رواية نقيض بلهفة عاشق الحلقة التاسعة عشر 19 كاملة

  رواية نقيض بلهفة عاشق الحلقة التاسعة عشر 19 كاملة

 رواية نقيض بلهفة عاشق الجزء التاسع عشر

 رواية نقيض بلهفة عاشق البارت التاسع عشر

 رواية نقيض بلهفة عاشق الحلقة التاسعة عشر 19 كاملة

 رواية نقيض بلهفة عاشق الفصل التاسع عشر


هي جانب النور  من كل حياتي المظلمه
هي الشخص الصح الي عطاها  لي ربي ومش مستعد نخسها
مستعد نخسر روحي ولا نخسرها..
هنادي(نعمه من ربي)
♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡
واتذكروا ان
لما تكونوا ماسكين الأيد الصح ، مافي ولا أي قوة بالعالم بتقدر تفرقكم💙
غير الموت بعيد الشر عن كل القارئين واحبابكم❤️
◇◇◇◇◇◇◇◇◇◇◇◇◇
قراءه ممتعه🔥🔥
بعد الشي الي طلع مني ودرته ف هنادي..
متوقعتش انها تعاملني هكي..
قتلكم ان صح في حجات وااااااجد مشتركه بيني وبينها بس  مكنتش نعرف حتى ف كبريائها وعزت نفسها
 وفوقها  انها تقدر وبسهوله تمنع روحها من تكليمتي ..
كنت نقول نا بس نقدر بس هي ورتني حتى أن هي غير البنات ف نقطه هذي..
منبش انقول كلكن بس في جزء واسف ع كلمتي متزعلوش
 مني مش داير  قدر لروحه وحد ومكانه  من بنات وكذالك نحن شباب..
المهم..هالبنت..كانت بالنسيه ليا درس وتوعيه  🔥❤️
بعد  كملت   كلامي معاها وقالت ع سفريتها وعدت..
زعلت اي اي زعلت..نا الي مكنش يفرق معاي شي.. من هنادي زعلت😟💔
وعدت هي.. ونا قاعد من جوا مضااايق هكي..
بعد روحت وقالتلي اختي ع اب نرجس  والي معش شفته من اليوم هذك..
مشيتلا وحكا مقدمات اطوااال
نا..خش فالموضوع ع طول 
هو..مش عارف  ي ولدي كيف انقولك وعارف ان طلبي مش ساهل..
بس عشمي فيك م تردني خايب ومكسور الخاطر..
نا..خير ان شاءالله تفضل احكي..
بوها.. نبيك  تقرا فاتحتك الاسبوع هذا  على نرجس..
بنتي بدا يطلع عليها كلام  وهد حيلي الي سمعته..نبيك تسترلي عليها بما انك ولد بيتيه مربى وعارف هلك ومعدنك وانت الي جيت وبلغتني..نبيك تسترلي عليها..
وم نبي منك شي..لا افلوس ولا سكن ولا ذهب..
خوذها ب دبشها.. وهي ح اتكونلك خديمه طول  العمر  نا نضمنها لك💔😔
نا..😳😳😳😳
وشفت الكسره ف اعيون بوها المسكين وهو يحكي وراسه فالارض..
نا..
هو..ها اشقلت ي وليدي والله تعبت من العار الي جاني ونا ماني  داير البطالا فالناس  بس هي وطتلي راسي  و((بكاا))
نا..ياعمي الموضوع مش هكي..
وسامحني ع كلامي  بنتك ب ارادتها دارت الحرام وباعت شرفها  مش حتى مغتصبه ب الاكراه والقوه 
 بيش نقدر نسايرك..
بعيوني شفت وسمعت كل  شي منها ومنه هو الفرخ الي كانت  معاه..
يعني منقدرش نكذب عليك وانقولك موافق ع كلامك..
بنتك يوم الي كنت نحكي معاها وقلتها لكم مدرتهش من وراكم وقتلكم يمكن يكون في نصيب بعد اسنين مكنتوش معترضين.. وكنت صاينها.. بس هي متستحقش الصون والاحترام..مع احترامي لك ي عمي..
بنتك كذا مره لقيتها تحكي مع شباب.. وهي عارفه ومتقدرش تنكر وانسامح فيها عشان كنت انقول ان هبله ومزالت طايشه وعقلها اصغير
بس بعد الي صار اكدت ان هي كانت مش صغيره ولا هبله..
كانت تصرف برغبتها..
واخر شي يأكد كلامي..قالت مشيتلا فالحوش وسلمته روحي..شنو تبي بعد الصراحه هذي..
بوها..قعد يبكي ومغطي على وجه..
نا..ياعمي متزعلش من كلام الحق..
هذا واقع بنتك حطتكم فيه..
 والله لو كان الي صار غصب عنها كنت ارضيت بيها..
بس بمزاااجها.. غير الامور لخره منبش نحكي فيهن.. شي وصار لان
بوها..💔يبكي ويشهق المسكين
نا..صبيت جنبه وحبييت ع راسه
ياعمي شهاده من دينك والشهاده صعبه..
 نحن جيران وعارفين بعضنا  لنا اسنين..
انجيك نا وفرضاً كان عندك شاب كبير..
وانجيكم انقوللكم اختي باعت نفسها ودارت الحرام.. وجابت راسي بالارض  خوذوها انتم جوزوها لولدكم
شنو تقولوا
جيابت العار م تلزمنا ولا تقعد ام لضنانا صح..
بوها😔💔
نا..جاوبني يا عمي شهاده من دينك وشهاده صعبه
بوها..معاك الحق لا نرضاها ولا نجيبها لحوشي.. تمام ي ولدي  سامحني ع الي قلته لك.. كنت نبي نستر على العار  الي جاني  وم لقيتك الا انت لاني عارف  مرباك..
نا..حسيته يقولي بمعنى خيبتلي املي وتربيته مش تمام عشان كسرت بخاااطره..
قعدت نسهري  فيه  ونقنع  فيه وانقولا شنو يدير من راي.. 
 بس حسيته خلاص صدني بعد رفضتلا طلبه...
رديت حبيت ع راسه وقتله سامحني . منقدرش نوافق ع طلبك..
وطلعت روحت..
بعد يومين شفته ف شارع مقمعز بروحها ..شفقت عليه..
ليش الواحد ميفكرش لما ايدير الحرام..ليش م يقول  ورايا ناس و والدين نكسرهم قدام الناس..
ليش الواحد يجيب الذل والعيب لعيلته ولنفسه.
ليش م يفكر ف قدر نفسه وبوه الي يمشي بين الرجالا وراسه منحني..
من العار الي جاه..
ولا الام الي معد ورت وجها لناس..
م عندي م انقول غير
حسبي  الله  وخلاص..
#نرجس الفرخ الي رقد معاها 
بعد م حبسوه.. وبوها دور هله وقاللهم مصدقوش
عدا لشرطه وعطاهم تليفون وشال بنته وحكتلهم..
 وجبروه ان يصلح غلطه  ويجوزها 
قبل م يشهدر الموضوع..
ولان هو فرخ حرام
وامتاع متعه وافراش..
اجوزها اسبوع وطلقها بدون م يقعد معاها ف حوش واحد..
 وبعد طلقها.. م اهناك واحد  م حكالا عليها.. شهدر بيها وع اساس هو مظلوم ولبس الامر وخلاص..
 وصارت كل الناس تعرف بقصتها
بس زي م قالها هو مش زي الي صار بكل...
عشان هكي بوها جاني وطلب مني  نقرا فاتحتي عليها عشان بيلملم الي صار  وينفي الكلام الي انقال..
》》》》》》》》》》》》》
من جهى ثانيه رديت لشغلي..
بس صرت زي الطفل الي مجبور ع مدرسه وهوا  كارها..
شغل نمشيلا بالقوا..  معش عندي الحافز الي  يخلي في حتى وانا انكابر نوعا فرحان ونمشي عشانها..
باينه ف وجي منعرفش اندس..
: اخلوقي ف راس مناخيري زي م يقولو.خوتنا..
اشر من قبل..
حتى مع فتح الله  معش نهارج ونحكي واجد..
لين هو لاحظها في..وقالي كنك باين مريض ولا مضايق..ناقصك شي تبي شي..
نا..لا الحمدالله بخير نا مش ناقصني شي ..
وفي عقلي وداخلي((نبي هنادي❤️💔
ومر اول اسبوع ومزلت اه كويس 
 وثاني اسبوع  وهي محكتش معاي بكل.. ومش فاتحه اخرا.
قعدت نفكر فيها وااجد...وانرايف عليها..🔥🔥 وشنو ادير ومع من هي  ووين طلعت..وحجات وااااجد
منبش نبالغ ونقعد كذاب
بس واقسم بالله طاااااارتلي من كل شي حتى النعمه دوب ناكل اشوي وانوخر...
مكنتش حاس اني خذيت عليها  لدرجه هذي ..
شنو هي ف نهايه..صاحبت اختي لا اكثر ولا اقل
قلبي..كذاب انت..هذا نا نحبها🥺
عقلي..مفش حب ف حياتنا كل الي مفروض يحبونا سيبونا ومجنش منهم خير ليش اتحب انت😡
قلبي..بس هذي غير...هذي نبضي هذي فرحتي نا هذي الي خلتني  نغير من نفسي وفرحت بالدنيا وهي معاي🥺
عقلي..حياتنا ماشيه بيها وبلاها😤
قلبي.. ماشيه صح وبلاها ااه بس محسيتش بروحي واني مهم الا عندها هي الوحيدا الي خلتني نفرح لما اتقولي وينك..أكلت...تعشيت..دفي روحك.. معش ادير هكي...دير هكي
 وهذي غلط وهذا معش يندار. وهكي معش اتقول..😔🔥
عقلي..ليش انت طفل تبي هكي..كبير انت والجو هذا امتاع اعيال اصغار😡
قلبي...اي نا طفلها💔😔هي امي
وحبيبتي وصاحبي وبويا..هي الضحكه الي انت اتنفذ اديرها ب اشارات مني لك  بعد نفرح نا 
هذي الي مع قربها ليا شفت الدنيا بغير شي..هذي قلبي ي  عقلنا..
العقل..خرف..خرف يجي يوم وانهزبك ع احلامك..😤
قلبي..مستحيل..هالبنت غير.. ونوعدك انها مش ح اتخليك تشمت فيا وتضحك يا عقلنا..👌🏻🔥..
     ❤️ ==《هنادي》== ❤️
مرن ساعات ونا بين صراع عقلي وقلبي..
  وفات اليوم واثنين وثلاثه..
 وبديت انحس ف شي غريب فيا... ألم هكي يجي ويمشي.. مش ثااابت..
ليلتها مرقدتش منه إلا اقريب الفجر
وعيت ف صبح ع حلم
كانت اتقولي فيه هنادي متخافش ح يمشي ألمك..خوذ اشرب من هذا بس
نا..شنو..هي مدتلي الكبايه وشربتها وضحكتلي.. واختفى كل شي..
وعيت ونا نفكر ف الي صار
قيس المغرب...ادزلي مسج عالواتس..
 وياااعليك فرحه جتني لما راسلتني..❤️❤️😍😍🔥🔥
قعدت نتراسل معاها واطمنت عليها وع هلها وهي نفس الشي..
نا..هنادي..
هي..نعم ي مهاب..
نا..راااااااااااااايفت عليك😔 ويومي شين بدونك حتى لو كنا نتعاركوا  عادي المهم  كان احسن من وضع توا
هي..مهاب..
انقولك شي..
نا..نعم 😔
هي..وانا والله مرااااااايفه عليك... وكل يوم وانت  ف بالي مخطيتنش ولا يوم..
نا..🔥🔥تحكي جد ولا تزلحقي فيا
هي..وغلاوتك عندي م نكذب ..❤️
مرايفه عليك نا
نا..وغلاوتي نا😳..نا نا نا مهاب يعني
هي..🥰 اها
نا...يااا   نجك ليا انتي❤️باهي😍
هي..🥰تصدق شي..
نا..شنو قوولي
هي..مرايفه حتى على لسانك الطويل واعراكك والله🥰
نا..انتي غير تعالي ونا نبدا ف دنيا كلها  اعراك وضرب م عليكي😍
هي..🥰لا مش هكي قصدي كنك م صدقت.. بس  قصدي يعني من كثر م مريت ب فترة ضغط عليا انت واتهزب ديمه ..قعدت انرايف على  وجك هذك  بس منحبش.
نا..باهي والله  تعبت كونك مش ف شغل.. والله معش عندي نيه له هيا مزلتي مطولا انتي..
هي..يعني مزلت اشويا والله🥰
نا..🥺هنادي
هي..يانعمين
نا..معش اتجافيني..عارف روحي كنت بارد  معاك  وكنت اندير ف تصرفات والله مش بوعيي  مش عارف كيف وليش... بس والله م قصدي بيها شي..
نا نبيك معاي ومعرفتش انقولك..
قعدت نصرف بشي
وفي داخلي شي اخرا 😔
هي..خلاص  مدورش ي مهاب الي صار صار خلينا ف اليوم🥰
نا..يعني  بتقعدي تحكي معايا  كل  يوم..😳
هي..وكل ساعه وكل دقيييقه🥰
نا...مالفرحه معرفتش انعبر..
 وقعدت تسألك في ع شغل و
فتح الله
نا...😒فتح الله 
هي..🥰تعرف ان خير  منك..ع الاقل كان حنون عليا 
نا..هنادي ريحينا😡
هي..نبصر والله نبصر🥰..نسأل هكي بس..
نا..بلاش منه سؤالك باهي😤
هي..باهي🥰 
وقعدنا سهاري وضحك والحق انسجمت وتريحت وفرحت وهنا وين رقت..
: وقعدنا نا وياها عالحال هذا..سهاري وضحك ومكالمات لو تقدر هي..
 ونحكيلها ع يومي كيف عدا وهي نفس الشي..
 ومر الاسبوع الثالث والرابع وانا انراجي فيها كنت  بالساعه والدقيقه..
كل م نسألها اتقولي مزال..💔
لحد م جا يوم وقالتلي..مهاب  جدول الشغل متغيرش صاح..
نا..ااه عليش..
هي..معناها انت فالحوش قاعد🥰
نا..ااه عليش كنك..😟
هي..نبي انجيكم بعد نص ساعه..بنعطي البنات شي.. بس برضوا مفاجئه مقلتش لندى راهو..🥰
نا..قصدك روحتي😍😍
هي..وتوا نلبس نبي انجيكم..
نا..باهي باه  منش مهزب توا بعدين نتحاكوا  وتلقيني قدامك انراجي فيك...
 وصكرت وتهيالي بندريك ع بيبان الحوش كلهن 😁 من الفرحه..
 ومشيت طيبت قهوا  وخذيتها برا فالقوراج..
 والبنات  قاعدات جوا لاوره..ف سانيه يشربن ف قهوتهن..
نشرب  فالقهوا واندخن وانبحت فالساعه... وهيييييييييييك لين طق الباب...
نا..صبيت وفتحت..
 واذ🔥🔥..
جت هي...
نا..معش عرفت شنو صارلي..واقسم بالله رجليا رقدن.. يبست ف مكاني..
وقلبييييي يدق يدق يدق..
هي..🥰 قولي تفضلي بس 
نا..❤️🔥❤️🔥❤️🔥
وخشت هي..
رديت الباب..
ونسيت ع ام الدنيا كلها  لما شفتها وشفت اعيووووونها🔥🔥🔥
هي..🥰كنك  ساااكت..
نا..
هي..مهاب🥰..
نا..صوتي معش طلع جديات والله
هزيتلها براسي بس 
هي..قربت شوري ومدت يدها وعطتني علبه اصغيره..قالتلي هذي لك..
نا..ياااناس واقسم بالله كان مثبتيني ب مثبت م قعدت هكي..البنت جمدتني ب احضوووورها وشخصيتها ووقفتها وبسمتها ونظره اعيونها الي  نموت فيهن..
هي..ألبسها باهي..🥰
نا ولا رد فعل..
هي..مهاب انت كويس وحطت يدها ع  خدي وهي اعيونها فيا...
اعيونها فيهن سحر والله م نقدر نقاااومها🔥❤️
هي..تبش تسمعني صوتك.. بنطمن نا
نا..دوبني حكيت وقتلها انا بخير..
هي..نزلت يدها🥰 وانا مسكتها..
 وقربتها   ع.......
و........🔥🔥🔥
🤗🤗
#يتبع😉
#shosheta..
وهكي.. بدا الحب  يبان..
والاخ معش يقدر ينكر ولالا😉😋😍
 بس شنو بيصير..بينهم وكيف  ح تكمل معاهم بكرا نعرفوا..
google-playkhamsatmostaqltradent