رواية حقد النساء الحلقة التاسعة 9 بقلم حنو

 رواية حقد النساء الحلقة التاسعة 9 بقلم حنو

رواية حقد النساء الفصل التاسع

رواية حقد النساء الجزء التاسع

البارت 9 

رواية حقد النساء الحلقة التاسعة 9 بقلم حنو

رواية حقد النساء الفصل التاسع

الـحـلقة الـتاسـعة
.
.
مـن رواـية
.
.
#حـقد_النـساء💔🔥
.
.

شـدت أيـات الحـديدة ولبستـهالهـا
هـالـة..شكـرا🙂
أيـات..عفـوا ..وطـلعت أيـات بتنـزل مـن دروج سّمعت صـوت هـالة
قـطعت هـالة الحـديدة وطـيحتها..حـيييي طـاااحـت الحـديدة شورگ مـالبّستيهاليـش زيـنن عـلااش هكـي قـولي مـانبـيش نلـبسهـااالك وخـلاص ياحـقوودة حـسدتـيني فـيها لانـها ذهـب وغـاااالـية🙂ياحـسوودة خـزززي علـيگ قـلتي نـبيها راهـو عطـيتهالگ مـش تقـولي لـبستهالك بـالكـدب اطـيح وتتكـسر😢هـدي هـدية مـن بـابـا حـسبي الله ونعـم الـوكييل🐍
أيـات..كّملتـي دوتـگ؟ يـا مـظلومـة انـتِ🙂بـري تحـسبي لغـدوا الصـبح كـان فـاتت حـواجـبگ صـحة وسـاهـلة كـان تكـسرت بـابـتگ معـبي تـو يجـيبلگ غـيرها يـا روحـي😉 وانـي مـتأكـدة مـن روحـي ان ركـبتها بـس الله أعـلم بـالخـفايا🙂
نـزلت أيـات بـشويا علـيها وهـي كـلها بـروود ومـبتسـمة خـشت عـلى عـزوزتـها وأسـاور اللـي لقـتها اتسـاعد فـي عـزوزتـها فـي اللـبس
أـيات..السـلام علـيكم
أسـاور ابـتسمت..وعلـيكم السـلاام
فـاطـمة..اهـلا اهـلا كمـلتي لبـس؟؟
أيـات..ايـه يـاعمـيمة
أسَاور..تـرا وريـنا
أيـات نحـت عبـايتـها وبـدت تمـشي قـدامـهم زي عـارضـة الأزيـاء وتتسـهوك
فـاطـمة..😂😂مـاشاءالله الله يـبارگ علـيگ
أسـاور..مـاشاءالله غـزالة
أيـات..عقـباليـك😉
أسـاور سـكتت ومـشت بخـيالها بـعيييد
فـاطـمة غمـزت لـي أيـات وقـعدو يـشوفو لأسـاور ويضـحكو
أيـات..الحـلو ويـن سـرحان😂
أسـاور ابـتسمت..لا شـي سـرحت بـس😂
ايـات..اي اي صـدقتگ😂
فـاطـمة..هـالة واتـية؟
أيـات..المـظلومة واتـية ايـه
فـاطـمة..اسّكتي عـيب كـان تسـمعك مـعش نخـلصو
أيـات..كـيف كـنا مـدايرين مـبارة توا انـي ويـاها مـاتخـافيش😂😂
أسـاور..خـيرها هـيا حـسيتها مـش طبيـعية دمـاغـها مـتلوث
أيـات..جـو انـي فّلوس انـي واخّدة الكـبير وانـي نحّكم وانّي حـاسديـني ومـافـيش غيـرها فـلوس ويـاخد مـن المـاركـات😂
أسـاور..كـلنا عـشنا فـي فـلوس وقـصور وحـياة رفـاهـية لكّن مـادرنـاش زيـها!
أيّـات..الحـق انـي عيـلتي عـ قـد حـالـنا وحـياتنا حـلوة وجمـيلة وكـلنا راضـيين كـل الرضى ومـاعمـرنا شـكينا مـن شـي لانـة فـلوس حـلال وتـربيـنا تـرباية صـح وعيـننا مـليانة وشـبعانـين مـش زيـها هـيا ديمـا واخـدينها بـعين وحـاسديـنها اللـي مـن يـوم يـومـه فـي عز شـبعان واللـي جـاه بـعد جـوعة ربـي يبعـده علـينا حـشاك الله لا تـروعك مـن هّمهم
أسـاور..ايـه والله الحمدلله ع العـين المـليانة
أيـات..وانتِ كـيف كـانت حـياتك
أسـاور..مـانكـدبش علـيگ سـفر وهـياجة وطـلوع وكـل شـي تتمنـيه تلقـيه وحـياة حـلوة بكـل الى انـ تـوفت امـي الله يـرحمـها تغـيرت حـياتي وبعـد بـوي تـزوج صـح مخـليني نخـدم ونسـوق بـس كـله عـ خـاطر يـفتك منـي ومـن مصـروفـي بـاش مـرته مـاتقـولاش كـيف وعـلاش والحمدلله اهـو ربـي عـوضنـي بـي امـي فـاطّمـة😍
فّاطّـمة شـبحتلها وابـتسـمت
أيـات..حـي بـنغار انـي هكـي
فـاطـمة..بـنياتـي انـتم الـزوز😂
أسـاور وأيـات..🤣🤣😂
كـملت فـاطمة وطـلعت هـيا واساور وأيـات خـشو الزوز لـدار المـعيشة ويهـدرزو
أيـات..بعـد نـروح فـكريني تـو نعـطيك لبـسات مـن عنـدي مـشي بـيهم لـين ربـگ يحـن
أسـاور..والله صحـيتو ثـقلت علـيكم
أيـات..ضـمي فـمگ مـاصـدقت جـي حـد مـن نفـس الجـيل خـير مـن البـومة سـلفتي العقـربة
أسـاور..😂😂😂😂😂وووووه علـيگ
أيـات..تعـرفي مـش خـايفة الا مـن شـي واحـد انـها تكـون كـويسة مـع العـيلة وقـدام العـيلة مـعاي كـويسة وبـروحـنا مـاتخـلي مـا اديـر تخـايلي هكـي وحقـربي لـما تخـرب بيـتي
أسـاور..صـاحب الحـق عمـره مـاينـظـلم لانـة ربـي مـعاه
أيـات..هـوا هـدا
أسـاور..بنـطلب طـلب عـادي نـكـلم صـاحبـتي مـن فـونگ!
أيـات..اكيـد تفـضلي
خـدت أسـاور فـون أيـات واتصـلت بـي صاحـبتها
أيـات كـانت تشـوفلـها ومنتـبهة مـعاها
أسـاور..الـو أنـيسة انـي أسـاور
أنـيسة..أسـاووور ويـنگ ويـنگ مـختفية🙁😱
أسـاور..هـربت مـن حـوشنا
أنـيسة..انتِ ويّن وكـيف هـربتي مـن سـاعدگ
أسـاور..وين مـانكـون نكـون مـانقـدرش نحكـي بـس انـي فـي أمـان الحمدلله مـاتخـافوش بـكل طمنـي بـاقي البـنات
أنـيسة..رقـم منـي هـدا!!
أسـاور..وحـدة انـي فـي المحـل وخـديت نتصـل مـن فـونها
أنـيسة..بـاهي كـيف يصـير عيـلتك قـالبـة علـيگ الدنيـا مـرت بـوك جـتني يومـها دارتـلي العـار وجـاني بـوك فـي الشـركة قـالي انـي نـبي شـي واحـد نطـمن علـيها بـس واللـي داراته صـح
أسـاور ابـتسمت..طمنـيه علـيا وردي بـاااالك تعـطيه رقـم هـدا لانـة مـش تبعـي بكـل مـتع نـاس ومـانبيش نجـيبلهم مـشاكل
أنـيسة..انـ شـاءالله حـاضر طمنـيني مـرة مـرة وطمنـي أحـمد علـيك نـشبح فـيه مـضايق طـول الّوقت شـكله فـاقدك طـول الـوقت سـارح فـي مكـتبك يـناري
أسـاور..مـاعندي عـلاش بـنطمنه مـافي بيـنا شـي هـي اسمـعي بنـسكر تشـاوات
أنـيسة..بـاااي
سكـرت أسـاور وعـطت الفـون لأيـات..صحـيتي هلبـااااا
أيـات..سـلمگ المـهم اطمـنتـو
أسـاور..طلـعو عيّلتي جـايينـها فـي حـوشهم وبـابـا جـاها فّي شـركة مـعناها أحـمد أكيـد لعـب دور ان مـاينـدري ع شـي ومـاخدالـيش اجـازة لانـة حـيشتـبهو فّيه
أيـات..انـ شـاءالله خـير
أسـاور مـبتسمة
أيـات..شـن فّي !
أسـاور..بـابـا جـي يبـي يـعرف ويطـمن فقـط يـعني مـش حـيديرلـي شـي لانـة كـان مـعاي الحـق
أيـات..حـلو😍
أسـاور..وقـتلي أحـمد مـضايق وديـما سـارح فـي مكـتبگ
أيـات..اوووووبـااا 😂 تـي وربـي زبـطت انـيييي
فـاطّمة & هـالة خـشو علـيهم
فـاطـمة..شـنو زبـطي
أيـات..انـها انـها نـديدتي🙂🙂
فـاطـمة..ايـه اتصـلي بـراجـلگ خـيره عـطل
أيـات..علـى جـيته يـاعمـيمة قـبل مـاننـزل كـنت نـكلم فـيه
فـاطـمة..سـاعة كـم تـوا
هـالة تمـضغ فـي المـستيـكة..سـاعة تـوا ياعمـيمة 12
أيـات قـلبت عيـونـها..افففف
أسـاور تـشوف وسـاكتـة
خـش مـعاد..صـباح الخـيرر
فـاطـمة..صـباح الظهـر طـيب فـيك اللـي نضـت
أيـات واسـت حجـابها ونّزلت خمـارها طـول أمـا هـالة كـانت ولا مّـعدلة واطـربق فـي المـستيكة
مـعاد..يمـا نـبي فـطور
فـاطـمة..فطـور شـني ياولـد تشـوف فـيا مبـدلة ونسـتنو فـي خوك وقـت فـطورك توا بّرا ديـر خبـزة وجـبنة علـى مـاوعـرها هـيا
مـعاد..ركز فـي أسـاور..عفـوا يـما عـرفـيني ع الطـرف😍 اللـي جـنبگ
أسـاور شـافتـله طـول نصـدمت بـجـرأتـه
فـاطـمة..أسـاور بّنت صـاحـبتي قـاعدة عنـدنا لـفترة لانـة امـاليـها مسـافريـن وهـيا تـوا اقـلب وجـهك ويـاسر تفـاهات البـنت أكـبر منـگ
مـعاد..🙂🙂مـن أمـتى عنـدك صـاحبـات يـام؟؟
هـالة شـافتـلها بـشگ
فـاطمـة فّنصت..تـعرف كـان مـاتمـشي مـن قـدام وجـهي توا نهـاراتگ سـود مـحورفـات ويـن تعـرفهم انت صـحباتي بـش تقـولي مـمن امـتى عنـدك صـحبات خـزي ربـاية اخـر زمن
طـلع مـعاد بـعد مـاهزباته أمـه
اسـاور & أيـات..😂😂
عـلى خـشة عمـر وقـاللهـم هـيا
هـالة شـبحت لأسـاور..وانتِ بتقـعدي قـصدگ!؟
اسـاور..اي ويّن بنمـشي!
هـالة جـت جنبـها بعّد مّاطلـعو..لا قـصدي يعنـي مـع 6 شبـاب قـاعدة! شّن الثـقة الكـبيرة هـدي اللّي عـاطـيتهالگ عمـيمة
أسـاور شّبحتلـها مـن فـوق للـوطة..اي بنـقعد وتـو نطـيح راجـلگ وبالمـرة نجـي علـيك ضـرة😒
هـالـة فـنـصت وانصـدمت فـي جـرأة أسـاور مـعاها
أسـاور..مـشو علـيك راه بتقـعدب مبـلقة عيـونك هكـي!؟؟
هـالة وهـي مـش عـاجـبها شـي طـلعت وراهـم ومـشت
أمـا أسـاور خـشت للـدار وسكّرتها بالمـفتاح وخـصوصـا بـعد مّاسمـعت أصـواتـهم انـهم روحـو مـابتـش تتحـرگ مـن السـرير بـكل قـعدت مقـعمزة وضـامة رجـليها لـيها
وتسـمع فـيهم كـيف يضـحكو ويهـدرزو وتـذكر فـي خـوتهـا اللـي مـن بـوهـا كـيف كـل يـوم وهمـا مـش واعـيين ابـدا وكـيف غـاطسـين فـي الحـرام غـطس وكـيف اهنـي الخـوت مـتفقـين ومـلمـومـين عجـبتها الأجـواء الهـادية والحـلوة وقـررت اديـر كـل شـي كـانت مخـططتـله بـاش تخـلي أحـمد يحـبها وتـقعد بـين العـيلة هـدي اللـي حـست بيـنهم بالأمـان مـن أول يـوم💜 قـعدت تتفـرج وتقـلب فـي القـنوات لـين مـالقت مـسلسل وقـعدت تتفـرج علـيه
.
.
وصـلو فـاطـمة وكـناينـها،
أم وسـيم اسمـها أمـنة
أمـنة..تفضـلو أهـليـن وسهـلين😍
أنـسام بحـزن وهـي تشـوف لهـالـة..آنـستنونـا🙂
قـدمت أيـات وسلمـت علـيها..الله يآنـسك كـيف حـالگ
أنـسام..الحـمدلله بخـير كـيف حـالك انتِ
بـالمخـتصر سـلمو الكـل عـلى بعـضهم وخـشو للـصالـون
خـشت أنسـام للـمطبخ وهـي تصـب فـي العـصير وتتـكلم مـع أخـتها اللـي أصـغر مـنها فـي المـطـبخ..مـثققل دمـهااا🙂وووك
وسـن..مـنني!؟
انـسام..مـرت محـمد هـالة🙂مـبردها مّـشعارفـة كـيف متحـملها ركـيييكـة هكـي مـدت يـدها بـروس صـوابـعها سـلمت وصـوتها زي المـزيتات وووع
وسّـن..انـتِ كـارهـة البـنت والا كـارهة مـحـمد! حـددي مـوقفـگ!🤔
أنـسام شـافّتلها بـسرعة وعـقدت حـواجـبها..شـن بـيني وبّينه انـي بـاش نكـرهه!؟؟
وسـن..مـاهو انـي نـعرف بكـل شـي😊
قّامـت أنـسام الصـفرة وطـلعت بـيها وهـي مـرتبـكة وقـفت جّـنب بـاب الصـالون وخـنقتها البـكيـة وقـت اذكـرت كـللل شـي فـي لحـظة وحـدة كـانت وسـن تـراقـب فـيها مـن المـطبخ ولمـا حـست أخـتها بتنـهار مـشت تجـري خـدت مـنها الصـفرة وهمـستلها..بـري اغسـلي وجـهگ تـو نـفرق عـليهم انـي
أنـسام هـزت راسـها ومـشت تجـري لـدارها
قـعمـزت انسـام عـلى سـريرهـا وبـدت تبـكي بـحرقـة وتتـفكر فـي كـل شـي صـار بـينهم
قـبل سـتة سـنوات وقـت كـان عمـرها 16
كـانو أنـسام ومـحـمد عـلى عـلاقـة كـان مـحـمد يـحبـها وهـي تحـبه وكـانو يسـتنو فـي بعـض أمـتى اتّم قـرايـتهم بـاش يتـزوجـو كـانت أنسـام لـما دارت عـلاقة حـب مـع مـحمد فـي عمـر الـ16سـنة فـتحت عيـونها علـيه وحـباته حـب الطـفلة لـبوها وهـو حـبها حـب كـبير بـس وقـت سـافر وصـلاته دوة وصـور مـش لـيها أبـداً ولكـن كـانت فـبركة ومـحـمد صـدق كـل شـي وقـطع عـلاقتـه بـيها نهـائي دمـرها ودمـر حـياتها خـشت للمـستشفى وتـعالجـت عنـد دكـتورة نـفسيـة وبـعد سنـة تحـسنت ولمـا تحـسنت بـعد 3 سنين رجـع مـحـمد لـي ليـبـيا ولا كـأنـه صـاير شـي نـساها وعـاش حـياته صـح كـل مـايسـمع بسيـرتها يّذكر ويضـايق لكـن كـان يخـفي فـي كـل شـي فـي قلـبه رجـعت بـيها الـذاكـرة أنـسام لـوقتنا الحـالي وقـت خـشت وسـن علـيها
وسـن..ووووك حـق كـلامگ مـثقل دمهـا لكـن حـلوة حـتى هـيا
مـسحت أنـسام دمـوعها ونـاضت خـشت طـول للـحمام غسـلت وجـهها وطـلعت دارت مـيگ اب مـتعها وطـلعت مـن الدار
فـاطـمة..أنـساام تـعالي قـعمـزي هـدرزي لـيك وحـشة
خـشت أنـسام وهـي تتظـاهر بـالقوة مـبتسمة..اهـو ياخـويلة جـيت
قـعمزت أنسـام جـنب أيـات وقـعدت تهـدرز مـع الكـل
أيـات انـعجبـت بـيها هـلبا..كـم مـواليـدگ
أنـسام ابـتسمت..مـواليـد 98
أيـات..مـاشاءالله❤
.
.
عـند دنـيا
بـدلت دنـيا حـوايـجها وضـمت الحـوش وقـعدت كـل مـرة تفـركس فـي مكـان واتـضم فـيه وتفـكر كـيف حـتحـل مـشكلة عمـها والـحوش لـعند مـا طـاحـت فـي ورقـة مـن صـندوق وراقـي بـوهـا...🔥
قـعمـزت دنـيا وقـعدت تفـتش لعنـد مـاطـاحـت فـي ورقة قـعدت تقـرا فـيها ودمـوعهـا ينـزلو مـن الـفـرحة
دنـيا..الله يـاربي قـداش انـت حـنين وكـريم علـينا يـاربـي الف الحـمد والشكـر لـيگ يـارب الـورقة هـدي كـافيـة بـإنـها تخـلينا فـي حـوشنا😢
حـطتها علـى جـنب وشـافت بـاقـي الوراقـي ولقـت وراقـي إنـ بـوهـا مسـجل الحـوش بإسـم أمـها
دنـيا..يـاااربـي اللـي نشـوف فـيه صح والا كـدب😢يـعني مـافـي حـد يقـدر يطـلعنا مـن حـوشـنا ويقـول عنـدي فـيه يعنـي خـلاص الحـوش بـإسًم مّـامـا يـعني مـش حنـطلعو مـن اهنـي الف الحمد والشـكر لـيگ يـاااربـيي الف الحمد والشـكر لـيك يـاربي😭اسّتجبت لـدعواتـي يـاربي الحمدلله يـارب
اتـصل فـونها لقـاته مـعتز طـول ردت علـيه..حـبيبي😢
مـعتـز..ياعيـوني خيـرگ صـوتگ تبـكي
دنـيا..لقـيت حجـات مـشعارفة مـن وين نبـدالگ
مـعتز..شـن فـي شـن لقـيتي
دنـيا..لقـيت ورقـة رسمـية ومـوقع علـيها عمـي وبـوي إنـ عمـي استـلم المـبلغ كـذا فـي يـوم كـذا وإنـه مـعش فـي عنـده شـي مـعناها اللـي قـاله كـله كـدب وهـوا مـزور أوراق
مـعتـز..بـاهّي الحمدلله وشـن تـانني
دنـيا..ولقـيت وراقـي تانـيات بـوي الله يـرحمه مـسجل الحـوش بـإسم مـامـا
مّعتـز..الحمدلله يـارب اهـو بـدت الأمـور تنـحل وحـدة وحـدة😍
دنـيا..ايه الحمدلله والشكـر لـيگ يارب
مـعتـز..اـي يـاروحـي الحمدلله اتصـلت بنقـولگ مـاتطـلعيـش بعـدين انـي تـو نـروح بـيهم خـواتگ
دنـيا..لالا عـادي تـو نـروح بـيهم
مـعتـز..كـلمة هـيا مـانقـعدش نـعاود فـيها مـرتين تـو نـروح بـيهم انـي
دنـيا..باه تمـام
مـعتـز..هـي تـو نكّلمك عـ النـت كـانك فـاضيـة افـتحي
دنـيا..اوگ
.
.
عـند فـاطمة وكـناينـها
هـالـة كـانت تبـي تفـتح أي مـوضوع ومـتغايضـة مـن أيـات كـيف واخـدة مـحور الهـدرزة كـلها..شـن تقـري🙂
أنـسام..نـقرا تقـنية طـبية
هـالة..مـاشاءالله🙂
أنـسام..تـسلمي😒
وحـطو الغـدي تغـدو مـع بعـض
فـاطـمة..الله يبـارگ كسـيكسـي مـاشاءالله
أيـات..سّلـم يـديـاتكـم😍
أمـنة..والله كـله داراتـه أنسـام مـاخـلتني نمـس حـويجـة
فـاطـمة شـافتـلها وحـست روحـها دارت أكـبر غـلط انـها خـدت هـالة لمـحمد وهـي قـدامـها جـمال وعّلم وفـلاحـة كـيف مّاركّـزتش فّيها بكـل!!؟..احّم سـلم يـدياتگ بنـيتي نـديروه فـي فـرحگ وفـي نهـار مـبروگ يـاربي
أنـسام ابـتسمت..وراسگ حـي يـاربي😍
كـملو الغـدي قـامو المـاعين وحـطو الفـواكـه وبـعدها الشـاهي والقهـوة و الحـلويات
اتـصل مـحمد مـع العـصر وقـاللهـم جـايكم
هـالـة..الـو حـميـدا😍
مـحـمد..وتـو روحـكم انـي جـاي نـوقف قـدام البـاب تطـلعو مـانبـيش نسـتنى
هـالـة..حـاضـر هـي
سكـر مـحـمد طـول
سكـرت هـالة وقـعدت تشـوف لـي أنـسام كـيف عـيونـها غـارقـات بـدموع اسـتغربـت فـيها تـوا مـافيـها شـي فـجأة هكـي صـار!
هـالة..عمـيمة محـمد قـال جـاي وقـالي نـوصل تطـلعو طـول شكـله مسـتعجـل
فـاطـمة..باهـي
.
.
.
عـند أسـاور
تسـمع فـيهم وفـي أصـواتّـهم كـانو مـدايريـن شـواء وكـانت تّشم فـيه ومـتسـفهة لـيه
مـعاد..أحـمدد اللـي فـي دار تبـعگ وله مـش بـنت صـاحبـة امـي😈
أحـمد شـافـله..ضم فـمگ البـنت اسـتنجـدت بـيا وانـي مّاخـليتهاش فـي نص الـطريق
مـحـمد..المـفروض يكـون عنـدي علـم مـش زي الأطـرش نـسمع أخـر واحـد
أحـمد..امـس لـيل وامـخر مـاينـدري حـد للـصبح
مـحـمد..بـاه بـاه
عمـر..اسـمع ديـر سـفـرة فـيهـا خـبزة وزوز اسيـاخ وكـبدة وشـواء و اهـي حكـة مـشروب وحطـلها السـفرة قـدام البـاب وطق علـيها البـنت مـش واكـلة شـي اكـيد
مـحـمد..كـان تسـمعك مـرتگ🙂
عمـر..مـرتي تمـشي وتـوصي علـيها🙂😂
مـحـمد عـدل تقـعميـزته..تـوا خـلينا واقـعيين يا أحـمد🙂
أحـمد يـشوي ومـايبـيش يـرد علـيهم
مـحـمد..تـو انـت جـبتها ع خـاطر بـاش تسـاعدها بـس!؟
أحـمد..اي
مـحـمد..تـوا مـتأكـد مـن نفـسگ هكـي بـس!؟
أحـمد وقـلبه بـيطلع مـن مكـانه..ايـه🙂
مـحـمد..خـلاص مـعناها نـزوجوهـا لـي كـريـ...
أحـمد قـطع علـيه بعصـبية..ضـم فـمگ ضـممم شـن تقـول انـت خـير $-@&%
مـحـمد ابـتسم ببـرود وشـاف لخـوته..صـار قـلتلـي مـساعدة فـقط🙂مـشيه عـلى المـوشمة مـش علـيا
أحـمد..النـم خـيركم هكـييي ..ومـشي خـش للمـطبخ
كـريم..تـوا انـتم مـن بكـري تـدوو وانـي عـاطيـكم المـساحة الكـافـية للـدوة والنـقاش ولحـد تـوا انـي مـش فاهـم حـرف😐عـلى مـن تحكـو ومـن البـنت اللـي عنـدنا شـن صـاير!؟
مـحـمد..انـت خلـيك فـي الشـيت اللـي تقـرا فـيه مـش حـتفهـم شـي
عمـر..يحـبها وربـي العـزة يمـوت فـيها لكـن خـايف يصـيرله زي المـرة اللـي فـاتت
مـعتز وهـو يتكـلم مـع دنـيا شـات..ايـه بـالزبـط يـحبها لكـن مـايبيـش يعتّـرف
مـعاد..وانـي النهـار المـغبر امـتى بنـحب
مـحـمد..انـت غيـر كمل قـرايتگ🙄اللـي قـاعد فـيها لـيگ قـرن🙂
مـعاد..😒😒
عمـر..يـا أحـمممد تـي شـنن صـااار مـتت فـي المـطبببخ
أحـمد..جـيت اهـو
كـان مـفتلّك سـفرة وحـطلـه عمـر الشـواء وبـاقـي الحجـات وخـش أحـمد للحـوش جـي قـدام داره
طق طق طق
أسـاور..ممنو
أحـمد..انـي أحـمد أفتحّـي
فـتحت أسـاور البـاب لأحـمد
أحّمـد..كـيف حـالگ😊
أسـاور..الحمدلله وانت
أحـمد..الحـمدلله مـرتاحـة!؟
أسـاور..ايـه الحمدلله
أحـمد..بـاه كـويس خـودي تغـدي
أسـاور..عـلاش مـتعب روحگ
أحـمد..مـافـيهاش تعـب هـيا خـشي وكـولي نبـي السفـرة مـافيـهاش ولا حـاجة كـله واكـلتيه
أسـاور ابـتسمت..وانت كـليت!
أحـمد..اي اهـو بنّاكـلو تـوا
أسـاور..بـاه صحـتين وعـافـية
أحـمد سـرح فـيها وفـي تفـاصيـلها..عـلى قـلبگ💕
مـعتـز..يـا أحـممممممممممد
أحـمد انخـلع..ءء هـي سكـري البـاب تـو بعـدين نهـدرزو وجـبتلك فـون وشـفرة تـو نعطـيهولگ بـعدين
أسـاور تضـحگ..بـاه تمـام صـحيت
طـلع أحـمد وأساور سـكرت البـاب بالمـفتاح وخـشت قـعمزت لـوطة وحـطت السفـرة وبـدت تـاكل كـانت جـيعانة مـوت
.
.
أحـمد..خـير أمك تعـيط سـمعت النـاس
مـعتز..شـي قـلت نـوقضـگ حـسيتگ نـسيت روحّك ياروح المـامـا
أحـمد..ضـم فـمك خـير مـانطـلعلگ عـارك توا
مـعتـز..🙂مـايتـبصرش مـعاك
مـحـمد..هّيا قـعمز كـول
قـعمزو مـع بعـضهم وبـدو ياكـلو فـي صمـت لعـند مـاكمـلو وغسـلو المـاعيـن ونـظفو دنـيتهم اللـي حـوسوهـا وقـعمـزو يشـربو فـي شـاهي
مـحـمد..مـعتز شـن صـار فـي خطـيبتگ؟ عمـها مـعش جـي؟
مـعتـز..مـبكري نكـلم فـيها قـالتلـي انـها لقـت وراقـي اثـبات انـ بوهـا رد المـبلغ اللـي واخـده مـن خـوه كـلله وبالتـاريخ والتـوقيـعات وكّـل شـي ولقـت وراقـي انـ بـوها مسـجل الحـوش بإسـم امـها وبـهكـي مـايقـدر لا عـم ولا عمـة ولا حـد يقـدر يمـسهم
مـحـمد..بـاهي الحمدلله ملـيح
عمـر..ربـي لـطف بـيهم الحمدلله
مـعاد..كـريم عـادي تسـمعنا صـوتك وتقـيم ام الشـيت مـن قـدام خـليقتك شـن النـهار الاغبـر هـدا
كـريم..😑مـاهو بتجـاوب انـت بدالي
مـعاد..اسمـع منـي ديـر يـوم واطـلع مـن الكـآبـة هـدي اللـي انت فـيها تـي خيـرك شـن التـوحـد اللـي انت فـيه هـدا
كـريم سـكر شـيتاته وحـطهم ع جـنب..هـا شـنو هـي
مـعاد..نـبي نـشوفـلك بـس😒
مـحـمد شـاف للـساعة وقـف..هـي خـلـي نمـشي نـروح بـيهم انـي
عمـر..بـتروح بـيهم انت!
مـحـمد..ايه عـ طـريقي اصـلا
عمـر..مـية مـية
طـلع مـحـمد وقـعدو البـاقي يهـدرزو وبـالشـوية كـل مـرة واحـد يطـلع لـين مـاقـعد أحـمد بـس مـباش يطـلع ويـخلي أسـاور بـروحـها قـعد فـي الجـنان يـدخن ويشـرب فـي قـهوته ويفـكر
أمـا أسـاور حـست الـوضع هـدوء تـام شـافت مـن روشـن مـالقـت حـد طـلعت مـن الـدار وخـشت للـمطـبخ غـسلت اماعـينها وسـتفت كـل شـي فـي مكّـانه طـلعت مـن بـاب المـطبخ ع الجـنان باش تضـم الحـوسة لقـت أحـمد قـدامها..ءءأسـفة كـنت نحـسابة مـافي حـد
أحـمد..تعـالي خـيرك
أسـاور..لالا خـليك كـنت بنضـم الكـراسي والطـاولة بنحطـهم فـي مكـانهم بـس
أحـمد..باه خـيرك خـايفـة
أسـاور..مـانبـيش حـد يفـهمنا غلـط
أحـمد وهـو يقـرب ع أسـاور..وكـنا فـهمو غـلط! شـن المـشكلة
أسـاور وهـؤ تـوخـر لـين خـبطت فـي الحـيط.
ءءءأحـمددد خـييركك وخـرر
أحـمد..خـيرگ خـايفة مـني!
أسـاور..أحـممد
أحـمد وهـو سـرحان فـي عـيونها..يـاعـيون أحـمد
أسـاور تـوردت خـدودها..ءء أحـمد وخـر والله عيـلتگ قـريب يـوصلو وحـيصـير فـيها مـوضوع
أحـمد..مـافـي حـد لـيه عـلاقة بـيا شـن انـدير
أسـاور دفـاته مـن صـدره..انـت خـيرگ هـكي تقـول واخـد حـاجة مـش ليـك
أحـمد..#يـتـبع

  • لقراءة الحلقات التالية من الرواية : اضغط هنا 
google-playkhamsatmostaqltradent