رواية عشقت عسكري كاملة بقلم شيماء علي (جميع فصول الرواية)

 رواية عشقت عسكري كاملة بقلم شيماء علي (جميع فصول الرواية)

رواية عشقت عسكري كاملة بقلم شيماء علي (جميع فصول الرواية)

#مقدمة


#عشقت_عسكرى

#بقلمى شيماء على

أعلن قلبي،القائد الأعلى للقوات المسلحة في جمهورية المشاعر الصادقة عن بدء أكبر حملة عسكرية في تاريخ العشق والغرام بهدف السيطرة على أهم المعاقل التي يتحصن بها الحبيب.


وقد استطعنا بطرقنا الخاصة الاطلاع على تفاصيل الهجوم الذي يأتي ساعات قليلة بعد رفض الطرف الآخر الاستجابة لنداءات الحب التي أطلقها قلبي.


وتتضمن الخطة السرية هجوما شاملا ستستعمل فيه كل القوات والأسلحة المتوفرة،كما تم وضع قوات الاحتياط في حالة تأهب قصوى تحسبا لكل الاحتمالات.


وستنطلق الحملة على الساعة السادسة صباحا بهجوم جوي ستستعمل فيه صواريخ حديثة من نوع "إرساليات قصيرة" تحتوي على مواد مخدرة من قبيل "تحية الصباح" و "كلام معسول".


إثر ذلك تتدخل القوات البرية الحاملة لشعار "أحبك" التي ستضرب دفاعات الحبيب بالقنابل الصوتية المرسلة عبر الاتصالات السلكية (الهاتف الجوال).


هذا وقد رسم القائد قلبي خطة لرصد تحركات الحبيب المتوقعة فوضع بواسطة فرقة القوات الخاصة ألغاما من نوع "باقة أزهار" في البقعة المسماة "ممانعة" كما ستحمل ذات الفرقة قنابل موقوتة من نوع "رسائل وردية" إلى ثكنة "الصد والرفض".


وفي حال لجأ الحبيب إلى الميدان الافتراضي وأخذ يتنقل بين المنتديات مستعمل أسماء مستعارة للتضليل فإنه سيجد كتيبة كاملة في انتظاره مجهزة بأحدث "النصوص والقصائد" التي صنعها القائد بنفسه تحمل مواد مشعة خطيرة من نوع "شوق" و "غزل" مصممة خصيصا لإصابته.


...


وكي لا نكشف كامل الخطة فإننا سنتجاوز عديد المفاجآت التي أعدها القائد قلبي لنؤكد في النهاية أن النتيجة تظل غير معروفة خاصة وأن الحبيب يمتلك دفاعات حصينة قد تجبر القائد قلبي في آخر جولات المعركة على اللجوء إلى سلاح نعتقد أنه أكثر جدوى،ألا وهو دعوة الحبيب إلى... القيام بجولة على الشاطئ.


وفي حديث خاص كشفت "العينان"،المتحدثة الرسمية باسم القائد قلبي، أن هذا الأخير لن يقدر على تحمل سهام الحبيب التي ستصد كل هجماته وستدفعه حتما لتوقيع هدنة مشروطة بمنحه فرصة الولوج إلى قلبه.


ونحن إذ ننشر توقعات العينين فإننا نؤكد من جهتنا على أن الحب هو المعركة الوحيدة التي تشعر فيها بلذة الانتصار حين تلقي جميع الأسلحة وترفع رايتك البيضاء...


فصول رواية عشقت عسكري

  • لقراءة رواية عشق عسكري الحلقة الأولى : اضغط هنا 
  • لقراءة رواية عشقت عسكري الفصل الثاني : اضغط هنا 
  • لقراءة رواية عشق عسكري الفصل الثالث : اضغط هنا 
  • لقراءة رواية عشقت عسكري الفصل الرابع : اضغط هنا 
  • لقراءة رواية عشقت عسكري الفصل الخامس : اضغط هنا 
  • لقراءة رواية عشقت عسكري الفصل السادس : اضغط هنا
  • لقراءة رواية عشقت عسكري الفصل السابع : اضغط هنا 
  • لقراءة رواية عشقت عسكري الفصل الثامن : اضغط هنا 
  • لقراءة أو تحميل رواية عشقت عسكري الفصل التاسع : اضغط هنا 
  • لقراءة أو تحميل عشقت عسكري الفصل العاشر : اضغط هنا  
اكتب تعليق كي تظهر لك روابط باقي حلقات الرواية
google-playkhamsatmostaqltradent