رواية بين الحب والنصيب الحلقة الأولى 1 بقلم مارو أحمد

   رواية بين الحب والنصيب الحلقة الأولى 1 بقلم مارو أحمد

  رواية بين الحب والنصيب الجزء الأول

  رواية بين الحب والنصيب البارت الأول

  رواية بين الحب والنصيب الحلقة الأولى 1 بقلم مارو أحمد


المقدمة........الشخصيات
عبدللة ..... شاب م 1995 مواصفاتة عيونة سود كبار لحية سوداء ابيض شعرا اسود جسما طويل و عريض 
 ألماس..... بنوتة م 1997 مواصفاتها عيونها كبار ملونات شعرها طويل نشقها صغيرون جسمها قصيرونة و مليانة شوية 
معاد ..... شاب م1990 مواصفاتة عيونة متوسطات حنطي معنداش لحية شعرا بني جسما طويل شوية وطعيف 
إيناس...... اخت ألماس الكببرة م 1994 مواصفاتها عيونها متوسطات ملونات شعرها طويل بني جسمها قصيرونة ومليان
المقدمة ....
تحكي الرواية علي بنت بطيع بين حبها ونصيبها الشخص الي ختارة قلبها والي فرضو علها ماليها .
كتابة .... MR_AH

  رواية بين الحب والنصيب الفصل الأول


تليفون ألماس رن رن 
أيناس : ردي علي تليفونك خيرك 
ألماس : مش رادة يطلع انفخ هداكة ومخاطريش في 
أيناس : حرام عليك 
ألماس : حرام علي يدير في الحرام  والهم هدا غاصبتني علي عيلتك ولو علية نطلع من الموضوع من توا 
أيناس : امك تمشي فيها ألماس منغير لعب صغار 
ألماس : وانا هدا الي مسكتني توا اطلعي وسكري الباب بنتمرقد ومدخلكش في 
أيناس : ربي يهديك وخلاص 
وطلعت أيناس من دار بس تليفون ألماس مبطلش رن رن رن 
ألماس : افففففففف شني هل نفخ لزم ارد ولا بيكرهني في حياتي وقامت تليفون وردة بلغل
الماس : ها ها خيرك شن في 
عبدلله : وعليكم سلام عصابك 
ألماس : صوت كان غريب علها اول مرة تسمع تلبكت وطت صوتها مني مني معاي  
عبدلله : هوا انا غالط بس متوقعتش تطلعلي بنت صوتها حلو زيك 
ألماس : انت شكلك معبي 10 ومعندك مدير بيهم 
عبد لله : لا ولله معبي 5 بس تسد بيش تعرفيني عليك 
ألماس : ههههه عبد الواثق شن يقربلك
عبد لله :  انا بداتة 
ألماس : اسمع خوي انا سادني الي عندي انت شكلك رايق وموراك شي وسكرت الخط 
عبد لله : اف خيرها هيا بس ولله صوتها من لاخير ههههه خليك توا نلها بيك بعدين 
ألماس : ناقصني عهات في حياتي انا ورقدة وجبدة الشرشاف علي وجها 
أيناس : ألماس نوضي سادك نوم امي تبيك 
ألماس : الله كنت نحلم في احلا حلم 
أيناس : انشالله خير 
ألماس : ان لد خالتك عفست علي سيارة و طلعت مصارينة برا 
أيناس : اللطف سم لله هدا حلم ولا كبوس.
ألماس : واحلا حلم 
أيناس : غر هي امي تبيك تسال عليك من بكري 
 طلعت ألماس الي امها
ألماس : نعم ماما 
ام الماس : تعالي قعمزي جنبي 
الماس : ان شالله خير شن في 
ام ألماس : كيف حالك انتي ومعاد 
الماس : افففف عليك سيرة مندريش علي 
ام الماس : متقوليش خيرا الولد شن دارلك 
الماس : قتلك يا امي انا منبيشي انتم تبوش تسمعو دما بارد مش كادرا نتقبلة 
ام الماس : انتي تبي تقتليني قبل يومي ولد خالتك هدا وشاريك وين عقلك 
كان صوت ام الماس  عالي وسمعها خوها الكبير
(ناصر : اخ الماس الكبير م 1984 ديما اعصابة راقية هوا اكتر شخص مصمم علي جواز الماس الي ان كان بينة و بين معاد بجنس وفلوس يعني جوازهم في مصلحتة ) 
ناصر : بصوت عالي الماااااس 
الماس : نخلعت نعم ناصر 
الماس : كلمت معاش نبي منبيش نسمعها في فمك وتوا درقي وجهك من قدامي 
ركبت الماس الي دارها وهي ميت بلبكي علي حياتها الي طاعت ونحدف علي سريرها وهي تبكي وقص علها صوت تليفون وكان نفس الرقم 
ألماس : اففف ولله ماقتك شن هل نفخ تاني هدا 
عبدلله : ان شالله ترد و انفتح الخط فجاة 
عبد لله : الو 
ألماس : لخص شن تبي ومنين جبت رقمي و منين تعرفني 
عبد لله : بلمختصر رقمك في تليفوني ونبي نتعرف عليك الي ان منعرفكش وخاطري نعرفك 
الماس حست انها مطايقة ولزم تحكي معا شخص وقتها 
الماس : باهي ياهم شن تبي تعرف 
عبدلله : اسمك 
ألماس : الماس 
عبد لله : الماس حلو عمرك 
الماس : 17 
عبد لله : العمر كلة بس خيرا صوتك 
الماس : ولا شي 
عبدلله : باهي تمام انا عبدلله عمري 19
(طبعا الحداث هدي صاير في 2014 )
الماس : خلاص رتحت توا
عبد لله : فوق متتصوري 
الماس : منحبش نتصور 
عبد لله : بللهي 
الماس : ولله وسكرت الخط في جها 
عبدلله : الو الو خيرها هادي بس الماس اسمها حلو 
الماس : منين طلعلي التاني هوا بس ولله صوتة حلوة اممم زعما يتصل تاني بعد مقربعت الخط في وجها 
مؤيد : من وار عبد لله تي وينك 
عبد لله : قمز من صوتة تي خير فيتك خلعتي زح
مؤيد : تي مش قتلي بنتصل بيك وينك 
عبد لله : معاش نبي نتصل بيك بعد اليوم 
مؤيد : علاااش 
عبد لله : ههههه مش لزم تعرف بلا قصقصت ليبين 
الصبح الساعة 12 
رن رن 
الماس : وهي مدهشها النوم الووو
عبد لله : نوضي يبايرة ساعة 12 
ألماس : برا ملح بنرقد 
عبد لله : مش بكيفك نوضي وتصكري علي وجهي نجيك كعابي وين تسكني 
الماس : وانت خيرك نايض قبل الشحاتة وبنتها 
عبد لله : بيش نشوف بنتها 
الماس : من هي 
عبد لله : الشحاتة 
الماس : ديما تجيك الحالة هدي ولا مرة مرة 
عبد لله : حالت شني 
الماس  : البرادة 
قعد عبد لله يهدرز معا الماس الي نسجمو في الهدرز معا بعض الين قص عليهم صوت اختها ايناس 
ايناس : المااااااس خطيبك جي
الماس : كعدة تخبط في خدودها وتفنص في اختها الي واقفة زي المسطولة وسكرت الخط علي عبد لله 
الماس : باهي باهي درتي العار هل شخصيا المهم الي جاية بشعتي بية 
ايناس : في مني تكلمي 
الماس : توا نحكيلك بعدين اطلعيلة النفخ قوليلا الماس دوش ولا ماتت مرة وحدا 
ايناس : بوك هني وخوك متلعبيش بعداد عمرك بدلي وتعالي 
الماس : من حطي حياتة كلها بوك مش معانة مركز توا تفكر عندا صغار بيش يركز معاي في الموضوع الحصلة اهوا 
(اب الماس متجوز زوزنساوين وعايش في الخارج بس توا يجيهم بيش يكمل موضوع زواج الماس وتم مصالح ولدة ) 
عبد لله : بعت ريسالة اليها ان شالله خير 
الماس : ردت علي دقيقة يطلع خطيب اختي ونجيك 
الماس مكاتش في نيتها تقولة انها مخطوبة تواقعت ان فترة تهدرز علي  وبعدها عادي هتكون علاقة عابيرة من رقم غالط بس القدر لي كلمة تاني 
# يتبع ..
لقراءة باقي حلقات الرواية : اضغط هنا
google-playkhamsatmostaqltradent