رواية حقد النساء الحلقة الرابعة 4 بقلم الكاتبة حنو

 رواية حقد النساء الحلقة الرابعة 4 بقلم الكاتبة حنو 

رواية حقد النساء الفصل الرابع 

رواية حقد النساء الجزء الرابع

البارت 4

رواية حقد النساء الحلقة الرابعة 4 بقلم الكاتبة حنو 

رواية حقد النساء الفصل الرابع 

الحـلقـة الـرابـعة
.
.
مـن رواـية
.
.
#حـقد_النـساء💔🔥
.
.
.
هـالة..حـبيبي الف مـبروگ عليـنا
مـحـمد ببـرود..الله يبـارگ فيـگ
هـالة..هـيا نخـشو؟؟
مـحمد..ويـن!! قصـدگ لـداخـل!!!
هـالة..ءء اييـه🙂
مـحمد..لالا انـي خـشيت عـ خـاطـر خـالتـي قتلـي بنـصورو مـش بـاش نخـش قدام نتـايات
هـالة تكـنطت..فـي تـورطـة لازم نقصـوها شـن لا ولازم نـرقصـو مـع بعض ونصـورو
مـحمـد تعـفلق..نطـلع والا شنـي!!؟
هـالة..هفففف بـاه هـي نصـورو واطـلع
صـورت هـالة هـيا ومـحمد وبعـدين طـلع مـحمد خـشت هـالة مـن جـديد لكـن مـاقعـمزتش هـيجت مـع صـحباتـها شـوية وبعـدين طـلعت بـاش تـمشي للـدخول
.
.
.
عـند أيـات
خـش عـمـر للـحـوش خـششوه لـلـصالـون اللـي فـيه العـروسة وسكـر هـوا البـاب وراه
أيـات كـانت تشـوف لنـفسها فـي المـرايـة ومبـتسمة لنفـسها كـانت فـرحـانـة ومـش مصـدقة انـها ولـت حـرم عـمر الـ.... كـان قـلبـها يـدق بـسرعة وأول مـاخـش عـمر وسكـر البـاب ابتـسمت وتلفـتتلـه
أمـا عـمر كـان قـلبه يـدق بـشكل مـش طبـيعي ومـتـوتـر وفـرحـااان لـدرجـة مـش قـادر يتـكلم او مـشعارف شـن يـقول مـن فـرحـته أول مـاشاف أيـات قـدامه بـوجـهها الـطفـولـي ومكـياجـها اللـي كـان هـااادي وشعـرها المـفرود لـعند لـوطـة حـط يـديه ع وجـهه مـن الصـدمة مكـانـش مـتوقـعها بـالحـلاوة هـدي دمـعو عيـونه مـن فـرحـته
نحككيـلكم عـلى طبـيعة عـلاقة عـمر وأيـات كـانت عـلاقة مـحتـرمة كـل الإحـترام كـان مـايـشوفـش فـيها إلا بـالوشـاح والعـباية فـكان حـبه ليـها ولهـفته علـيها وفـرحـته بـيها مـش سـايعـاتـه
عـمـر..انـتِ أيـات مـتأكـدة!!؟
أيـات ابتـسمت..😊ايـه😂
عّـمر قـدمـلها..مـاشااءالله الله يبـارگ علـيگ ياوردتـي❤الـف مبـروگ علـينا يـاعمـري وأخـيرا ولـيتي مـرتـي وحـلالـي ولـيـا انـييي بـسسس الـف الحـمدلله علـيگ ياروحـي
أيـات دمـعو عيـونـها..ربـي يهنـينا ويـباركـلنا ياعمـوري وانـ شـاءالله حيـاتنـا كلـها تكـون فـرحة وحـب ويبـعد علـينا كـل عيـن حـاسـد يـارب
حـضنـها عمـر وهـو دمـوعه عـ خـده مـن فـرحـته..ربـي يبـاركـلي فـيگ وتكـونـي أم صـغاري يـاجـميـلـتي يـاسيـدة كـل النسـاء
أيـات..نحـبگ
عـمـر وخـر وشـد يـديـها بـاسهـم..نمـوت فـيگ💗
أيـات..خيـرها المـصورة مـاجـتش
طـق طـق طـق
عـمر..اهـيا شـكلهـا جـت
خـشت المصـورة وبـدت تصـور فـيهم وكـانو مـتجـاوبـين مـعاهـا وفـرحـانـين💗
كـملو تصـوير وطـلعـو مـن بـاب الحـوش مـع بـعض وخـشو للـجنان ومـشو مـع بعـض قـدام النـاس كـانت فـرحـة أيـات ونـظرتـها لـهـلبـا نـاس قـالولـها مـش حـتاخـديـه وخـداتـه كـانت نـظرتـها نـظرة انتـصار وفـرحـة
قـعمـزو مـع بعـض شـوية
عـمـر..انـتِ أحـلى وحـدة شـافتـها عيـوني
أيـات ابتـسمتلـه..نحـبگ
عـمر..نمـوت فـيگ
أيـات..هيـا نـوض بـنرقـصو
عـمـر..لالا انسـيه المـوضوع هـدا نـرقصـو فـي حـوشنـا
أيـات..بـاه نقصـو تـورطة
عـمـر..نقصـوها ونـطلعو
أيـات..ايـه
وقـفو مـع بعـض وجـابـولـهم التـورطـة قصـوها ووكـلو بـعض وطـلعو مـع بعـض
ودعـت أيـات عيـلتهـا بـدمـوعهـا وركـبهـا خـوها فّي السيـارة وسكـر عليـها وركـب جـنبها عمـر
خـوهـا أمـير الكـبير وهـو خـانقـاته العبـرة..رد بـالگ منـها حـطها فـي عيـونگ💔ورد بـالگ تـزعلـها
أيـات كـانو دمـوعهـا سـابقـينها وعبـرتها خـانقتـها
عمـر..فـي عيـونـي عـاد مـاتـخافـش عليـها❤
أمـير..هـي طـريقـكم بـيضـة
طلـع عمـر وطلـعو وراهـا السيـارات وخـوتـها الـزوز وأخـتها وراهـا
.
.
أمـا عنـد هـالة فـكانـت كـيف واصـلة ويـواسـو فـيها وتسـتنى فـي أيـات بـاش يـخشـو مـع بـعض
شـوية ووصـلت أيـات للـصالـة مـتع الـدخـول نـزلهـا عمـر وخـش بـيها لـعنـد بـاب الـدار
عمـر..مـاتخـافيـش ومـاتتـوتـريش اعتبـريـني جـنبـگ ومـعاك يـاروحـي بـاهـي!❤
ايـات..تمـام
فـاطـمة جـت بـاش تخـش تشـوف أيـات وهـالة لقـت عمـر واقـف..رورورورورورورورري اللهم صـل علـى النـبي الله يبـارگ عليـكم😍
عمـر تحـشم ونـزل راسـه
فـاطـمة تغمـرت ولـدها ودمـوعهـا نـزلو مـن الفـرحـة..الـف الـف مبـروگ علـيگ ياولـيدي❤❤انـ شـاءالله بـالذريـة الصـالحـة يـاربـي
عمـر..الله يبـارگ فيـگ امـيمـتي
بـاس عمـر عـلى راسـها وطـلع
هـالة فـي دار هـيا وأخـتها هنـاء..سمـعتييهم علـيك بـخت بخـتي وصـلها للـدااار وانـي مـانـزلنـيش حـتى تنـزيل مـن السـيارة
هنـاء..اس تسـمعنا خلّيني نـواسـيلك مكـياجـك
خـشت أيـات ومـعاها أخـتها أمـانـي..السـلام علـيكم
هنـاء..وعلـيكم السـلام🙂
هـالة..وعلـيكم😑كملـيلي هنـو هـيااا حمـودي بيـهبل قـالي خـشي شـوية ونطـلعو طـول هـيا يـا انتِ عييـت وانـي نسـتنى فـيك🙂يـعني مـش معـقولة تـأخـير هـدا كـله
أيـات تشـوفلـها وتشـوف لأخـتها..خيـرها هـدي🤔
أمـانـي..تعـالي نـواسـيلگ مكـياجـك مـادوريـش
واسـت أمـانـي لأخـتهـا وخلـتهـا تهـبل
أمـا هـالة زادت شيـانت مـع حقـدها وسـمها لـي أيـات
خـشت علـيهم فـاطـمة عـزوزتـهم
فـاطمـة شبـحت هـالة ونصـدمت بكـمية المكـياج اللـي عليـها زمـطتهـا ودارت روحـها عـادية وتلـفتت لـي أيـات وفـرحـت لمـا شـافـتهـا زي المـلاائـكة كـل شـي خفـيف وبـسيط
ابـتسّمت فـاطمـة..مـاشـاءالله مـاشاءالله علـى كـناتـي ربـي يحـفظـكم ويـحرسـكم مـن العـين يـارب الله يبـارگ علـيكم الـف مبـروگ علـيكـم انـ شـاءالله ربـي يهنيـكم
أيـات ابـتسـمت ووقـفت قـدمتـلها وبـاست عـلى راسـها..تـسلـمي يـاعمـيمـة الله يبـارگ فـيگ يـارب ويحـفظـگ لـينا❤
هنـاء نخصـت أخـتها اللـي تشـوف لـ أيـات بـكل سـم
أمـانـي لاحـظت شـبحـاتـهم لـي أخـتـها وخـافـت علـيها ومـن هنـي عـرفـت إن أخـتها مـش حـترتـاح طـول مـا هـدم مـعاها
قـدمت هـالة بـسرعة وجبـدت فـاطمـة مـن أيـات وقـصت عليـهم كـلامـهم وبـاست عـلى راسـها وحضـنتها..الله يبـارگ فـيگ يـا مـامـا ويخـليگ ليـنا ويـديمگ تـاج فـوق راسـنا
فـاطـمة..امـين يـارب هـي اطلـعو تـوا
طلـعو أيـات و هـالة كـانت أيـات مـش مـدورة تصـرفات هـالـة وعـايشـة لحـظتـها
خـشو مـع بـعض والـكل يحكـي علـى العـرسان الإثـنين مـجمـوعة مـع أيـات وكـيف طـالعة كـيوت❤
ومـجموعة مـع هـالـة وكـيف طـالعـة
فـات الـوقت وروحـو العـرسـان
مـحمـد وهـالة لحـوشهم
أمـا عمـر و أيـات لـلفـندق
هـالـة..حبـيبي لـيش مـامـشينـاش للـفنـدق
مـحـمد..مـاعنـديش لـيه نيـة
هـالـة..اممم بـاه
وتعـشو مـع بعـض وفـاتت لـيلتـهم زي أي عـرسان
.
.
.
عنـد عمـر وأيـات كـان جـوهـم حـلوو عمـر قـاللـهم مـانبـيش حـد يـمشي وراي وروحـو كلـهم ركبـو أيـات وعمـر مـع بعـض وطـلع عمـر وقـوا الأغـانـي ع قـوتـهم وشـد يـد مـرتـه
عمـر..خـديـتهااااااا يـاااااااانـاااااااس حـلااااااالي ولـتتتت😂😂😍😍
أيـات..😂😂😂حـبيبيييييي وأخيـرااااااا
عمـر فـتح أغنـية وبـدو يـغنو فـيها مـع بعـض..هـداااا شـنوووو هـداااا منـوووو هـداااا سمـيييته حبـيييييبـييي
عمـر..هـذاااا مـنووو هـذااا شـنوووو
أيـات تصـفق..هـذاااا هـوااااا اللـيييي نـصييييبـييي👏🏻👏🏻 هـذاااا منـووو هـذااا شـنوووو هـذاا سـمييييته حبـيييييبـييي
عـمر..هـذاااا منـوووو هـذاااا شـنووو
أيـات..هـذااا هـواااا اللـيييي نصـيييبـي❤💍
عمـر..قـالوووو كـييييف قـااااالـووو لـييييش👏🏻👏🏻
أيـات..قـتللللـهممم بـوووو قـلللب نـظيييف قـاااالو كـييييف قـاااالـوو لـييييش
عـمر..حـي حـي قـلتلـهم بـوووو دم خفـييييف👏🏻👏🏻هـذااا منـووو هـذااا شـنوو هـذاااا سمـييييته حبـيبييي❤❤
وقـعدو يهيـجو مـع بعـض لـين وصـلو للفـندق ونـزلـو خشـو وركـبو لـدارهـم كـانت مـزينيـنها ومعبـية ورد
عمـر قـامـها ودخـلها وقـعد يـدور بـيها..نحبـببببببگ
ايـات...هههههههههههه نمـووووت فـييييگ
.
.
.
.
بـعد شـهر مـن عـرسـهم
روحـو عمـر وأيـات مـن السفـر
ومـحمـد وهـالـة كـانو فـي قـريـة ومـاطلـعوش مـن لـيـبـيا
وروحـو فـي نفـس اليـوم
وصـلت هـالة هيـا ومـحمد وخـشو للـحوش
مـحمـد..ويـن راكـبة نخـشو لأمـي قـبل نسـلمو علـيها وبعـدين أركـبي
هـالـة..هـفف بـااه
مـحمد..شـن حسـگ قـلتـي!؟
هـالة..شـي غيـر تعبـانـة
مـحمـد..شـن بـديري انـتِ بتسـلـمي وبتـركبـي من بـكري تسـتنى فـينا
هـالـة..بـاه هـي
خـشو مـحمـد وهـالة لفـاطمـة
مـحمـد..السـلام علـيكم
فـاطمـة..وعلـيكم السـلااام أهـلا أهـلا الحمدلله عـلى سـلامـتكم يـاوليـدي
مـحمد بـاس عـ راس أمـه..الله يـسلـمگ أمـي كـيف حـالگ وشـن أخبـارگ
فـاطمـة..الحمدلله يـاولـيدي
مـحمد شـاف لـهالـة اللـي واقـفة ومـاسلمـتش علـى أمـه فنـص فـيها جـت و مـدت يـدهـا..كـيف حـالگ
فـاطـمة..الحمدلله يـابنـيتي الحمدلله عـلى سـلامـتكم
هـالـة..الله يسـلمگ
وقعمـزو الـزوز
مـحمـد..كـيف حـال الأولاد يـام وشـن أمـورهـم وويـنهم مـاريـت منـهم حـد
فـتحت هـالة فـونـها وفـاتتـهم
فـاطمـة..الحمدلله يـاولـيدي زي مـاخلـيتنـا معتـز كـيف طـلع مـشي للـمطار بـيجيب خـوك عمـر ومـرته أكيد قـريب يخـشو علـينا تـوا وأحـمد علـى خـشته تـوا و مـعاد مبـكري قـالي طـالع متـغـدي مـع وسـيم وكـريـم فـي الكـورس مـايروحـش للـسبعة المـغرب
مـحـمد يـشوف لـهـالـة ومـضايق مـن شـدتها للفـون مـش معبـرة أمـه ولا تهـدرز معـاها..بـاهـي ملـيح
فـاطـمة نـاضت..هـي تـو نجـي
مـحمد..ويـن مـاشية يـام قـعمـزي احـني بنـركبـو
فـاطـمة..لالا عـلاش راكـبين الغـدي علـى النـار تـو نجـي قـتلگ
مـشت فـاطمـة للـمطبـخ صـبت العصـير وحـطت الشـكلاطـة وجـابت الصـفرة
مـحمـد شـاف للـمطبخ لقـي أمـه تصـب فـي العصـير..تعـرفـي تنحـي الشـطانـي اللـي فـي يـدك هـدا والا نكـسره!؟؟
هـالـة..نهـدرز مـع خـواتـي خـيرگ🙂
مـحمـد..نحـي أمـه مـش وقـته
نـحت هـالة الفـون وهـيا مـتكنـطية
خـشت فـاطمـة وهـي شـادة صـفرة العـصير تكـنـطى مـحمد ونـط طـول خـدي منـها الصفـرة..غيـر قـعمـزي يـما قـعمـزي عـلاش مـتعبـة روحـك احـني مـش غـربـاء
فـاطـمة..والله مـاصـارت ياولـيدي اااخ مـن عنـادك بـاه اعطـي مـرتگ
مـحمـد حـط الصـفرة عـلى الـطاولة وخـدي هـوا العصـير..مـرتـي عنـدها رجـليـن كـان بتنـوض وتـاخـد مـش غـريبـة هـيا فـي الحـوش هـدا ويكـون فـي علـمگ قـدام أمـي أهـو بـاش نـكونو علـى بـينة مـن الأول انـي أمـي مـانبـيهاش تتـعب ومـن الأصـول والإحـترام انك انـت المـفروض نـضتـي وخـديتي مـنها الصـفرة ومـخليتـيهاش تقـيم حـاجـة يعنـي هـدي أمـگ التـانـية وكـان تبـي تفـرحـيني وتـرضـيني اهـتمـي بـأمـي لانـي مـتزوج بـاش أمـي تـرتـاح مـش تزيـد تـشقى حـطيـها فـي راسـگ
هـالـة..وانـي شـن درت كـلميـه يامـامـا حـرام علـيه كـلامـه هـدا وانـي مـادرت ومـاقـلت شـي ومـانعـرفـش يعنـي ويـن ننـدري انـگ جـايبـة عصـير وبـعدين انـي نتحـشم مـزال جـديدة ومـانعـرفـش شـي عليـكم
فـاطـمة..خـلاص اس انـت ويـاها ويـابنـيتي هـو مـاقـالش عيـب هـو ينـصح فـيگ بـس
وقـطع كـلامـهم صـوت كـلاكـسات طـلعـو مـحمد وفـاطمـة وهـالة فـتحـو البـاب لقـوهّم عمـر وأيـات ويسـوق بـيهم مـعتّز ومـداير بـيهم هيـاجة
مـعـتز مقـوي الأغـانـي نـزل مـن السـيارة ويـرقص ويصّفق..نـااااوي هـاااالعـااام نـاااوي يـاصحـااابـي نـاوي هـالعـاااام نّهيـج ومـعاي االمـدااام👏🏻👏🏻
نـزلت أيـات وعمـر ويضـحكو علـى مـعـتز
فـاطـمة تضـحك..انـ شـاءالله يـاولـيدي
جـي عمـر يـجري وحـضن أمـه..أمـيييي وربـي العـزة اسـتاحـشتگ
ايـات كـانت واقـفة تشـوفلـهم ومبـتسمة
فـاطـمة..والله يـاولـيدي زي انـت زي حـميدا الا سـتاحـشتكم الحـمدلله عـلى سـلامـتـكم
عمـر..الله يسـلـمگ
وخـر عمـر وقـدمـت أيـات سـلمت عـلى فـاطـمة بـالخـد وبـاست عـلى راسـها وكـبت علـى يـدهـا..ربـي يحـفـظگ لـينا ويخـليگ تـاج عـلى راسـنا يـارب😍
فـاطـمة ابـتسّمت مـن قـلبـها..الله يبـارگ فـيگ يـابنـيتي ويـرحم مـن وراگ وكـبرگ وعلـمگ الأصـول❤
ابـتسـم مـحمـد لـخوه وتغـمره وسّلمو علـى بـعض
هـالـة لـعمـر..الحمدلله عـلى سـلامـتكم😊
عمـر..الله يسـلمك مـرت خـوي😊
خـشت هـالة وفـاتت ايـات مـاسـلمتـش عليـها وخـشو أيـات وفـاطـمة مـع بعـض وخـشو الاولاد وراهـم وقـعمـزو ويّهدرزو عـلى سفـرتـهم ويضـحكو ومنـسجميـن مـع بعـض إلا هـالـة فـكانت شـادة فـونـها وفـايتتـهم
نـاضـت فـاطـمة وخـشت للـمـطبـخ
طـلعت أيـات مـن الحمـام وجـت جـنبـهم..ويـن عمـيمـة يـا هـالـة!؟
دارت روحـها مـاسّمعتـهاش وحـطت الفـون علـى ودنـها..الـو مـامـي اهلـين كـيف حـالگ وشـن أخبـارگ ايـه روحـنا انـي وحمـودي
أيـات انصـدمت بلـقـطتها قـدام سـلافـيها
عمـر قـعد يشـوف وسـاكـت
مـعتـز حـس بـالهـدوء..ءء أمـي فـي المـطبـخ😊
ايـات ابـتسمت..تمـام
مـشت أيـات لفـاطـمة ولقـتها طـالعـة بـالعصـير سـرعت مـشيتـها وخـدت مّنهـا الصـفرة..هـاتـي علـيگ والله مـش غـريبـين حنـي يـا عمـيمة عـلاش مّتعبـة روحـگ
فـاطـمة ابـتسـمت..ربـي يحـفـظگ يـابنـيتي
فـرقـت أيـات علـيهم العصـير وخـدت هـيا عـصيـر وشكـلاطـة وقـعمـزت تهـدرز علـى فـاطـمة
أمـا هـالـة فنـاضت مـن جنبـهم وشـدت تلفـون علـى ودنـها وتهـدرز مـع أمـها وخـواتـها
ومـحمـد ومـعتـز وعمـر يـهدرزو
عمـر..خيـرگ نحـس فـي جـوگ مـش تمـام
مـحـمد..تشـوف ف العـرض قـدامـگ مـفـهمـتش كـيف هكـي وأيـام الخـطوبـة عـسل وكـيف حـال خـوتگ وعمـيمة وجـو زايـد وتـوا تقـول شـخص تـاني!!
عمـر..انـت شـدلها مـن الأول وتـمت
مـعتـز..تـي غيـر شـن يشـدلها مـن الأول مـرات البـنت تغيـر عليـها الـوضع وجـو جـديد تـو تتـعود مـاتضـغطش علـيها انـت
عـمـر..ايـه مـرات
مـحـمد شاف لأمـه ومـرت عمـر..مـشعارف
عمـر..مـاتشـوفـش لمـرتـي كـيف خـاشة فـي امـي وتهـدرز كـل واحـد وطبـعه وأيـات طبـعها هـدرازة وتخـش فـي الـواحـد طـول فـ مـاتقـارنـش ومـاتركـزش بـإذن الله حـيتغيـر طبـعها وتـاخـد علـى جـونـا مـاتضـايقـش روحـگ
مـحـمد..نحـس فـي راسـي بيـتفجـر انـي خلـي نـركـب نـرتـاح ويصـير خيـر
مـعـتز..ميـة ميـة
انفـتح البـاب وخـش أحـمد..السـلااام علـيكم
الكـل..وعلـيكم السـلااام
تلـفتت هـالة للـصوت اللـي سـمعـاته وكـان مـش غـريب عليـها..هنـو دقـيقة خلـيك عـ الخـط
شـافت مـن بعـيد مـن جـي ونصـدمت بـأحـمد اللـي واقـف ويسـلم علـى مـحمد وعمـر وأيـات..هنننـو كـان تعـرفـي مـنو رييييـت
هنـاء..مـنوووووو
هـالـة..***** #يـتبع
.
.
عـند أسـاور
مـقعمـزة فـي دارهـا خـشت علـيها مـرت بـوها
فـتحـية..اطـلعي بـرا خـيرك مـقعمزة اهنـي😒
أسـاور..شبـحاتك هـدي مـاتشـبّحيهاليش اوك؟؟ ومـانيـش طـالعة أكـيد جـايبـة خّوك الصـايع هـدا بـاش تبـي نطـلع😏
فّتـحية قـامّت يـدها وبّتـضـرب شـدت يـدها أسـاور ولـوتهـالها وراها..يـدك لـتانـي مـرة نـشدلگ فـيها ولـتاني مـرة نقـولك مـاتنـمدش علـياااا فـاهمممـة؟؟؟ والا نـاسية ان انـي واخـدة الحـزام الأسـود؟😉
فـتحـية..نحـي يـدك يـلي مـاتتحـشـميش انـي نكـون فـي مّثابة أمكـ
أسـاور..مّصمـصي فّمگ بـالزهـر قـبل لاتـذكري امـي حّشاااها مّنگ الـطاهـرة العـفيفة امّيمتي الله يّرحمـها ويجـعل مـثواها الجّـنة مّستحيل يقـدر حـد يجـي مكـانها اقـلبي وجّهك واطـللعي توا ..دفـتها أسـاور بـرا الـدار وصـلفقـتها عـليها بـالمفـتاح
أسـاور..مـرض مـزيييتـة والله سـاحـراته بـوي حـتى مـن ريحـتها تقـرررف
قـعدت مكـسدة علـى كـتاب عـلا ديـوب أنـت تسّتـطيع #44 وقـالت بـالصوت
" الخـوف لايـمنع المـوت ولكـنه يمـنع الحـياة "
.
.
انـ شـاءالله تنـال إعجـابكم😍😍هـيا ورونـي تفـاااعّـلكـم🔥🔥وسبب التأخير النت تم هدا وين عبيته #حـنو
  • لقراءة الحلقات التالية من الرواية : اضغط هنا 
google-playkhamsatmostaqltradent