رواية حقد النساء الحلقة الثانية والعشرون 22 بقلم الكاتبة حنو

 رواية حقد النساء الحلقة الثانية والعشرون 22 بقلم الكاتبة حنو

رواية حقد النساء الجزء الثاني والعشرون 

رواية حقد النساء البارت الثاني والعشرين 

رواية حقد النساء الحلقة الثانية والعشرون 22 بقلم الكاتبة حنو


رواية حقد النساء الفصل 22 

الحـلـقة 2⃣2⃣
.
.
.
مـن رواـية
.
.
.
#حـقـد_النـساء💔🔥
.
.
.

عـند كـريم نـاض دوش ونـزل فّطر مـع امـه طـلع ولقـي سيـارة مـدرسة وراه
كـريم..صـبح شـوره هوا مـني اللـي مـدرس وراي مـشكلة مـايلقـو كـان ورا سـيارتي اكـيد اخـت الصـفرا عـلى قـولة مـعاذ😒وقـت علـيا الّزفت
خـش كـريم للحـوش
عمـر..خـيرك ولـيت
كـريم..شكـلها اخـت هّديكا مـدرسة وراي
عمـر..مـنو
كـريم..اخّت مـرت مـحمد
عمر..ااه لالا هـادي دكـتورة
كـريم..مـني هـدي
عمـر..صـاحبـة دنـيا مـرت مـعتز
كـريـم..شـني يعنـي اللـي تتزوج عنـدنا تجـيب وحـدة تسـكر علـيا بـالسيارة شـن الهـم الأحـرف هـدا مـافيش مكـان الا وراااي؟؟
عـمر ابـتسم بـخبث..اركـب نـاديهـا هونـا فـي حـوشي😈
كـريم..ومـدام فـي حـوشك اركـب انت
عمـر..لالا اركـب انت انـي بنـعطي امـي دواها😈
ركـب كـريم وأعصـابه راقـيات
عمـر يشـوفله..ياسـرگ دافـن روحـك فـي القـراية شـوف حـياتگ شـوية😌 انـ شـاءالله يااااارب تعجـبه😈
فـاطـمة..خـيرك تـدوي بّروحك يـاولد
عمـر..شـي غيـر شـوره فـي كـنة جـديدة
فـاطـمة..شن تقـول
عمـر..😂😂شي يـام هـاتي نـشوف دواك وشـن تـاخدي توا
فـاطـمة..هي
.
.
كـريم ركـب لحـوش عمـر ويطـق ع البـاب
أيـات..اكيـد عمـر افتحـيله يادنـيا
سـحر شـدت شّنطتـها..اهو انـي بنـطلع تو نفـتح انـي ونقـوله شـن يـديرلگ
أيـات..اوك
دنـيا..تمـام ءء سحـر كـم الحـساب!؟
سـحر شبـحت لأيـات..غـير المـرا اول مـرة تشـوفني بـس كـنهدا راهـو سـمعتك قـدرك
أيـات..لالا مـاتجـيش عـاد كـم
سـحر..تسّكتو خيـرلكم🙂
طـلعت سـحر فـتحت البـاب
كـريـم..ءءء😍😍
سـحـر..ءء😍😍
أيـات تلفـت..ااه كـريـم
كـريـم..ءء ككـيف حـالگ😊
أيـات..الحمدلله تفـضل
كـريـم شـاف لـسحر..ءءلا ءء ششـي فـي حـد مـدرس وراي😅
سـحـر..اوبس هـدي انـي اسـفة بـس نـزلت مـستعجـلة
دنـيا ابتـسمت بـخبث..كـريم اهـي نـازلة سـحر وحـتحول السـيارة😈
سـحر..ءء ااه ايـ😃نـاازلة
كـريـم..ءء اوگ
نـزل كـريم وهـوا مـتلخـبط واللـي كـان يبـي يعـيط ومـتعفلق لأنـها أخـراته عـلى قـرايتـه فجـأة انطـفي وسكـت
سـحر ووراها دنـيا بـعد مانـزل كـريم..ياوخـيتي عـزوزتگ مـنين لاقـية هـالفواكـه هـدم🤤بنطـيح مـن طـوللي انـي
دنـيا..😂😂😂ارزيـني فـيگ حّشـمتيـني
سـحر..ياربـي مـحلاااه😍
نـزلت سـحر حـولت مـن وراه وجـت جـنبه مـن روشـن..اسفة مـرة تـانية اخـرتگ
كـريم ابتـسم..ولو مـش مـشكـلة عـادي جـدا😍
سحـر..حـليلي ياربـي هـالكـيكة هـدا🤤😍
.
.
عمـر..مـش ضـروري يـام رجـليگ يوجعو فـيك بتعـبي روحك وبتـركبي؟
فـاطـمة..لا والله ايـوتة مـانقـعد علـيها دقـيقة
عمـر..بـاهي هـي بـشوية علـيك
ركـبت فـاطمة لـأيـات ولقـت عنـدها دنـيا وقـعدت تحـمدلها علـى سلامـتها و تهـدرز
.
عـند هـالة
هـالة..لا يـاودي انـي خـلاص مـعش نقـدر نقـعد واضـحة فـي حـاجة داخـل
طـلعت هـالة وجـت لشـقة أيـات
هـالة..السلام علـيكم🙂
الكـل..وعلـيكم السـلام
أيـات..🙄😐
دنـيا..اهـلاا هـلو
هـالة..اهـلا بـيك دنوو خـير ياعويـلة كـيف حـالكم حـسيت فـي حـركة غريـبة انـشغلت
فـاطـمة..ايوتـة مـريضة ينـاري بنـيتي
هـالة..امممم لاباس علـيك🐍🙂
أيـات..شكـرا🙂
دنـيا..أيـوتي حـبيبتي أكـيد وحـم هكـي يـدير يـاقـلبـي ان شـاءالله ربـي يسـهل علـيگ
هـالة..😦😳😳
فـاطـمة..اكـيد حـامل يابنـيتي درتـي تحـليل اتأكـدتي
هـالة..ءء لالا اكـيد بـردة واضـح
أيـات..اي درت تحـليل ياعمـيمة رفعه مـعتز تو يقـوللنـا
دنـيا..انـ شـاءالله ربـي يسـخرلگ
فـات وقـت وروح مـعتـز
مـعتـز..بـابـا عمـر😂نبـو الزردة
عمـر ابـتسم..الحمدلله يـااارب😍
مّعتـز..بـرا هـي بـشرهم
عمـر..مـية مـية
ركـب عمـر لأيـات
فـاطـمة..شـن صـار
عمـر ابتـسم..جـايك حـفيد❤
فـاطـمة..روروروروروروروروري الف الف مبـرووووگ😍
هـالة..😳🙂🙂
أيـات ابـتسمت..😍😍الف الحمدلله يـارربي❤الله يبـارك فـيك عمـيمة
هـالة..مبروك🙂
أيـات..الله يبـارك فـيك🙂
دنـيا..الف الف الف مبـروووووووك يياعمـري😍ربـي يسـخرلگ ياربي ان شـاءالله فـي خـلاصگ يارب❤❤
أيـات..الله يباااارگ فـيگ امـييين يارب العقـبالي عنـدگ
دنـيا..امـيين انـي خـلي بنمـشي مـعتـز يتـصل
فـاطـمة..بـري سـلم بنـيتي
أيـات ابتـسمت..صحـيتي بارگ الله فـيگ وقـفتـگ مـعاي مـاننسـاهاش
دنـيا..سـلمگ ولو
طـلعت هـالة وهـيا بتمـوت مـن سمـها وحـقدها وخـشت حـوشها وقـربعاته فـي وجـه دنـيا وهـيا طـالعة
دنـيا..الفجـي فـيك انـ شـاءالله😒
نـزلت دنـيا لمـعتز تجـري وركـبت مـعاه السـيارة
وهمـا طـالعيـن خـشو أحـمد وأسـاور بـالسيـارة
مـعتـز..شـن صـار
أحـمد..حجـزتلگ زي مـاقلتـلي
مـعتـز..مـية مـية تو نـروح نـاخد مـنك تـذاكر
احـمد..تـم
وطـلعو
دنـيا..تـذاكر شّنو
مـعتـز..شهـر العـسل
دنـيا..امـتى🤤
مـعتـز..الأسبـوع هدا لا الاسبـوع اللي بعـده
دنـيا..الحمـدلله يارب نحـسابة غيـر الاسبوع هـدا
مـعتز..علاش شنـ فـي
دنـيا..عـرس صـاحـبتي سـارة😎
مـعتز..مـن قـالك بـاهي🙂
دنـيا..انت بتقـول بـاهي هـدا اول عـرس نحـضره وعازمـة حـتى مـامـا وعمـيمة
مـعتز..ياحـي
دنـيا شـدت يـده..ياعمـرري اكـيد حـترفعني 3أيـام العـرس😌
مـعتـز..احـم شـن 3 أيام خـيرك
دنـيا..هكـي هـيا قـعدت فـي عرسـي كـله هيا وسحـر
مـعتـز..يسـهل ربـي
دنـيا..باه ويـن مـاشيين
مـعتز..نتغـدو
دنـيا..باه
.
.
عـند أسـاور
أسـاور..مـافي حـد عمـيمة ويَن زعما
أحـمد..بالك فـوق
أسـاور..اكـيد عنـد أيات
ركـبو مـشي أحّمد لشـقته وخـشت أسـاور عنـد أيـات
أسـاور..السـلاام علـيكم
أيـات..اهـلا بالعـروسة وعلـيكم السلام
فـاطـمة..وعلّيكم السلام روحـتو
أسـاور..ايـه دورتك لوطة مـالقّيتكش قـلت اكـيد عنـد أيات
فـاطـمة..ايّه أيـوتة مـريضة شـوية وجـيتها تحـسي توا بـاهية بـعد التغـدية
أسـاور..خـييرك لاباااس علـيك
أيـات..الله لا يـوريگ باس حـبيبتي والله تعـبت بـردة قـوية
أسـاور..بّالك حـامل😂😍
أيـات..يس😂
فـاطـمة..ايه حـامل توا كـيف سّمعنا
أسـاور..الله الف الف مـبرووووگ😍😍ياقـلبي
أيـات..الله يبـااارك فـيك العقـبالليييگ
أسّاور..سّلمك امـين يارب
فـاطـمة..انّي امّالا خـلي ننـزل لوطـة تو ينـوض مًعاد مَايلقى حـد
أسـاور..حـقا شـن صَار فـيه ردو علـيكم اهـل العّروسة
فـاطـمة تنهـدت..ردو مّوافـقين اي🙂
أسـاور..خـيرك مـش عـاجبـك
أيـات..عروسـة منـي
فـاطّمة..مـش مـشيت نهـارها خـطبت لمـعاذ هونا شـد فّياا هـيا كـويسة عجـبتني ومـاشاءالله حـتى امـيمتها مـاشاءالله لكـن مـطلقة
أيـات..مـطلـقة!
أسـاور..هـيا صـغيرة البّنت وقـال مـعاذ ان الـي كـان مـتزوجـها كـتن فـي قـصة بّين الاب هـدا والاب هـدا وانتّقم مـنه فـي بنتـه والله غـالب البنـت تبـهدلت واطـلقت يـعني مـش ذنّبها شّي لو هـيا اطـلقت وانكّتبت علـيها مّطلقة ولـيها شهـر بس
أيـات..وكـيف هـي مـزال مـاكملـتش عـدتها كـيف خّطبتوها
فـاطّـمة..لانـة مـاصار بـينها وبـينه شـي
أسـاور..اي يعنـي هوا مـادخلـش علـيها انّي حكـالي مـعاذ القصـة كـلها قالـي ان اول مَاخش الفنـدق طـاح فـيها عيـاط وتكّسير وضـرب ونّزلها لوحـها قـدام النـاس شحـها بـفيلوها وضـربها كـله باش يـشوه سمـعتها بـس مـعاذ ادخـل عـاد تعـرفيه مـعاذ كـان مـاخشش فـي قـصة ودار اكـشن مـايكّونش مـعاذ
أيـات..لاحول ولا قوة الا بالله حـسبي الله ونعّم الوكّيل كـسرة فـي يـديه
أسـاور..ايه ينـاري وبّوها وقـت سمـع جـاته جـلطة وقّعد سـاعة وتوفـى
أيـات..لا ياربّي توجـع القـلب☹
فـاطّّمة..هّي تـوجـع مسـيكينة لكـن مـش خـاشتلي راس شـن بـيقولو علّيا النـاس ولّدها الصغـير العـزري خّدي مّطلقة
أيـات..ياعمـيمة مـادخلـكش بكـلام النـاس طـول عمـرهم النـاس يحكـو انتِ دخـلك براحـة ولـدك وبـس ولـدك راحـته مـعاها ولـه خـلاص تمـيله فـيها وانسـي قـصة انـها مطـلقة
فـاطـمة..انـ شـاءالله خـير يـارب تو غـدوا بـيمشي يـدير مّعاها المـقابـلة يبـيني نّمشي مـعاه والله مـاعنـدي حـيل قّلتله بـرا بـروحك قـاالي لا وكّنت بنقـول لأيـات تمـشي اهـي مـريضة بنـقول لهـالة وخـلاص
أسـاور..لالا تو نـمشي معاه انـي ياعمـيمة
فـاطـمة..عادي تمـشي ؟ قـلت بالك بتسـافرو
أسـاور..لالا بنـسافرو الاسـبوع الجـاي ان شـاءالله
فـاطـمة..خـلاص امـالا بـري مـعاه انتِ
أسـاور..حـاضر
.
.
هـالة..تعـالي ديـري روحـك بتتغـدي عنـدي ونـدبرولهم دبـارة هـالأسـاور هـدي وأيـااات حـااامل ودنـيا اللـي خـاشة عـ الخـط جـديد🙂
هنـاء..هـيا شـوية ونجـيگ والله مـاتعـرفي اديري حـاجة مّنغيري
هـالـة..مـاعنـديش نـية نطـيب اخـطمي جـيبي حجـات مـلزلـزة هكـي واحـسبي رااجـلي
هنـاء..قـطعتي امّ امّـي بـراجـلگ هـدا بـااهي
هـالـة..كـان تخـطـمي علـى رزان وتجـيبيها نضـربو عـصفوريـن بحـجر واااحـد
هنـاء..عـلاش
هـالـة..انوضـو بـيها الحـب القـديم لأحّمد ونخـربو بـيها علـى أسـاور😈
هنـاء..دمـاغگ حـربي يابنـت هـي تو نـتصل بـيها
هـالة..اوگ سـلامات
.
.
عـند أحـمد كـان فـي دار مّتكـي يسّمع فـي تلفـون يـهز قـعد يّدور فّيه لقّاه فـي قـجر أسـاور تحـت حجـاتها مـدسوس ويهـز
حـاول يفـتحه لقـاه بالبـصمة قـعد شـاده ومقـعمز يسّتنى فّي أساور ومـية فكـرة تخـش وتطـلع فـي راسه
خـشت أسـاور..حّـبيبي وينـگ
طـلع أحـمد مـن الدار..ويـن فـونگ؟؟
أسـاور..اهو فـي الشـنـطة خـيرك!
أحـمد..امـالا هـدا شـنو!؟؟ولمـنوو؟؟ ورددي بـاااالگ تحـاولي تكـذبي
أسـاور قـدمت وخـداته مّنـه..هـدا تلفـوني ولـيا انـي ومـاعنـدي عـلاش بنـكدب علّيك بـس لقـطة بّايخة وانـت ادور فـي حجـاتي وتفّـتـش!
أحـمد..مـش راح مّنك؟؟
أسـاور..اي راح بـس مـش هدا وانت كـيف لقـيته وعـرفته
أحـمد..قـعد يهـز مـابطـلش هزان طـبيعي بـندور وتوا تقـوليلي شـن قـصته؟؟؟
أسـاور فـتحـاته..كـنت مـانـبيكش تعـرف بالطـريقة هـدي بـس يلا تعـالى قـعـمز واسّـمع كـل شـي لبـين مـابدلـت وجـيت رد بـاااالگ تغـلط وتـرص شـي تمّسح بـيه كـل شـي اهـو بـديتلـگ مـن اول تسـجيل مـكالمـة هـي اسـمعـهم
خـشت أسـاور تـبدل وطـلقت شعـرها وطـلعت جـابت الغـدي اللـي جـابوه مـن المـطعم وحطـاته
أسـاور ببـرود..هـي كـول بعـدين كّملهم
أحـمد..هـداا شـنوو وكـييف قـاعد عنـدك لتوا ومـاااقلّتـيش علـيه تي هـداا هـداا شنو!! دمـاغي مـش مّستوعب شـي
أسـاور..هـادي مـرت خـوگ ياقـلبي يامـا بلاوي سـودة نـودة تحـتها نعـرفها
أحـمد حّط الفّون..مـعش نـبي نسـمع شـي
أسّاور ابتّسمت وقـعمزت وبـدت تـاكل بّكل دم بـارد
أحـمد..كّيف عنـدك نـية تًاكلـي
أسـاور..لانها مّاتقـدر ادير شـي مـن هـدا كـله😒
أحـمد..كـييف باهـي
أسـاور..غيـر كـول ووعـد نحكـيلك كـللل شـي
بـدي أحّمد يّاكل وكمـلو مـع بعـض
أحّـمد..لالا مـافـيش نـوضان مـن اهنـي لّين تحكـي كـل شـي
أسـاور..مـرة نـست هـالة تلفـونها فـي الحوش لقـيتها انـي فـرصة دخـلته ودرتـه فـي لاب توب وحاولّت نفّتحه وفـتحته نـزلت البّـرنامـج هـدا اي شـي يوصلـها يوصـلني علـى طول والبّرنامج درته فـي فونها مـخفي كـنت شاكـة فـيها انـها اديـر فـي شّـي وطـلع شكـي في مـحله واكـيد فـي توا مكـالمة جـديدة تـرا نـشوف
أحـمد..دمـاغگ استـخباراتـي🙂
أسـاور..ايـه بّاش مـاتفكـرش تـمشي عـينك يميـن والا يسـار🙂🙂
أحـمد..اصـلا نحـبك انـي انتِ بس
أسـاور..حول هكـي خـلي نسـمع
فـتحت أسـاور اخـر مـكالمة وقعـدت تسّمع هـيا وأحـمد وتغـيرو مّلامـح أسـاور اول مـاسمـعت اخـر كـلام
أسـاور..احـمد تحكـي عـليك فـيش غيـرك احـمد صصـح مممـنن رررزاان!!؟ مـاسمـعتش غـلط انـيي!!! رزان مـن تكـونننن!!!!!
أحـمد حـط يـده ع راسـه..اياح عـليناااا🤦🏻
أسـاور..ادوووي شّن تقـولل هدددددي
أحّمد..اسمـعيني باهـي بهـدوء
أسـاور..شن بنّسمع حـب قـديم شـنو انّت مقـايلي انـگ مـاتعرفش حـد غييـري كـيف مـاتقـوليش علـيهااا وانـي نقـول يـومها مـنين تعـرفها هـالة تقـولي لا مـانعّرفهاش ومّتوتّررر توا طـلع حـق ربـي
أحّمد شـد يديـها..اششش خـلاص اهـدي وحـنحكـي كـل شـي
أسّاور..احكـي
أحـمد..كـنت نحـب وحـدة و عـ أسـاس هـيا تحـبني بـعد سنـة عـلاقة امـشي تزوجـي وفـي يوم الفـاتحة كـلمتني هـالة هـادي وهـيا اللي قتـلي كـنت مـانعرف بـشي وايـه اتضـحلي انـها كـانت تكـلم فـي كدا واحـد غيـري واللي فـلوس اكـتر واحـد خـداته صـح كـرهت جـنس حواء بـسببها قـعـدت سنـة نـعاني وخّوتي وامـي كـلهم عـرفو سًنة قـعدت فـيها اعصـاب ونكـسر اللي يجـي سـنة كّلـهم يخـافو مـني ومـايـقدروش حـتى يكـلموني وبـعدها فـترة وفـاتت ومـشي الـوقت وخـشيتي انتِ حـياتـي وكـتابـها مـسكر قـداش ليـه مسـتحيل نشـوفلـها حـتى الشـوف ودعوتـها تقـلبها
أسـاور..يعنـي شـنو
أحـمد حـضنها..يعنـي ياروحـي ماتفـكري فـي شـي انتِ بـس فـوتيها ومـادوريـهاش
أسـاور..باه بـس مـعش تخـليني هكـي زي الأطـرش فـي الـزفة مّانعـرف شـي لـين سـمعت صـدفة
أحـمد..اسـف والله اسـف ياقـلبي مـش بقـصدي بـس انـي مـانحـبش نحكـي فـي مـوضوعهـا بكـللل
أسـاور..تمـام
.
.
وصـلت هنـاء و رزان وخـشو لهـالة
هـالة..اهـلا وسهـلا واخـيرا جـيتوو
هنـاء..ايـه مـاخلاها راجـلها الا بالسـيف
رزان..حـالة زي دراه
هـالة..تـي يبـيله تـربايـة راجـلك
رزان..فكـينا منـه توا شـن فـي اخبـار عـ العـرسان
هـناء..وعلـى عمـر وأيـات
هـالة..هـدا ياحـنة عمـر وأيات طلعت أيات حـامل ومريضة مخلـطة علـيها امـا بالنـسبة لأسـاور ف عـايشة فـي العسـل وبـيسافرو الاسبوع الجـاي امت بالنـسبة للعلقـة دنـيا ف حـتى هيا مـش هوينـة ودراه كـبد
رزان..اياه علـينا قوات المـتحدة هـدم قـداش وحـدة
هـالة..مـش تعـرفي قـداش نعـاني فـي هـم
هنـاء..كـيييف تحـمممل كـييف واااااااك كـان مـش عيـب توا نخـشلها نمـرجها زي الخرا هـيا
رزان..شـن كـيف تحـمل هـادي خـيرها🙂
هـالة..والنـبي قـوليلها اطـلعه مـن راسهـا تـي هكـي يـرعش علـى مـرته رعـيش مسـتحيل يـشوفلگ حـتى الشـوف😒
هنـاء..مـش مـطلـعاااته🙂ولمـااا نفـررق بّييينهم
.
.
.
عـند مـعاذ
مـعاذ..لا بـري مـعاي انتِ
فـاطّمة ربطـت راسـها..شـن نمـشي مـعااك ياولـدي شـنوو مـاعنـدي جـههد تو تمـشي مـعاگ مـرت خـوگ
مـعاذ..مـني تـراه مـني الصـفرا هـادي والله مـاهي قـاصة مـعاي خـطوة
فـاطـمة..نقـص حـسگ ارزيـني فـيييك تو تسـمعگ
مـعاذ..مـاتسّمعنيش لاهـية فـي القـرمة هـيا واللي جـوها
فـاطـمة..وووه علـيا بننجـلط مـنك انـي تو تمـشي مـعاك أسـاور تعـرف طّبگ
مـعاذ..اي كـانا أسـاور بـاهي😊
فـاطّمـة..وخـيرها هـالة مـرت مـحمد مـن شّن تشـكي عـيب كّان يـسمعگ وخـيك يـحرج مـنگ
مـعاذ..تـي والله مـاهـي مخـليتها توصـلني لفـعة مـن تحـت الأرض تشّبحي فـيها هـادي
فـاطـمة..ويّن الشـبشب ويـن مـزال ينعـرلي يبّيها تسّمع بـاش يخـلط دنـيا فّي بعـضها تـي قّسما بالله حـرف تـاني مـاك هـاوي لمكـان ولانـي مزوجـاتگ وتقـعد هكـي يابـس جـنبي
مـعاذ..تـي قّسما بالله كـان مـانتزوجـهاش لمـا نخـطفها
فـاطـمة..اااااه ياقـلللبي المـقيح امـتى تنـفقـص ونـستريـح يامصـيبتي السـودة يا ايـامـاتي السـووود لالا انـي محـصلة دعـوة مـن حـد بـاش انبـليت فـيك😤
مـعاذ..انتِ مـاتحـبينيش يام كّلهم خـوتي اول مـاقالو نـبو خـطبتي ومـشيتي مـعاهم وفـرحانة امـا انـي لا🙂
فـاطـمة..ياولـدي كـل شـي بقـدوه وقـتلك تاعـبة كـيف طـالعة مـن عوالة وعـرس هكـي كـبره مـعش عنـدي حـيل بـرا انت ومـرت خـوگ أحـمد وخـلاص
مـعاذ..باهـي لكـن الصفـرا هـديكا ردي بالگ تجـبديهالي
فـاطـمة..ارزيني فـيگ كـان مـاتضّمش فـمگ توا نخـيطهولگ
مـعاذ..هـا ضمـيته
.
.
.
بـعد سّاعة
عـند أيـات..مـاتطّلعش خـليگ مـعاي
عمـر..حـاضر نـطلع دقـايق بـس نجـيب حجـات نـاقصين للـحوش ونـروح
أيـات..بـاه نسـتنى فـيگ
عـمّر..تمـام
طـلع عمـر وسكـر البـاب ونـزلت هـناء طـول اول مـاشافاته..عمـررر كـيف حـالگ
عمـر..اعوذ بالله من الشيطان الرجيم تفـضلي!
هنـاء..كـيف حـالگ
عمـر..بخـير
هنـاء..نـبي نسـتفسر علـى الامـتحان النـصفي
عمـر..مـش فـاضي انـي
تـلفت عمـر وبيّنزل شـداته هنـاء مـن يـده وفّتحت أيـات البـاب عـلى شـدة اليـد
أيّات..عمـررر😳😦 #يـتبع


google-playkhamsatmostaqltradent