامس والعشرون

رواية حقد النساء الحلقة الخامسة والعشرون 25 بقلم الكاتبة حنو

رواية حقد النساء الحلقة الخامسة والعشرون 25 بقلم الكاتبة حنو


.
#حـقـد النـساء💔🔥
.
.
.
طـلعو أمـير وأنـسام مـبتسـمين 
عـلى نـزلة مـحـمد 
قـامت أنـسام راسهـا لقـاته قـدامـها 
أمـير..هـي تصـبحو عـلى خـير
ابـتسـمت أنـسام وشـدت يـد أمـير ونـزلو مـع بعـض 
مـحـمد..خـيرهم هدم!
عمـر..شـي كـانو عنـدنا ومـروحـين 
مـحـمد..بـاه انـي طـالع 
عمـر..شـن فـي
مـحّمد..كـلمونـي امـاليها قالولـي انَهم فـي المـستشفى 
عـمر..علاش شـن فيي
مـحـمد..مـش عـارف صـاخت عـليهم فـي الاول فـتت ومـانـبيش نمـشي لـكن قـلت نـمشي نـطمن عـ البـيبي 
عمـر..بـاه وطّمني
مـحّمد..باه 
طـلع مـحمد لقـاهم طـالعـين 
فـاطّمة واقفـة وراه تشـوفله..للأسف تـأخـرنا مـلگ قـلبها شـخص تـاني حـباته وحـبها قـالت انـها مـسامـحاتگ وربـي خـدالها حـقها امـا لكـن مـستحـيل تـرجـعلگ 
مـحـمد..ربـي يهنـيها 
ركـب مـحمد سيـارة ومـشي للبـحر وفـات هـالة مكـانش عـنده نـية انـ يمـشيلها أصـلا بـعد اللـي شـافه 
.
.
.
عـند هـالة دخـلوها العـيادة وركـبولها تغـدية كـانت تحـتاج لعنـاية ورقـدت فـي العـيادة
هنـاء..كـله مـني انـي وصـلتها للّمرحلـة هـدي ذـنب الـبيبي فـي رقـبتي😭
سـماح..غـير احكـولي شـن مـدايريـن 
هـدى..انـي نحكـيلك كـل شـي مـدبريـله 
بـدت تحكـي هـدى وامـهم كـل شـوية تنـصدم ببـناتها لـعنـد مـا كـملت عـليها هنـاء وحكـتلها اللـي صـار مـعاهم 
نـاضت سـماح وقـربت مـن هنـاء ضـربتها كـف..قـليلات تـربية تـستااهـلو اللـي يصـير فـيكم صـح مـانحـبهاش أيات وصـح نديرولـها فّي حـركات بـس توصـل بـيكم لـدرجة هّدي لا هكـي انـتم مـش بنـاتي نّتبرا مـنكم حـشمتوونـي قـدام النـاس تـي انتِ اصلا ويـن كـرامـتگ ويـن؟؟ مـاعنـدكش ولا ذرة كـرامة بكـللل 
هنـاء تبـكي..نحـبه والله نحـبه😭😭
سـماح..عطـيك حـبه فـي لسـانكك 
هـدى..خـلاص اسـكتو قـال الدكـتور لازم تكـون هـادية ومـعش تجـهدوها مـش وقـت ععـراككـم تواا انتِ لو انـگ أمـ كـويسة وأمـ تبـي الخـير لعـيلتها وبـناتها راك مـاخـليتـيهاش توصـل للـمرحـلة هـدي يا حـضرة الأم الـواعـية اللـي توا بـس تفكـرت تـسئل شنـو صـاير وشـنو مـدايريـن بـناتها 
سـماح..انتِ تسكـري فـمگ وتسـكتي انـي أمـگ ياحـمارة تحـشمي عـلى وجـهگ ومـعش تـدوي مـعاي هككـي وانتِ نـسخة مـن عمـتگ 
هـدى..لـيا الشـرف نكـون زي عمـتي خـير مـنك 
خـدت شـنطـتها وطـلعت 
سـماح..قـليلة تـربية 
هنـاء شـافت لهـالة فـايقة..ههـااالة نـضتي😍
هـالـة..محـمددد 
هنـاء..ءء كـللمته قـقـال تتو نجـي
سـماح..شـن مـزال تـبي فـيه بـعد لـزگ وهـانگ تـي والله يجـي لمـا نطـربقـها عـلى راسـه 
هـالة نـزلو دمـوعها 
هنـاء..مـامـا مـش وقتـه الكـلام هـدا توا تشـوفي فـيها تـاعبة 
سـماح..امـتى وقـته امـالا!؟؟اـيه كـلمناه باهـيي لكـن مـش حـيجي مسـتحيل يجـيك اصلا تـوهمـي فـي روحـك وخـلاص 
هـالة..😭😭😭😭😭
هـناء..مـامـا غـلط هكـي خطـر عـ الـبيبي انتِ نـاسية شـن قـالت الـدكتورة ان حـملها هـدا مـش تـابت واي جـهد يصـيرلها او اعـصاب حـنخسروه 
هـالة سّمعت كـلامها حـطت يـدها عـ بطـنها وبـدت تبـكي أكـتر 
هنـاء حـضنت اخـتها و تمـسح عـلى شعـرها..اشش خـلاص والله خـلاص حـيعيش البـيبي انتِ بـس هـدي نـفسك مـعش تفكـري فـي شـي خـلاص اللـي فـات فـات توا فكـري فـي نفـسك وفـي البـيبي وبـس نبـدو حـياة جـديدة بـعيدة عـليهم انتِ حـتجيبي البـيبي هـدا وحـتكمـلي حـياتك بـيه خـلاص وراس وخـيتي خـلاص😭😭
سـماح..هـه هـدا كـان قـعد اصـلا🙂
هنـاء..اطـلعي اطـلللعي مـن اهنننـييي 
سـماح خـدت شّنطـتها..طـالعة بـس صـدقيني حـنقول كـل شـي لبـوك وخـوتك 
هنـاء..قـولي للَناس كـلها حـتى توا اطـلعي واللي تلـقيه قـدامك قـوليله تـي اطـلعي انتِ قـلبك مـن شـنو مّصنووع انتِ مـستحـيل تكـوني امـ اصـلاااا 
طـلعت سـماح مـن الـدار وروحـت 
هنـاء..اششش خـلااص اهـدي بـس خـلاص تـم كـل شـي انتهـي انتِ بـس هـدي نـفسگ وخـليگ قـوية زي مـانعـرفگ 
هـالة مـسحت دمـوعهـا..خـلاص حـنعيـش عـ خـاطر البـيبـي وبـس😓 
.
.
.
تـانـي يـوم 
فـي العـشية 
أسـاور..هـيااا يا مـعاذ درهـتلي كـبدي راك مـن بكـري وانت تمـلق فـي روحك عـ المـراية وتبـخ فـي صنـة وتـعاود غـبقت الـدنيا بـيها عـبيت الـدنيا بصـنتك 
مـعاذ..خـيرها هـدي تـقول تتـوحـم علـيا🙂🙂اهـو طـالع هـي غـير اسّمعي صـوريـني وانـي مـش داري🙂
أسـاور..ربـي يصـبررررنـي كـيف هـدي شن صـورني وانـي مـش داري 
مـعاذ..يعنـي ديريـلي لقـطة وانـي دايـر روحـي مـاننـدريش😎
اسـاور..الله علـيييك الله 
صـوراته أسـاور و طـلعو 
فـاطـمة..ربـي يفـرحكم ديّما يـااااارب ربـي يجـيبهالكـم زيـنة 
أسـاور..جـبت الـورد والشكـلاطة 
مـعاذ..اهما وراكـ 
تلفـتت أسـاور..بـاه كـويس حـافظ الـدرس🤣
مـعاذ..انتِ مـتأكدة انّگ مـرت أحـمد؟
أسـاور..عـلاش تـبي نجـيبلك عـقد زواجـنا بـاش تـصدق يـعني!؟
مـعاذ..لا غـير تخـتلفو أحـمد كـتوم وبّعض الأحـيان نكـدي ودراه وديمـا ساكـت بعكـسك انتِ كـله جـايبتيه 
أسـاور..حـيوان صـكفمگ تـدوي عـ راجـلي راه ننـزل وتمـشي بـروحك 
مـعاذ..🤣🤣خـلاص هااا سـكتتت 
أسـاور..تـتحـشمش تقـرم فـي راجـلي قـدامي اصلا راجـلللي عـسلل مـاشاءالله علـيه يـدوي ويهـدرز ويضـحگ ويحكـي مـش كـتوم غـير عـاقل بـس حـبيبي
مـعاذ..🙂اهـي بـدتلي فـي جـو حـتى راجـلي ضـمي فمـگ ضّمي اصلا حـتى خـطيبتي أحـلا مـنگ مـوتي 
أسـاور..ههههههااااي مـافي وحـدة تجـي زي حـلاوتـي وجـادبـيتي يابابا راگ تنـسى انـ انـي الكـنة المـفضلو عنـد أمـك وان اللـي نقـوله انـي توافـق علـيه طـول يعنـي يا امـا تسـكت وتفـتحلي اغنـية نـفرهد بـيها يا امـا نقـول لعمـيمة مـاتزوجـكش ومـاعجـبتنيش ومـاتليـقش بعـيلتنا
مـعاذ فـتح الأغـاني..اسسس الا هـدي مـاتفقـناش عـاد
أسـاور..🤣🤣😂
.
.
.
عـند لُجـين 
لُجـين..سـرو بـاهية لـبستي؟
سـرور..قـمر تهـبلي 
لُجـين..بـجديات ؟
سـرور..اي والله قـنينة ومـع الوشاح تهبـلي يافـرخة 
لُجـين حـضنتها..وقـفتگ مـعاي مـاننسـاهاش طـول عمـري 
سـرور..بنـيت عمـي ووخـيتي وصـاحبـتي انتِ 
لُجـين..ربـي يحـفظك لـيا فـي وقـت صـحباتي كـلهم تخـلو عـليا انتِ قـعدتي مـعاي 
سـرور تواسـيلها فـي شعـرها..الـمواقـف والـظروف هـيا تـبين كـل حـد فـي مكـانه وعـادي مـرات نقـولو احـسن تصـير مـواقـف زي هـدي بـاش تبـينلنا مـن مـعانا ومـن ضـدنا 
لُجـين..ايـه❤ 
طـق طـق طـق 
نـورس..اهـم جـو يـاسامـي افتـح الـبـاب 
نـاض سـامـي طـلع فـتح البـاب خـش مـعاذ هوا وسـامي لـلـصالون وأسـاور خـشت للـبنات رحـبو بـيها وهـدرزو عـليها وخـشتلها لُجـين وهـدرزت مـعاها 
أسـاور..مـحلاها تهـبل سـليفتي😂😍
لُجـين ولـو خـدودها حـمر 
أسـاور..اشـي مـتحشـمة🤣😍
سـرور..🤣🤣
نـورس..كـيف حـالك وكـيف حـال الحـاجة 
أسـاور..الحمدلله بخـير تسـلم علـيكم وتـاعبـة الحـق مـاقدرتش تجـي 
نـورس..لاباس عـليها ان شـاءالله ربـي يطـول فـي عمـرها وقـت جـت خـطبت قـالت ان عنـدها عـرس ولادها كـيف حـال العـريسات 
طـلعت لُجـين لمـعاذ 
أسـاور ابـتسمت..انـي العـروسة ووحـدة تـانية لكـن مـاجتش 
نـورس..مـاشاءالله الله يـبارك😍ربـي يهنـيگ انـ شـاءالله 
أسـاور ابّتسمت..امـين ان شـاءالله ويـفرحـنا بـعروسـتنا لـوجـي
نـورس..انـ شـاءالله ربـي يقـدم اللي فـيه الخـير 
سـرور..ان شـاءالله يـارب 
.
.
خـشت لُجـين فـرقت العـصير وقـعمزت جـنب سـامـي 
سـامـي..طـبعا هـدي لُـوجـي اخـتي وبنـتي 
مـعاذ ابـتسم 
سـامـي..اييـه كـيف حـالكـ
مـعاذ..الحـمدلله بـخير 
سـامـي..نخـليكم شـوية ونجـي
نـاض سـامي بـعد مـاحسـهم مـتوتـرين فـي وجـوده 
مـعاذ..كـيف حـالك 
لُجـين..الحمدلله وانت 
مـعاذ..الحمدلله بخـير 
لُجـين..دوم ان شـاءالله 
مـعاذ حـاس روحـه مـتوتـر كـأنه اول مـرة يقـعمز قـدام بـنت..ءء شـن مـدايرة 
لُجـين..شـي اهو مكـسدة وخـلاص 
مـعاذ..تـقري؟!
لُجـين..ايه نـقرا جـامعـة بـس مـوقفة قـيدي بـسبب اللـي صـار💔
مـعاذ..شـن تقـري
لُجـين..صـيدلة 
مـعاذ..مـاشـاءالله زي خـوي توا يـوتي لـمشروعـه 
لُجـين..مـاشااءلله وانـت 
مـعاذ تنـهد..انـي مـانكـذبش عـليك طـايش ومـانحـبش القـراية دمـاغي تجـاري اكـتر وبـزنس اكـتر شـي مـهتم بـيه بـيع وشـري مـع خـوي الكـبير ومـاشية امـوري الحمدلله صـح مـرة مـرة نفـوت ونمـل لكـن نـولي فـي النهـاية ولكـن توا ولـيت نـقرا فـي جـامعة اقتـصاد طـبعا 
لُجـين..اهـم شـي المحـاولة 
مـعاذ..بـزبط بـس بـعد خـشيتي حـياتي تغـير كـل شـي وبـديت نكـمل فـي قـرايتي ونخـدم 
لُجـين ابتـسمت
مـعاذ..اييه شن شـروطگ 
لُجـين..نكـمل قـرايـتي بس 
مـعاذ..اكيد بإذن الله حّتكمـلي
لُجـين..وانت 
مـعاذ..مـاعنـديش شـروط انـي بنـاخدگ زي مـا انتِ ونـبيك كـيف مـا انـتِ ومـانـبي نـغير فـيگ شـي
لُجـين ابتـسمت 
خـش سامـي..اتـفقـتو 
لُجـين مـبتسّمة..ايه 
.
.
.
روحـو مـعاذ واسـاور 
وحكـو كـل شـي صـار لفـاطـمة 
فـاطـمة..انـ شـاءالله علـى خـير يـارب
دنـيا..ربـي يسـخرلگ الحـال 
مـعاذ ابـتسم..ان شـاءالله يـارب 
فـاطـمة..مـاقعـد كـان كـريم 
مـعاء..تو يـدير مـشروعه ويكـمل ويـشوف حـياته حـتى هوا 
فـاطـمة..انـ شـاءالله يارب ربـي يوفـقه 
دنـيا..عمـيمة تعـرفي يـومها كـريم شـاف صـاحبـتي سحـر الـدكتورة وعجـباته حـسيتها ومـش انـي بـس حـسيت حـتى أيـات 
فـاطـمة..كـيف شـافها 
دنـيا وقـت جـت عـاينت صـاحـبتي أيـات وهـيا بتنـزل هونا مـدرسة وراه مـشي جـي طـول بيـهزب وقـت شـافها الـولد حـتى صـوته هـرب تحـسيه انـعجب بـيها 
فـاطـمة..اعـزميها نـهار تـاني نشـوفها 
دنـيا..عـرس صـاحبـتي الاسـبوع هـدا شـن رايـگ نقـوللها تجـي تبـدل عـندي ونـشدو فـي كـريم يـرفعـنا راهـي قـنينة وتمـشي مـع كـريم وزوز دكـاترة 😍
فـاطـمة..بـاهي عـادي خـلي يتـزوج لانـة والله يعـلم ربـي قـداش حـاملة هـمه هـالولـد ونـبي نـتهنى عـليه قـبل مـاياخد ربـي امـانـته 
أسـاور شـدت يـدها..بـعيد الشـر عـليك ربـي يحـفظگ لـينا 
شـدت دنـيا يـد فـاطمـة التـانية..ربـي يخـليك لـينا عمـييمة بـعيدالسـو علـيك
فـاطـمة ابـتسمـت..كـل مـاتكونو مـترابـطين ومـتفاهمـين انـي نكـون بخـير 
دنـيا حطـت راسـها ع كـتفها..بـعيد السـو علـيك انتِ ضـي الحـوش 
جـت أساور حـطت راسـها ع كّتفها طـول..انتِ اكـتر شـخص وقـف مـعاي وحـبني ودرتـيني زي بـنتگ بّعيد الشـر عـليك ربـي يحـفظگ لـينا❤
فـاطـمة لاحـظت الغـيرة بـيناتهم ابتـسمت..😂ربـي يحـفظكم لـيا وكـلكم غـاليين علـيا وكـلكم بغـلاوة بـناتي بّما ان ربـي مـاطّعمنـيش ببـنيات ربـي طـعمني بّكنات الله يبـارك علـيهم😍
أسـاور..محـلااگ يـاربي 
دنـيا..ويّن أيـات خـيرها مـانـزلتش 
فـاطـمة..طـالعة هـيا وعمـر قـالت بـتعايـن بـتفتح مـلف عنـد دكـتورة بـاش اتـابع عنـدها وبـعدها قـالت بتخـطم عى امـها شـوية وبتـروح 
أسـاور..ايه شـن نـديرو العـشي 
فـاطـمة..والله المـطبخ قـدامـكم ديـرو اللـي تبـوه 
أسـاور شـافت لـدنيا..نـديرو بـيتزا يحـبوها الاولاد هـلبا ونـديرو مـعاها اي حـاجة تـانية 
دنـيا..شـن رايـگ نـطلبو مـن بـرا ديليـفري 
أسـاور..قـداش بتـطلبـي هـلبا مـاشاءالله حـتى مـن مـحـمد بنحـسبوه 
دنـيا..عـلاش مـرته ويـن!
فـاطـمة..مقـالكش راجـلگ؟
دنـيا..لالا 
فـاطـمة..مـشت عـند امـاليها بـيطلـقـو الحمدلله فتكـ ولـيدي وفّتكينا مـنها 
دنـيا..عـلاش شـن دارت😳مـاننـدري علـى شـي
فـاطـمة..والله مـاعنـدي جـهد نـدوي قـولي لـراجـلگ تو يقـولگ تو يّسمعنا مـحمـد يحـرج 
دنـيا..باه 
أسـاور..هـي نـوضي نـديرو بـيتزا مـتع الصـفرة قـداش خـاطـري فـيها 
دنـيا..هففف بـاه هـي مـن بيـولع الحـطب والا البـياض 
أسـاور..مـعاااااذ يا مـعااااذ 
مـعاذ طـلع مـن داره..هـا نـعم 
أسـاور ولّعلـنا الشـواية نـبو نـديرو بيـتزا مـتع الصـفرة 
مّعاذ..تبـي بـروحـها هـدي مـاتبـيش الشـواية وتو نـولعلكـم حـطب جـت النـية فـيها والله 
أسـاور..هـيا بـاه لبـين مـاعجـنتها وجـيت 
دنـيا..تو نـعجـنها انـي انتِ بـري بـدلي حّوايجـگ وتعـالي 
أسـاور..اوگ 
.
.
.
عـند أيـات مـشت لأمـها ومـقعمزين يـهدرزو
حـمـيدة..كـيف باه مـفروض تكـلمتي 
أيـات..كـيف بـنّتكلم انـي والله مـافهمـتها عـزوزتـي هـدي مـرات نحـسها كـويسة وتحـبني ومـرات نحـسها انـانـية وتحـب صـغارها وبس الـمهم صـغارها مـرتاحـين خـلاص مـعناها مـادخلَهاش بّسعادة وراحـة البـاقي🤷 
حـميدة..مـادوريـهاش كـل ام هكـي قـليل الـنادر تلقـي وحـدة تفكـر فـي غيـرها وعى خـاطر عيـون راجـلگ مـادوريـهاش هـيا حـارقها ولـدها بـس وأنـسام هـدا ويـن زادت كـبـرت فـي عـيني مـاشااءلله علـيها 
أيـات..ايـه الحـق الله يبـارك علـيها غـير خـليه بـيننا مـامـا مـارتـحتش لـين حكـيت 
حـميدة..اطـمني سّلم بـنتي وزي مـاقـلتـلگ تعـامـلي عـادي ومـادوريـهاش 
أيـات..هـوا هـدا 
.
.
.
عـند أنـسام 
أنـسام شـربت مـن القـهوة..ايه وهـوا هـدا اللـي صـار ياحـنة 
وسـن..هـييي كـيف هكـي مـصحهااا 
أنـسام..مـانـلومـهاااش تبـي سـعادة ولـدها وفـرحة ولـدها والكـلام اللـي عنـدي قـلته 
وسـن..ايـه هوا هـدا وخـلاص لكـن اخـي علـيه حـتى هوا وقـت كـنت فـرحان فـايت ووقـت نضـربت ع راسـك اذكـرت انگ ظـالم شـخص وتبـيه يسـامحگ!؟؟
أنـسام..يلاا ربـي يهنيـه ويهنـيني وربـي يسـامحـه 
وسـن..انـ شـاءالله يارب 
أنـسام..ويـن مـامـا روحـت رقـدت طـول انـي مـاريتـهاش
وسـن..طـلعت هـيا وبابا تكـملگ فـي باقـي حجـاتگ قـالت خـلوها تعـبانة 
أنـسام..الله محـلاها مـامـا عـارفتنـي تـاعبة وتبـيش تنـوضني ومـشت بـروحـها❤
وسـن..ايـه❤
.
.
عـند هـالة روحـت لحـوشـهم وبـعد سمـعت عـيلتها كـلها باللي صـار الكـل حـط اللـوم عـليها وهـيا تقبلت الـوضع وسكـتت 
هنـاء..اسـتريحـي بـس 
هـالـة..سكـري عـليا الباب 
هنـاء..باه ارقـدي وتو نطـلع 
هـالـة..ياسـر بلا مـعالة الاطّفال هـدي ومـدايرة روحـگ كـويسة وعطـوفة خـلاص عـاااد انتِ سـبب فـي كـلل شـييي اطـلعي مـن قـدااامي اطـلللعي😭😭
هنـاء..اييييييه عَليييينا عـااااد درهتـي الكـبد راااك جـو اللـي اديري فـيه هوااا انـي مـاضربتكش عـلى يـدك وقتـلك ديري هكـي مـاقتـلكش خـوووني راااجـلگ مـاااقتـلگگگششش 
هـالة..اطـلعييي مـن دااااري اطـللللعي 
هنـاء..فعلا والله مـاينـفع فـيك شـييي ـدقت امـي كـيف قتـلي حـتلتـوا عـليك وتـلـدغگ انتِ لفعـةةة لففففعـة تـو امـس تبكـي وتقولي خـلاص وحـنعيش للبيبي بس وخلاص مـعش حـندير شيي وخـلاص انـي نادمممة وانـيي وانـنني توا شـنو صـاار اااه شـنووو اقعـدي هـي بروحگ 
طـلعت هنـاء مـن الـدار وخـشت دارهـا تبـكي 
امـا هـالة فـ قعمـزت وقعـدت تفـكر شـن حـدير🐍🐍 
.
.
فـاتو الأيـام وجـي يوم حـنة سـارة صـاحبة دنـيا 
دنـيا..تـي بـالله علـيك كـلمه 
مـعتـز..خـاطري نفـهم لـشنو تخـططو 
دنـيا..اسكـت سـحر مـاتنـدري ع شـي غيـر هـيا حـبيبي 
مـعـتز..بـاهي باه 
نـزل مـعتـز لقـي كـريم كـيف طـالع 
مـعـتز..كـرريم اسـتنى وراس خـوي عنـدي مـشوار ضـروري ضـروري والمـراء عنـدها عـرس استنّاهم شـوية ونـازليـن تـرفعهم انـت بالله علـيگ 
كـريـم..انـت تزوج وانـي نـرفع هونا مـعاذ فـاضي🙂
معـتز..لالا فكـني مـنه ارفعـهم انـت 
كـريم نـفخ..مّن همـا مـرتك ومـني!؟؟
مـعتـز..صـاحـبتها مـعاها هـي مـاشي 
طـلع مـعتز وقـعد كـريم واقـف قـدام السيـارة 
كـريـم..تـو نقـعد سـواق امـهم انـي🙂🙂 
خـش كـريـم للحـوش وقـعمز يـستنى 
.
.
.
دنـيا..هـيا وقـت يادراه 
سـحـر..انـزلي هـي نلبـس وشاحـي 
دنـيا..تـي مـافيش حـد البـسيه حـتى فـي الـدروج 
سـحر..هـي 
نـزلو ورا بـعض 
دنـيا..وين عـزو يا كـريم 
كـريم نـاض وقـف شـاف وراها طـول لقـاها سحـر عـيونه ولّو قـلوب قـلوب 
دنـيا ابتـسمت..كـرريم😊ويّن مـعتز ؟
كـريم..ااه ءءء انننـي بنررفعكـم😅ممـععتز مـشي وقـالي ارفعـهم انـت 
دنـيا..الله بـاه هـي سـحورة 
سـحر تشـوف لكـريم ودايـبة فـيه وفـي جـماله 
دنـيا تـلفتت..سحرر ويـن هَايمة ياخرا عطـلنا والله لمـا تقـتلنا سـارة 
جـت سحـر تجـري وراء دنـيا امـا فـاطـمة كـانت تتـفرج مـن بعـيد ومـبتـسمة 
ركـبو السيـارة مـع بعـض 
كـريّم..ويَن الحـوش
دنـيا..اطـلع عـ الطـريق قـبل وتو نقـولگ 
كـريـم..باه 
كـانت سحـر وراء كـريم 
دنـيا فـتحت المـسجل..عـادي نـربط بفـوني 
كـريـم..عـادي خـودي راحـتگ 
ربطـت دنـيا المـسجل بالبـلوتوت وفتـحت اغنـية كـانت مـقصـودة مـنها 
بـالصـدفة شـفـتو 
مـابعـرف شـو صـرلي 
احـساس بعمـري 
مـاحـسيتو مـرة 
عـم بسـأل حـالـي 
مـعقـولي حـبيتو 
صـدقـو لِـقـالو 
حـب مـن أول نـظرة 
قـعدو كـريم وسـحر يشـوفو لبـعض كـانت سحـر كـل مـاتقيـم عـيونها تـلقى كـريم يشـوفلها مـن المـراية 
...#يـتبـع 
google-playkhamsatmostaqltradent