رواية حقد النساء الحلقة الثانية عشر 12 بقلم الكاتبة حنو

 رواية حقد النساء الحلقة الثانية عشر 12 بقلم الكاتبة حنو

رواية حقد النساء الفصل الثاني عشر

رواية حقد النساء الجزء الثاني عشر

البارت 12

رواية حقد النساء الحلقة الثانية عشر 12 بقلم الكاتبة حنو

رواية حقد النساء الفصل الثاني عشر 

الحـلقـة #الثـانـية_عـشر
.
.
.
مـن رواـية
.
.
.
#حـقد_النـساء💔🔥
.
.
.
أيـات..مبـكري جـو امـالي هـالة ونـزلو لوطـة الأم وهنـاء هـديكا و سـلمو عـ الكـل وانـي عـطوني بـالظهـر💔
عمـر..عـلاش!؟
أيـات..مـشعارفة اصـلا مـن أول مـاجـيت مـرت خـوك هـدي مـدايـرة راسـها مـن راسـي
عمـر..امممم فـوتيـها مـادوريـهاش تـو نكـلمه مـحمد علـيها الحـركات الـزايدة هـدي يبـطلوها احـسن
أيـات..لا بـالله علـيك والله مـانبـي مـشاكل فـوتـهم تـو ربـي يجـازيـهم
عمـر..وراس عويـناتك مـاهـي فـايتـة فـوتتلهم هـلبا خـلاص تحـترم نفـسها أحـسنلها
أيـات..بس والله مـانبي تصـير مـشاكـل بيـنگ وبيـنهم
عمـر..مـاتخـافيش مـش حـيصير شي
نـاض عـمـر واتـصل بـمحـمد
عمـر..ايوا ويـن؟
مـحمـد..فـي الحـوش كـيف روحـت خـيرك؟
عمـر..اطـلعلـي لـوطة فـي جنـان نبـيك
مـحمـد..بـاهي هـي اهـو نـازل
سكـرو مـن بـعض ونـزل عمـر طـول لـوطة للـجنان
لـبس مـحمد جـاكيـته وسـبيدروه ونـزل طول
مـحـمد..خـيرك شـن فـي منـزلنـي فـي هـالصـقع
عمـر..اسّمع التـسجـيل هـدا
خـدي مـحمد الفـون مـتع عمـر وقـعد يسمـع فـي المّكالمـات اللـي دارت بيـن عمـر و هنـاء
مـحمد بـعد كمـل التـسجـيلات..منـي!؟
عمـر ربـع يـديه..هنـاء أخـت مـرتگ🙂
مـحّـمد..شـن تـبي فـيك؟؟
عمـر..مـن قـبل لا نتـزوج وهـي شـادتهـا فـي جـرتي والفـترة هـدي بـذاات كـترااااته هلـباااا مـحـمد لـو مـاتقـدرش تـوقف المهـزلة اللـي قـاعـدة تصـير بـين مـرتي ومـرتگ والإهـانات اللـي تقـدم فـيها لـمرتي كـل ييـوم مـن أول مـاجـت للحـوش هـدا وحـاااليـااا يطـعنو فـي شـرفهـا ويطـلعو فـيها تخـون فـيااا ولـعند الـيوم امـالي مـرتك دارولـها حـركات مـش مزبـوطة لـعند اليـوم مـرتي تنـهاااان بـسبب مـرتك وأهـلهااا لأمـتى الـوضع هـداا فـهمـمني!!؟؟
مـحـمد..كّمـلت!؟
عمـر..شـن البـرود هـدااا؟؟؟
مـحـمد..خـوي احـني مـن أمـتى نسـمعو فـي كـلام النتـايات و نـديرو بـسببه مـشاكل !؟ اوك قصـة هنـاء خـليها عـلى جـنب حـندبرلـها حـل بـس اللـي يصـير اهنـي فـي الحـوش وبـين مـرتي ومـرتگ انـي مـانعـرفش بـيه ومـش ضـروري نـعرفه لانـهم نتـايات فـي بعـضـهم يصـطفلو فـي بعـضهم احنـي مـاليناش عـلاقة بـينهم والمـراء اللـي تعاود لـراجلـها فـي دوة النسـاوين وتمـحش فـيه عـلى خـوته مـش مراء واللـي قـدامـها يهـز فـي راسه وخـلاص
كـبرت المـشكلة بـينهم وبـدت أصـواتـهم تتعـلى أكـتر طـلعت الأم وبـاقـي الخـوت أمـا أسـاور قـعدت تشـوف مـن روشـن وخـايفة وهـالة تشـوف مـن فـوق ومّتشمتة ومبـتسمة اللـي خططـتله تـم! ببـساطة وهـدي البـداية أمـا أيـات بـعد سـمعت أصـواتـهم العـاليـة قـعدت تشـوف مـن روشـنها وتبـكي حـست روحـها هـيا السـبب
هـدوهم ودخـلوهم فـي المـربوعة وقـعمزو الكـل مـع بعـضهم
أحـمد..خـيييركم شـن صـاااايـرلكم مـعقولة للـدرجة هـدي كـبير المـوضوع!؟؟كـيف هكـي عمـرنا مـاعلـينا أصـواتنا عـلى بـعض ولا عمـرهم الجـيران سـمعو أصـواتنـا معـقولة هكـييي
عمـر..فـهمهـووله هـوا الكـلااام هـدا مـش انـي هـو اللـي بـدي يغـلط ومـش متحمـل شـي
مـحـمد..شـوف روحـك انت اللـي جـاي تقـولي مـرتك مـرتك تحـشم يـاراجـل جـاي تـدويلي فـي دوة مـاتندواش دوة نسـاااويـن
فـاطمـة..خـلاااااص خـلاااااص أسـكتوو شـن هـدااا مّـعقـولة هكـييي الـواحـد مـايحـصلش مـعاكم كـلمةة
سكـتو كـلهم
فـاطمـة..احكـي يا مـحمد شـن صـاير !
بـدي يـحكي مـحمد مـن البـداية للـنهاية
فـاطمـة..احكـي يـاعمـر مـن أول مـاخشـيت لحـوشك!
بـدي عمـر يحكـي فـي كّـلللل شـي صـار مـعاه
فـاطمـة..أولا يـامحـمد لازم يـندار حـد للأخـت تـانيا يـاعمـر دوة نسـاوين مـفروض مـاتدخـلش فـيها والغـلط مـن مـرتگ المـفروض مـاحكتلـكش شـيي لانـة واضحـة حـتصير مـشكلة فـي المـفروض عـليها انـها سكـتت مـش تدوي وتخـلط الخـوت فـي بعـضهم!؟؟معـقولة هكـي قـريب صّار بـينكم الـضرب لـولا سـتر ربـييي يعنـي اللـي نبـني فـيه انـي مّن سـنين تجـي بـنت فـااتـح تهـدمه فـي يـوم!!؟
عمـر..يعنـي مـرتي هـي اللـي غـالطة؟؟ انـي اللـي سـئلـتها شـن صـار اليـوم ومـابتـش تحكـي الا بـعد ضغـط منـي بـاش حكتـلي وخـليتها تتـرجا فـيا نـفوت وننـسى بـاش مـاتصـيرش مـشاكل انـي ماقـدرتش نسـكت وبـيها والا بـلاها كـان حـيصير هكـيي لانـي نشـوف فـي كـل شـي بعيـوني مـش حـد قـالي انـي مـاطلبـتش منـه شـي قتـله مـرتك تحـترم مـرتي ومـعش اديـرلها لقـطات تحـرجها فـيهم مـن اول يـوم بـعد مـاروحـنا مـن سـفر لعنـد اليـوم نـشوف بعـيوني وهـي يـشهد علـيا ربـي انـها بـنت نـاس ومـقالتـش حـتى حـرف الـيوم بـس دويـت مـعاها وحكـتلي! الـشي الـوحيـد اللـي نبـيه مـرتي مـرتاحة وانـتم مـرتاحـين لـو مـرتي غـالطة فـي مـرته يـقولي وحـقه علـيا عـلاش الجـو الـزايـد بـس انـي عـارف مـرتي مـش غـالطة فـيها بـكل السـبب الـوحيـد اللـي هوا انـها عنـدها جـنون العـظمة وحـاسبة روحـها ويـن وجـو انـي فلـوس ومـرتي عـيلتها ع قـدها وتتـجكتر علـيها
أحـمد..الصـراحة كـلام عمـر صـح انـي يـومـها سـمعتهـا شـن تقـوللـها وتعـاير فـيها بـحالتـهم المـادية بـس مـع هـدا خـلاص يـاعمـر كـل شـي ولـيه حـل مـحمد حـيكلم مـرته ويـتفاهم مـعاها بـالهـدوء و أكـيد هـيا حـتتفـهم كـل شـي ومـعش اديـر اي حـركة وانـتِ يـا أمـي خـليگ مـع الـحق الـزوز غـالطـين وربـي يهـديـهم انـ شـاءالله وانتِ يـا أمـي الحـق عـليك المـفروض مـن أول مـالاحـظتي ان فـي بـينهم حـساسيـات راك عـالجـتي المـوضوع وقـربتـيهم مـن بـعض راهـو هـدا كـله مـصارش
فـاطمـة..ااااخ انـي خـلاص راهـو مـعش فـيا لا حـيل ولا عـظام بـاش نقـدركم بـالله كـل وحـدة تـشد حـوشها ولا عـاد نـبي وحـدة تنـزلي ولا تـرعشـني
مـحمد نـاض وطـلع مـن الحـوش وهـوا زي الغـول ومـش شـايف شـي غـير مـرته اللـي خـلاتـه مـش قـادر يـدوي ولا يـدافع علـيها بـسبب حـركاتها وعمـايلها
فـاطـمة..تـو يـدير فـي المـراء حـاجة زودوله
عمـر..تسـتاهل هـدي انـتم والله مـاتعرفـوها لفـعةةة
فـاطمـة..نـوض اطـلع حـتى انـت نـووض عـقاب الـوقت نسـاوين يـخششوكم فـي بعـضكم
عمـر..كـلام الحـق وجـاع😊 ..نـاض وطـلع مـشي ركـب لحـوشه
فـاطمـة..ااااه انـي خـلاص مـعش قـادرة اكـتر مـن هكـي هـدم زوز كـناين وهكـي امـالا لمـا كـلكم تاخـدو كـيف بيـصير فـيااا
مـعتز..مـش هكـي يمـا هـدي روحـك بـس
فـاطمة..كـيف بنـهدي روحـي كـييف انـت شـنو مـش شـايف اللـي قـاعـد يصـير هـدااا!؟؟
أحـمد..غيـر نـوضي تعـاالي مـعاي خـشي استـريحي ومـاتفكـري فـي شـي سيـورهم يـتصالحـو ديـما هكـي عمـر ومـحمد مـش جـديد
فـاطـمة..ربـي يهـديهم للـرأي الصـالح وبـعد علـيهم الشـطان
.
.
عـند عمـر خـش ركـب اول دروج وجـي بيـلف وبيـركب دروج التـاني لقـي أيـات طـايحة عـ الأرض مـن الـدروج
عمـر جـاها يـجري..أيـااات أيـااات خـيررك أيـااات حـبيبي خـيرك شـن فـيي أيـااات ..شـاف لقـاها تنـزف دم نصـدم قـامهـا طـول ونـزل بـيها
مـعتز وهـو راكـب..خيـررررها !؟؟؟
عمـر وهـو يجـري بـيها ويرعـش..مشـعااارف مـشعااارف ارفـعني انـت مـاجبـتش المـفتاح تلقـاته فـاطمة
فـاطمـة..هـييي خـيييرها ضـربتـهاااا!!؟؟
عمـر مـاردش عـ حـد ركـب سيـارة مـعتز طـول وطـلعو مـع بـعض
قـعدت فـاطـمة تخـبط عـ خـدودهـا..حـي علـيييك يـافـاطـمة حـييي ظلـمتي البـنت اكـيد ضـربها اكـييد وووه علـيا ياحّشـمتي ..شـافت لـوطـة لقـت قـطرات دم ..يـا أحـمممد تعـااالـى ارفعنـي ورااا خـووك تـعااالى وووه دم دم تعـااالى😱😱
أسـاور طـلعت مـن دار..شـن فـيييي هـييي دم هـدا شـنو شّن صـااار خـيرك تبـكككي
فـاطـمة..ويـن أحـمممد ويـننن
طـلع أحـمد مـن الحـمام..النـهار الأزقـح مـايرتـاحـش الواحد بـككل شـنن فـييي
فـاطـمة وهـي تلبـس فـي جـلابيـتها وربـطت شـاربتها ربـط..زود ارفـعني ورا خـوووك شـكله ضـارب مـررته وووه لـين نـازل مـنها دم المـراااا حـااامل يـانهـاري انـي ظلـمتتتها كـله منـييي
أحـمد..لاحول ولا قوة الا بالله اطـلعي هـي خـشي للـدار انـتِ😡
خـشت أسـاور وتكـنطت مـن أحـمد اللـي يكـشخ
طـلعو أحـمد وفـاطمة ومـشو طـول لمـعتز وعمـر
.
.
عنـد عمّـر خـدوها مـنه الإسـعاف ودخـلوها وقـعدو عمـر ومـعتز بـرا
مـعتز..مـعقولة هكّييي مـعقولة بـسبب نـقاش زي هـدا تضـربها لـين تخـليها تنـزف دم كـيف ضـربتها كـييف😡
عمـر..شـننن تقـول انـت ضـرب شنـوو خـييرك انـي بنـضرب أيـات؟؟ تـي خـشيت ركـبت دروج وانـي بنلـف نـركب لـي حـوشي لقـيتها طـايحـة عد الارض وتنـزف كـيف نـضربـها كـيف
معتـز..كـييف!! بـاه شـن سـبب
عمـر..انـي السـبب تـرجتنـي هلبـا بـاش مـاننـزلش ومـانـديرش مـشكلة بـس سكـرت راسـي واضـحة نـزلت تجـري وطـاحت بـس عـلاش صـارلها نـزيف!؟
مـعتـز..مـرتگ حّاااامل واضـح
عمـر..حـ حـ حـااامل!!؟
مـعتز..ايـه حـاامل هـدا نـزيف شـن بيـكون يعنـي!!؟ تـاني شـي كـيف طـااحت مّعقولة عتـرتت!؟؟عمـر..مـشعارف انـي مـافهمـتش شـييي
.
.
فـي الحـوش
نـشفت أسـاور الـدم كـله مـن لـوطة لـفوق وبـعدها طـقت علـى حـوش مـحمـد
هـالة..خـير شـن تـبببي!؟
أسـاور دفـتها وخـشت وسكـرت البـاب..انـي شـنو قـتلگ!؟؟؟ قـتلگ ردي بـاااالك مزااال تقـربي عـلى أيـات صـح؟؟؟ تمـشي انـتِ شـن اديـررري اطـيحيـها عـلى الأرض ياحـقققيـرة الله لمـا نـوووريـگ وحـتشوفي وحـتبدا الحـرب مـننن تـوووا
هـالة..حـولللـي مـن علـياااا بـري امـشششي اعـلا مـافـي خيـلگ اركـبببيه انـتِ وحـدة كـذابة تـألفـي وتقـطعي مـن راسـك ومـاعنـدكش ولا دلـيييل لانـي متـأكدة لـو عنـدك ولـو نقـطة دلـيل كـنتي درتـي العـااار ابـعدي علـيا والا انديـرك فـي راسـي ونبـهدلك حـتى انـتِ
أسـاور..تـم مـية مـية حـتشوفـي اللـي مـاعمـرك شـفتيييه وتـي روحـك😉
نـزلت اسـاور وهـي بتطـربق وبـتهبل عـلى أيـات وبـدت نخـطط كـيف تـفضـح هـالة
وتـعاود وتشـوف فـي الـفـيديو فـي فـونّها كـيف هـالة دفـت أيـات وهـربت وكـيف أيـات تـستنـجد بـيها بـس هـي هـربت وخـلتها!!!
خـش مـحمد روح لـحـوشه وشـياطيـن ينطـو فـوق راسـه
هـالة كـانت لابـسة ومـتكـمة
هـالة..حـبيبي جـييت😌
مـحمـد..ضـمي فـمك وخـليني فـي حـالي راهـو جـايتنـي مـنك للـأخـيررر قـدااااش مـرررة نـقولللك هنـااااء أخـتتتك مـش لخـوووي بـاااش تفـهمممي بـاااش
هـالة نـزلت دمـوعها..خـلاااص عـاااد والله خـلاااص مـعقولة اللـي يجـي يهـزبني ويكـشخ عليـا وانـي لاقـييني سـاكتة ولا نـنزل ولا نتحـرك مـن مكـاني كـلكم استغـليتو ضعـفي وقـعدتو تهـزبو ياسر فـديت😭😭
مـحمـد.. عـلاش مـن كـلمك!؟؟
هـالة..انـت لاقـيني سـاكتة ومـاندويـش بـس ع خـاطرك راهـو وخـاطر امـك مـانبـيش مـشاكل بس والله خـلاص أسـاور اللـي مـداية روحـها طـيبة وكوـيسة لفـعة مـن تحـت الأرض جـتني لـوسط حـوشي وقـعدت تهـدد فـيا وضـربتنـي كـف ومـع هـدا استعـودت مـن شطـان وقـلت معلـيشي مـش علـى عقـلها اهـلها مسـافريـن ومـتنرفزة ومـضايقة مـادورتهاش جـتني مـرت خـوك هـدي أيـات مـاخلـت مـاقتـلي سمـعتني وسـخ ودانـي عـ خـاطر هنـاء اخـتي مـاسلمـتش علـيها شـن ذنـبي انـي كـان اخـتي حـقيرة وتبـي راجـلها هـيا مـالياش ذنـب انـي وتـوااا انـت هلـبا والله الا هـلبااا😭😭😭
وخـشت الـ🐍 للـدار وهـي مبـتسمة وسكـرتها بالمـفتاح وقـعدت تعـلي فـي صوتـها واديـر فـي روحـها تبـكي
أمـا مـحـمد وجـعه قـلبه علـيها وحـس روحـه ظـالمـها قـعمز وقـعد يفكـر وحـاير مـن الـظالم ومـن المـظلوم
.
.
.
عـند عمـر
خـشو أحـمد وفـاطمة طـول لعـمر و مـعتز
كـان عمـر مقـعمز وحـاط يـديه عـ راسـه
فـاطمة..ويـنهاا ويـنهااا!؟
مـعتز..كـيف دخـلوها يـام
فـاطـمة..انـ شـاءالله خيـر
مـعتـز..حـالة اجـهاض البـيبي خـاسر مـن الطـيحة
فـاطمـة..كـيف هكـي طـيحة شـنو ضـربتّها مـن غـلك ضـربتها!؟؟
مـعتـز..يمـا خـليه اللـي فـيه ساده مـاضربّهاش ركـب لحـوشه لقـاها طـايحـة فـي دروج
أحـمد..مـن قـالك اجـهاض ؟
مـعتـز..تـوا خـشيت لانـهم عـطلو قـاالي البـيبي خـاسر
فـاطـمة حـطت يـدها عـ قـلبها..يـانويـرررتـي علـيها مـاحست واحـني مـاننـدروش علَيـها😳😱
أحـمد..خـلاص يـام قّعـمزي وانـ شـاءالله خيـر
فـاطـمة قـعمـزت وقـعدت تسـتنى مـعاهم وتـدعـي
لـين مـا طـلع الدكـتور
عمـر..كـيف حـالها!؟
الـدكتور..للأسـف حـاولـنا عـلى قـد مـانـقدرو بـس هكـي ربّـي رايـد
.
.
.
عـند دنـيا
دنـيا..افففف خـيره هـدا مـايردش يـاربـي مـعقولة مـن بكـري نتصـل لـتوا مـافيـش رد يـارب انـ شـاءالله خـير يـاااارب

يـاريـن خـشت لـدنيـا بـدبـدوبـها وعـيونـها مـغمضات..دودي نـبي نـرقـد زنـبك (جـنبك)😣
دّنـيا..يـاعمـري تعـالي جـنـبي هـي
جـت يـاريـن تجـري اتكـت جـنب دنـيا
امـا دنـيا قـعدت تمـسح علـى شـعرها لـين رقـدت يـاريـن ورقـدت دنـيا مـعاها
.
.
فـي العـيادة
عمـر..شـننو شـن فـيي!!؟😳😦
الدكـتور..الجـنين مـاقدرناش ننـقدوه كـان خـاسر واطـرينا نجـهضوه ربـي يعـوضك خـير والمـدام حـالها كـويس الحمدلله غـدوا الصـبح تقـدر اطـلعها اليـوم تقـعد تحـت المـلاحـظة والحمدلله عـلى سـلامـتها
عمـر ارتـاح..الله يسـلمگ نـقدر نـخشلها!؟
الدكـتور..اي اكـيد
خـش عمـر لأيـات طـول
فـاطمة..الـف الحمدلله عـلى سـلامتها يـاربي الحمدلله
مـعتز..الحمدلله خـلاص روحـي ارتـاحـي
فـاطـمة..نخـش نطّمن علـيها قـبل
أحـمد..نسـتنى فـيك فـي سيـارة
مـعتز..نـروح مـعاك لانـة عمـر اكـيد حـيقعد مـع مـرته وحـيحـتاج سيـارة
أحـمد..باه اطّلع انـت وامـي مـعناها
مـعتز..اوك
.
عمـر..حـبيبي
أيـات تلـفتتـله وهـي دمـوعها فـي عيـونها..نـعم
عمـر..كـيف حـالك
أيـات حطـت يـديها عـلى وجـهها..كـيف تبـيه يكـون😭هـدا أول بـيبي لـينا مـزال مـافرحـناش بـيه حـتى😭طـول مـشي
عمـر شـد يـدها..يـاروحـي خـلاص مـعش تبـكي والله نجـيبو عشـرة بـعده😂
أيـات..وقـت ضـحكك يـاعمـر تشـوفـش فـي حـالتي😭😭
عمـر..اسـف يـاعمـري بـس نـبيك تغـيري جـوگ
ايـات..كـيف بنـغيره كـله مـنك أصـلا قـلتلك انـي مـاتمـشيش مـاتتعـاركش مـعاه شـوف شـن طـلعت انـ انـي نعبـيلك فـي راسگ وطـلعت هـديكا مـلائكـة😭
عمـر..اسـف يـاقـلبي والله مـاننـدري عـ روحـي تفـجرت طـول
أيـات..😭😭😭
عمـر..خـلاص عـاد اسـف قّتلك بـس قـوليلي كـيف طـحتي!؟
أيـات تفـكرت هـالة طـول خـافت تقـوله هـالة تصـير مـشكلة أكـبر مـن الأولـى فـضلت انـها تسكـت احـسن وتقـول انـها عتـرت
عمـر..الوووو ويـن مـشيتي
أيـات..مـشعارفة نـازلة نجـري التـوت رجـلي تحـتي وطحـت وانـتم اصـواتكم كّانت عّالـية مـاسمـعني حـد
عمـر..امممم مـتأكدة؟ نعـرفگ كـيف تكـدبي
أيـات ولـت تبـكي مـن جـديد..وقـت كـدب هـوا😭😭خـلاص عـاد مـش نـاقصة انـي
عمـر..اششش خـلاص يـاروحـي خـلاص
طـق طـق طـق
عمـر..خـشـي
أيـات..مـنو؟
عمـر..أكـيد أمـي مـن بكـري تسـتنى مـعانا
أيـات..بـه
خـشت فـاطـمـة وهـي دمـوعها عـلى وجـهها..الحمدلله عـلى سـلامّتگ يـابنـيتي
أيـات..الله يسـلمك عمـتي
فـاطـمة شـافّتلها طـول وقـت قـالت عمّـتي عـرفت إنـ أيـات حـاملة فـي قـلبها علـيها..يـابنـيتي مـاتـزعلـيش مـني ولا تـضـ...
أيـات قـطعت علـيها..لالاا مـازعلـتش منـك ولا شـي عّادي اصـلا مـاسمـعت شـي انـي كـانت دوشة وكـلكم تـدوو خـفت بّس ونـزلت نـجري وطـحت وقـدر الله مـا شـاء فـعل الله غـالب
فـاطـمة حـست بأيـات تكـدب..مّهما كـان انـي غلـطت بـحقك بـس والله مّن حـرارتـي علـى ولـيداتي مـانبيـهم لا يّتعاركـو ولا يـفرقـهم شـي
أيـات..مـن حـقك والله بـس اهو ولـدك قـدامـگ والله عييّت وانـي نشـد فـيه شـي مـباش يـقـعد ويـسكت وهـوا اللـي قـعد شـاد فـيا نـحكيله
فـاطـمة..الله غّالب تـوا اللـي صـار صـار يـابنـيتي الحمدلله عـلى سّلامّتك وربـي يعـوضكم خـير
أيـات..الله يّسلمگ امـين يـارب
فـاطـمة..هـي مـانتعـبكش انـي بنـروح تصـبحو علـى خـير
فـاطـمة & عمـر..وانتِ مـن أهـله
طـلعت فـاطمة مـع مـعتز وركـبو سيـارة مـع أحـمد ومـشو روحّو
وقـعد عمـر مـع أيـات
.
.
تـاني يـوم عـند هـالـة جـتها أخـتها هنـاء فـي الصـبح
هنـاء..بـاه شـنو صـار يعنـي!!؟
هـالـة..كّانت حّااامـل انـي قتـلت روح قّتلللت روح
هنـاء..تـي شـن ذنـبگ انـتِ مـاكـنتيش تنـدري اسمـعيني هـيا شـن قالـت لمـا فـاقت
هـالـة..هـدا اللي مخـوفنـيي هـيا قـالت انـها عتـرت لكـن انـي لمـا دفـيتها واضح حـد دفـها يعـني يدي واكـيد شافـتني رغـم ان هـربت طـول😭😭
هنـاء شـدت يـدين أخـتها اللي يـرعشو..اهـدي أهـدييي مـش هكـي التـفاهم اصـبري انتِ ماتنـدريش خـلاص عـلاش هـدا كـله ومـرات هـيا خـافت مـنكك هـدا بـاش مـابتـش تحكـي
هـالة..كـله مـنكك كـللله مـنككك لـو قـالت حـرف حـنمشي فـيييها وأسـاور أسـاااور تعـرف بكـل شـي البـنت هـدي شيـطااانة شـيييطااانة مـافيش حـد يعـرف وجـهها الحـقيقي غـييري تخـيلي ركـبتلي قـتلي انتِ اللـي دفـيتيييها خـلاااص انتهـيييت انـييي انتـهييييت هـدي مـاتتكـلمش الا لـمااا يكـوون عنـدها دلـيييل والله حـتبهـددلـننني الله
هـناء تمـشي يـمين ويـسـار وهـيا مـتوترة..كـيف حـنديرو كـيييف لازم انـطروها البـنت هـدي مـن اهنـييي
هـالـة..لو حكـينا لأهـلها انـها اهنـي حـطـلع كـل شـي داساته عـليا
هنـاء..نبـبيي نفـهم عـلاش هـيا وأيـااات سـاكتييين لـتوا فـي شـي فـي راسـهممم
.
أمـا بـرا شـقة هـالـة كـانت اسـاور واقـفة تسـمع فـيهم وهـي مبـتسمة بـخبث ونـزلت تجـري أول مـاسّمـعت صـوت بـاب انـفتح
نـزل كـريـم وانـفتح بـاب هـالة وطـلعت هنـاء
هنـاء ابـتسمت بـخبث لـهالة..ءءاهـلا كـريم كـيف حـالك😊
كـريـم شـافلـها بـإسـتغراب..الحمدلله
هنـاء جـت جّنبه ونـزلت مـعاه
أمـا هـالة تعـفلقت مـن تصـرف أخـتها وسكـرت بـابها
هنـاء..اي شّن اخـبارك
كـريـم اتأفـف..مّاشـية
هنـاء قـربت يـدها جـنب يـده وقـعدت تتّلمس فـيها..اممم شـن جـو قـرايتگ😍
كـريم وقـفت شـافلـها ودفـها..حـركات العـواويـل هـدي مـانحـبهاش وخـليگ فـي حـالگ احـسنلـك لانـگ مـاتعـرفيـش شـري كـيف ينـوض علـيا
هـناء..ءءء😳😳😳
نـزل كـريم بـعد فّـنص فـيها ومـشي طـلع لـسيـارته لقـاها مـدرسة وراه ومسـكرة علـيه قـعد يكـلكس
هـناء..تـي بـااهي اهـو جـيت علـيك دراه كـبدد شـن عجـبني فـيه حـتى انـي🙂 ..طـلعت طـول هنـاء وركـبت سيّارتها وطـلعت وطـلع كـريـم طـول وجـي جـنب سيـارتها..مـرة تـانية درسـي سيـارتگ بـرا مـش قـراج بـوك هـوا😒 ..واجـتازها ومـشي
.
.
عـند أيـات طـلعت مـن العـيادة مـع الـظـهر
عمـر..قـاعدة مـضايقة
أيـات..ايـه كـان خـاطري نفـرح بـالبـيبي ومـفروض تـوا مـروحة فـرحانة ان انـي حـامل ونفـكرو شـن حنسّموه وشـن نشـروله ونسـتنو امـتى نّعرفو بّنت أو ولـد بـس للـأسف صـار العكـس💔😔
عمـر..بـاه يـاعمـري ربـي حـيعوضـنا أكـيد انت بـس مـاتضـايقـيش يـاروحي خـلاص عـاد مـن امـس وانتِ هكـي مـضايّـقة ومّهـمومة
أيـات لفـتت وجـهها للـروشـن وقـعدت خـانقـتها العـبرة وسـاكتة لـين مـاقـالت..ارفعـني حـوشنا
عمـر..اهـو ماشيين حـوشنا اصلا
أيـات..قصـدي حـوش امـاليا
عمـر..نعـم؟ عـلاش؟؟
أيـات..أرجـوك يـومـين بـس نـبي نـرتاح
عمـر..عـلاش قصـدك مـش مـرتاحة مـعاي؟
أبـات..عمـر انـي مـرتاحة مـعاك بـس نـبي اهـلي نريـح روحـي عنـدهم لانـي تعبـانة مـاتضـغطش عليا
عمـر تنـهد ودور ومـشي لمـحل خـدالها حجـات ورفعـها لحـوش اهـلها
عمـر شـد يـدها..نحـبگ
أيـات ابـتسمت..نمـوت فـيگ
نـزلت أيـات مـن سيارة وسـاعدها عمـر خـشت طـول اول مـافتحـو البـاب ودخـل وراها عمـر الحجـات
حـميدة..اقـعد تغـدا ولـيدي
عمـر..لالا صحـتين متغـدي
حـميدة..متغـدي عيـنك اشبـح حـتى مـن وجـيهگ أصـفر انـت خـشيت خـشيت خـش تغـدا وبـرا
أمـير..اووو عمـر شـن جـو شـن الأخبـار
عـمـر..الحمدلله تمـام شـن أمـورك
أمـير..الحـمدلله خـش تفـضل الغـدي واتـي
حـميدة..كيـف كـنت نحـلفله بـاش يخـش
أمـير..اياح تـي خـش يـا راجـل
عمـر..بـاهي هـي
خـش عمـر تغـدا مـعاهم ونـاض بيـطلع
عمـر..بـالله يـا أمـير نـاديلي عـلى ايـات
أمـير..أيـاات
أيـات نـاضت..نعـم
أمـير..قـالك راجـلك هـيا
أيـات عـقدت حـواجـبها..شنو! انـي بـايتة شـن هـيا!
أمـير..مـشعارف قـال نـاديلي علـيها
حـميدة..بـري شـوفيه
مـشت أيـات طـلعت..نـعم!
عمـر..مـزال مسكـرة راسـك تبـي تبـاتي!
أيـات..قـتلك نبـي نرتـاح بـسسس
عمـر..وحـتى انـي نبـي نـرتاح وراحـتي مـعاك وفـي ليـل جـايك بـيات بـرا حـوشگ لا خـلاص
أيـات..تـو فـي سيـارة اتفقـنا احـني
عمـر..مـاليـاش عـلاقة بتـروح اللـيلة بـيتان لا راهـو
سمـعهم أمـير طـلع..شـن فـي ان شـاءالله خيـر
أيـات..لا مـافيـش شـي خـلاص قـتلك غـدوا تجـيني
عمـر..لا فـي تـبي تـبات وانـي قـلت لا وهـي تعـانـد
أمـير..أيـات عـيب الكـلام هـدا راجـلگ قـال لا مـعناها لا مـافيـش عنـاد فـي شـي صـاير تحـليه بـينك وبـينه مـش تكـبريه! سـلم وخـيتي
عـمر..اهـو الكـلام الـباهـي
أيـات تنـهدت..بـاه تمـام تعـالى فـي لـيل امـخر ايواه مـاتجـيـش بكـري ..وخـشت
عمـر ابّتسم..تـم
أمـير..حـالة أخـتي راه وقـت تعـند راسـها مـستحيـل تفـهم
عمـر..كـارتة يـاراجـل فـي العنـاد
أمـير..خـليها عـ راحـتها تضـغطش علـيها وانـي اصـلا بـعدين فـي ليـل امـخر بنـطلع عنـدي سـهرية تـو نـروح بـيها انـي
عمـر..عـادي مـاتعـبش روحك
أمـير..مـافيـهاش تعـب تـو نـروح بـيها
عمـر..مـية مـية ..طـلع عمـر
خـش أمـير لقـي أيـات مـقعمـزة وقـارنة حـواجـبها
أمـير..خـيرك انتِ صـايرة مـشكلة!؟
ايـات..مـافي شـي نـبي نـبات بـس حـلوة حـتى هـدي حـتى امـاليا بـيحرمـني مـنهم😏
أمـير..مـش هكـي التّفـاهم ومـافي حـد حـارمك مـننـا القـصة ان فـي رجـالة وانّي واحـد منـهم مسـتحيل نخـلي مـرتـي تبـات بـرا يـعني اهـو هـو وافـق يخـليگ تقـعدي لـوقت امـخر خـلاص تـم المـوضوع كـأنـك بـتي
أيـات..اففف بـاااهي
طـلع أمـير وقـعدت أيـات و حـميدة
حـميدة..بنتـي ونّـعرفك احكـي شـن صـاير وشـن سـبب الإجـهاض
أيـات..طـحت مـن دروج
حـميدة..شـن منـزلك فـي اخـر الليـل؟؟
أيـات..تعـارك عمـر مـع خـوه وانـي وقـت سّمعت صـوت عـالي طـلعت نجـري وعّترت وطـحت
حـميدة..امممم وعـلاش تعـاركو
أيـات..عـ خـاطري
حّميـدة..الـلطـف
أيـات..والله ...(وحكـتلها كـل شـي صـار)
حّميـد..خّزي عـزوزتگ مـعقولة تقـول هكـي علـيك المـهم بـنت صـقر مـاتطـلعش غـالطة !؟
أيـات وهـي تّاكل فـي فـواكـه..ومّش هكـي وبـس جـتني فـي العـيادة تبـكي ونـادمة زعمـيتك انـي لا فّهمـتها تحـبني لا شـي والله نحـبها وفـرحانة بـيها لكـن حـسيتها كّل مـرة تمـيل مـع هـالة
حمـيدة..انـتم كـناينـها وبّالطبـيعي بتمـيل كـل مّرة لـوحدة
أيـات لـوت شّواربها..مـشعارفة
حـميـدة..اسـمعي مـني وبـطلي غيـرة بـس
أيـات..بـاهي
تـن تـن
حـميدة..شـنو هـدا
أيـات..هـدا فـونـي أسـاور بـاعتتـلي
حـميدة..البـنية اللـي قـاعدة عنـدكم؟؟
أيـات..ايـه هـيا
حّميدة..ردي علـيها
أيـات..اهـو نكّتـبلها
أسـاور..شـن جـو وينـكم عـطلتو
أيـات..انـي فـي حـوش بـوي مـش جـاية غـادي وعمـر كـيف طـلع
أسـاور..خـسارة كـنت نـراجـي فـيگ
أيـات..والله قـلت نـرتاح شـوية
أسـاور..عنـدك حـق شـي يجـيب الصـداع😂
أيـات..بـذات خلـيقة هـديكا
أسـاور..حـالة امّس رعـشتها الـيوم اخـتها هنـاء اهنـي مـن صـبح
أيـات..شـن اديـر؟؟
أسـاور..يـخططو لّحل لـمصيبتـهم
أيـات تـستغبى..مـصيبة شـنو
أسـاور..بـلا غبـاء نًعرف كـل شّي راه
أيـات عـدلت تقّعميـزتها..شـنن تعـرفيي
أسـاور..نّعرف انّ هـيا اللـي دفـاتگ😉
أيـات..تبّصصّري شـيطان انّتِ😂😂😂
أسـاور..🤣😂😂كـل شـي عنـدي وبـالدلـيييل
أيـات..تّي كّيييف
أسـاور..تجـي اهنـي تـو نحكـيلك كل شـي هـيا بـاي عمـيمة تنـادي
أيـات..شّن بيصـبرني لكـن بًاي😅
سكـرت أيـات وهـي مصـدومة
حـميدة..خّيرك
أيـات..ءءلا شـيي لكـن البّنت هـدي يـام مـاتفهمـيهاش عنـدها وجـه مـايعرفـه حـد حـتى انـي مـانعـرفاش تـي مفـروض تخـدم فـي التـجسس وحـقربي الـدولة لمـا تـوقف ع رجـليهـا ومـعش حـد يخـونها😂😂تـي مـش فـايت علّيـها شـيي
حـميدة..ردي بـالگ مـنها بّنيتي النّاس هـدي مـانحـبهاش انـي
أيـات..مـاتخـافيـش تحـبني هـيا
حـميدة..انـ شـاءالله
.
.
.
فـي الحـوش بـعد الغـدي
نـزلـت هـالة مـدايرة كـيكة وتبيض بـيها فـي وجـهها
فـاطـمة..يـا أسـااور تـرا اتصـلي بـي عمـر خـيرهم عـطلوو؟؟
أسـاور..كـنت نكـلم فـي أسـاور قـالتـلي انـها فـي حـوش بـوها
فـاطـمة..اللـطف عـلاش!؟زعمـك تعـاركو؟؟
أسـاور..لالا قـالت بّترتاح وتـروح فـي لـيل
فـاطـمة..اممممم بـاه بـراحـتها💁
هـالة..السلام علـيكم
فـاطـمة & أسـاور..وعلـيكم السـلام
هـالة..كـيف حـالكـم كـسدت قـلت ننـزل نـهدرزو وأكـسد أيـوتة قـريب تـوصل نـحمدلـها عـلى سـلامـتها
فـاطـمة ابّتسمت..ايـه هكـي نبـيكم يـابنـيتي تحـبو بعـضكم وزي الـوخـيات
هـالـة..#يـتـبع
.
.
انـ شاءالله تنـاال اعـجاب الجـميع ويافااانـز والله الحلقـات طـوال بـس مـن كـتر مـا تـنسجـمـو مـع الـحلقـة تحـسوها قصـيرة فـقط😂😍 ونـحبكـم هلبااااااا وخـليكم ديما مـتفاعليـن ونـبي نـشوف رأيـكم في الحـلقة ونـبي كـلام طـويل😅 ارفعولي معنوياتي شوية😌باش نقدر نكمل كتابة💎 #حنو

google-playkhamsatmostaqltradent