رواية خيانة عصرية الفصل الحادي عشر 11 بقلم نور عبدالسلام

 رواية خيانة عصرية الفصل الحادي عشر 11 بقلم نور عبدالسلام

رواية خيانة عصرية الجزء الحادي عشر 

رواية خيانة عصرية البارت الحادي عشر 

رواية خيانة عصرية الفصل الحادي عشر 11 بقلم نور عبدالسلام


رواية خيانة عصرية الفصل الحادي عشر 

#خيانة_عصرية

الحلقة ١١

عادل : باه اسمعي عطيني مهلة على مالقيت مكان بس

انا : تمام المهم نطلع ياريت تستعجل

عادل : تمام

ثاني يوم بعد الفطور طلعت مع عادل

ونحنا طالعين نتصادفو مع امل وهلها

امل : اهلين

انا : عادل هيا نمشو

امها : ليش تسلمي عليهم يا لقاقة

انا : ف سيارة كان لازم تأخير هذا لين تلاقينا معاهم

عادل : نسيب تروايح عشان نحطك عند هلك

انا : تعالي بعد الفجر

عادل : متاكدة

انا : اي وماتجيش هنا لين نروحو مع بعضنا

ولو ع سحور تعال عند هلي ناكلو مع بعضنا

عادل : من الجاهز

انا : بلا بلاده

ريان : هلا شجو

انا : هاي شخباركم

ريان : تمام خشي شن جايبة معاك

انا : كنافة

ريان : اوو سلمك جيابة

انا : ريحة البخور الله

مروة : مرحبا

انا : مرحبتين شن جوكم

مروة : نا كبدي درهت من البخورة

شيماء :

انا :

ريان : قعمزت ع طرف كرسي امم تهبل لكنافة
شيماء : ديريلنا قهوة يا ريان

ريان :باه

انا : يانعلي بوشراح بكللل وزاد عاد جو الحمو
مروة : محسيتش ب حاجة انا

شيماء : في الحمل البنت اوعر من العيل

مروة : كيف جايبة عيل من ورانا يا شوشو😂

انا : مانستغربش صراحة نتوقعها

شيماء : 😒

بعد مرور ٤ اشهر

انا : اه

عادل : كنك

انا : تحرك

سعاد : عليك كذب

انا : تعال شوف ياعادل

عادل حط يده ع بطني

عادل : هههه اي صح يتحرك

سعاد : ربي يثبت علينا العقل والدين

مراد : بابا عندي مبارة تجي تحضرها

عادل : عندي شغل خليها ف وقت اخرى

انا : ييي نسيت اليوم عندي مراجعة عند دكتورة

عادل : ساعة كم

انا : ع ال 5 ونص

عادل : تمام وتي روحك

انا : باه حبيبي

مراد : ناض معصب

عادل : تعال خوذ مصروفك

مراد : لبس شنطته منبيشش

سعاد : زعل ل اوليد اميري تعال

انا : امك مدلعته لين فسد طبعه

عادل : تبي حاجة

انا : سلامتك راك تنسى

عادل : مش هننسى هيا باي

تليفون ليال رن سعاد شافتلها ب نظرة

ليال : خاطبين ره وقرو حتى الفاتحة ولا نسيتي

سعاد : لا حول الله

ريان هاااااي قاايزز

انا : ياني حياتي حضنتها

ريان : شوفي ايش جبتله

انا : شنوو

ريان : سوبريزز

انا : اااه مش مصدقة جبتيها

ريان : كم ععندي بنت اخت انا ف دنيا

سعاد : اهلين انستي

ريان : انستك العافية

سعاد : كيفف

ريان : ف القهوة الكيف 😹

سعاد : استغفر الله العظيم واتوب اليه

ريان : هذي كنها

انا : فوتيها بعدين شنو انستك العافية اسمها الله يانسك

ريان : كلو زي بعضو المهم كل سنة وأنتِ تيبة

انا : ههه مزال كم يوم ع عيد ميلادي

ريان : قولي وأنتِ تيبة ياباردة

انا : وأنتِ تيبة وقريبة يمي😹

ريان : بنديرو حفلة كبيرةة ف صالة انا هنحجز مع تشاركية طبعاً وتنسيق شوري

انا : مافيش داعي تكاليف وخلاص بعدين مزال بندير عشاء ولمة للبنت هانت مزال شهر

ريان : اس كذا

ليال : هلا ريان شلونك

ريان : اصفررر

ليال : What

ريان : وت وت ايامك ياحنة 😂

ليال : اختك تهبل

ريان : ميغسي عزيزتي حتى انا حبيتك بزاف

ليال : شعرك يهبل ان شاء الله بنت عادل يجي شعرها كيفك

ريان : كيف عادل اللي حامل

ليال : شنوو ؟

ريان : اصلك قلتي بنت عادل

ليال : لا مش قصدي

ريان : ولا قصدك المهم جيت نقول ل وفاء ل تخطيطي على عيد ميلادها

ليال : اااه فافي كل سنة وأنتِ طيبة حبي

انا : 😊

ريان : يلا عن اذنكم وشافت مهاب نازل من لدروج

ليال :

ريان : اوبااا شكلي بنقعد

انا : لاه لازم تمشي اكيدة امي منشغلة عليك
ريان : لا مش منشغلة ولا حاجة

ليال : كنك تلزي فيها واللهي غيرتلنا جونا

ريان : صح كنك تلزي فينا

ليال : تلز فيكي أنتِ مش نا

ريان : اخس اخس اخس اخسسسس اخس عليك وين الاخوة وين الحنان

ليال : معلش الله غالب

ريان : صدمةةة كبيرة

مهاب : مرحبا

ريان : مرحبتين وامهن واختهن وبنات عمهننن

مهاب : 😂

ليال : هذا مهاب ولد خالو عايش معانا

ريان : سلملي على خالو باهيو😁

مهاب : بااه😂😂

انا : ريان

ليال : هذي اخت وفاء

مهاب : تشرفنا فيك

ريان : ياربيي نوتيلا تحكييي

مهاب : نستاذنو😂

ريان : منك لله في جمال دينمك خذيت قلبي معاك

ليال : 😂

ريان : ياخسارة لو ماهو متزوج

ليال : من قالك انه متزوج

ريان شافتلي ب نظرة قصدك هو مش متزوج

ليال : نوو

ريان : ولا مطلق

ليال : نو نو

ريان : اوك يلا باي

ليال : باي

انا : ليال

ليال : نعم

انا : قصدك مهاب عمره مااجوز

ليال : لاء لاء ليش شن في

انا : سؤال بس

ليال : مهاب من زمان كان يحب وحدة وكان بيجوزها بس مش عارفة شن صار بزبط لأني
كنت صغيرة وقتها نذكر دار مشكلة كبيرة وشال
فكرة الزواج من راسه بكللل

انا : عرفت انها تحكي عليا نضت خشيت لداري

نفكر ف مهاب بعدها نلعن الشيطان ونذكر بنتي

وطفولتي لا مستحيل لالا مش هنكون خاينة

مروة : ادير ف استشوار

نعيم : نعيما حبي وباس راسها

مروة : الله ينعم عليك حياتي

نعيم : متلهف ع جيته 😍

مروة : حطت يديها خدود نعيم اكيد هيطلعلك

نعيم : باسها من 💋 😘

امل : بشيررر

بشير : نعيم

امل : انت هنا لا شغل لا مشغلة امشي اشتغل مع عادل

بشير : شايفتني ماعنديش دم نشتغل ف اللي سرقو فلوس بوي

امل : بوهم اللي ضحك على بوي

بشير : هما يعرفو وسكتو لولا ع خاطر امي كنت درت مشكلة كبيرة وقدمت فيهم محكمة

امل : تقدر ترده حقك بس لو تسمع كلامي

بشير : كيف يعني

امل : انا نقولك

انا : قالت هتجي بالمقلوب انا خايفة

عادل : متخافيش

انا : بديت نبكي

عادل : وقف سيارة كنك يامرا ليش لدراما هذي
انا : مخنوقه

عادل : هيا انزلي

انا نزلنا تنفست شوي ف الحديقة خشينا للحوش

عادل : انا عندي شغل لصبح احتمال نطول ف المكتب

انا : كانو عيوني منفخين من لبكاء رقيت

مهاب كان ف صالة شافني وسمع كلامنا نا وعادل

ريان : خاطري نعرف ليش كذبت

شيماء : ممكن نسونجي وخافت عليك منه

ريان : استغربت الصراحة

شيماء : ماغريب الا شيطان

ريان :

زينب : خبيثة خزززي

مراد : نبيهش ياماما هذي باده

زينب : مش قتلك اشكي فيها بوك

مراد : بابا يسمعش ف كلام

زينب : بوك هذا عطه رصاصه وسط راسه

نعيمة : ادعي ع الحيه الحمراء

زينب : يالله خوذها هيا ولدها وريني فيها يوم
نعيمة : اللهم امين 👐

زينب : وامه الخبيثة هيا اللي جابتها عطها مرض يالله

نعيمة : ياالله ياالله

°

°

°

°

تفكيري كله قعد مهاب بديت نميل له معش عرفت هرمونات الحمل او حبيته صح للحظة
نفكر فيه ولحظة نفكر في اخرتي لا مستحيل
نخون انا مش خاينة بس نا نحب مهاب قبل ما
نعرف عادل يارب ساعدني يارب منبيش نخون
ونبيه ليا نبيه معايا ياربيييي😭💔💔💔

عادل : مراد

مراد : بابا بنحكي معاك

عادل : عندي شغل مش فاضي

مراد : نا مش فاضيلي بس هيا تفضالها

عادل : من هيا

مراد : وفاء انت تحبها وتحب البيبي لكن نا لا

عادل : عرفت من يلعبلك في عقلك

مراد : مايلعبوليش في عقلي انا نشوف ب عيوني حتى انا نكرهك ونحب بابا واحد اخر

عادل : مراد مراد تعاال هنا

فتح الباب مهاب

انا : كنت جاية لعندك انا خذيت قراري

مهاب : جهزت شنطتي هيا نمشو

انا :😢 قلبي يدق ب قوة ❤

مهاب قعد يقرب مني وحط ايده ع بطني

يشوف لوجي ويفصل في جسمي قرب مني اكثر قعد يشم ف شعري باس رقبتي

انا : 😍

يتبع..

google-playkhamsatmostaqltradent