رواية حقد النساء الحلقة التاسعة عشر 19 بقلم الكاتبة حنو

 رواية حقد النساء الحلقة التاسعة عشر 19 بقلم الكاتبة حنو

رواية حقد النساء الجزء التاسع عشر 

رواية حقد النساء البارت التاسع عشر 

رواية حقد النساء الحلقة التاسعة عشر 19 بقلم الكاتبة حنو


رواية حقد النساء الفصل التاسع عشر 

الحـلقـة #التـاسـعة_عـشر
.
.
.
مـن رواـية
.
.
.
#حـقد_النـساء💔🔥
.
.
.
عنـد أيـات
عمـر..ويـن العـشي
أيـات..اهـو قـريب يطـيب
عمـر..لـتوا مـزالل مـطااابش ؟؟
أيـات..تـي شن بنـديررر مـزال مـاطـابش
عمـر..كـولـي بـروحكـ تو نـاكل مـع الاولاد بـرا
أيـات..تي خـيرك هكـييي انـت تقـول لـقيتني مـتغمـراااته؟؟؟ خـلااصص عـاااد قـلنالك هوا جـي وقـف مـزال مـقالش حـتى حـرف اصـلااا انت وقـفت
عمـر..مـالياش عـلاقة انـي لقـيتك واقـفة مـعاه والااااا؟؟؟ خـلاااص مـليون مـرة نقـولگ مـعش تـوووقـفففس عـلى حـددد
أيـات..بـاهي خـيركك تعـييط هكككـييي😡😡مـعثولة هكـي هـداااا مـن اوول يـووم
عمـر..تعـرفي تنـقصي حـسگ ومـعش تعلـييييه
تـلفتت أيـات وعطـاته بـظهرها وخـشت للـدار
عمـر لحـقها..لـما نـدوووي تقـعدي تسـمعي ومـاتعطـيش بـظهرگ مـش كـلب انـي ننـبح
أيـات..خـلاص عمـر خـلااص شـن هـداا خـيرك هككي
عمـر شـدها مـن يـدها ولفـتها لـيه..امـتى مـاتبـي تتكـلمي وامـتى مـاتبـي تقـولي خـلااص؟؟ شـنو هوا بكـيفگكك؟؟
أيـات قـعدت تشـوفله ومـربعة يـديها..كمـلت! خـلاص توا بـرا لصـحابك
عمـر..شـن البـرود اللـييي عننننـدگ مـاكـنتتتيش هكككـي
أيـات..شـنو تبـي نـديرلگ شـنووو مـن بكـري نقـولك خـلاص فـوته يا عمـر خـلاص ياعمـر اكـسر الشـر وانـت شـي اكـتر مـاتـزييد كـيف تبـيني نتصـررف مـعااك هـي
عمـر..فـوتي امـها الجـامعة اهـو قـتلك مـاشي هـي
ومـشي طـلع
أيـات قـعمزت وقـعدت تفـكر
تـرررن تـررررن
أيـات..ايوا شـدى
شـدى..هـا كـيف حـالك
أيـات..حـال عـدوك
شـدى..خـيييرك
أيـات بـدت تبـكي..تعـاركنا مـن جـديد وقـالي مـعش فـي جـامعة
شـدى..كـداااابة لالا مـستحيل تـوافققي
أيـات..مـشعارفة كـيف نـدير هـوا اخـر سـيم
شـدى..اسّمعيـني بـس انتِ توا هوا ويـن
أيـات نـاضت خـشت للـمطبخ..طـلع
شـدى..ويّن انتِ
أيـات..قـاعدة دقـيقة نطـفي عـ العـشي
شـدى..هي اسمـعي افتحـي كـامـيرا
أيـات..تعـالي عـ نت هـي
سكـرو واتصـلت بـيها ع الواتـس فـيديو
شـدى..ياقـلبي ع صـاحبـتي مـعش تبـكي ياغـبية هوا طـلع تو يهـيج مـع صحـابه وانتِ كـوليها فـي روحـگ
أيـات..والله اخـيي لقـطاته شـن مـش واثـق فـيا والا كـيف😭
شـدى..تـي ضمـي فـمگ مـعش تبـككي اسمـعيني نقـولك شـن اديـري
أيـات..شنـي
شـدى..وقـت يـروح اسـتكرديـه وفـوتيه مـادوريـشي ارقـدي قـبل مـايروح وألبـسي ودلعـي روحـگ تجـاااهلـييه وخلـيه يمـوت بقـهرته ومـوضوع الجـامعة هـدا غصـبا علـيه حـيفوته وتمـشي لمـحاضراتك فـوتي الاسبـوع هـدا اصـلا زي كـل مـرة مـش حيـكون فـيه قـراية يعنـي فـ خـليه ومـاتترجـيشي بكـل ولا تقـوليله نبـي نمـشي نقـرا ولا شـي فوتـيه بكـللل
أيـات..انـ شـاءالله
شـدى..اهـو قـتلللك تعرفـي تحـني وتسامحـي من اول حـرف مـنه حـي علـيك حـي تجـاهلـيه وحصـلي هـدية بالمـرة
أيـات..😂😂بـاهي
سكرت أيـات مـن شـدى وحـطت عشـاها وقـال لأسـاور وعـزوزتها يـركبو يتعـشو مـعاها
فـاطـمة..ااه يـارجـيلاتي مـاعاد نتحـمل الركـوب زي قـبل
أيـات..عـاد اول مـرة تـركبـيلي فـداي😂
فـاطـمة..انـ شـاءالله بالصـحة علـيك يابنـيتي
أسـاور..تبـي نحـط مـعاك حـاجة
أيـات..لالا حطـيت كـل شـي هـي قـعمزو
قـعمزو مـع بعـض وتـعشو ويهـدرزو
.
.
عـند هـالة وافـقت تـروح مـع مـحمـد
طـلعو مـع بعـض ادهـور بـيها وبعـدين وقـف علـى مـطعم
هـالة..كـيف خـيرك وقـفت
مـحـمد..ديمـا خـاطـرك نتعـشو مـع بعـض
هـالة..قـصدك بننـزلو نتعـشو؟؟
مـحـمد..ايـه هـي انـزلي
نـزلو مـع بعـض وكـانت فـرحة هـالة مـش ساـيعتها خـشو للـمطعـم وقـعمزو ومـن اول مـاقعمـزو وكـانت هـالة تصـور وتنـزل
.
.
فـتحت أسـاور فـونها
أسـاور..اصـبري بـس تو نـوريهـولك ءء حـيي
أيـات..شـنوو
أسّـاور..عمـيمة هـالة ومـحمد رجـعو لبـعض؟
فـاطـمة..والله مـاننـدري يـابنـيتي
أسـاور..شـوفي فـي المـطعم همـا
أيـات..تـرراه
فـاطـمة..امـالا ولـو لبـعض ربـي يعقـد عـسلهم
أيـات & أسـاور..انـ شااءالله😒
فـاطـمة..مـزال بتقـعدي يا أسـاور
أسـاور..ايه
فـاطـمة..امـالا انـي بننـزل يابنـيتي
أسـاور..ننـزل مـعاك انـزلك وانـولي
فـاطـمة..هّي
أسـاور..خـلي تلفـوني اهـو تـو نجـي
طـلعت أسـاور قـدام البـاب وطـلعت وراها فـاطمة
عـلى نـزلت أحـمد مـن شقـته
فـاطـمة..اهـو حمـيدا نـازل خـلاص ولـي هـدرزي سـلم بنـيتي تو ينـزلني
أسـاور..لالا عـادي عمـيمة تو انـزلك
أحـمد..خيّركم
أسـاور..كـنت بنّزلها ونـولي نـركب
أحـمد..باهـي امـالا ولـي تو ننـزل انـي وياها
أسـاور..تمـام
ولـت أسـاور للحـوش وسكـرت الباب وجـت تجـري لأيات
أيـات..كـيف قـلنا بنـفتكووو مـنهااا
أسـاور..اشـبح شـن دارت بـاش ولـت بـنت الكـلبة
أيـات..مـرض علـيها وعلـى رمـتها توا هـدي وجـهها وجـه مـطاعم والا هـداية اشّي مصـورة بـاقة وتاكـم مـعاها اعتـذرلها واااااو سـعد النـااااااس
أسـاور..🤣🤣😂حـي علـيك كـيف تسـحني علـيها
أيـات..والله بـجديات مـاتسـتاهلاش نـهاااائي
أسـاور..😂😂حـظ ياوخيتي الله غـالب علـينا
أيـات..هوا هـدا قـعمزي ننـدبو علـى حـظنا وخـلاص
أسـاور سكـرت فـونها..فكـينا مـنها توا أحـمد كـلم أمـه قـاللها نبـي العـرس توا ومـعتز مبـكري جـي قـال يبـي العـرس نهـاية الشهـر هدا
أيـات..الله عنـدنا عـرررس😍
أسـاور..ايه 😂
أيـات..الف مبـروك يـاقلـبي
أسـاور..الله يبـارك فـيك يعنـي بنبـدا نطـلع نـشري بـتلتي عنـدي مبـلغ انـي فـي المصـرف حـنمشي غـدوة نسـحبه وبـابـا قـال لأحـمد انه حـولي مـبلغ فـي حـسابي تعـرفي مـستغربة لتوا فـي بابا كـيف سـاكت ومـقالش حـتى حـرف لمـرته
أيـات..فـي النهـاية انتِ بنته ويتمّنالك الراحـة والهنـاء مـهما كـان مـستحيل يقـوللها ويخـرب علـيك
أسـاور..انـ شـاءالله خـير وخـلاص
أيـات..خـيرك خـايفة مـنها انتِ حـتى كـان قـاللها تحـسابـي احـمد بيـخليك😂
أسـاور..مسـتحيل نـخليهم يضـروه انتِ مـاتعرفـيهمش هّدي زي هـيا زي عيـلتها مـجااارم
أيـات..ربـي يّفـكك سـوهم
أسّاور..امـين يارب وانتِ خـيرك انتِ وراجـلك
أيـات..نفـخ حـشاك
أسـاور..ريتـه طـالع مبـكري مـتعفلق ونسـمع في أصـواتّكم تتعـاركو
أيـات..حـالة تعـرفي فـي واحـد مبـكري فـي جـامعة وقّف علـيا والله قـاعد مـادوي شـي قـالي بنّستفـسر بـسسس دورا نـلقى عمـر جـاي وقـف قـدامي خـلاني وراه وقـال للـولد تفـضل مـشي الولد مـايحـساباشي راجـلي اصلا لانـة اني وياه نتعـاملو فـي جـامعة كـدكتـور وطـالبته باش مـاتطلـعش دوة انـ اني مـرته بيـصفيلي ومـشعارفة شـنو امـشي الولد ينـاري قـال مـدامك حـضرت يادكتور خـليك اني يا أيات نبـي نتقـدملك امـتى تكـونو فـاضيين
أسـاور..👏🏻👏🏻غبـااارة سـودة
أيـات..ايـه امـشي صـاحبتي قـتله هـدا راجـلها اعتـذر الولد ومـشي وهوا وين تلقـيه يقـلي قـلي مبـاش يخـليني نقـول حـتى كـلمة ركـبنا سيـارة وروحنا هونا مبـكري قـدامگ وبعـدها ياحّنة روح المـغرب وانـي نـدير فـي العـشي قـال مـزال قـتله مـزال وبّدي تكشـيخ وجـو نفـخلي مـرارتي🙂وتعاركنا وقـالي مـعش فـي حـتى جـامعة وطـلع لصـحابه مـتعشي مـعاهم
أسـاور..مـصحه شـن لقاك اديري بـاش يديرلـك هكدي شن ذنبـك
أيّات..نعـرفش
اسـاور..فوتَيه تو يـولي ويعـرف غلّطه ويعتـذرلك
أيـات..ايه
انـفتح باب الحـوش عمـر..السلام علـيكم
أسـاور.. وعلـيكم السـلام هـي انـي خـلي ننـزل
ايـات..تمـام
عمـر..لو مـزال بتهـدرزو خلـيك تو ننـزل
أسـاور..لالا كـيف كـنت بنـوض خـلاص بنـرقد
أيـات..استنّي هـاكاه نـزليه لأحّمد اكّيد مـاتعشـاش
أسـاور..لالا تو نـشوف شن نـدير خـليه لعم بـالك مـاتعشـاش
أيـات..مـتعشي عمـر نـزليه هـاك😉
أسـاور ابتـسمت وخـداته..تـمام صـحيتي
أيـات..سلمـك
طـلعت أسـاور وخـشت وسكت البـاب أيات وخـشت للمـطبخ تغسـل فـي المـاعين
عمـر..مـن قـالك مـتعشي
أيـات مـابتـش ترد
عمـر..نكـلم فـي حيـط
أيـات..تو مـني اللـي قـال مـبكري انـ بيـتعشى مـع صحـابه انـي؟؟
عمـر..وحـتى كـان عشـاي المـفروض يقـعد
أيـات..بـرا انـزل تعـشى مـع خـوك كـانك ع العـشي وكـانك تبـي ادير عـركة هـدا شكـل تـاني
عمـر تنـهد ومشـي قـعمز يتفـرج
كّظلت أيات المـاعين وخـشت للـحّمام دارت شاور وطـلعت لبـست قفـطان نوم قصـير وبّخت مـن بارفـانها ودارت شّعرها وطـلعت للـمـطبخ وخـطمت مـن جـنب عمـر
خـشت صـبت حـليب شـرباته وصـبت امـيا وطـلعت للـدار
عمـر جـي وراها..ءء احّم بتـرقدي ؟
أيـات بـدون مـاتشوفلـه..ايـ
عمـر..امممم خـيرك بـترقدي بّكري مـريضة تحـسي بـحاجة؟!
أيـات..شـي هكـي بنـرقد تعبـانة
عمـر..بـاه
أيـات خـشت لفـراشها ورقـدت..طـفي الضـي لوسّمحت
عمـر طـفى الضـي وخـش اتكـى جـنبها كـانت طـارحة شـعرها عـ المـخدة وريحـته مـعبية المكـان قـعد يقـرب عمـر بـشوية ويشّم فـيه لـين رقـد كـانت أيات حـاسة بـيه وساكـتة ورقـدت حـتى هـيا
.
تـاني يـوم فـي العـشية نـزلت هـالة وهـي فـرحانة ومبـتسمة ابتـسامة نصـر وشـر (عـودة للّملاعب🐍)
فـاطـمة..روحـتي؟؟
هـالـة..ايـه امـس فـي لـيل
فـاطـمة..بـاهي الحمدلله يابنـيتي والله كـنت نـاقلـة حـيرتكم
هـالة شـافت أسـاور طـلعت مـن دار..الحّمدلله انكـسر الشـر ورجـعنا ربـي يبـعد علـينا عيـن الحـاقدين والحـاااسـدين
فـاطـمة..ان شـاءالله ربـي يعقـد عسـلكم
هـالة..انـ شـاءالله
فـاطـمة..ربـي يـهنيكم يابنـيتي
هـالة اجّمـيعن
أسـاور..عمـيمة نجـيب قـهوة وشـاهي وانـادي حـتى علـى أيـات
هـالة..اي نـادي علـيهاا🐍وانـي تو نحـط الشـاهي والقـهوة
أسـاور..بـه🙄
مـشت أسـاور ركـبت
أسـاور..ايوتة هَيا انـزلي لوطـة اشـربي شـاهي وقـهوة مـعانا
أيـات..باهـي تمـام
أسـاور..هـي نسـتنو فّـيك
نـزلت أساور وخـشت للـمـطبـخ مـع هـالة
أسـاور..قـالو كـنتي حـرجانة وبتطـلقي😅
هـالة..ايـ لكـن حّمودي حـبيبي جـي واعتـذرلي ورجـعني وجـابلي تـاااكـم ذهـبب وبـااقة ورد وتعـشينا فـي مطـعم
أسـاور..بّاهي مـاشاءالله
هـالة..والحمدلله رجـعناا😌وانـي مـتأكدة انكـ انتِ اللي تـبي تفـرقينا وانتِ الي ركـبتي الصـور وبعـتيهالي وخلـيتينا نتعـاركو لانـة مـعش عنـدك ولا دليـل عـليا بـس رجـعتلگ وحّنطرك يّعني حـنطرگ زي انتِ زي أيـات👌🏻
أسـاور..🤣🤣🤣🤣اضـحكي فـيا تعـرفي ووووووه جـنابي😂😂
هـالة..اضحكـي اضحكـي مـن صـدمتگ ياحّنة مـانلـومكش
أسـاور..والله انتِ اللي مـاصـدقتـي وفـرحـتي فـعلا انكّم اغبـياء
هـالة..شـن قـصدك
أسـاور..🤣🤣ولا شـي خـليك فـرحانة مـانبـيش نخـرب علـيگ
وقـامت أسّاور الصـفرة وطـلعت بـيها لوسّط الحـوش وحطـتها فـوق الطـاولة لقـو قـدامهّم أيـات مقـعمزة مـع فـاطمـة
هـالة..اوو أيـوتة جـيتي🙄
أيـات..ايه جـيت
هـالة..كـيف حـالك بـاهي؟
أيـات..الحـمدلله
هـالة..احـم بمـا اننّا إلتـمينا بنقـوللكّم خـبر
فـاطـمة..شـن انـ شـاءالله خيـر
هـالة..خّير خـبر يـفررح
أسـاور..هـي ادوي
هـالة..اليـوم الصـبح طلـعت مـع مـحـمد درت تحـليل حـمل وطـلعت حـاااامل 😍❤❤
أيـات ابتـسمت بخـنقة..الف مـببروگ
فـاطـمة..الله يـباااارگ مـاشااءالله الف الف الف مبـرووگ
أسـاور..الف مبـروك😊
هـالة ابتـسمت بـشر..الله يبـاااارك فـيييييكـم
أيـات..ءء انّي بنـركب لحـوشي مّنكتة حـجات ونضّم فـيه
هـالة..ءء أيـوتة حـسيتك اضـايقتي والله مـاقصـدي راه عـادي كـل شـي كـاتبه ربـي احّمدي ربـي بـس تو ربـي يفـررحگ وتحـمملي مـن جـديد😊
أيـات..مـاعنـدي علاش بنـضايق كـان ربـي بيـعطيني تو نعـبي الحوش بنـات واولاد وكـان ربـي مـش عـاطيني عـادي جـدا الف الحمدلله
وطـلعت وركـبت لحوشـها وهـي تبـكي علـى حـملها اللـي راح وهـيا قـاعدة مـافرحـتش حـتى بـيه وكـل مـاتذكـر السـبب مـنها هـيا اللـي طـيحتها تزيـد تركـبها نـار قـعمزت فـي دارها وقـعدت تبـكي
هـالة..خـيرها قـلت حـاجة غلـط انـي ؟ نحـسابها بـتفرحـلي
فـاطـمة..قـاعدة مـضايقة مـن قصـة رمـيها معـليشي مـاتاخـديش علـى خـاطـرك مـنها
هـالة..ربـي يـرزقها انـ شـاءالله🐍
أسـاور..😒😒
بـعد كمـلو شـرب قّهوة نـاضت هـالة
هـالة..انـي خـلي نـركب حـسني تعـببت
فـاطـمة..بـري اسّتريحي سـلم بنتـي ومـعش تنـزلي وتـركبي هـلبا ومـعش اطـيبي غـداك وعـشاك تو يـوصلگ لعنـدك انتِ بـسس ارتـاااحي
أسـاور فـاتحة فّمـها ومـصدومة
هـالة..حـاضر يـاعمـيمة
ركـبت هـالة وهـي تتتـدلع وجـوها مـليح وصـلت قـدام حـوش أيـات اتـصلت بـمحمد ورد علـيها طـول
هـالة..الـو حـميدا حـبيبي تعـرف خـاطري فـي فـراولة
محّمد..وشـن تـاني
هـالة..اممم وشكـلااطة
مـحـمد..باهـي حـاضر تو وانـي مـروح نجـيبلك
هـالة..تمـااامو
سكـرت هـالة وهـي راكـبة..ياحـليلي البـيبي بـيتعبّني مـن توا
كـانت أيـات قـدام البـاب تسّمـع فـيها وتبـكي وخـاطرها تحـمل وتجـيب بـيبي وتفـرح بـيه خـشت للـدار واتكـت عـ السـرير وقـعدت تبكـي لـييين رقـدت
.
.
.
عنـد مـعاذ مـشي للـعيادة وعـرف انـ لُـجـين طـلعت مـن العـيادة وروحـت
وسـيم..سمـعت؟
مـعاذ..شنو
وسّيم..مـحـمود بـاعت للـبنت ورقـة الطـلاق بـيطلـقها
مـعاذ ابّتسّم..قـول والله
وسـيم..اقسـملك بـالله امـس سـافر واليـوم جـتهم الـورقة مـن المـحكمة وقـبلت هـيا علـى طّول وبيـتمولها خـوتها اجـرآت الطّلاق وبيـطلقـوها مـنه
مـعاذ..احـلا خـبر نـسمعه فـي حـياتي
وسـيم..تحـبها وله
مـعاذ..خـلاص درهـتلي كـبببدي
وسـيم..قـول الحـق تحـبها
مـعاذ نفـخ..اففففففففف لالالا بـااااهـي خـلاص هـي ضّم علـيا
وسـيم..امـالا عـلاش مـهتم بـيها
مـعاذ..لأنـييي حـاس بـالذنب حـاااس بـروحـي انـي السـبب لو مـشيت وقـلت لعـيلتها راهـو مـاتزوجـاتاش وبوها حـي ومـاصارلهـا شـي
وسّيـم..هكـي ربـي كـاتب وحـتى كـان مـشيت البـو واثّق فّي صـاحبه هلـبا ومـش حـيصدقك مـستحيل
مّعاذ..لو اطـلقت حـنتزوجها
وسـيم..نـعممم
مـعاذ..والله لمـا نتـزوجـهاا ع الأقل نـاخد أجـر فـيها وفـي نفـس الـوقت نـستر علـيها
وسـيم..مـشعارف انـي مـعش فـاهمك
مـعاذ..خـيلني فـي حـالي بـس
وسـيم..اهـو خـليتگ
.
.
عنـد دنـيا
كـانت تتصـل طـول الـوقت بّمعتز ويسّكر علـيها
بعتت دنـيا مـسج..رد خـيرك!
مـعتـز..مـش راد لّعنـد يوم الفـاتحة مـعش اتعـبي روحـك وتتـصلي واطلـعي واشـري وكمـلي كـل شـي واي شـي ينـقصك ابّعتي مـسج بـس وخـطمت الصـبح علـى امّك اعطـيتها فـلوس الفيـلو واهو قّتلك مـعش تتصـلي
دنـيا قّوست فّمها..☹خّزي مـبرده
طّلعت مّن دارها..مـامـااا
سـامـية..نعـم
دنـيا..جـي الصـبح مـعتز؟
سـامـية..ايَه جـي حـط فلـوس الفـيلو
دنّيـا..امممممم بـااه
سـامـية..هـي بـدلي نطّلعو نـاخدو حجـات وابـدي شـوفي فيـلوات مـانبـيش نتشـحور بـري انتِ وصـحباتك ومـدابيا اليـوم وغدوا نكـونو كمـلنا حجـز كـل شـي
دنـيا..تحسـابيـني مـاكيـنة
سـامـية..مـادخلـيش فـيك بـنديرو الكـيد عـ روحّنا شـوية بـاش نكمـلو ونقـعدوش مـتشحـوريّن
دنـيا..انـ شـاءالله
.
.
بـعد أسـبوع عنـد أيـات
عمـر خـطم خـدي بـوكـيه ورد وشكّاليط وروح لحـوشه ركّب طـول خـش لحّوشه لقـي أيّات مـقعمزة ولافـة روحـها بالـبطـانية وتتـفرج
عمـر جـي مـن وراها ويمـشي بـالشوية كّانت مـنسجمة مـع المـسلسل ومـش حـاسة بشـي حطـلها البـاقة قـدامـها..حـبيبي
أيـات ابّتسمت..نـعم
عمـر جـي قـدامـها..اسـف
أيـات..بـاه
عمـر..سـامحـيني مـش بقـصدي نعـيط علـيك هكـي خـلاص ليا يـومـين نتـرجى فـيك
أيـات شـدت البـاقة وابتـسمت وقـت شـافت الشكـاليط..خـلاص سـامحـتك😍
عمـر حـضنها طـول..نحـبهااااا يـاناااس😍
أيـات..لّكن بّشرط
عمـر..انتِ تـؤمري
أيـات..حـنمشي الجـامعة
عمـر..تمـام بـس مـوقف يّومها مـانبـيشي يتـعاود
أيـات..اوك
.
.
.
وفـات شـهر
بـدي العـرس وبـدي الجـو فـي الحـوش الخّالات والعيـلة كـلها عنـدهم كّانت فـاطّمة مـش منقصـة ولا حـاجة عـلى أسـاور دارتلـها كـللل شـي تحـلم بـيه كـل بـنت امّا دنّيـا فـدارتلـها امـها كـل شـي تبـيه وفـرحت بـيها وعّزمت كـل أحـبابـها
فـي اسـبوع العـرس
مـعاذ خـش..أساااور نّاديـلي امـي
أسّاور..تّمام عمـيمممة يبـيك مـعاذ
فـاطـمة طـلعت..نعـم ولـيدي
مّعاذ..نبـي نتـزوج
فـاطـمة..نعـممممم
مـعاذ..هكـي قـلت انـي بنـتزووج
فـاطـمة..اسـمع ياولـد راهو مـاعنـدي الريـح ويّن يـدوور فـوتنـي جـايني فـي أسـبوع العـرس تقـولي بنتـزوج
مـعاذ..والله لمـا نخـطفها كـان مـاتمـشيش توا وتخـطبيهااالي
فـاطـمة..غيـر اششش العيـلة كـلها تسـمعك تحـشم فـيا خـيرك شـن بتتزوج شـن وانت لا شهـادة لا شـييي
مـعاذ..عنـدي حـوس ونّخددم
فـاطـمة..قـسماااا بالله كـان مـاتمـشيش مـن قـدامـي تووا وتقـلب وجـهك والله نمـرجك طـريحة ونـلوحك للـكلاب وقـت زواجك هـوا توااا
مـعاذ..والله نمـشي نخـطفها توا
فـاطـمة..ببيـجيبـللللي الجـللللطة يـانااااس بيـجلـطططـني
أسـاور..خـيركم خـيركم شـن فـي
فـاطّمة..تعالـي تفـاهمـيلي مـعاه يبـي يتزوووج وقـت زواجـه هوا تـوووا
أسـاور شـافت لّمعاذ..زواج شّنو😳
مـعاذ..البـنت مـطلقة ولـيها شـهر وخـايف ياخـدوها منـي وانـي حّناخدها
فـاطـمة حـطت يـدها عـ قـلبها..ومـطلللقة ووووه علـيااا بيـجلطـني جـديات
مـعاذ..**** #يـتبع
فـاطـمة..😤😠😠😠


google-playkhamsatmostaqltradent