رواية حقد النساء الحلقة الخامسة عشر 15 بقلم الكاتبة حنو

 رواية حقد النساء الحلقة الخامسة عشر 15 بقلم الكاتبة حنو

رواية حقد النساء البارت الخامس عشر 

رواية حقد النساء الجزء العاشر 

رواية حقد النساء الحلقة الخامسة عشر 15 بقلم الكاتبة حنو


رواية حقد النساء الفصل الخامس عشر 

مـن رواـية
.
.
.
#حـقد_النـساء💔🔥
.
.
.
أيـات شـدت يـد أسـاور بقـوة وابّتسمتلـها
هـالـة شـافتـلهم..مـتشّمتييين يـضحككو!!! 👈🏻
فـاطـمة شافـتلهم وفـنصت..وقـت ضـحگ هوااا
أسـاور..والله مـاضـحكنا
أيـات..معقـولة البـنت دايـخة قـدامنا وبنـضحكو عيـب عـاد يـاهـالة مـش حـلوة مـنك بـكككل
أحـمد..خـلااااص اسكـتو شـن تقـولي انتِ شن عـشموك فـيا!؟؟
محـبة وهـي تخـبط فـيها العـبرة واتـواطـي..امـ أمـگ مـن صـغـ صـغررنـاا مـقـايـلة انـ انـ احـني لبـعض حـتى حـتى انـ مـا مـانقـبلـش فـي فـي عـرسـان عـلى عـلى خـااطـرك😭
فـاطـمة شهـقت..هييييي يـاسري يابنـتي حـرام علـيك مـش جـيتكم يـومها وقـلتلك شـوفي نصـيبگ راهـو أحـمد فـي راسـه حـد تـاني ومـايفكـرش ياخـد مـن العّيلة؟؟
مـحبة..مش بـكيفگ هـوا مّرة تقـولي نبـيك لـيه ومـرة تقـولي نبـي وحـدة تـانية لـيييه مـشش بكـيييفـككم
خـالت أحـمد خـولة..بـنتي مـش لعـبة عنـدكم يـافاطـمة حـتى كـان مـاتبيـهاش ليـه حـرام علـيك تخـلي فـيها تشـوفه قـدام عيـونها كـيف يـلبسـلها الخـاتم
أحـمد..يـا خـالتـي افهـموني انـي هدا كـله مـاننّدريش علّيه مـرة امـي قـالتـلي نـاخدلگ مـحبة شـن رايـك قـلتلها مـحبة زي وخـيتي وعمـري مـافكـرت فـيها لا هـيا ولا وحـدة مـن العـيلة مـانبيش زواج الأقـارب امّي قـالت بـاهي وسكـتت وتـم المـوضوع
فـاطـمة قـعمّزت وحـست روحـها مـش عـ بـعضها..ياوخـياتي والله قـلتلها جـيتها وقـلتلها شّوفي نصـيبك كـيف تبـوني نغـصب ولـدي علـيها والا كـيف
أسـاور انتّـبهتلها مـشت طـول لـدار خـدت جـهاز الضـغط وجـتها
أحـمد اسـتغرب..خـيرها!!؟
أسـاور..شكـله ضـغطـها ركـب شـوف وجـهها
أحـمد..لا حـول ولا قـوة الا بالله اسـمعي يابنـت خـالتي مـن الاخـير انتِ زي اخـتي وحـتقعدي هكـي تبـي والا لا هكـي حـتقـعدي وبالله علـيگ بـطلي دراما لانـة امـي مـاتتحـملش وياويـلك تصـيرلها حـاجة
فـاطـمة..خـلاااص اسكـتتو نحـسابكـم بتـفرحـولي وبـتفرحو لـوليـدي مـشيتو نكـدتوها علـينا
خـولة..نـوضي نـوضي انتِ وياها نـروحو نـووضي
طلـعو البـنات وخولة وروحـو بـسيارتهم وبـاقي الخـوات قـعدو وخـايفين علـى فـاطـمة قـعدو يحـاولو يسـعفوها أحـمد وأسـاور ويخـلو ضـغطها ينـزل وهـدوها لـين ضـغطها نـزل وارتـاحت
الخـالات خـيريـة و صـالحـة
خـيرية..هـا شـن حـالها توا يـاولـيدي
أحّـمد نـاض وقـعمز جـنب امـه وقـابل خـالاته..الحمدلله يـاخالتـي
وأسـاور قـعمـزت جـنب أيـات امـا هـالة اول مـاروحو البّـنات ركـبت تجـري
أيـات..الحمدلله عـلى سـلامـتها
أحـمد..الحمدلله خـلاص مـعش تتحـمل شـي
صـالحـة..اي والله كـلنا مـاعاد نتحـملو الـرعاش ياولـيدي شـن فـيها كـان سـكتت وقـالت الف مبـروك ومـشي الجـو
أحـمد..مـانعـرفش عـلاش الحـقد انـي بـدال مـايفـرحو قـلبوها نكـد
خـيرية..هو يـاولـيدي حـق راهـو انصـدمنا وهكـي لكـن كـل شـي نصـيبات ونـصيب جـابـهولگ ربـي أسـاور بنـية مـاشاءالله علـيها تنـحط عـ الجـرح يـبرا مـن بكـري هـي اللـي تعـول علـى أمكّ واللـي تقـوله أمـگ هـوا الـصح ويمـشي زي السـيف زي هـيا زي أيـات ربـي يطيـحني فـي كـنينة زيـكم
أسـاور & أيـات..انـ شـاءالله😍❤
روحـو الخـالات ونـاضت فـاطمة خـشت لـدارها وقـالتلهم بتـرقد ركـبت أيـات لحـوشها وقـعدو أحـمد وأسـاور
أحـمد..اسـف عـلى اللـي صـار اليـوم وهـدا فـون بـدل فـونگ اللـي راح
أسـاور ابتـسمت..ولا يـهمگ هكـي ربـي كـاتب وصـحيتت تعـبت رووحك😍
أحـمد حـط يـديه فـي جـيوبه وقـعد يشـوف لـعيونها ومـتوتر..نحـبگ ولا تعب ولا شي
أسـاور ابتـسمت ونـزلت راسـها
شـاف أحـمد يـمين ويـسار مـالقـي حـد باسـها ع خـدها وطـلع بـسرعة
أسـاور فـنصت بتـهزبه لقـاته مـهناش حـتى طـلع ابتـسمت وحـطت يـدها عـ خدها وهـي بتخـش لـدارها لقـت هـالة نـازلة تضـحك وتصـفق
هـالة..بـرااافـوو مـاشاءالله الحـق قـلة ادب بـعد هكـي مـاريـتش مـاتتحـشموش والا شـنو تـو تتزوجـو واديـروه فـي حـوشكم هـدا لاش الـشو الزايـد
أسـاور ابّتسـمت..اصلا كـنت حـنستغرب لـو مـاريـتي شــي🤣 مـن رااقـب النـاس مـااات همـاً
هـالة..لا وانـتِ الصـاادقة مـن راقـب النـاس عنـده الأخـبار كـلها😏
أسـاور..امـالا زيـدي راقـبي ياصـفرا🤣
هـالة..ويـن عمـيييمة نـبي نـطمن علـيها
أسـاور..هـدا ويّن تفكـرتـيها🙂عمـوما راقـدة
هـالة..اممممم
شـافت أسـاور للـدروج وقـت سمـعت حـد نـازل حـطت وشـاحـها عـ راسـها لقـتهم أيـات وعمـر
أيـات وهـي شادة فـي يد عمـر..كـيف حـالها عمـيمة توا
أسـاور ابّتسمت..الحمدلله
عمـر..خشـيت علـيها لقـيتها راقـدة تو لمـا نـروحـو نجـيها
أسـاور..ولا يهـمگ هـيا قـالت بتـرتاح
هـالة كـانت واقـفة تشـوفلـهم بكـل حـقد🐍
أسـاور غمـزت لأيـات..طـالعـين!
أيـات فـهمت الغـمزة وزادت شـدت فـي يـد عمـر..ايـه طـالعـين نتعـشو بـرا انـي وعمـوري❤
أسـاور ابـتسمت..صحـتين مـقدما😍
هـالة مـشت مـن جـنبهم وهـي حـاقدة علـيهم وكـان تلقـى تنقـز علـيهم ركـبت تجـري لحـوشها وصـلفقت بـابها
أيـات & أسـاور..😂😂😂😂😂
عمـر..اللـي يقـدركم يـجي يحـاسبنـي مـش عيـب علـيكم هكـي!؟؟
أيـات..يـاعمـري شّن درت انـي هـيا سـئلتّني سـؤال وانـي جـاوبت😂هـيا حـساسة وغـايرة شّن بنـديرلها انـي
أسـاور..اسّتمـتعـو
عمـر..حـقا الّف مـبروك الخـطوبة تـوا قـالتـلي أيـات
أسـاور..الله يبـارك فـيگ
أيـات..اوووه فـون جـديد
أسـاور..ايـه أحّمد جـابهـولي تـوا
أيـات..يـعيش ويـجيبلگ يـارب تـبيديه بـالهنـي😍
عمـر..تّي هـيا وانـتم مـاتبّطلوش دوا
أيـات..اهو جـاية أسـاور تمـشي تتعـشي مـعانا ؟
عمـر..ايـه تعـالي مـعانا اطـلعي
أسـاور..لالا عمـيمة فـاطمة نـخليهاش بـروحها بـرو انّتم مـاعنـدي مـابنـدير مـعاكم
أيـات..بـاه بـس مـرة تـانية حـنطلعو توا عـاد ولـيتي سـليفتي🤣😍
أسـاور..حـاضر
طـلعو أيـات وعمـر وخـشت أسـاور لـدارها وقـعمزت فـتحت الفـون الجـديد وقـعدت تـشوف فـيه ومـبتسمة
أمـا هـالة فـ قـعدت تسـحن فـي حـوشها وتفـكر شـن حـدير
بـعد يـومين اتفـقو أحـمد وأب أساور و خوتـه وحـددو يـوم الفاتـحة فـي نهـاية الشـهر
سمـعت أسـاور وكـانت فـرحانة ومـش ساـيعتها الفـرحة كـان كـل شـي مـش هامـها همّها الوحـيد انـها تكـون مـرت أحـمد وبـس❤
.
.
عـند أنـسام
كـان يـوم المـقابلة مـتعها وفـرحانـة وجـوها مـليح خـشت للـصـالون بـالقـهوة وكـانت أيـات مـقعمزة مـعاهم
أنـسام..السـلام علـيكم
أمـير&أيـات..وعـليكم السـلااام😍
أنـسام..تفضـل
خـدي أمـير القـهوة وهـو يـشوفلـها ومـبتسم..الله يـفضل علـيگ😍
أنـسام..تفـضلي
أيـات..الله يـفضل علـيگ يـاقـلبي
حـطت أنـسام السفـرة وقـعمزت جّنب أيـات وهـي مّتحشـمة
أيـات..احّم ايـ كـيف حـالگ
انّسام..الحمدلله شـن أخـبارگ
أيـات..الحمدلله بخـير ءء هـدا أمـير خـوي😂وياأمـير هـدي أنـسام اللـي بإذن الله حّتكون مـرتگ
أمـير ابتـسم..تشـرفنا
أنـسام..تسـلم
أمـير يـشوف لأخـته ويـفنص فـيها
أيـات..احّم خّلي اننـوض انـي خيـر مـايلزنـي
أمـير & أنـسام..😂😂😂
طـلعت أيـات وقـعد أمـير يهـدرز مـع أنّسام ويـسئل فّيها عـلى كـل شّي وهـي تجـاوب وبكـل صـراحة لعنـد مـا اتفقـو علـى كـل شـي وطـلعو أمـير وأيـات وهمـا راضـيين وطـلعت أنـسام وهـيا مـرتاحة وفّرحانة❤
وسـن..شـنو صـار
أنـسام..مّاشاءالله علـيه تحـسيه انـسان مـثقف وواعـي ومـش مـتع دوة فـاضية حـتى هـدرزته وهكـي مـاينمـلش مـنها
وسّن..ياكـلبة😂انتِ دايبـة فـيه
أنـسام..تو شّن قلّت نّحبه؟؟قـلت مـاشاءالله عليه
وسّن..خـلاص مـعناها هـداكا طـلعتيه مـن راسـك
أنـسـام..وقت انـدير اللـي قـلتلگ علـيه وقـتها نـرتاح كـليا ونـطلعه مـن راسـي بكككـل
وسـن..ديـري اللـي تعـرفيه يصـلح💁راسـگ مـسكر شّن بـنديرلگ
.
.
عنـد أمـير & أيـات
أيـات..هـا شـنو عجـبك الجـو؟؟
أمـير..هـيا وبـس😂😍
أيـات..🤣😂مهـبول تـي ويـن ويّن اللـي كـان يـدوي ويهـدرز وجـو لـين شكـيت انـگ خـوي اسـلوب ومّنطق
أمـير..مـش جـديد علّيگ هـدا انـي غيـر مـعاكم غيـر
أيـات..ربـي يحـفظگ لـينا وانـ شـاءالله ربـي يفـرحني بّيك وتكـونو مـن نصـيب بعـض يـاااارب بجـد أنـسام بـنية كـويسة وتـستاهـلها
أمـير..انـ شـاءالله يـارب❤
.
.
بـعد أسـبوع
وسـيم..ايواا تـي وينگ ياراجـل
مـعاذ..ويـن يعنـي فـي الحـوش
وسـيم..مـش جـاي للـفاتـحة!؟؟
مـعاذ..فـاتحة شـنو ياراجـل عـلى زواج كـله كـدب تبـي نمـشي؟؟
وسـيم..تـي تعـالى نحـصلو فـم كسـكسي
مـعاذ..كـول صـحتين🙂
وسـيم..نفـسية بـرا تمـرقد
مَعـاذ..اهـو مـتمرقد
سكـر مـعاذ مـن وسـيم وقـعد يـفكر ويخـمم فـي البـنت اللـي حـتنخـرب حـياتها بـسبب حـقد وحـسد !!
فـات الـوقت وانقـرت الفّاتحة والعـيلتين يزغـرطو وفـرحانين ومـافـيش حـد عـالم بـاللي حـيصيـر
فـات يـومين وجـي يـوم الحـفلة وتحـديدا وقـت روحـت العـروسة للّفنـدق
مـعاذ كـانت أعصـاب المـعدة مخـلياته تـاعب ومـش قـادر يتحّمل وقـت يتـفكر اللـي حـيصير للـبنت!!
امـا وسـيم فكـان مـش مـدور او مـش حـاس بـحجم المـصيبة اللـي حـتصير للـبنت !
كـان مـعاذ واقـف قـدام الفـندق فـي سيـارته ويـفكر شـن حـيصـير للـبنت اللـي فـرحانة !؟؟
.
.
خـشو العـرسان للـفندق وبـعد روحـو الكـل قـعدت العّروسة فـي الدار مقّعـمزة عـلى السـرير ومـتوتـرة وتـستنى فـي عـريس الغـفلة يخـش للدار قـعد قـريب سـاعة مـع جـماعته وركـب للـدار وهـو يـفكر شـن حـيدير يـضربـها والا يسـمعها كّلام! والا يـلزها!؟
وصـل للـدار وخـش لقـاها مقـعمزة وتسّتنى فـيه
مـحّمود..😂😂قـصدك قـاعدة مّقـعـمزة
العـروسة مّصدومة فـي اسـلوبه مّن اول مـاخش هكـي يـدوي
مـحمـود قـاملها الطـرحة..خـيرك مـصدومة هكـي 😂اسمـعيني شـوية كـل اللـي تفكـري فـيه امسـحيه مـن راسـك لانـكم فـخ وطـحتو فـيه😏
.
العـروسة⬅لُجـين 98م تقـرا جـامعة بنـية كـويسة وحـليوة والمحـبوبة والمـدللـة عنـد بـوها وخـوتها❤
.
لـجـين..ءء ششـنن تـققول
مـحمود..زي مـاسمّعتـينيي فـخ وطـحتـو فـيه
لـجين وقـفت وهـي خـانقـتها العـبرة..انـتت ششـنن تحـككي
مـحـمود..اللـي بنحـكيه توا حـيكون صـعب علـيك بـس للأسـف هكـي ربـي كـاتبـلگ وحـتتحـمملي شـوفي انـي سامع علـيك كـلام اخـي بكـللل انتِ وحـدة&%$&@ مـاتنـفعيش مـليم انـتِ مـستحـيل تقـعدي مـرتي اصـلااا انـتتتتِ مـشششش بـنننننت
لـجـين كـانو دمـوعها ينـزلو مـع كـل كـلمة تسـمعها مـنه مـع كـل كـلمة تنـزل عـليها زي السـم مـع كـل حـرف يطـلع مّنه تزيـد تبـكي اكـتر لعنـد مـاوصل فـي اخـر جـملة قـدمـتله بكـل قـوتها وعـطاته كـف..انـت مـنننن سمـحللللگ تـوصل فـياااا وفـيييي شـرررفي انـي اشـرررف مّنگ ومـن أمـتالگ ياحـقييير حـسبي الله ونـعم الـوكيييل فـيك
مـحـمود شـدها وتهـجم علـيها بـالضـرب هـوا يضـرب وهـيا تعـيط عـلى طـول حـسها سمـعو النـاس عـياطـها وبـدو يطـقو عـلى غـرفتهم
طـلعلـهم مـحمود وقّعد يعـيط عـ النـاس وخـش قـعد يجـبد فـيها مّن يـدهـا عـ الأرض
مـحـمود..هـدي عـبرة ـلكللل النـاااااس لـجين مـحمد الـ.... مـاااتنـفففعـش بـدوووون شـررررف حـقييييرة ضـحكككت علـييييا وتبـي تمـسحها فـيااااا انـي نوريـك ياحـيوااانة انـي حـنورييييـگ حجـمگ انتِ وعيـللللتگ اللـي ضحـكتووو علـياااا وزوجـوك لـيااا
كـانت النّاس تسّمع بـس ولا حـد قـدر يـقرب طـلع بـيها للـشارع ووقـفها وحّدفها قـدام رجـليه بكـل قـوته وهـيا تبـكي وتبـي مّن يسّترها بـشي قـدام النـاس
كـان مـعاذ فـي سيـارته شـاف حـركة مـش مـزبوطة قـدام الفـندق نـزل يجـري لقـي مـحمود يـضرب فّيها بـرجليه والنـاس تحـز فـيه شـافّها كـيف مـلوحة عـ الأرض بـفيلوها وواضّح مـضروبة هـلبا جـي يجـري هجـم علـى مـحمود ويضـرب فـيه بكـل قـوته كـان مـايشـوف فـي شـي غيـر البـنت كـيف مـلوحة
مـحمود دفـه..تـييي حـوول خيررركك ااااه😡😡مـعاااذ انـت مـفروض تجـيييي مـعااااي شـن اللـي اديـر فـيه
مـعاذ..عمـري مـاريت انـذل مّنك البـنت هـدي طـاهرة وشـريفة واشـرف مـنك يـاحـقير عـ خـاطر الشـركة والفـلوس اديـر فّي بنـت النـاس هكـي لكـن ربـي يمـهللللل ولا يـهمممل
رمـي دجـاكة مـتعه وغطـاها بـيها وقّامها قـدامه وقّدام النـاس اللّي مصـدومة..انّتهـت الصـحبة اللـي بيـننا مّن اليـوم انـت عـدوي مـش صـاحبـي واللـي اديـره فـي الرخـيص تـلقاه فـي الغـااالـي
ومـشي بيـها يجـري لـسيارته
مـحّمود حـط يـديه عـ راسـه وهـو مـتكنـطي مـن مـعاذ خـربلـه كـل شـي مخـطـطله ورك سيـارته وطـلع بـيها وكـلم بـوه وحكـاله
بـوه..اسّمع بـرا لحـوشهم وانـي اهو جـاي تلقـاني قـدامك وحـنقلبوها علـيهم حـنقولو ان البـنت كـانت هـاربة مـع الفـرخ هـدا مـعاذ وانت لحـقتهم ضـربتها وشـديتها امـشي الفـرخ هـدا جـي وضـربك وغـلبك وخـداها ومـشي بـيها يعنـي هـربت مـع حـبيبها يـوم حـفلتها
مـحـمود..تـم تـم
مـشي مـحمود لـحوش العـرس ولحـقه بـوه كـان الضـي مزال شـاعل ومـزال خـيمة العـرس قـاعدة خـشو ونـادو علـى الخـوت والاب وقـالولّهم اللـي مخـططيلـه كـله
مـحّمد..لا اله الا الله يارب يارب يارب اللهم اجرنـي فـي مـصيييبتي يـااارب
سـامي قـدم شـد مـحمود مّن سـوريته..شـن تقـووول انّتتتت شـننننو انّت عـااارف روحـگ شـننن تـدددوي انـت تدوي عـلى شـرررفـنا تـدوي عـلى اخّتي لجـييين اللـي عمـررررها مـادارت غـللللط لجـيييين حـاملة القـرآن لجـييين مـااافـييييش حـدد يـقدددر يّقول علـيهاااا حـرررررف
مـحمود دفـه..شـدو خـوكّم مّن علـيا عيـلة زي بّعضكم اما حّاملة قـرآن وهـيا بعـييييييني ريتهاااااا قـايمها صـاحبـها ومـاااشي بـيهااا
سـامـر..مـسسستحـيل اخّتتتتي اديـررررها مـستتتتحيلللل
قـصي..تعـرف طـريق قـدامك!! اطـلع واقـلللبو وجـووووهـكمـ
كّمال..تـي ورربببببي لمـااا نـقتللللللها وااااطـتتت رووووسـنااااا امـا اخـت مّزال ادافـعو علـييييها قـالللللكم هـررربت مـاتشوفوش فـي وجـهه كـيف مـضروووب !!؟؟؟ تّي وربّي لمـا نقّتلهم ونـشرب مّن دمممهم
سـامـي..كـيف تصـدددقه كـييييف
مـحمـد حـط يـده ع قـلبه..ااااه قققـلللبي
وطـاح علـيهم ورفّعوه يـتجارو للّمستشفى وخـش العنـاية امـا الخـوت فّكااانو بيّهـبلو
.
عـيلة لجـين⬅ الأب مـحـمد والأم نـورس الخـوت ⬅ سـامي & سّامر & قـصي & كـمال وكـانت هـي راس بّـنت
.
سـمعو العـيلة كـلهم ونقـلب الحـوش لعـياط ونـديب واللي مـتشمت واللـي مـسـخفينه واللي مـش مـصدق اما الأم فـكانت مـش مـصدقة ولا حـرف مًن اللـي قـالوه كـانت تبـي بَنتـها وبـس
.
.
عـند مـعاذ رفـعها لأول مـستشفى وخـششها للإسـعاف طـول واتصـل بـمـعتز وجـاه يجـري
مـعتـز..شـنن فـييي شـن مـداير مـن مـصيبة وخـيرك هكككـي مـن ضـاااربگ
مـعاذ..قـصة طـويلة خـش شـوفلـي البّنننت بّسسسس
مّعـتزز..بـنننت مـنوووو يّانهّاااارگ الاحـررف
مـعاذ..تلقـاها داخـل بالفـيلو
مـعتز..فـييييلووو😳😱
مـعاذ..ايـهه فـيييلو خـششش
خـش مـعتز وشّافها لقـي وجـهها كّله مّتورم مّن ضـرب يـديها مّتورمـات مـن ضـرب فمّها دم حـالتـها تبـكي! طـلع مـعتز..تّي مّني هـدددي
مـعاذ..مـشعااارف مـشعااارف راجـلها يـضرب فـيها قـدام الفّندق كـل االـي درته ضـربته وجـبتها نجـري البـنت حـالتها تقـطع قـصتها انـ الفـرخ مـحمود هـداا عـرفته ؟
مـعتـز..ايـه
مـعاذ..مّتزوج وحـدة عـلى خـاطر يبـو يـطيحو سـمعة بوهـا وشـرفهم يـولي فـي الأرض بمـا انـها راس بنًت والكـل يعـرف بأخـلاقها وبـوه وعـده انـ يتقـاعد ويعطـيه رئاسة الشـركة لو دار اللـي يبـيه وطـبعا دار اللـي يبـيه بوه وزاد فّـوق مـنه 😡 الحـقير لـو نـشده بـسسسس حـنققققتله
مـعتز حّاط يـديه عـ راسّه ويـدور فـي مكّانه..لا لالا مـستحيييل فـي نـاس هكـيي وتعـرررف توا شـن بيصـييير
مّعاذ..شـنو
مـعتز..حـيقـلب القـصة الحـقير وحـيقول هـربت مّع صّاحّبها
مـعاذ..فـي ميـة شاهـد وفّي كـاميـرات فـي الفًـندق
بـينما همـا يـدوو كـان فـي حـد خّاطـم وسمـعهـم ووقـف دار روحـه لاهـي فـي فونـه وسـمع كـل شـي واول مـاسمـع كـلمة كّاميرات فّي الفـندق طـلع يجـري رك سيـارته ومـشي للـفندق
مّعتـز..امّا فـندق
مـعاذ..فـندق الـ****
مـعتز..سـاهل عنـدي صـاحبي يخـدم فـيه لكـن وا لازم نـوصلو فـي عيـلتها البّـنت
مـعاذ..مـانعرف شّي انـي تـو نكـلم وسـيم اكـيد يعـرفهم لانة مـشي للـعـرس
مـعـتز..كـللللـمه شـننن تـرررراجـي انـي خـلي نخـش للـببـنت
خـش مـعتز لِـي لـجين وقـعد يـسئل فـي الدكتور علـيها
اما مـعاد فكـلم وسـيم وقـعد يحكـيله كـل شـي صـار مـعاه
.
.
.
عـند أنـسام
خـدت الشـفرة مـن أخـتها وركـبتها فـي فونهـا واتصـلت بـهالة
أنـسام غـيرت صوتـها..الو كـيف حـالگ
هـالة..الحمدلله تفـضلي!
أنـسام..افـتحي الفـيس فـي مسـج لـيگ ياحـلوة حـقيـقة راجـلگ وهـو يـخـون فـيك فـي الاستـراحة مـع وحـدة$$$$
هـالة..شششـننن تقـووولي!! انتِ عـارفة روحـگ شّن قـاعدة تـدووي؟؟
أنـسام..يـس عـارفة يـلا بـااااي بااااي😂
سكـرت انّسام وهـيا مبـتسمة
وسـن..مـنين حـصلتيـهم الصـووور؟؟؟؟
أنـسام..مـن نـفس الشخـص اللـي فـرق بـيني وبـينه وبعتـله صـور مـش لـيا
وسـن..ومـن يكـون الشّخص هـدا!؟؟؟؟
أنـسام..*****
وسـن حـطت يـدها علـى فمـها بصـدمة..هـييييييي مـتأكدددددة هوا نفـسسسسه اللـي مـستحـيل تفكـريه يـدير اي شـييي زي هـداااا لا مسـتحيييل
أنـسام..يـس انّصدمت زيگ لكـن بـديت نتـوقع كـل شـي مـن ايـ حـد حـتى مـنگ انتِ
وسـن..😳😳😳
google-playkhamsatmostaqltradent