رواية هل هناك فرصه الحلقة الحادية عشر 11 بقلم كوكي و ندى السعيطي

 رواية هل هناك فرصه الحلقة الحادية عشر 11 بقلم كوكي و ندى السعيطي

رواية هل هناك فرصه الجزء الحادي عشر

رواية هل هناك فرصه البارت الحادي عشر

رواية هل هناك فرصه الحلقة الحادية عشر 11 بقلم كوكي و ندى السعيطي

رواية هل هناك فرصه الفصل الحادي عشر

 🔥 الحلقه 11 عذاب 🔥   
رشا : انت مريض لازم تتريح خليني نديرلك كمادات 
اسلام : قعد يعطس وبحت فياا وتمدد في سريره وتغطى بس انا هزيت راسي : لالا مبلول انت كيف ترقد هك ؟؟
اسلام : باهي شنو اندير ؟؟
قعدت نبحت فيه وعديت سكرت الباب وقربت قعدته وسلحت جاكته وهو يبحت فيا وباين ان تاعب بكل في اللحظه يلي انفتح الباب فجأه اسلام 🔥 داخ 
بحتت في ماما يلي انصدمت وجات تجري 
عزيزه : كنه اسلام بسم الله شنو صايرله
رشا : حرارته مرتفعه يا ماما وساخن بكل 
عزيزه قعدت تلمس في وجه الساخن : يانعليا عدي بسرعه قوليها لباتك خليه يشيله للمستشفي
رشا خفت وعديت بسرعه نجري لاعند بابا يلي كان يبي يتكي ويرقد بحت فياا وشاف حالتي قعد
محمود : شنو في ؟؟
رشا : اسلام مريض يا بابا وحرارته مرتفعه 
محمود صبا دغري وكان خايف عليه ركبنا فوق بسرعه وبابا اول ما شافه هك انصدم قعد يحاول ينوضه واسلام تاعب بكل ويرعش وبابا طلب انزلوه وناده واحد من الجيران ينزل معاه اسلام لتحت وشالوه للمستشفي وانا مشغول بالي عليه انا وماما 😢 
" توليب " قعدت ساعات طايحه نتوجع صبوني بالغصب وبالهزايب عشان نصبي وانضف الفيلا قعدت انعاني وانضف علي رنت الجرس عديت فتحت الباب لانهم داروني شغالة الحوش 
 : السلام عليكم
انا ارتبكت قدام الشاب من شكلي وحالتي يلي واضح متعذبه رديت : وعليكم السلام وسكتت
 : عفوا السيد يعقوب قاعد ؟
توليب : في مكتبه موجود ونزلت راسي
: قعد يبحت انتي كويسه ؟ 
توليب : بلعت ريقي بعد شفت يعقوب جاه
يعقوب : خير يااا ايهم شنو في ؟؟
ايهم بحت فيه : ااه جيت عشان نحكي معاك بموضوع مهم في الشغل
يعقوب : باهي خش تعال في المكتب 
وبحت فيا : وانتي ديري فنجانين قهوه وعدو بس ايهم يلتفت كل اشوي واعيونه عليا تنهدت وعديت في الكوجينه حتى اخته وامه ما قصروش وعدو امبدري وخلوني امعاه وهو خاف نهرب ما طلعش اليوم درت القهوه ومضايقه بكل مافيش حد سأل عليا ولا حد عبرني الكل خلاني انعاني 💔 الكل طعني وصاحبتي حنين اخر من توقعت ان تصدقهم وما تصدقني اه ياربي فرجهاا علياااا 
فطنت للقهوه قريب اتفوج صبيتها وعديت لمكتب الحقير يعقوب وكان هو وضيفه يحكو بالشغل حطيت كل حد فنجانه قدامه والشاب مزال يبحت 
يعقوب : قبل ما تطلعي جيبي سكر مش حاطه سكر في القهوه وانت يا ايهم تشرب فيها حلوه ؟
ايهم بحت في يعقوب : ااه لا عادي كويسه 
انا هزيت راسي وعديت حاسه بتعب ونعسانه بكل 
جبت السكر يلي طلبه احقر عباد الله 🔥 وحطيته له وطلعت بسرعه قعدت ننعس قعدت علي الكرسي وحطيت راسي عالطاوله ورقدت 💤
" ايهم " اااهاا تمام يعني نختار المشروع هضا
يعقوب : اهاا مش قلت مشروع ممتاز ولو اختاره حد اخر غيرنا حايكسب والله لا
ايهم : اكيد طبعا توا نجيب الاوراق من السياره عشان توقعهم 
يعقوب : اوكي وقعد يدخن 
وانا صبيت وكنت مستعجل عشان اوراق خطمت من حداه الكوجينه رديت بخطواتي للخلف وبحتت في نفس البنت يلي راقده كان واضح عليها التعب لاحظت هالشي بس حرام صغيره معقوله عيلتها يشغلو بنتهم في عمر زي هضا قربت من كوجينه وبحتت فيها ملاك راقد لاحظت اثار ضرب استغربت 
حطيت صبعي علي كتفها وهزيتها نبي انوضها وقعدت نبحت حوالياا بعد كررت هزي لها البنت نطت مفجوعه وترعش وبعد شافتني جات تبي تعيط سكرت فمها بيدي اششششش ولا كلمه : اهديي لو سمحتي
عضت ايدي حسيتها وطلقتها وهي طلعت تجري خفت تقولها للسيد يعقوب بس خشت لغرفه تنهدت
وطلعت برا لسيارتي وجبت الاوراق وانا نوجع في راسي جاني فضول وكانت اخرتها عضه 🔥👌
ويا لها من عضه هههه انا انسان هادي جدا ونحب الجمال وكيف لو فتحلي حد جميل جدا ابتسمت وخشيت سلمت الاوراق للسيد وطلعت روحت لشقتي
اممم نعرفكم علي نفسي انا مساعد السيد يعقوب في الشركه من زمان وعنده ثقه كبيره فيا فكان قليل ان يمشي لشركته بس في مواضيع المشاريع والمكسب انجي انشاوره في الموضوع لو ماجش للشركه 💁
زي اليوم طبعا وانا م 90 يتيم الاب والام وعايش بروحي هنا في شقه مأجرها وعايش الحمدلله 😎
" محمود " طمني يا دكتور هو ابخير ؟
الدكتور : اها توا تخف حرارته محصل برد قوي باهي يلي لحقتو عليه كانت ساءت حالته و ان شاء الله لا باس عليه وطلع 
انا حمدت ربي هو ولدي انا يلي ربيته قعدت عالكرسي وبحتت فيه جاني اتصال من زوجتي عزيزه رديت
محمود : الو 
عزيزه  : طمنا يا محمود كويس اسلام
محمود : الحمدلله نرجا فيه ينوض وتخف حرارته وانجو جهزوله اي شي يغذيه 
عزيزه فرحت : حاضر اهم شي ان بخير 
محمود : ما تخافيش وديرو يلي قتلك عليه 
وسكرت قعدت نراجي في اسلام وننعس كل اشويه جاه صبح يوم جديد لقيته نايض وشكله احسن من امس فرحت : لا باس عليك يا اوليدي 
اسلام ابتسم : الله لا يوريك باس يا باتي ❤
محمود فرحت كان اول مره يقولها من فرحتي دمعت عيني واسلام قعد ومسح دمعتي وباس راسي 
انا حضنته وفرحان بيه ربي ما طعمني بولد بس اسلام ولد خويا من طفولته يبكي ويبي يعيش معايا حتى كبر وقعد راجل وزوجته بنتي الوحيده ابتسمت له وبعد سمحولنا للخروج طلعنا وعدينا للحوش زغرتت عزيزه وفرحانه بأسلام يلي حضنها وهو يبتسم وباس راسها بحتت في رشا يلي مصبيه ومتحشمه اشرت ان تحمدلله علي سلامته 
ترددت وقربت بحتت فيه : الحمدلله علي سلامتك
اسلام : الله يسلمك وقعد يكح 
طلبت منه يتريح وعزيزه جابتله غذاء وجبراته يتغذا هههههه وهو يضحك وما خليناه اهتمينا فيه 
بعد اكتر من يوم وبالتحديد اسبوعين  / 
" هويدا " بحتت في هشام يلي مدلي هديه استغربت وفتحتها ولقيته تليفون 
هشام : سمعت ان ماعندك فجبتلك ورقمي مسجل عندك وباس خدي
هويدا ابتسمت : خاطري نعرف انت ليش هك ؟
هشام بأستغراب : كيف يعني وضحيلي وقعد يلعب علي شعري ويبحت في اعيوني : شنو ؟
هويدا  :  يعني هدياك واجد كل مره جايبلي هديه انا ما يهمني هالهدايا هنا ولا شي بالنسبه ليا يلي يهمني هما احبابي وبسس
هشام قرب اكتر مني : وانا من ضمن هالاحباب ؟
هويدا : انت عارف الايجابه فعليش تسأل ؟
هشام : نبي نسمع منك وباس خدي اخرا 
هويدا : اكيد انت من احبابي ونزلت راسي
هشام : يا روح الروح شكلك مليتي من القعده هنا خلاص تبي اتروحي ؟
انا دغري بحتت فيه وفرحت : تبصر ؟
هشام ضحك : عليش نبي انبصر عليك طول عمري جديي انا وقرب باسني  🔥 وغمزلي 
ابتسمت وخشيت للغرفه وجهزت الشناطي من توا 
" هشام " ابتسمت ولحقتها قعدت نتفرج عليها وهي تحط في الملابس في الشنطه بحتت في الدلاب فطنت لشي قربت وشفت شنو هو وكان تليفون اخر غير يلي عطيته لها استغربت حطيته في جيبي بسرعه وعطيتها الطريق تكمل وطلعت 
كيف عندها تليفون وانا ما نعلمش بيه ؟ ولا عيلتها يلي باين عليهم متشددين معقوله يكون بالسر ؟
باهي ليش وتكلم في من نحس فيك غريبه يا هويدا قليل لو ضحكتي شنو قصتك وقصة عيلتك وتجاهلك لباتك ؟ واهمال امك ؟ في الف سؤال خاطري نسألهم لك بس عارفك حاتغيري الموضوع بحتت في التليفون وحاولت نفتحه بس كان طافي 😑 شحن 
" توليب " طول هالايام يلي مرو وانا عايشه بأشر عذاب مرضت ويجبر فيا علي حجات واجد من طبخ وتنظيف حتى عيلته ما قصرت انوض علي صوتهم او اميه يكبوها عليا ومرضوني وبرا ثلج بكل هالايام المطر ما وقفت وقويه بكل ربي غاضب عليكم يارب ساعدني نتخلص منه هو قايل لعيلتي ان مسافرين بس ماحدش اتصل نزلو دموعي بحتت في الباب انفتح وخش يعقوب يبتسم بحقاره زي عادته عزق عليا كيس : ألبسي هضا وتعالي للغرفه يلي خشيتي فيها يوم زفتك يا حلوه وضحك نراجي فيك واذا ما جيتي نشعفك علي تصرفك وانتي عارفتيني فهيا جهزي نفسك وقبل ما يطلع قلت : اقتلني 🔥
بحت فيا : انا يلي نحدد امتى تموتي وامتى تعيشي وامتى نطلقك مش انتي حطي في راسك انك عبده عندي مش زوجه 😉 انتي جاريه
توليب صبيت وقربت بخطواتي لاعنده وبحتت فيه وابتسمت : انا عبده لربي مش لك ما عمره الانسان عبد حشره ما تسوا شي 🔥 حشره مقززه 
ما كملت كلمتي من الكف يلي طيحني عالارض في نفسي لا يا توليب ما تبكيش خليك قويه صبيت اخرا وبحتت فيه : انت ما تخافش علي بنتك ؟ 
هاا ما تخافش انت قلبك شنو ؟ الحجر احن منك
صدقني كل ثانيه ودقيقه وانا مزال فيا الروح حاندعي عليك حانخليك تجرب العذاب يلي عذبته ليا وكل كذب كذبته عليا حاتتحاسب عليه ولو ما قدرت ربي فوق وشيرت عالروشن كانت عاصفة مطر قويه ابتسمت وانا نبحت فيه وهو يسمع ويدخن واعيونه علياا هز راسه : شنو قعدتي تبي تصبي علي حيلك وتدوي هههههه انا ما نتهدد من قالك انك حا اضريني مش انا يلي نتهدد ببنتي وبعدين هي اشرف منك ربتها امها ولكن انتي رباك يلي باعك بفلوس 💸👌
ولا دورك ولا سأل عليك في اب هك ؟
انا شديت علي يدي : باهي في اب كيفك ؟
بنتك راه صاحبتي وتحكيلي عليك رغم اني ما شفتك الا متأخر حكتلي انك اطول ما اتزورهم ولا تسأل عليهم ورغم هضا كله اتحبك وانت ما تستاهل
ضربني كف اخرا وشير عالكيس : ألبسي الخرا وألحقيني ما تكتري دوا معايا وطلع
انا شرطت الروب يلي جايبه وخشيت في فراشي نرعش من السقع ونكح ما طقتش ربع ساعه وجاه اخرا خش عليا ولقاه روب امشرط واني راقده بحت فيا بحقد وسلح سيره غمضت اعيوني ونرعش 
هل تعلمو ان التشليط في البرد عذاب 🔥💔 
شلطني بسيره ويسب فياا استفزيته بدعائي عليه
ونردد حسبي الله ونعم الوكيل فيك وايزيد يضرب حتى دهش وطلع وسكر الباب وراه بعد طلع قعدت نبكي تحملت حتى طلع وبكيت بوجع 😭💔
" ايهم " هالليله ماعش وقفت العاصفه والمطر قعدن الرواشن ينفتحن بروحهم ربي يدفي كل حد حاس بالبرد وقتها خطرت علي بالي البنت يلي اول ما شافتني رعشت وعضتني هربت تعرفو شنو درت خلال هالايام يلي مرو رسمتها مش عارف ليش بس رسمتها زي ما نرسم في مباني نعرف نرسم اي حد حفضت ملامحها ورسمتها بحتت في الصوره رقدت والصوره في ايدي بس الغريب اني حلمت بهالبنت وكانت تبكي نطيت علي اذان الفجر ومزالت العاصفه برا كيف ما هي تنهدت وصبيت توضيت وصليت وقعد عقلي مع البنت شنو قصتي من اول ما شفتها وحاسس ان وراها قصه وقصه توجع ولعت دخان وقعدت ندخن وقعدت نخربش عالورقه وخلاص ماعش رقدت ولا قادر نرقد اصلا مشتت التفكير 💔
" محسن " توليب سامحيني يا بنتي
توليب بضحكه : تبصر ؟ نسامحك علي شنو قول
لا مش حانسامح انت عذبتني وزدت عذبتني لما ضحكت عليا وزوجتني لواحد كبير قلت لا مستحيل يدير هك بس فعلا درتها وخدعتني بعتني بفلوس حرام عليك راقد متريح وانا نتعذب نكرهك 🔥
نطيت فجوع من الحلم هضا ليا ايام نحلم بيها 
قلت توليب وبحتت حواليا : وينك ؟
منى بكسل : ارقد وانت كل ليله تنوض فيا بأسم توليب بنتك مش زوجتهاا
صبيت وبحتت فيها : كملي نومك نبي نصلي وعديت وانا مضايق بكل فتحت غرفة البنات وبحتت في سريرها زي كل ليله زعما مزالت ماروحت من السفر نبي انشوفها تنهدت 😔
" خالد " نضت في الصبح وفرحان خلاص تحدد عرسي انا وشرف وانا حانعيش هناا مع عيلتي ولكن شرف يبي يأجر شقه قريبه من هنا وباتي ساعدنا في التكاليف فرحان خلاص حاندير عيله قريباا 🔥
" شرف " لاعند توا وجعني يلي صار وان رشا متزوجه خويا رقيتلي بكل قبل عاجبتني وحاط عيني عليها تأففت كل شي مفتوح لي اسلام والكل يحبه بس حايجي يوم واندمه علي زواجه من رشا 🔥 
ع 7 المغرب / 
" حنين " ماما ممكن تقوليلي ليش بابا وانتي انفصلتو ؟؟ ليش ماتبيش تحكيلي ؟
حليمه تنهدت وبحتت فيا : شنو تبيني انقولك ان باتك اغتصب امك ! وانجبر يتزوجني 
حنين انصدمت : شنو بابا دار هك 😥
حليمه : اها وعيلتي تبرت مني وقتها واب يعقوب كان اصيل وقف معايا وجبر ولده يتزوجني وهي حملت برواد وبعدها خلفتك بس ماتريحتش يعقوب ما عنده رحمه قاسي كان ديما يضرب فيا ما تريحتش معاه طلبت الطلاق ذلني وعذبني وفي الاخير طلقني وعطاني شقه من عمارته يلي بناهم وعشت فيها وربيتكم وكبرتكم 😔 بروحي وقليل لو جاه هنا
انا انصدمت معقوله بابا هك صبيت وحتى لساني انشل ما قدرت نحكي بكل صعب عليا نسمع الدوا هذي يلي طول عمرها ماما داستها علينا دمعت عيني
حليمه : يا بنتي ما تظلميها لتوليب مستحيل توافق تتزوج وحش زي هضاا صدقيني نعرفه اكتر وحده فيكم انا يلي عشت معاه راه يعقوب مريض 
انا سكتت وقاطع تفكيري رن الجرس عديت فتحت وكان رواد دايخ وشايله واحد انصدمت وخفت علي رواد فتحت الباب وخليته يخشيه في المربوعه 
وماما جات بعد سمعت صوتي وانا انوض في رواد
والشاب طلع ونسحبه يبي يعدي سمعت صوت الباب تسكر بس رد اخرا 
حليمه : كنه ولدي رد عليا ؟ 
قعد يبحت فيا وبعدها بحت في امي خفت شكله يخوف وناوي علي شي بدل ما يرد علي ماما دفها بكل قوته وطاحت راسها خبط في الطاوله فقدت الوعي وانا قعدت نرعش : رواد نوض وقعدت نهز فيه
والحقير جاه كرني وانا قعدت نعيط : اطلقني قتلك
سكر فمي بأيده المقززه وصار صراع كبير بيني وبينه وانتهى هالصراع بضعف واستسلام وماعش نندري علي شي 💔 اعيوني يغبشن لمحته هرب بعد دمرني قعدت نبكي : لالا 😭 
" ايهم " وصلت للفيلا مش عارف ليش جيت نزلت وبحتت فيها وخشيت رنيت الجرس ونرجا الباب ينفتح وبعد وقت انفتح !!! 
" هويدا " وصلنا للشقه امتعتنا وكنت فرحانه بردتنا قلت اكيده توليب روحت من السفر نبي انزورها طلبت في العشيه من هشام ان يشيلني لعيلتي نسألهم عالعنوان متع توليب وكان الرد لأستقبالهم 💔 
هشام : 😳
#يتبع
تحياتنااا الفرند ندى السعيطي وكوكي التاجوري
google-playkhamsatmostaqltradent