رواية حقد النساء الحلقة الخامسة 5 كاملة بقلم الكاتبة حنو

 رواية حقد النساء الحلقة الخامسة 5 كاملة بقلم الكاتبة حنو

رواية حقد النساء الفصل الخامس

رواية حقد النساء الجزء الخامس 

البارت 5

رواية حقد النساء الحلقة الخامسة 5 كاملة بقلم الكاتبة حنو

رواية حقد النساء الفصل الخامس

الـحـلقة الخـامسة
.
.
مـن رواـية
.
.
#حـقـد_النـساء💔🔥
.
.
انفـتح البـاب وخـش أحـمد..السـلااام علـيكم
الكـل..وعلـيكم السـلااام
تلـفتت هـالة للـصوت اللـي سـمعـاته وكـان مـش غـريب عليـها..هنـو دقـيقة خلـيك عـ الخـط
شـافت مـن بعـيد مـن جـي ونصـدمت بـأحـمد اللـي واقـف ويسـلم علـى مـحمد وعمـر وأيـات..هنننـو كـان تعـرفـي مـنو رييييـت
هنـاء..مـنوووووو
هـالـة..حبـيب رزاااان بـنت خـالتـي حيـاااة
هنـاء..الله😳حـيييي حـييي طلـع سـلفگ والا شنـووو
هـالة..اكيـد خـوه ايـه سكـري سـكري خلـي بنطـلع
هنـاء..تمـام
سكـرت هـالة مـن الصـدمة وقـعدت تتفـكر لـما كـلمت أحـمد وقـالتـله علـى رزان
نـرجعـو بالـزمـن شـوية
.
.
تـرررن تـررررن
أحـمد..الـو
هـالـة..ايـوا شـن جـو
أحـمد..الحمدلله مـن مـعاي!؟
هـالـة..أنـي بـنت خـالة رزان
أحـمد..اها اهلـين تفـضلي
هـالـة..الله يـفضـل علـيگ بنقـولگ راهـو رزان تضـحگ علـيگ وهـيا وحـدة كـدابـة كـادبـة علـى مـية غيـرگ والـيوم كـانت فـاتحـتهـا قـلت نقـولگ ونـدير فـيك خيـر😊
أحـمد..شـنوو تـقووولي انـتِ خـيرررك!!؟؟
هـالـة..مـش مـصـدققنـي اصـبر هـي
مـشت هـالة جـنب بنـت خـالتـها..يـاعمـري الـف مـبروگ فـرحـاانة!؟؟
رزان..الله يبـااارگ فـيگ اـيه عـلاش لاا!؟اكيـد فـرحـاانـة بمـا ٱنـ خـديـت اللـي نـبيـه وفـلوووس👏🏻
هـالـة..هههههههاااي وأحـمد؟؟
رزان..عـلى الحـيط زيـه زيـ الأولـين
هـالـة..اي والله صـدقتـي😂
سكـر أحـمد المكـالمـة ومـعش قـدر يتـحمل يسـمع أكـتر مـن هكـي إنـهار أحـمد وقـريب هـبل💔
.
.
نـرجـعو للـوقـت الحـالـي
طـلعت هـالة مـن الـدار وبـتركـب الـدروج بـسرعـة لحـوشـها
أيـات..هـالـة!؟ خيـرك راكـبة بنـحطو الغـدي!
هـالة وقـفت وتمـنت تنـقز عـلى أيـات وتخـنقـها
انـتبـهولهـا كـلهم
مـحـمد..هـالـة تعـالـي سـلمي علـى خـوي أحـمد
تلـفتت هـالـة ونـزلـت بـإبـتسـامة مـصـطنـعة..ااه اهـليـن
سـلمت هـالـة عـلى أحـمد وكـانت تحـاول مـاتشـوفـش حـتى لـوجـهه
أحـمد..اهلـين بـيك
فـاطـمة..أيـات ويـن
عمـر..قـالت بـتحط الـغدي
فـاطـمة..بـري مـعاها يـا هـالـة
هـالـة..حـاضـر
مـشت هـالـة وهـيا تـرعـش خـشت للـمطبـخ لقـت أيـات تحـط فـي الغـدي قـعدت تحـط مـعاها وكـان كـل تفكـيرهـا فـي إنـ هـل عـرفـها أو لا
وسـرحـت بتفـكيـرها بعـيييد
.
.
قـبل سـنة
هـالـة..الـو أحـمد عـرفتنـي!؟
أحـمد..ايـه عـرفـتگ خـير تفـضلي!؟
هـالـة..ءء شـي بـس قـلت نهـدرز علـيگ شـوية ونتـعرفـو
أحـمد..مـش فـاضـي لـتفـاهاتـگ
هـالـة..بـس انـي كـنت نبـي نتـعرف علـيگ بـس
أحـمد..مـش نـاقصـني زبـالـة هـيا طيـري علـيا بـعيـد
هـالـة..معـقولة تحـبها لـدرجـة هـدي حـتى خـاناتـگ وتـزوجـت غيـرگ مـاتبـيش تكـلم غيـرها!؟
أحـمد..انـتِ مـريضـة راك ربـي يشـفيگ
سكـر علـيها أحـمد دارلـها بـلوگ
.
.
.
نـرجـعو للـوقت الحـالـي
أيـات..الوووو هـااالـة ويـن رحـتيي لـيا سـاعـة نـدوي مـعاك
هـالـة فـاقت لـروحـها..اااه شـني
أيـات..هـاك فـرشـيلـهم هـدا عـلى الطـاولـة
هـالـة قـلبت عيـونـها..يكـون فـي علـمگ انـي عمـري مـادرتـه هـدا كـله وانـي بـنت نـاس مـاعمـرها خلـتني نقـيم حـتى حـاجـة بتجـي انـتِ تـؤمريـني!؟ انـي طـول عمـري نمـشي بـالخـدامـات ديـريه بـروحـگ هـدا لانـگ انـتِ مـش مـتعلـمة بـيه😏
طـلعت هـالة مـن المـطبـخ وهـي قـايمـة خشـمها
أمـا أيـات فـ دمـعو عيـونـها مـن كـلام سـلفـتها وقـعدت واقـفة ومصـدومـة فـي حقـدها وحسـدها هـدا كـله
طـلعت هـالة وقـعمـزت جـنبـهم
فـاطـمة..ويـن أيـات يـا هـالة؟؟
هـالـة..خلـيتـها فـي المـطبـخ بـتجيـب الغـدي
فـاطـمة تنـهدت وسـكتت
عمـر كـان مـركز مـعاهـم وحـس ان فـي شـي صـاير خـلا خـوتـه يـهدرزو ونـاض مـشي للـمطـبخ
أمـا أيـات مـسحـت دمـوعهـا اللـي نـزلو بـروحـهم وبـدون مـاتحـس علـيهم وقـعدت تمـروح علـيهم
خـش عمـر للـمطبـخ لقـي أيـات واقـفة وتمـروح عـلى وجـهها وعـاطـية للـباب بـظهـرهـا
عمـر عقـد حـواجـبه..حـبيبي خـيرك!؟
أيـات خـافت وقـت سـمعت صـوتـه كـانت مـاتبـيشي يـشوفـها تبـكي..ءء ششـي
عمـر لفـتهـا لـيه وشـاف عيـونـها مـدمـعات..خييـررگ!!؟
أيـات..ششـي
عـمـر..تكـلمـي خيـرگ!؟
أيـات..شـي يـا عمـر هـيا خـلي بنـرفـع الـصفـرة
عمـر..نتكـلمو بـعدين فـي الـحوش
أيـات..بـاه
قـدم عمـر بـاسـها عـلى جـبيـنها💋..يـا جـنة عـينـي وسمـاء قـلـبي
أيـات ابـتـسمت..ربـي يحـفظگ لـيـا❤
عمـر..هـاتي نـرفـع علـيگ شـن بتـرفعـي
أيـات..فـرش هـدي فـوق طـاولة وهـدي قـدام عمـيمة حطـها
عمـر..قصـدك درتـي سـفرتـين؟!
أيـات..ايـه عـلاش؟؟
عمـر..لالا عـادي هـي
مـشي عمـر فـرش وجـي خـدي صفـرتـهم هـوا وخـوتـه وحـطها فـوق الطـاولـة ورفـعت أيـات الصـفرة وجـابت المـيا والمـشروب والفـواكـه وقـعمـزو يتغـدو
فـاطـمة..تعـبتگ يابـنيتي صـحيتي
أيـات..ولو يـاعمـيمة شـن درت انـي حـطيتـه بـس انـتِ اللـي مـطيبـتيه💗
فـاطـمة..بـارگ الله فـيگ
هـالـة اضـايقـت مـن شكـرانـها لـي أيـات كـلت شـوية وحـطت كـاشيـكـها ونـاضت
فـاطمـة..خيـرك بـنيتي مـاكـليتي شـي!
هـالـة..صحـتين عمـيمـة بـس مـاناكـلش فـيها المـاكـلة هـدي دسمـة انـي انـسانـة مـحافـظة عـلى نفـسي ورشـاقـتي😌
فـاطـمة..فـرقـت رشـاقـتگ يابـنيتي رايـحة جـلدة عـلى عـظم
شـدت ايـات ضـحكـتها لـين شـرقـت
هـالـة شـافتـلها بغـيظ ومـشت للـمطبخ غسـلت يـديها وركـبت لحـوشـها
أمـا أيـات خـدت اميـا شـربـتها وقـعدت تضـحك هـيا وعـزوزتـها فـاطـمة
كمـلو مـاكـلة وغسـلت أيـات المـاعيـن وحـطت الشـاهـي والـقـهوة ركـب مـحمـد بـعد الغـدي عـلى طـول وقـعدو عمـر ومـعتـز وأحـمد مقـعمـزين يهـدرزو
مـعـتز..يـاراجـل فـديت خـلاص نـبي نسـتقـر ونتـزوج
أحـمد..بـاه شـن مـزال يـعني شـوية ويـطق بـوهـا سنـة اصـبر علـيها وخـلاص حـتى هـيا قـعدت تعـانـي فـي أمـها وخـواتـها المـسؤليـة كـلها علـيها
معـتـز..قـتلها مـش ضـروري عـرس نـقرو الفـاتحـة ونـروح بـيگ وتمـت قـتلي لا
عـمـر..مـن جـدگ انـت!؟ مـزال الـوقت واديـرو كـيف مـاتبـو
مـعـتز..بـاه كـليتونـي بـقشـوري النـم خـلاص هـا سكـتت وانـت فكـنا مـن رومـنسيـاتگ والجـفاف اللـي بـديرهـولـنا شـفتـگ راه مبـكري فـي المـطبخ🙂
أحـمد..😂😂😂لااااا البـيت دااااه طـاااااهر وهـيفـضل طـول عمـرو طـاااهـر
مـعتـز..ايـوااه سـمعت خـوگ ولـه😂
عمـر..تعـرفو انـتم دراهـات كبـد الـواحـد يـركب لـحوشـه يـرقد خيـر تعـب السـفر بـروحـه سـاد بـنزيد حـتى نفـخكم انـتم هلـبا
مـعتـز..ريـته ولـه مـعش عـاجبـينه بـدي عنـده حـوش ويـتكلـم بـيه🙂
أيـات..عمـررر
أحـمد..نـوض مـرتگ تنـادي علـيگ🙂
أيـات..يـاعمـرر كـانگ مـزال مـش راكـب عطـيني مـفتاح الحـوش
مـعتز يقـلد فـي صـوت أيـات..يـاعمـرر نـووض😂😂
نـاض عمـر..هـي انـستو بـعضـكم اهـو جـاي بنـركب حـتى انـي
أيـات..اوگ هـي بـالسلامـة عمـيمـة تـو نـرتاح شـوية وننـزل بـعدين
فـاطـمة..سـلمگ بـنيتي سـلمگ هـدرازة💜
ركـبو أيـات وعّـمر
وخـشت فـاطمـة لـولادهـا أحـمد و مـعتز لقـتهـم يـهدرزو قـعمـزت جنبـهم تهـدرز
فـاطمـة..مـاشـاءالله علـيها مـرت عمـر ادب وفـلاحـة وجـمال
مـعتـز..خيـرها هكـي مـرت مـحمـد نفـاخـة شكـلها مـن النـوعـية مـتع اليـاااي والـواااو وكـيووت😒
أحـمد..يـاسرگ قـرررمـة يـاااسـرگ
مـعتـز..والله العـظـيم نـدوي جـديات شـوف مـرت عمـر كيـف مـتواضـعة وخـشت فـينا طـول ومـاطنفـرتش بكـل وحـتى امـي مـاخلـتهاش تنـوض ولا اديـر حـاجـة
فـاطـمة..مـاهـو ياولـيدي فـي فـرق بـين هـالـة و أيـات هـالة مـن عيـلة طبـقتها عـاليـة هلـبا وبـالخـدامـات واللـي تتمـناه تلـقااه أمـا أيـات مـن عيـلة مـتواضـعة وعـلى قـدهـم
مـعـتز..يـعني الحـيي بـدت هكـي هـيا هـدي أعلـى مـن هـدي يبـقى هـدي اديـر وتحـرت علـيها وهـدي لا تـربـاية خـدم؟! مـن قـال بـيه هـدا!؟ انـي مـشعارف كـيف مـحـمد مـتحـملها!
أحـمد..كـيف يعنـي تبـيه يطـلقـها والا شـني سيـورهـا تتـعود عـلى جـونـا وتفـهم طبـعنا وتتغـير وزي مـاقالـت أمـگ هـيا طبـعها وتفـكيرها غيـر ويخـتلف فـ مـستحـيل حـتنسـجم طـول أكـيد تبـيلها فـترة بـاش تنسـجم وتتـغير
مـعتـز..امـورهـا تمـلـح😒
نـاض أحـمد..انـي خلـي بنـولي للشـركة غـير روحـت تغـديت وبّنولي مـزال عنـدي كـومة خـدمة
فـاطـمة..أرفـعنـي مـعاك لـدويـرتـي تـراه
مـشت فـاطـمة لـدارهـا وقـعد معـتز مـتكـي فـي الـدار
اتـصل فـونـه رد عـلى طـول
دنـيا..عـزو
مـعـتز..ايـوا
دنيـا..شـن الـجو
مـعتـز..الحمدلله تمـام شـن أخبـارگ انتِ
دنـيا..الحمدلله مـاشـية أهـو
مـعتـز..كـيف حـال أمـگ وخـواتگ
دنيـا..الحمدلله كـويسين ياروحـي انـت شـن اخبـاركـم وشـن مـدايريـن روحـو العـرسان الـيوم؟
مـعتـز..الحمدلله مـية مـية ايـه روحـو
دنيـا..كـيف حـالهم وشـن جوهّـم
مـعتـز..مـليـح جـوهـم فـرحـانـين
دنـيا..باهـي مـاشـاءالله ربـي يهنـيهم
مـعـتز..ويـهنيـنا يـاااارب
دنيـا..ايـه💔عـادي تجـي لحـوشنـا بعـدين العـشية!؟
مـعـتز..عـلاش خـيرك شـن فـي شـن صـاير!!؟
دنـيا..شـي بـنتكـلم مـعاك فـي مـوضـوع
مـعـتز..بـاه حـاضـر يـاروحـي خـلي مـعناها نـرتاح سـويعـة تـوا وبـعدين العـشية نجـيگ وراگ تنسـي اديـريـلي مـن هديـكا الكـيكة جـاي خـاطري فـيها
دنـيا..امـا هـيا !
مـعتـز..مـشعارف مـرة قـلتيلـي اسمـها لاتـي والا مشـعارف
دنـيا..اهااا تمـام حـاضـر😂
سكـرو مـن بعـض ورقـد مـعتـز
.
.
عـند دنـيا
سـامـية..شـن هـوا المـوضوع اللـي تبـيه فـيه!؟
دنـيا وهـي بتبـكي..بنـفسخ
سـامـية شـهقت..هـيييييي شنـوووو!!؟
دنـيا..ايـه بـنفسـخ خيـرگ!؟
سـامـية..شـنو تـقوولـي انتِ شـن تحـسابـيه لعـبة هـواا!؟؟
دنـيا..انـي مسـتحيل نقـدر نتـهنى علـيكم مـن بيـصرف علـيكم مـن بيـقعد مـعاكم لـو تمـرض وحـدة مـن خـواتـي مـن حـيرفـعها لـو تصـيرلگ انتِ حـاجة مـن حيـكون جـنبگ انـي عنـدي لـيه ششـرط يـا امـا نفـسخو كـل واحـد يمـشي فـي طـريقـه يـا امـا حـتى لـو تـزوجـنا نقـعدو انـي ويـاه عـايشـين مـعاكـم بجـديات حـتى النـوم هـارب يـا مـامـا معـش عـرفت شـن نديـر!
سـامـية..اخـرتـها بتـسكني راجـل مـعانا بتـضحكـي النـاس علـى الـولد بيـقولو علـيه مـرته حـاكـمة فـيه وبـعـدين هـوا بـحوشـه ورزقـه عنـده بيـجي عـ خـاطرنـا بيقـعد مـعانا خيـرك انـتِ بعقـلگ؟ لنـفرض وافـق امـه بتـوافق!؟ خـوته بيـخلوه؟؟ نحـي الخـرافـات هـدي مـن راسـك تـراه وقـسما بالله لـو تعـاااودي الكـلااام هـدا الله مـانـي راضـية علـيگ مـزال والله بتـفسخ عـ خـاطـري انـي وخـواتـها مـن قـالگ مـحتاجـين حنـي أصـلا !!؟ مـاديـريـناش سبـلتگ ولا نـرفعگ فـي رقبـتي ايـوااه انـي سيـورنـي لاحـقة بـوك وخـواتگ سيـورهـم يكـبرو ويـتزوجـو بتـقعدي بـروحگ وهـوا شـن خـايفـتيه لـو فـسخ مـنك مـايعيـشش!؟ والله يـاخـدها بـنت سـلطان تـرا ابـري يـا مـامـا وبـري ديـريـله هـديكا الكـيكة الـي يبـيها و بري غيـري حـوايـجگ ولبـخيلگ ع وجـهگ شـوية قـهوة وزيـت زيتـون بـالگ تحـلوي شـويـة وانتِ رايـحة زي اللـي مسـيبها راجـلها🙄 ومـن يـوم وغـادي انـي اللـي نخـدم ونصـرف عـ الحـوش والحـوش هـدا مسـؤلـيتي انـي مـزال والله بتفـسخ قـتلي🙄نـوضـي بـالگـي تراه خـير مـا تـوا شـبشب يجـي فـي نـص وجـهگ تحـسابـه لعـبة
دنـيا تـشوف لـروحـها فـي المـرايـة ومصـدومة فـي كـلام أمـها..يمـا خيـرگ والله قـاعدة زي ما انـي لا شيـنت ولا حلـويت مـاتغيـرتش يـعني ولا فّـيا شـي🤔خيـرك العـفو طـلعـتـيني زي المـزيـتات!!؟
سـامـية..نـوضـي قتـلك ولـه وتـعرفـي تجـبديـله سيـرة عـلى فـسخ مـا فـسخ لا عاد بـنتي لا نعـرفك🙂
دنـيا..افففف بـاه
نـاضت دنـيا دارت الكـيكة لـمعـتز وبعـدين خـشت دوشـت وبـدلت ودارت شعـرها والمـيك أب وواسـت روحـها وطـلعت مـن دارهـا خـدت وشـق وبـخرت الحـوش والصـالون وقـعمـزت تسـتنى فـي مـعـتز
سـامـية..مـن انتِ🙂
دنـيا..يمـااا عـاااد مـش لـدرجة هـدي
سامـية..والله لـدرجـة هـدي وأكـتر
دنـيا..بـه بـه
طق طق طق
سـامـية..يـاوتيييـن تعـالـي بنتـي افتحـي البـاب لعـمو عـزو
نـاضو وتيـن ويـاريـن وناريـن يتـجارو وفـتحو البـاب
دنـيا شـافت روحـها عـ المـرايـة كـان قـلبـها بـيطلع مـن مكـانـه وفـرحـت إنـ جـاها ومـكسـرش بـخاطـرها
وتـين خـشت تجـري ووجـهها أصـفر..مـامـا مـامـااا☹
دنـيا..خـييرك شـن فييي
يـاريـن خـشت وهـي تبـكي..عمـو ععـززو
دنـيا وقـفت..خيـرررره😳😳
.
.
عـند أسـاور فـي الشـركة
كـانت مـقعمزة فـي كـافي الشـركة اتـصل فـونـها
أسـاور..الـو
فّتحـية مـرت بـوها..ويـنك لـتواااا!!؟؟
أسـاور..مـزال اليـوم عنـدي للـساعة 5
فـتحـية بـعياط..روووحـيييي يـاااسـرك كـددب يـااصااايـعة ياللـي مـاتتحـشمممي تكـدبي دايـرة روحـك فـي الشـركة اكـيد اشـبح ويـن تصـييعي
أسـاور تحـاول تتكـلم بـهدوء..تسـكري فـمگ احـسنلگ لانـي مـش رايـقتلگ
فّتحـية..تـواااا تـروووحـي والا نكـلم بـوك وخـووتگ
أسـاور..كـلمي حـتى خـوك الصـايع مـعاهم دايرة روحـك تخـوفي فـيا تعـرفيـني مـافي شـي يـخوفنـي هـيا مـوتي تـراه تـشاو
سـكرت أسـاور مـنها وخـنقتها العـبرة حـست روحـها وحـيدة ومـاعنـدها لمـن تشـكي! نـاضت ركـبت
خـشت أسـاور لمـكتبها وهـي مخـنوقة وبـتبكـي قـعمزت وحـطـت راسـها ع طـاولة وبـدت تبـكي لـين اتـصل فـونها ردت بـفرحة
أسـاور..الو خـالو
أيـمن..ويـن انتِ فـي شـركة؟
أسـاور..ايـه
أيـمن..بـاه هـي جـايك
أسـاور..امـتى روحـت انت😍
أيـمن..الصـبح
أسـاور..تمـام نسـتنى فـييك
مـسحت أسـاور دمـوعها وقـعدت تفـكر فـي حـياتها
كـان مكـتب أسـاور مـقابـله قـام راسـه يـشوف فـيها شـاف واحـد خـاش لمكـتبـها كـان المكـتب شـفاف مـرش فكـان يـشوف فـي كـل تحـركاتـها شـافهـا كـيف تبـكي وكـيف ابتـسمت مـن أول مـاشـافت المـكالمة وكـل تحـركاتها ولـما جـاها خـالها وكـيف مـبتسمـتله وتضـحك مـعاه وتهـدرز مـعاه وجـوهـا ملـيح علـى أخـر رواقـ قـعد يشـوفلـهم ويهـز فـي رجـله ومـش قـادر يـركز فـي شغـله بكـل لعنـد مـانـاض وقـرر يمـشيلـها
طـق عـ البـاب وخـش طـول
أحـمد..السـلام علـيكم
أسـاور..وعلـيكم السـلاام أسـتاذ أحـمد تفضـل قـعمـز
أيـمن..وعلـيكم السـلام
أحـمد وهـو يشـوف للـراجـل اللـي مـعاها..لا والله بـس غيـر نـدور فـي مـلف ممكـن نـاسيـه عنـدك كـملو انـتم هـدرزتـكم
وقـعد يدور وهـو كـان غـرضـه يبـي يعـرفه مـنو! وشـن يـدير اهنـي
اسـاور اسـتغربت فـيه مـلف شـنو اللـي عنـدها ابتـسمت وقـت شـافت نـظراتـه كـلها غيـرة ولـو قـعد شـوية حيـخلـطه هـوا والمكـتب
أيـمن..مـش حـتعرفـيني ع الأخ يا أسـاور!؟
أسـاور..😂😂نسـييت أحـمد يخـدم مـعانا زمـيلي فـي الشـغل وهـوا رئيـس القـسم مـتعنا
أحـمد يشـوفـله وهـو متكـنطي..اهلـين😐
أسـاور..يا أستاذ أحـمد نعـرفگ علـى خـالـو أيـمن
أحـمد شـافلـها بصـدمة وشـافلـه وابتـسم وسـلم عليـه بضحـكة وفـرحة..أهلا وسهـلا أهـلا وسهـلا شـرفتنا والله سـامحـني كـنت متعـصب صـراحـة نـدور فـي مـلف مهـم ومـعش لقـيته😅
أيـمن ضـحگ..مـش مشـكلة🤗 عـادي
أحـمد..نسـتأذنكـم ونخـليكـم علـى راحـتكم مـعناهـا😊
طـلع أحـمد وهـو فـرحـان خـش لمكـتبـه كـان متـلخبط بـعض الشـيء مـن اللـي صـار قـعمـز وقـعد يفـكر هـوا عـلاش يـدير هكـي!؟ هـل بـدي يحـبها أو خـوفـاً علـيها مـن شـيء!؟ وشـن تعنـيله هـيا بـاش يخـاف علـيها!؟ قـعد يـفكر ومـرة مـرة يـشوفلـهم حـس انهـا متعـلقة بخـالهـا هلـبا كـان واضـح مـن عيـونـها وضـحكتـها اللـي واضـحة مـن القـلب
طـلع خـال أسـاور روح وخـشت أسـاور لمـكتب أحمـد
أسـاور..شـن قصـدگ بـي خشـتگ لـيا فـي المـكتب؟؟
أحـمد..ولا شـي🙄شـفت شـخص غـريب خـاش مـعاك وتتـضحكي وتتـسهوكـي مـعاه فـ خشـيتلكـ ووقـت عـرفـته خـالـگ طـلعت وتمـت يعنـي
أسـاور..انـت شـن تحسـابنـي!!!؟؟وشـن ليـگ عـلاقـة مـن نـدخل لمـكتبـي؟ ومـن مـانـدخلش !!! مـاااليـگش عـلاقـة بـيا شـن تحـساب روحـگ انـت!؟
أحـمد وقـف شـافـلها بكـل بـرود قـام كـل شـي فـوق الـطاولـة وخـدي جـاكيـته..😉تـم الـدوام نـتنـاقـشو غـدوا سـلامـات يـا بـريـنسـيس❤
طـلع أحـمد وخـلاها واقـفة ودخـان فـوق راسـها
أسـاور شـافاتـه كـيف طـالع ودخـاخـين فـوق راسـها ومصـدومـة فـيه كـيف فـات كـل كـلامـها ومـشي طـلع
امـا أحـمد فـرحـان ويـضحگ وكـان قـلبه يـنبض قـريب يـطلع مـن مكـانه
.
.
روحـت أسـاور للـحوش واول مّاخشـت اسّتلمـتها مـرت بّـوها
فـتحـية..واخـييرا شـرفتّي الحـوش بـنات اخـر زمـن يـروحو مـع المـغرب وراضـييلـهم😒
أسـاور..يـاريـت تشـدي لـسانك وتضّمي فمگ مـن علـيا وإلا نبـدالك توا بتـاريـخگ اللـي يـشرف مـاشاءالله عيـني مـاتضـرگ🙂
فـتحـية نـاضت وجـت وقـفت قـدامـها..تعـرفي تسـكتي والا نعـجنك اهنـي طـريحة
أسـاور..لـتاااالت مـرة نقـولگ راك تنـسي الحـزام الأسـود اللـي واخـداته يعنـي نقـتلگ ومـاينـدري علـيك حـد بمـا اننـا بـروحـنا ياعمـري😎
فـتحـية ارتـبكت وخـافت..انتِ شـن تحسـابي روحـك تهـددي فـيا انتِ مـزااال مـاتعرفـيش فـتحـية مـن تكـوون👌🏻وشـن حـدير😊
أسـاور..لا يـاروحي نـعرفك كـوويس بـس انتِ مـاتعرفـينيش ينـااري نـدفنك ومـاينـدري واحـد علـيك اولادك ديمـا فـي الاسـتراحات وغـارقـين فـي بلاهـم وراجـلگ مـش فـاضي بـيگ بكـل خـليگ بعـيدة علـيا احـسسسنـلگ
وخت فّتحية وهـيا غـلها كـله تبـي تفـشه فـي أسـاور بـس كـان صّعب علـيها بمـا انـها لا تعـرف تضـرب مـليح زيـها ولا عنـدها جّهـد لـيها!
ركـبت أسـاور وخـشت للـدار وسكـرتها علـيها بـالمـفتاح حـطت شنـطته عـ سـرير ووقـفت قـدام الروشـن وتشـوف للـحرس اللـي محـاوطـين الحـوش واللـي فـي اي لـحظة يجـي حـد يهـجم علـيهم زي كـل مـرة بـسبب خـوتهـا النـصابـين او بـوها تـاجر المخـدرات!!؟
قـعمزت عـ سـرير واتكـت وتنـهدت تنهـيدة طـويييلة
أسـاور..يـاااااااااارب انـت اللـي عـالم بـحالي يـاااارب طـلعني مـن هـدا الهـم اللـي غـارقـين فـيهم كـلهم💔يـااااارب نـبي نـاكل ونـعيش ونـلبس بـفلوس حـلال يـاااارب طـلعنـي مـن بـينهمم
.
.
.
عـند دنـيا
دنـيا..خيـررره😳😳
ياريـن..عمـو عزوو ولـه يييـتتعـاارگ مـع مـع عمـو عمـو خـيـري😭😭
نـاريـن..يـا مـامـاااا تعـااالي😭😱
لـبست دنـيا بـدلة الصـلاة وطـلعت تجـري للـجنان لقـتهم يـتعـاركـو بـأصـواتـهم العـاليـة !!
طـلعت سـامـية تجـري ورا بـنتـها وقـعدو يـشوفولـهم مـش فـاهمـين أصـلا عـلاش يتـعاركـو !!
سـامـية..غيـر صـلو عـلى النـببي خيـررگم شـن فـييي
خيـري.. اللهم صـل وسـلم علـيه اسـمعـي يـا مـراء اللـيييلـة تفـضضضولـي الحـوووش فـاااهـممة
مـعـتز..تـي مـزال يـعاودلـي فـي أمـها تـي بـرااا روح تـي كـانگ راجـل راه مـرت خـوگ وبـنات خـوگ مـش مخـليـهم هكـي تـي وربـي العـزة كـان مـزال ريـتگ اهنـي رجـليگ نـقصـهملگ قـال فـضي الحـوش قـال بـأي قـااانـووون بتـفضـيه!؟؟؟ هـدا حـوشهـم ورزقـهم همـا مـاليـگش أي حـق تمـسه
خـيـري..انـت مـن ويـن لـوين بـاش تـدخل فـينا تـعرف تقـلب وجـهگ والا خـير مـانفـسخ أمـها خـطوبـتكـم!؟؟
دنـيا..لهنـييي وسـتوووب اوقـف عـند حـدگ خـلاص سـكتت هلـبا احـترامـا لـيگ ولـي شـيبگ ولـي انـگ عمـي خـو بـوي للأسـف بـالاسـم بـس عمـومـا البـاب يـفوت جـمل ولو سمـحت تطـلع ومـعش تـوريـنا وجـهگ لا انـت ولا بـاقـي عيـلتگ انسـونـاااا
خـيري تقـدم لـدنيـا ورفـع يـده بـيضـربـها جـي قـدامه مـعتـز وشـدلـه يـده..مـش راجـل اللـي يمـد يـده علـى بـنت بكـبر بـنته ومـانولـيش مـعتـز ولـد صـدام كـان خلـيتگ تمـد يـدگ علـيها وجـرب تعـاودهـا تـو تعـرف ويـن تلـقى روحـك😡
خـيـري نـحالـه يـده ونـزلـها ووخـر ومـشي بيـطلـع..عنـدكم يـوميـن بـوكـم كـان مـتسـلف منـي ديـن كبـير ومـارجـعاش والـديـن هـدا يسـوا حـوشكـم يـوميـن تلـمو فـيها روحـكم وتطـلعو
مـعتـز..لو عـندگ شـي يـثبت جـيبهـولـي انـي ووقـتها تـاخـد فـلوسـك كـامـلاات
طـلع خيـري وهـو حـامق وركـب سيـارتـه ومـشي
مـعـتز سـكر وراه البـاب ووالا خـش شـافهـم يبـكو وشـاف دنـيا خـاشة وصـلفقـت بـاب دارهـا وشـاف لـي امـها شـادة بـناتـها وتبـكي وجـعه مـعتـز الـوضـع اللـي همـا فـيه💔
مـعتـز..خـلاص أهـدو بـإذن الله حـتنـحل
سـامـية..منـين تنـحل يـاولـيدي انـي مسـتحيل نسـمح انگ تـدفـعـله قـرش وانـي مـتأكـدة مـن المـرحوم انـ دافـعله الـديـن هـدا💔بـس خـيري ايـده واصـلة وحـيزور كـل شـي وحيـبهـدلنا انـا عـارفـة تـربـح ياولـيدي مـاتعـلقش مـعاه الله يـربحگ
مـعتز..يـسهل ربـي يـا خـالتـي تـوا نـادولـي علـى دنيـا مـالحـقتش عليـها
سـاميـة مسـحت دمـوعهـا..سـامحـنا يـاولـدي والله كـان جـوها قنـين وفـرحـانة فـجأة جـي هـدا وطمـسنا خـش خـش سـلم ولـدي للـصالـون تفـضل
مـعتـز..مـادوريـ شـي كـله ينحـل بإذن الله
سـاميـة..انـ شـاءالله يـارب
خـش مـعتز للصـالون وخـشت سـامـية لبـنتـها
سـاميـة..يـابنتـي شـن خشـيتي وخلـيتي الراجـل بـروحـه لمن جـاي هـوا جـايني انـي!!؟
دنـيا..والله مـاعنـدي خلـوق قـوليلـه يـروح وبنـفسخ
سـامـية تعفـلقت..شـننن تحسـااابـيه لعـب فـرووخ هـواا لـعببب فـروووخ؟؟؟ نـوووضـي تـوااا مـاتزيـديييـنيش علـى همممـي نننـوووضي
دنـيا..****** #يـتبع
google-playkhamsatmostaqltradent