رواية حقد النساء الحلقة الواحدة والعشرون 21 بقلم الكاتبة حنو

 رواية حقد النساء الحلقة الواحدة والعشرون 21 بقلم الكاتبة حنو


رواية حقد النساء الحلقة الواحدة والعشرون 21 بقلم الكاتبة حنو


رواية حقد النساء الفصل 21 

الحـلقة #الـواحـد_والعـشرون
.
.
.
مـن رواـية
.
.
.
#حـقد_النـساء💔🔥
.
.
.
لـجـين..صـحيتو هـدا اللي نـراجـي فـيييه مـنكم بـدل مـانفرح بـخوي وعزوتـي وسنـدي تمـشو هكـي اديرولي لكـن بـالناااااقص مـنكم مـدامكم تمـشو بكـلااام نسـاوينكم بـرووو انـي عنـدي سنـدي الاثنـين سامي وسامـر ومـستحيل نبـدلهم بولا شخـص امـا انـتم مـعش تعـنوولي شـي ولا مـزال حـتى نتـكلم مـعاااكم
سـامـر..بـإذن الله حـيصير اللـي تبـيييه ومـستحيل نخـليكم تـوقفو فـي وجـهها بـما ان بـوي الله يرحـمه تـوفى فـ انـي ولـي امـرها مـن بعـد الـيوووم انـي بوها وامـا انـتم لـو بتـستعذو مـن الشـطان وبتـولو خـوتها صـح وتحـبوها صـح اهلا وسـهلا بـيكم ولـو حـتقعدو برأيـكم ف زي مـا واضـح قـدامكم مـافيش حـد راغبـكم وانتم بـالشكـل هـدا نهـائي
نـورس..مـستحيل تكونو الاولاد اللي ربـيتهم وتعـبت علـيهم وسهـرت علـيهم وكـبرتهم وفـرحت بـيهم مـستحيل تكـونو ولادي صـح! مـعقولة نسـاوينـكم غيـروكم للـدرجة هـدي نـاس زمـان مـاغلطوش مـنين قـالو الـوسااادة تغـلب الولااادة وانـي اللي مـايبيش اخـته ومـش حـاس بـنارهـا مـانبـيه والبـاب يـفوت جـمل ..وخـشت لـدارها وسكـرتها
طـلعو قـصي وكـمال وهمـا متعـفلقـين
قـعدت لُجـين تبـكي
سـامـي..اششش خـلاص عـاد
لُجـين..لو نعـرف انـهم يحـبوني ومـايبوش اللي جـي خـطبني هـدا والله نسـيب ونفـوت بـس همـا يـديرو هكـي بطـلب مـن نسـاويـنهم ومـدايرين هكـي بـسبب حـقدهم وكـرههم لـيـااا مـن لمـا انـي صغـيرة😭
سـامي حـضنها..اششش خـلاص تـم كـل شـي مـعش يقـدرو يضـايقـوگ خـلاص مـعش تبـكي
سـامر حـط يـده ع شـعرها وطـبس يـشوفلها وهـيا فـي حـضن سـامي..خـلاص عـاد مـعش تبـكي همـا هكـي زي مـاقلتـي مـن صـغرهم هكـي انسـيهم وافـرحي بحـياتك
لُجـين..يتـهم فـيا ان انـي نعـرفه والله مـانعـرفه حـتى مـن اسـمه عـرفته وقـت انـي فـي العيـادة عـلاش الـظلم عـلاش😭مـاعمـري تعـرفت عـلى حـد انـيي ولا بعمـري درت غـلطط هو مـجرد شـخص انـقذنـي مـن وحـش كـان مـن اول مـاخش للـدار يضـرب ويتـهجم لـعند مـالوحـني فـي شـارع وقـدام كـل النـااس
سـامـي..خـلاص مصـدقينگ احـني عـلاش توا تتفـكري فـي حجـات المـفروض تـنسيـها وتخـليها مـن المـاضي
لُجـين..مـستحيل ننـسى شـي زي هـدا مـستحـيل
سـامـر..لا حـتنسي مـهما كـان صـعب حـتنسي وتتجـاوزي هـدي المـرحلة لانـه هوا خـدي جـزاته
سـامـي فـنص فـيه
لُجـين..شـن درتـوله
سـامـر..وخـيتي مـش ضـروري تـوجـعي راسـك بحجـات زي هـدي خـلاص هوا رمـيته فـي الحـبس وخـدي جـزاته
لـجـين ابتـسمت..انـتم أحـسن خـوت😍
سـامـر..حـقگ مـايمـشيش هو فـي الأصل خـدي طـريحة بـاهية ورقـد بـيها في المـستشفى ومّن بعـدها هوا مـش نظـيف وانـشد فـي حجـات مـش مزبوطة وانحـبس
لـجـين..ربـي مـاينـسى حـد حـسبي الله ونـعم الوكـيل فـيه
سـامـي..اكـيد الحمدلله ربـي يمـهل ولا يهـمل
.
.
.
أحـمد..مـستحيل اساور
أسـاور..والله مـادرتها بالله
مـحّمد..امـالا شنو هكـي خيـركم مـعقولة تّوصل للّدرجـة هـدددي
أحّمد..مـحّمد لوسمـحت انـي قـدامك وله كّلمنس انـي مـاتكـلمهاش هـيا
مـحـمد..مـش معقـولة هكـي حـقد وصـل ببـيكم للـدرجة هـدددي
غنـى..ءءء عـ شنـ تحـكو ع شـاهي اعشـاب!؟
هـالة..اي
غنـى..ءءء اسسـفة حـي علـيااا انـي
الكـل انـتبه..خـيرك
غنـى..ءء انننـي درت شـااهي بـالأعـششاب لانـة لانـة كـانت ببـطني تتوجـع فـييا وتلخـبطت بـينه وبـين شـاهي هـالة امـا أسـاور فـ داراته قـدامي شـاهي هـالة ومـافيشي حـتى حـاجة وداراته خـفيف ومـش قـوي عـ خـاطرها
اسـاور..شفـتوو والله مـظلومة مـستحيل انأذي شـخص انـي واصلا عـلاش ببنـديير هكـي انـي شـن بـيني وبـينهاا
أحـمد شـاف لمـحمد بتفّنـيص وطـلع
امـا مـحـمد..المـفروض كـنتي تنـتتبـههي
فـاطـمة..مـحـمد خـلاص بـرا ركـب مـرتك لحـوشها وقـبل لا تـركبي ياهـالة اعتـذري مـن أسـاور
هـالة فـ قعـدت تفـنص فـي غنـى
هـالة..عـلااش بنـعتتذر اللي درتـه طـبيعي اي وحـدة اديـره غنـى هـيا اللـي مفـروض تعتـذر لانـة هـيا السـبب
صـالحـة..بنـتي اعتـذرت وقالت اسـفة واكـيد مـش بقـصد دارت هكـي المـفروض انتِ تعتـذري لانگ كـبرتي المـوضوع هلـبا وظلمـتي البنـية
هـالة شـافت لمـحمد
مـحـمد..اعتـذري مـنها وتوا قـدامـي
أسـاور ابـتسمت وربـعت يـديها وقـعدت تشـوفلـها
هـالة شـافت لأسـاور بـكره وحـقد..اسـفة
أسـاور ابتـسمت بإنتصـار..تمـام😊
مـحـمد..اركـبي قـدامـي هـي واسفـين مـرة تـانية يا أسـاور
أسـاور..تمـام مـش مشـكلة
ركـبت هـالة وهّيا مـليانة حـقد وكـره عـلى أسـاور
أمـا لوطـة فـ الكـل قـعمز وعـم الهـدوء خـشت أسـاور للـدار وقـعدت تفـكر فـي اللّي صـار حـست انّ هـذي هـيا البـداية لهـالة
طق طق طق
أسـاور..خّش
أيـات..كـيف حـالك توا
أسـاور شـافت للجـيهة التـانية..كويسة🙂
أيـات..خـيرك ؟
أسـاور..شـي بـس انتِ عـارفة نّفسك شـن مـدايرة يعنـي وقـت نتـلفت نبّيك جـنبي نلقـاك طـالعة مـن المكـان ومـاشية وفـايتة شَن صـاير مَعاي خـليتيني بـروحي فّـي مّوقـف لايـحـسد علـيه
أيـات ابتسـمت..لانـگ مَشعارفة شـن اللـي درته حـنعذرگ
أسـاور..شّـن اللـي درتـيه!!؟
أيـات..انـي كـنت مـراقبـة كـل شـي مـن البـداية وفـي طّلعتي هـديكا خـديت فـيها غنـى وهـددتها انـها لو مـاحكتش شـن دارت حـنحكي لعمـر يحكـي لخـوها شـن ادير مـن وراهم وهـيا طـوول خـافت وبـدت تبّكي وحّكت بـس مّابتش تقـول ع اتـفاقهـم كـدبت وقـالت انـها تلـخبطت وبـس فـي نهـاية اعتـذرتلـگ وانكـسر خـشمها🤷🏻
أسـاور ابـتسمت..كـنت عـارفة انـك مـاتخـلينيش
أيـات حـضنت أساور..هوا انـي نقـدر نخـليك ونفـوتك
تـرررن تـرررن تـرررن
أيـات..فونـك
أسـاور..أحـمد هـدا
أيـات..ياروحـي محـلاه كـيف يـدافع علـيك قـعد
أسـاور..ريـتيه😍يهـبلللل❤❤
أيـات..حـتى عمـيمة مـاصدقـتش بكـل
أسـاور..ايـه😍❤
أيـات..خـلاص ردي علـيه انـي خـلي نـطلع
أسـاور..ايوا حـبيبي
أحـمد..كـيف حـالگ
أسـاور..الحمدلله وانت
أحـمد..مـاشية اهو شنـ الامور داخل
أسـاور..كـويسة
أحـمد..واللفـعة هـديكا
أسـاور..اعتـذرتلي وركـبت
أحـمد..قـداش مـانكـرهههاااا
أسّاور..شـن سـبب كّـرهگ لـيها!
أحـمد..مـاتنفـعش بـس خـوي طـايح علـى راسه
أسـاور..مّنين تعـرفها
أحـمد تلـخبط..مـانعـرفهاش بـس انـي نعـرف الشخـص مـن اول نـظرة لـيه مـن اول يـوم لـيها مـعانا مـكانتـش كـويسة بـكل بعكـس أيـات
أسـاور بـشگ..امممم بـاهي
أحـمد..نحـبگ واسـف عـلى اللي صار داخـل
أسـاور ابتـسمت..حـتى انـي،مـاليـكش علاقة انت بـاش تتـأسفلـي خـلاص تـم المـوضوع واتأسـفولي
أحـمد..مـانبـيش شـي يزعـلگ ولا يـضايقـك
أسـاور..ربـي يحـفظگ لـيا
أحـمد..امـين يارب ويتمـملنا عـلى خـير
.
.
.
عنـد دنـيا
سـحر..قصـدك مـن هـداكا اليـوم مـاتتكّلموش!؟؟
دنـيا..ايـه😔
سـارة..وووووه مـقوا قـلبه
دنـيا..هـلباااا
سـارة..تي باهـي خـلااص هـااانت يوم الخمـيس حـفلتكم وبـعد غـدوا فـاتحـتكم 😂
سـحر..مـن قـال بـالله عـرس دنـيا قـبل سـارة😂😂😂😂
دنـيا..اييي يـومها طـالعيـن نكـملولگ فـي بتاتگ لقـينا روحـنا تانـي يوم نكمـلو فـي بتـاتي انـي😂😂😂😂
سـحر..ياوالله جـو😂😂
سـارة..والأقـوا مـن هكـي مـعش عـرفت انـي نقعمـز فـي حـوشنا ونـقعد مـع العـيلة لانـة الاسـبوع الجـاي عـرسي والا نقـعمز مـعاك😂😂😂
دنـيا..طبـعا مـعااااي😂😂
سـحر..الله عنـست بـينكم عـلاش هكـي ياربي خـديتهم مـني الزوز بيـتزوجـو😭 وفـي جـرت بـعضهم
دنـيا..اشششش ضـمي فمـگ كـان بـودي نقـعد لكـن شـن بنـديرو هـي😂😂
سـارة..🤣🤣مـامـا تقـولي هنـاك وحـدة عـرسها الاسبـوع الجـاي بـدل مـا ادير التـشيينة تقـعمز فـي حـوشهم تمـشي تقّعمزلي عنـد عـرس صـاحبـتها😂
دنيـا..🤣😂😂😂
سـحر..حـقا بتمـشو شـهر العـسل؟؟
دنـيا..مـشش عـاارفة قـتلك لـيا شـهر مـاكلـمني ولا كـلمته
سـارة..تعـرفي وقّت حكـيت لخـطيبي ع اللي مـدايره خـطيبك هـدا شّن قـالي قـالي هكـي الصـح وكـان مكـانه راه درت زيه واحـرف مـنه🙂
دنّيا..كـلهم زي بـعضهم🙂خراوات
سـحر اتكـت..الله حـياة السنـقل مـحلاها
سـارة..ربـي يرزقگ بواحـد تحـبيه ويحـبگ وتتبهـدلي مـعاه😂😂زينا زيـك
سـحر..خزي يادراااه هـدي دعوة تـدعيها🙂قولي ربـي يرزقـك بواحد عـايش بـرا هكـي يسـفرگ هكـي يهـيج بـيك والا بـلاش مـنه قـولي ربـي يـرزقگ بـسفرة وهـياجة وجـو هدا الصـح
دنـيا..ربـي يـرزقگ باللي تحـلمي بـيه😂😍
سحـر..هيـا هـدي الـدعوة الصـح
وقـعدو يهـدرزو ويغـيرو فـي جـو بـعضهم
.
.
لـتسـريع الأحـداث
تـم العـرس وكـل واحـد بـدي فـي حـوشه
دنـيا..عـزو حـبيبي
مـعتز..نـعم
دنـيا..كـيف قـدرت تصـبر شهـر!
مـعتز..ماهـو اللي درتـيه يـوجـع بـس مـع هـدا حـاولت نشـد نفـسي علـيك لانـي كـنت حـنوجعگ فـ اخًترت نّباعد بـاش مـانوجـعكش
دنـيا..توعـدني مـعش نبـاعدو علـى بّعض؟
مَعتز..توا انتِ جـنبي مـستحيل نبـاعد علـيك بـس حـتى انتِ مـاديريـش الغلـط المـرة اللي فـاتت غـفرتلـگ لانك مـش مـرتي اصلا بـاش نحـاسبك بـس توا انتِ مـرتي فـ بتحـسبي لـكل خـطوة تخـطيها
دنـيا شـد يـده..اكـيد عـارفة شـي هـدا كـويس😊
مـعتز..نـزلتي لأمـي!؟
دنـيا..لالا قـاعدة حـاسة روحـي مـتحشـمة وهكـي
مـعتز..منـين مـتحشّمة
دنـيا..نعـرفش هكـي كـنت بننـزل سـمعت خـوتك مـعاها ولّيت وتحـشمت
مـعتـز..خّوتي زي خـوتگ مـاتتحـشميش مـنهم وشاحـك علـى راسـگ ولبـستگ محـترمة قـدامـهم وتمـت
دنـيا..باهـي هـي ننـزلو توا انـزل مـعاي بـس😅
مـعتز..بـاه نـوضي هـي بـدلي وننـزلو
دنـيا..هـي
بـدلت دنـيا ولبـست وشاحـها ونـزلو
.
.
.
عنـد أسـاور
أسـاور..حـبيبي
أحّمد يلّعب البـلايسّتيشن..نـعمم
أسـاور..انـي نازلـة لعمـيمة بنعـطـيها مـن عـشانا
أحـمد..هـاتي تو انـزله انـي
أسـاور..لالا تو انـزله دقـايق بـس وجـاية
أحـمد..باهي تمـام
سـلفرت أساور العـشي وخـدت بـدلة الصـلاة لـبستها ونـزلت
خـشت أساور للـحوش وهـي تسـمع فـي صوت هـدرزة
أسـاور..السـلاام علـيكم
مَعتز & دنيَا & فـاطـمة..وعلـيكم السـلاام
حـطت أساور الصـوانـي وجـتهم سـلمت علـى دنيـا ومـعتز وفـاطـمة
أسـاور..كـيف حـالك
دنـيا..الحمدلله تمـام شـن اخـبارك
أسـاور..الحمدلله
فـاطّمة..قـعمزي
أسـاور..لالا عمـيمة أحـمد يسـتنى فـيا فوق جبـتلگ مـن عشـانا بـس
فـاطـمة..صحـيحة بنـيتي غيـر عـلاش مـطيبة قـاعدين عّـرسان طـلعتو تعـشيتو بّرا
أسـاور..لالا مـش انـي مطـيبة هـدي وجـبات جـابهم أحـمد
فـاطمـة..بـه امـالا صحـيحتين
دنـيا..صحـة وعـافية❤
أسـاور..سـلمكم
ركـبت أساور طـول لحـوشها
فـاطـمة نـاضت..شـوية بـس تو نجـيكم
خـدت فـاطمة العـشي وخـشت بـيه المـطبخ
مـعتز..نـوضي وراها اشـبح شـن بتجـيب
دنـيا..شـن بنـوض وراها نتحـشم اول مـرة نخـش😅
مـعتـز..نحـي ام الحـشم خـيرك
دنـيا..بـاهي خـلي هكـي شـوية وانـوض
مـعتـز..افففف
دنـيا نـاضت..اهو نـضت هـي
مـشت دنـيا خـشت للمـطبخ ورا عـزوزتها
فـاطـمة كـانت تصـب فـي العـصير..خـيرك نـضتي
دنـيا..لا شـي عـلاش اتعـبي فـي روحـگ عمـيمة قـلتيلي راهـو نـضت صـبيته انـي
فـاطـمة..مـافيهـا تعـب يابنـيتي
خـدت دنـيا مـنها وصـبت العـصير ودارت الشكـلاطة
فـاطـمة..هاگ فـرشـي فـوق الطـاولة نحطـو العـشي مـرة وحـدة
دنـيا..حـاضر هـي
فـاطـمة..طيـبت ومـاجـي حـد مـعاذ هـدا ديّما يعـطل وكـريم علـى مـرواحـته كـنت نتعـشى انـي وأسـاور وأحـمد ونتعـشو وتوا قـعدت بـروحـي💔
دنـيا..لالا مـاتقـوليش هكـي ياعمـيمة مـش بـروحگ انتِ اهـو انـي ومـعتز مـعاگ
فـاطـمة ابتـسمت..ربـي يحـفظكم يابنـيتي
دنـيا..ويحّفظك لـينا يارب
وطـلعو لـوسط الحـوش
فـاطـمة..كـيف حـال امـيمتگ
دنـيا..الحمدلله اهـي حـاصلة فـي خواتـي الـ3توم واعـرين
فـاطـمة..صـغيرات يناري يتـعبو
دنـيا..كـنت انـي قـايمـتهم ومـش متعبـينها توا بـدي الكـيد كـله علـيها
فـاطـمة..ربـي يعاونها مَعليشي كـله يولـيلها فـرح واهنـي
حطـو العـشي وقـعمزو بّيتعـشو
همـا يتعـشو خـشت علـيهم هـالة
هـالة..هـااي
فـاطـمة..اهلّين
دنـيا نفـخت..وعلـيكم السلام
مـعتـز شـاف لـدنيا وكـان بيـضحك
هـالة..كـيف حـالكم
الكـل..الحمدلله
هـالة..الله عـزوزتـي تحـبيني انتِ كـيف جـاية بنـقولك شّن عـشاك بنـتعشى مـعاك مـاطـيبتش
فـاطـمة..تعـالي قـعمزي مـعانا
قـعمزت هـالة..حـي دنـو بـالله تجـيبيلي كـاشيگ غـير فـات فـيا وقـعمزت وانـي حـامل مـش بـاهي لـيا التـعب هـلبا
دنـيا شـافتلـها..🙄🙄بـاهي
نـاضت دنـيا خـشت للمـطبخ خـدت كـاشيك وعطـتهولـها وقـعمزت جـنب مـعتـز
هـالـة..اي كـيف حـالكـم
فـاطـمة..الحمدلله
هـالة..كـيف حـالك دنـو
دنـيا..الحمدلله تمـام
هـالة..كّويس الحمدلله
دنـيا..كـيف حـالك انتِ
هـالة..الحمدلله كـويسة
دنـيا..ربـي يـدوم
هـالة..يـدوم عـزگ😊 حـقا شـن تقـري ؟
دنـيا..مـتخـرجة ونّخدم انـي😊
هـالـة..امممم عـاد توا تـزوجـتي مـعش فـي خـدمة
دنـيا..لالا بالعكـس عـادي بنـخدم انـ شـاءالله غـير واخـدة اجـازة شّهريّن طـبعا لـين انـظم امـوري ووقـتي ونـرجع بعـدها
هـالـة..اممم كـويس🙂
فـاطـمة..تسـوقي انتِ والا
دنـيا..ايـه
فـاطـمة ابتّسمت وشافـت لمـعتز..احـسن شـي ويـن مـانـبي نـطلع مـعش نعـبى علـيكم عنـدي كـنينـتي اهو اطلـعني
مـعـتز ضـحگ..اووووه هكـي بتـنقلـبي علـينا وبتـولي دنـيا هـيا الكـبيدة😂
دنـيا..😂😂
هـالة..حـتى انـي نسـوق لكـن مـحّمد مـايبـيش يـغااار لا يبـي خـدمة ولا سّواقة سـليمته حمـيدا حـزار وغـيور هـلبا😊
دنـيا..حـتى عـزو بـس فـي حـاجة اسّمها ثـقة بـين الطـرفـين تمـشي مـستقّيـمة ومـاتغلـطيش وتخـلي ثـقته بـيك فـي محـلها تـاخـدي اللي تبـيه امـا انـگ بتمـشي يمـين ويسـار طبـيعي بيّمنـعگ
هـالة..شـن قـصدگ يعنـي
دنـيا..مـاقصـدي شـي يعنـي تفـهم فـيك بـس😊😉
مـعتّز نـخص دنـيا وشّافلّـها
فـاطـمة حـست بتصـير شـرارة وحـست بتـلقيـح دنيـا لهـالة وشـافت طـريقة كـلام هـالة كـيف تشـري فـي المـشاكل شـري
فـاطـمة..احّم ءءء دنـو سّلم بنتـي جـيبي الفّواكه تلقـيهم فـوق الطـاولة
دنـيا..حـاضر عمـيمة ااه كـملتو نقـيم؟
مـعتـز..ايـه الحمدلله
هـالة..قـيمي😒
دنـيا..قـيمي مـعاي البَاقي بـاهية لـيك الحـركة هكـي بـيصيرلگ خمـول🙂
هـالة نـاضت..اهو بنـقيم اصلا مّنغير مـاتقولـي😏
قـامت دنـيا وخـش المـطبخ وقـامت وراها هـالة البـاقي
دنـيا حـبت تسّتفزها قّامّت الفـواكّه..اغسـلي المـاعين وألحـقينا خـودي فّواكـه زي مـاتعـرفي انـي عروسـة لـيا يّومين بـس مّزال مـانمـسش شـي😌
هـالة..😲😳😳
طـلعت دنـيا بـسرعة قـبل مـا تتـكلم هـالة
وحطـت الفـواكـه
فـاطّمة..ويَن هـالة
دنـيا بـدت ادير فـي الفّواكـه..تغسـل فـي المـاعيـن
فـاطـمة شـافت لـدنـيا..هـالة! تغـسل فـي المـاعيّن!😳
دنـيا..ايـه خـيرك؟
مـعتـز..🤣😂
فـاطـمة شافّت لمـعتـز..مـرتگ شـكلها بّتربـيها!
دنـيا..شـن فـي
فـاطـمة..تـي مـن اول يـوم جـت فـيه لـعند اليـوم عمـرها مـامسـت مـاعون🤔
دنـيا..اهّي مـست توا😅
فـاطـمة..ربـي يزيـد ويبـارك
مـعتـز..اعتـرفي شـن درتيـلها
دنـيا تـاكل فـي تفـاح..مّادرت شـي😌
مـعتـز..ان شـاءالله خـير وخـلاص
.
هـالة..اشـي هـدي خـيرها الحـيوانة بـدتلي فـي جـو انـي عروسة مّانمـس شـي مـصح وجـهها خـلتلي المـاعين هـدو كـلهم🙂🙂 اااه يـاربي صّببرنـييي
غـسلت هّالة المـاعين وكمـلت وطـلعتلـهم
هـالة..عمـييمة انـي غسـلت المـاعيّن وتوا بّنرركب خـلاص نحـس فـي ظهـري وجـعني وحـسني تعّببت
فـاطـمة..تعـالي كـولي فّواكـه
هـالة..لالا صحّتين هـي تصـبحو علـى خـير
ركـبت هـالـة وهـي مـسحونة كـبدها مـن دنـيا ومّتعـفلـقة
خـشت لحـوشها وشـدت تلفـونها..ايوا
هنـاء..شّن صـار نّزلتي
هـالة..اييه ويّاااااريّتني مّانـزلت
هنـاء..شنوو
هـالة..الحـقيرة شكـلها حـرفة (وحكـتلها كـل شـي)
هنـاء..غبـية انتِ كـيف تسّمحيلها هكككي
هـالة..مـهما كـان بنطـلع نـدور فـي مشكـلة انـي لازم مّاندورلها شـي نخـليها هـيا الغالطـة فـيه
هنـاء..تو نفكـرولها وأيات مـاريتّيهاش؟
هـالـة..اليوم كـله مـانزلّتش مـاريـتهاش بكـلل حـتى حـركة مـاسمّعتهاش فـي حـوشها
هنـاء..وعمـر
هـالة..سمـعته الصـبح طـلع مـع محّـمد لخّدمته ومـبكري شـوية روح صـوته
هنـاء..لازم تعـرفي خـيرها🙂
هـالة..باهـي
هنـاء..وأسّاور الشـر؟
هـالة..لاهـية فـي العـسل مـش مـبينة
هنـاء..قـولها افـرحي توا بعـدين تو تشـوفي
هـالة..ايـ اسّمعي صـوت سيـارة مـحّمد
هنـاء..اوك سكـري نّهدرزو غـدوا
هـالة..تمّام
.
.
.
عنـد أيّـات & عمّـر
عمـر..شـنو توا أحـسن؟
أيـات..حـاسة روحـي توا تمـام
عمـر..هـيا نـرفعگ نـعايّنگ
أيـات..مـش ضـروري نحـس فـي روحـي تمـام توا
عمـر..ياروحـي والله نـرفعگ نّعاينـگ خـير
أيـات..لو زدت تعـبت نمـشي بّس توا خـلاص الحـرارة مـشت
عمـر تنّـهد..بـاهي شـن رايـك نعطـو لمـعتز غـدوا تحـليل ويمـشي يـرفعه تحـليل حـمل
أيـات..عـلاش
عمـر ابتـسم..مـرات حـامل
أيـات..بـس مـش نفـس الأعـراض انـي واخـدة بـردة عـادية
عمـر..نجـربو مـشعارف هكـي خطـر علـيا
أيـات..بـاه تمـام
قـاس عمـر حـرارتها لقـاها نـازلة
أيـات..جـيبلنا سـبول وافتـح TV اكـيد فـي فـيلم
عمـر طـبس باسَها علـى خـدها..حـاضر
مـشي عمـر دار سـبول ونـظم المكـان فـي دار وطـفو الضـي وخـش جـنبها
اتكـت أيـات عـلى صـدره وبـدو يتفـرجو ومـرة م يـهدرزو ويضـحكو
.
.
.
تـانـي يـوم
الصـبح كـان مـعتز طـالع هوا ودنـيا
تـلاقا مـعاهم عمـر
عمـر..صـباح الخـير
دنـيا & مـعتز..صـباح النـور
عمـر..ءء مـعتـز
مـعتز..نـعم فـي حـاجة
عمـر..المـرا مـريضة شـوية ونبـيك تسـحبلها دم وترفـع تشـوفها غيـر مـش قادرة حـتى توقـف ومّعندة تبـيش تمـشي تعّاين
مـعتـز..هوا انـي واخد اجـازة لكـن عـادي هـي نجـيب عـدة الاسعـاف مـن الحـوش ونـجي
دنـيا..لاباس علـيها خـيرها
عمـر..الله لا يـوريك بـاس لكـن مـشعارف بـردة قـوية جـتها وفـي العـرس نـقوللها مـاتلبـسش خـفيف لـكن راس مـسكر مـاتسّمعش
دنـيا..مهما كـان فـي العـرس بتـلبس الله غالـب😅وينـها نخـش نشـوفها
عمـر..تفـضلي خـشي بالگ تقّتنع وتنـوض تعـاين
دنـيا..تمام
خـشت دنـيا لقـتها مّتكية عـلى الكّنـبة وجّنبها الفّـطور وتكـحّكح وتعّـطس
دنـيا..له له له لاباس لابااس
أيـات نـاضت قّعمزت..الله لا يوريـگ بـاس بـردة حـشاك
دنـيا..بـاهي نـوضي عـايني كـيف قـاعدة هكـي
أيـات..مـانحـبش المـعاينة
دنـيا..بـالسيف هـدا مـش بالحـب
أيـات..مـش قـادرة تـعـرفي والله مـاخاطـري تو يـوم يـومين وانـوض ان شـاءالله
دنـيا..لالا غّلـط هكـي المـفروض تمـشي شـوفي هـا حـرارة بـاه كـولي مـش واكـلة شـي
أيـات..والله مـاعنـدي نـية
مـعتز..احّم السـلام عـليكم
أيّات..هّاتيلي وشّاحي اهـوا
عطّتها دنـيا وشاحّها لبـساته
دنـيا..خّش
مّعـتز..لاباس ان شـاءالله خـيركك
أيـات..بـردة غـير عمـر تعـرفه كـيف يخـاف مـن المـرض
عمـر..اشـي عـيونّها طـايحات مّن الحـرارة وتقـولك تعـرفه يخّاف مـن المـرض
مـعتز..مّفروض تمـشي تعـاينـي شكـلها بـردة قـوية
عمـر..واضـح وشـي مسـكرة راسـها
دنـيا..عنـدي صـاحبـتي دكـتورة نقـوللها تجـي تشّوفها؟
أيـات..لالا والله مـالازم
عمـر..اسكـتي انتِ اي اي كـلميها هـدي مـش حـتقدر توقـف بالحـالة هـدي
مّعـتز..خـلي نسـحبلها ونمـشي للـمخـتبر انـي وانتِ اقّعدي مّعاها تجـي الدكّتورة تّعاينها
أيـات..شكّلكم كـنتو بـتطلّعو سـامحّونا عطـلناكم
دنـيا ابّتسمت..فّداگ انتِ أهـم تتعـوض الطـلعة المـهم انتِ توا
عمـر..كّـنهدا خـطم التحـليل وبـرو لمـشواركم تـو نسـتناها انـي الدكـتورة
أيـات..ايه صـح
مـعتـز..لالا
دنـيا..لالا والله مـاصارت عـادي شـن فـيها
مـعتز..هـي انـ شاءالله بالـشفي تو نجـي انـي تعـالى عمّر
دنـيا..تمـام
عمـر طّلع وراه
مـعتز..قـصدك انـت شـاك انـها حـامل😂
عمـر ابـتسـم..ايّه للإحّتياط قـلت نـبيك تشـوف
مـعتـز..تـم تّم انـ شـاءالله ربـي يسـخر ويـرزقكم بـالذرية الصـالحة
عـمـر..اميـن يـارب
مـشي مـعتز وخـش عمـر
دنـيا..ايـوا صـباح الخـير سـحورة
سـحر..صـباح الورد علـى الورد😂شّن الجو ياعروسة
دنـيا ابّتسمت..الحمدلله شن امـورك
سـحر..الحمدلله والله كـيف طـالعة مـاشية للـعيادة مـتعي
دنـيا..بـاهي سّلم وخـيتي تغـيري طـريقك وتجـيني
سـحر..شّن فـي جـاياتك مـن صـبح ربـي نهار حـرف شـن بتقـول علّيا عزوزتگ 😂
دنـيا..لالا غـير سـلفتي مـريضة تعـبانة شـوية ومـابتـش تنّوض تمـشي تعـاين نبّيك تجـي تشـوفيـها
سـحـر..اهااا بـاهي حـاضر خّيرها لاباس علـيها
دنـيا..بـردة شكـلها لكـن حـرارة وهكـي المّهم تعـالي وتـو تشّوفيها
سـحّر..حّاضر هـي مـسافة الطـريق ونّكون عنـدك
دنـيا..اوگ هـي نسـتنى فـيك
أيّات..عمـر صـب عـصير للمـرا
عمـر..بـاهي
أيـات..وحّط شّكلاطة تلقّاها فـي دولاب
عمـر..بّاهي
أيـات..بسـرعة عّيب اول مـرة تخـشلنا المـرا
عمـر..بـاهي ياودي
مـشي عمـر للـمطـبخ
كّملت دنـيا مكـالمـتها وقّعمزت مقـابلة أيـات
أيـات..كـولي كـان خـاطـرك فـي حـاجة تكـيد كـنتو بتفّطرو بّرا واحّني فـسدنا علـيكم قـلتله عمـر عـيب مـاتكّلماش
دنـيا..كّلمة تـانية بنّزعل مّنكگ وكـان مّاتبـيش نّزعل مّنك تنّوضي توا تقّعمزي وتّاكلـي مـعاي
أيـات تنـهدت وقـعمزت..شكـلك نقّناقـة احـرف مـن عمـر
عمـر جـاب العـصير..تفـضلي وحـسابك بعـدين انتِ طّلعتلك نـقناق
دنـيا..😂😂صحـيت الله يفـضل علـيك
أيـات..هـا والله مـافيا حـاجة بـردة بـس
دنـيا..بـاهي كـولي هـي
أيّات..اهـو نـاكل فّطرت عمـر
عمـر..ايّـه كّولـي انتِ بـس
أيـات..بـاه
دنـيا..امـس مـاريتّكش
أيّات..مـن امـس مـريضة
عمـر..الصـبح مـافيّها شـي زكّمـة بـس وبّعد روحـت فـي المـغرب لقـيتها تغلـي زي نـار
دنـيا..اممم الف لاباس علـيك ان شـاءالله
أيـات..الله لا يوريّك بـاس
تـرررن تـرررن
دنـيا..هـدي سـحر ايوا
سـحر..انـي قـدام الحـوش
دنـيا..هـيا نـازلتلك
عمـر..جّت!
دنـيا..ايّه اهو نـازلتلها
عمـر..تمـام
نـزلت دنـيا لـي سـحر سـلمت علـيها وركـبتها
سـحـر..عنـدك سـلف نجـي سـلفتك😂
دنـيا..عنـدي زوز😂😂
سـحر..تّم شـوفيلي مًن احـلا ونـاخده
دنـيا..🤣🤣ان شـاءالله يارب تولـي سـلفتي
سـحر..خّيركم علـيا بتزوجوني بـالسيف نبـصر
دنـيا..غـير اهو وصـلنا خـشي توا
سـحر..السـلام علـيكم
أيات & عمـر..وعلـيكم السـلام
خـشت سحـر وجـت لأيـات..لاباس علـيك انـ شـاءالله
أيـات..الله لا يوريـك بـاس
عمـر..انـي بننّزل تـبي حـاجة كّلميني
أيّات..تمام
سـحر..خـيرك تبـيش تعـايني
دنـيا..تسّكير راس😂
سّحر..مـاتضحـكس علـيك بكـلمتين راه حـتى هـدي اللي قّدامگ ليّن امّها تكّلمني نجـيها ونـرفعها بّالسيف ونّعاين فـيها بـالسيف
دنـيا..بلاش فضـايح
ايـات..😂وهـيا تقـنع فـيا مـن بكـري
سـحر..حـالة
وعـاينتها سّحر ووصـفتلها دواء وطـلبت مـنها تحـليل حـمل
أيـات..كـيف سـحبلي توا سلـفي بـس مـانحـسش فـي روحـي حـامل فـي حّملي الاول مـصارليـش هكـي بكـل اصـلا مـاننـدريش بّنفسي ان اني حـامل لـين مـاطحـت وطـاح البـيبي وقـتها عـرفت💔
سـحر.. ربـي يعوضگ خـير ان شاءالله ومـش ضـروري يكـون نفـس الشـي انتِ واخـدة بـردة ومـعاها اعـراض الحـمل واحـني مـش خّاسريّن شـي بـس بنّشوف بـاش نـعرف شّن نّوصفلـگ دواء
دنـيا..خـلاص مّعناها اول مـايجي مـعتز نـقولك شـن صـار
سّحر..تمـام وانـ شـاءالله بالشـفي علـيگ بـس توا لازم نـركبـولگ تغـدية لانـة واضـح عنـدك جـفاف حـتى عـروقگ مـش بّاينات وتـزيدي تـقوي روحگ
وقّعدت سـحر تـدوي مـعاها
.
.
.
عـند هـالة
هـالة..صـبح زعمـا شّن فـي خـاشين طّالعّين علـى أيّات زعمـا نخـش نـشوف! ومّنه كـان دارولي اي حـركة نـدير مـشكلة خـلي نبـدل ونمـشي نخـشلها🙃
.
.
عـند كـريم نـاض دوش ونـزل فّطر مـع امـه طـلع ولقـي سيـارة مـدرسة وراه
كـريم..صـبح شـوره هوا مـني اللـي مـدرس وراي مـشكلة مـايلقـو كـان ورا سـيارتي اكـيد اخـت الصـفرا عـلى قـولة مـعاذ😒وقـت علـيا الّزفت
خـش كـريم للحـوش
عمـر..خـيرك ولـيت
كـريم..شكـلها اخـت هّديكا مـدرسة وراي
عمـر..مـنو
كـريم..اخّت مـرت مـحمد
عمر... #يـتـبع


google-playkhamsatmostaqltradent