رواية حقد النساء الحلقة السادسة 6 بقلم الكاتبة حنو

 رواية حقد النساء الحلقة السادسة 6 بقلم الكاتبة حنو

رواية حقد النساء الفصل السادس

رواية حقد النساء الجزء السادس 

البارت 6

رواية حقد النساء الحلقة السادسة 6 بقلم الكاتبة حنو

رواية حقد النساء الفصل السادس

الحـلقـة الـسادسـة
.
.
مـن رواـية
.
.
#حـقـد_النـساء💔🔥
.
.
خـش مـعتز للصـالون وخـشت سـامـية لبـنتـها
سـاميـة..يـابنتـي شـن خشـيتي وخلـيتي الراجـل بـروحـه لمن جـاي هـوا جـايني انـي!!؟
دنـيا..والله مـاعنـدي خلـوق قـوليلـه يـروح وبنـفسخ
سـامـية تعفـلقت..شـننن تحسـااابـيه لعـب فـرووخ هـواا لـعببب فـروووخ؟؟؟ نـوووضـي تـوااا مـاتزيـديييـنيش علـى همممـي نننـوووضي
نـاضت دنـيا غسـلت وجـهها مـن الـدموع وطـلعت
سـاميـة..تعـاالي اهنـي ارزيـني فـيييك خـاشة علـى عـزي والا شني!! بـري ديـري حـتى زبـدة كـاكـاو فـي فمـك حـشم حـالگ
دنـيا..اففففف امـيييي اففففف
سـامـية..تي بـري الراجـل بيـروووح
مـشت دنـيا لـدراهـا
وخـشت سـاميـة لمـعتز بـالعصـير والشـكلاطة..تفـضل
وتـين..مـامـا عمـو عـزو حـلو😍
مـعتز..حـتى انتِ حلـوة يـاعمـو
يـاريـن حـطت يـدها عـ فمـها..اسـكتتي تسّـعمگ دنيـا تقـتلنا
سـامـية..😂😂
مـعتـز..خيـرها دنـيا😂
يـاريـن..مـرة ولـه لقـيتها فـاتحـة عـلى صـورتك مـشي قتـلها حلـو عمـو عـزو مـشي قـتلي مـزال تقـولـيها نقـتلگ😒
مـعتـز..😂😂😂
سـامـية..😂😂😂😂😂عـطيگ نقـطة نـوضـو هـي خـشو اقـرو
مـعتـز..اللـي تقـرا وتنـجح ممـتاز نجـيبلـها حـاجة حلـوة وتحـبها هـيا
يـاريـن و وتـين نـاضو جـري يـقرو
خـشت دنـيا بـالقـهوة والكـيكة اللـي دارتـها وقـعمـزت
سـامـية..انـي تـو نجـي خّلي نـشوف الصـغار
مـعتز..خـودي راحـتگ
طـلعت سـاميـة ومـشت لبـناتها
دنـيا كـانت منـزلة راسـها وتشـوف لـوطة
مـعتز قـربلها وقـاملـها راسـها وحـط عيـونـه فـي عيـونها..راسـگ طـول مـا انـتِ عـايشـة حيـكون فـوق وعمـره مـاينـزل
دنـيا..حـشمني والله تحـشمت مـن الـموقـف ويـاريـت وقـفت علـى هكـي وبـس لالا جـاي بيـضربـني☹😭
حـضنها مـعتـز..يـاروحـي خـلاص انـسيه مـادوريـشي ان شـاءالله كـل شـي ينحـل
.
.
.
عنـد مـحمد
بـعد مـاقـيلو مـن تعـب الـطريق نـاض لقـاها قـاعدة راقـدة دوش ولبـس صـلى ونـزل لأمـه
فـاطـمة..نـضت ولـيدي؟
مـحـمد..ايـه يـام كـيف حـالك تـوا
فـاطمـة..الحمدلله ياولـيدي
مـحـمد..ايـه الحمدلله فـي قهـوة يـام راسـي بيـتكسر
فـاطـمة فـي خـاطرهـا شوره زي نـزوجـگ زي لا🙂..ايـه حـاضـر ولـيدي اهـو تـو نحـطلگ
مـحمد..لالا قـعمـزي تـو انـوض نحـطها انـي
فـاطـمة..بـاه
خـش مـحمـد دار السـفرة مـتع القـهوة وحـط طـاولة فـي جـنان وزوز كـراسـي وخـش..يمـا تعـالـي نقـعمزو بـرا خيـر
فـاطـمة نـاضـت..بـاهي هـي يـالله يـا كـريم
طـلعت قـعمزو فـي الجـنان ..امـالا ويـن مـرتك يـاولدي
مـحـمد..خلـيتها راقـدة قـلت ننـزل نقـعمز بـحدا امـيمـتي اسـتاحشـتها😂
فـاطـمة..سـلمـه ولـدي يـارب كـان تحـرج مـرتگ نـازل ومـاقلـتلهاش
مـحمد..شـني يـام عقـاب الـوقت بنـاخد الإذن مـن مـرتي🙂
فـاطـمة..لا قـصدي تشـوفنـا مقـعمزين بـروحـنا تـو تقـول خـيره مـاقلـتوش
مـحـمد..ادبـر راسـها يـام مـن قـاللـها تقـعد راقـدة لـتوا
فـاطـمة..😂😂امـا انـت ياولـد
انـفتح بـاب الحـوش وخـش مـعاد..السـلاام علـيككم
مـحمد..وعلـيكم السـلاام الشـيخ شـرف🙂 ويـن يـا بـاشة غـاب الـقط ألعـب يـافـار ولـه؟
مـعاد..سـاولـتگ بـالله زوجـناك بـاش نـرتـاحـو مـنگ مـش بـاش اديـر كـرسي وتقـعمزلـنا فـي جـنان مـرة وحـدة🙂🙂
مـحمـد..وكـان تـزوجت شـن بيـتغير يـعني🙂 ويـن لـتوا
مـعاد..مبـردگ🙂 عنـد وسـيم🙂 يـام تـسلم علـيگ أم وسيـم وأنسـام وقـالـولـگ غـدوا تعـالي تغـدي عـندنـا انـتِ وكـنايـنگ وقـالتـلگ ردي علـيا فـي التـليفـون اـي شـن تـاني؟؟ هـوا هـدا
مـحمـد..مـاشـاءالله حـافـظ
مـعاذ..تـي سـاعة يـاراجـل شـادتنـي
فـاطـمة..بـاه جـيب التلفـون والله مـاننـدري علـيه ويـن مـن امـس
مـحـمد..بـرا بـرا جيـب تلـفون والـكـرسـي قـعمـز بـرا عـندي مـعاك مـوضوع
مـعاذ..بـاهي
.
.
.
عـند عـمـر❤أيـات
عمـر..حـبـيبـي هـيا نـوضـي يـاروحـي
أيـات حـست بـيه بـس مـابـتش تنـوض
عمـر..أيـوتـة نّوضـي هـيا أيـااات هـيااا عـااد نـوضي مـن بكـري نـايـض بـروحـي هـيا يـاسـرك
قـاعـدة أيـات مسـتمـرة فـي المـقلب
عمـر قـعد يهـز فـيها..أيـااات أيـااات خيـرگ أيـااات ردي عليـااا خيـرگگ أيـااات نـوووضـي أيـااااات
خـاف عمـر قـعد واقـف يشـوفـلها ومسـتغرب خيـرها!..أأأيـاات نّوضي حـبيبي مـاتخـوفيـنيش عليـگ حبـيبتي خيييييرگ نـوووووضـي
أيـات..هههههههههههههههههه ووووووووه مـعش قـدرت نّمثل أكـتر😂😂😂😂😂مّنظرگ يـضحككك هههههههههههههههه
عـمر..😠خيـرگ؟؟؟ هـدي عمـلة اديـريـهااا!!؟؟شـنو خيـرگ مـاعنـدكش عقـل تفـكري بـيه رعشـتيني وخـووفـتييينـي علـيييگگ
نـاضت أيـات وقـفت فـوق السـرير وكـان واقـف قـدامـها حـضـناته..😂😂يـاااعمـرري سـلمه اللـي يخـااف علـياا❤❤ مـاتخـافش يـاروحـي انـي قـاعـدة مـعاك كـنت نبـصر بـس
عـمر..مـعش تعـاوديـها😒
أيـات..حـاضر
عـمر..هـي بـدلي وألحـقينـي نـازل لـوطة لأمـي والبـسي وشـاح مـاتنـزليـش هكـي
أيـات..حـاضر
خـشت أيـات دوشـت وبـدلت ولبـست وشـاحـها ونـزلت
أمـا عمـر فـكان نـازل قـبلها ومـقعمـز مـعاهـم
أيـات..السـلاام علـيكم😊
الكـل..وعلـيكم السـلام
مـعاذ..هـدي مـرتك يـا عمـر😍
عمـر فـنص فـيه..فـقصـه فـي عيـونگ تحـشم عـلى وجـهگ
أيـات جـت مـدت يـدها..انـت مـعاذ صـح؟
معـاذ..اي والله انـي مـعاذ😂😍
عمـر..بـلكي سـادك يـا سـي مـعاذ
مـعاذ..خيـره راجـلگ مـايبـصروش مـعاه بكـل نفـسية
أيـات..🤣😂😂
فـاطـمة..يـا أيـوتـة بـري طقـطقـي علـى هـالة قـوليلـها تنـزل أكيـد نـاضت
أيـات..حـاضر
مـشت أيـات ركـبت
مـعتز..اي وهـوا هـدا اللـي صـار
فـاطـمة..تـو بـعدين نلـقو حـل تـوا مـش وقـت دوا
مـحـمد..انـ شـاءالله خيـر كـنهدا أعـطيهم الحـوش اللـي كـنا مـأجـرينه
مـعتز..مـش حتقـبل انـي نعـرفـها💔
مـحمـد..يـاسـيدي قـوللـها بالإيجـار بـاش تقـبل
مـعتـز..والله مـاعارف تـو نـشوف
أحـمد..يـحلـها ربـي مـاتخـافش
.
أيـات ركـبت وقـعدت اطـق عـ البـاب..هـاالة يـا هـاالـة هـاااالـة
فـتحـت هـالـة بـالروب مـتعهـا..نـعمم
أيـات لفـتت وجـهها..اللـطف يـاوخـيتي اسـتري روحـگ خـيرگ هكـي
هـالة..خيـر شـن تبـي!🙃 بـعدين شـن اسـتري روحـگ هـدي انـي فـي حـوشـي ونلبـس شـن نبـي تحـسابيـني زيـگ نلبـس قفـاطـين بـاصمـة😂
أيـات..عـلاش الكـلام هـدا مـن قـال قفـاطيـن بـاصمـة مـاليكـش علاقـة فـيا شـن نلبـس خصـوصـيتي يـا مـامـا مـانطلـعهاش لـحد تقـعد بـيني وبـين راجـلي مـش كـل مـن هـب ودب يـشـوفنـي😏وحـوشگ البـسي فـيه اللـي يعجـبگ انـ شـاءالله والله تقـعدي عريـانـة لكـن مـن الادب والاحـترام ان وقـت يطـق حـد ع البـاب الشـخص يـستر نفـسه ويـن تنـدري الحـوش معبـي ذكـورة مـرات واحـد مـن الاولاد طقـ البـاب🙂 عمـومـا ربـي اللي بـيحاسبـگ مـش انـي انـي نصـحتگ فقـط وقـتلگ عمـيمـة انـزلـي هـدرزي
هـالـة..تـعرفـي انـتِ مـاتعـرفيـنيش راهـو خلـيگ بعـيدة علـيا احسـنلگ وقـولـي لـعزوزتـگ عمـيـمتگ مـانيـش نـازلة🙄وهـي تسـقدي
وسكـرت البـاب وصـلفـقـاته !
خـشت هـالة تجـري بـدلت
نـزلت أيـات وهـي اتمـتم..قـليـلة تـربـية نسـخة مـن أخـتها مـرض هي وعيـلتها مـريضة فـلوس خسـارة فـيگ محـمد والله مـاتسـتاهلـيه عـاهـة طيـحني فـيها ربـي سـلفة لفـعة مـن تحـت لـتحـت🙂🐍سـحيقـة تسـحقها
وصـلت أيـات نهـاية الـدروج لقـت أحـمد واقـف
أيـات اسـتغربـت فـيه وفـي وقـفته..بـالگ تبـي حـاجـة أحـمد!!؟
أحـمد..ءءء لالا ششـي خيـرها هـالة مـعاك قـالتـلگ حـاجـة غلـط!؟
أيـات..شـي مـادورهـاش
أحـمد..شـوفـي انـي خـاطـم بـالصـدفة وسّمعت حـديثـكم النمـاذج هـدي مـاتسـكتيـلهاس بـاش مـاتركبـش علـى كـتافـگ
أيـات..مـاتخـافش حـتى انـي مـاسكـتلهاش ربـي يهـديها وخـلاص
أحـمد..هـوا هـدا
طـلعت أيـات للـجنان لـقت مـعاد وعّمر والبـاقي مـحمد ومـعـتز طـلعو
فـاطـمة..خيـرگ عطلـتي يـا أيـوتـة وويّـنها هـالة
أيـات..قـالت مـانـيش نـازلـة وصـلفقـت علـيا البـاب يـاعمـيمة💔
خـشت هـالة..الـسلام عليـكم عـلاش الكـدب يـا أيـات حـرام علـيگ ربـي يحـطگ فـي نـار راهـو😉🔥تـبي تفـتني بـيني وبـين عـزوزتـي مـن أول يـوم! مـاحبـيتهاش مـنگ الصـراحـة قـلتلـگ انـي نـازلـة ومـاسـكرتش البـاب لـين نـزلتـي وبـالأمـارة لّقيتي أحـمد واقـف وهـدرزتـي مـعاه لـين عيـيتـي وجـيتي⚡
أيـات..لااا عـاااد انـتِ زودتـيهاا بجـددد قـصدي احـترمـي نفـسگ وإلـزمـي حـدوودگ ولـو مـانبـيش نـرد علـيگ مـش خـوفـاً مـنگ بـس احـتراماً للـي مـقعـمزين قـدامـي ولـو انـتِ قـليـلة أدب وتـربـية مـش زيـگ انـي الصـراحـة😊وأحـمد مـدامگ مكـدبتـيني مـستعدة انـادي علـيه تـوا ويقـول دوتگ كـلها اللـي قلـتيهالي
هـالـة..وعـلاش مـاتكـونوش مـتفقـين علـيا😭😭ريـتيها يـا عمـتتتي ريـتييـهاا
أيـات..دمـوع تمـاسـيح وكـدب زايـد
عمـر..خـلاااص خـلااااص احـترمـووونـااا اسكـتي انـتِ ويـاااهـاا وكـللل وحـدة تـركككـب لـحوووشـهاااا تـوااا
فـاطـمة..دقيـقة بـس انـتم الـزوز كـناتـي وانـتم الـزوز زي بنـياتـي ومـاريتـش مـنك يا أيـات شـر ويـا هـالة صح عنـدك حـركـات ولقـطات لكـن ماطقـيتي فيـنا بشـي ونعـذرك لانگ مـتربيـة تـربـايـة عـز ودلال وكـل واحـد وربـايتـه والمـوقـف اللـي صـار تـوا مـعش نبـيه يتـكرر لـو سمـحتو تبـو تنـكدو حيـاشكـم وانـتم فـيها وانـي عـارفـة مـن الصـادق ومـن الكـذاب فـ خـلاص المـوضـوع هـدا يمـوت فـي أرضـه
نـاضـت فـاطـمة وخـشت وعمـر يشـوف لأيـات ويأشـرلهـا بـإنـها تـركب مـعاذ يشـوفلـهم الـزوز ويحـلل فـي شخـصيـاتهـم مـن عيـونهـم ومـن الكـذابـة ومـن الصـح
هـالـة وقـفت وتشـوف لأيـات بإبـتسامـة شـر..حـسبي الله ونـعم الـوككـييل عـلى قـد طـيبتـي وكـرمـي إلا إن الـكل ظـالمـني🐍
نـاضـت أيـات..كـدبتـي الكـدبة وصـدقتـيها😒ياكـرم وجـود انـتِ😉😂عـلى فكـرة دعـوتگ كـانا وصـلت للصـقف صحـة طـلعت مـن فمـك طـاحـت طـول😂مـستحـيل تـوصل لانـگ كـذاابة
عّمـر..أيـاااات اركـبببي
أيـات..جـيتتت مـعاذ آنـساتگ اللفـعة اللـي كـل النـاس ظالّمينها😂😂هـي تـشاو يا مـظلـومة نتـلاقـو فـي المـسامـح كـريـم
مـعاذ اطـربق بالضـحگ..😂😂😂😂😂😂وربي العـزة الا قصـفاتگ مـرت خـوي😂😂😂
نـاض مـعاذ يضـحگ وطـلع للـشارع
تـعفـلقت هـالـة وحـطت أيـات فـي راسـها
وركـبت لحـوشـها وهـي تسـحن وتفكـر
.
.
امـا عـند أيـات وعـمر
عـمـر..فهمـي أم امـي شـن الـي قاعـد يصـيررر
أيـات..وحـدة كـذابـة تتبـلى عليـا وخـلاص شـن بنفـهمگ ان هـيا مـطلعتـني فقـيرة وهـيا فـلوس!؟تحـسابة كـانا مـاعـندناش فـلوس زيـها يعـني خـلاص مـش عـايشة!! كـل واحـد وحـياته كـيف كـانت وحـتى أمگ وجـعتني مـنها كـيف تقـوللـها نعـذرگ لأنگ مـتربـية تـربايـة عـز ودلال يـعني شـنو انـي!!؟؟ مـش متـربية!!؟؟
عـمر..غـير بـالشـويا بـسسس أمـي مـاتجبـديهاش عـلى لسـانگ وأمـي عـارفـة انـها تكـذب وانگ علـى حـق وبـاش تسـكرلهـا فمـها قـالت هكـي
أيـات..امـگ عـ العـين وعـ الـراس خـليها عـ جنـب بـاه مـرت خـوگ لأمـتى بتـقعد هكـي !؟؟ تتـبلـى علـيا ان انـي طـول الـوقت واقـفة مـع أحـمدد خـووك تـي لـيا يـووووم بـس مـسرع حـتى بنـفتحـها هـدرررزة انـت مـاسمـعتش اللـي قـالتهـوولـييي ومـش حـنعـاووده أحـمد خـوگ كـان خـاطـم وسـمع كـلامـها سـئلنـي شـن صـاير قتـله شـي قـالي سمـعت كـل شـي وفـوتيـها مـاتعـدليش علـيها هـوا هـدا اللـي صـااار وكـان مـش مصـددقـني بـراله أسـئله بـس يـجيب ربـي يـاعمـرر تعـاود لقـطتها مـتع اليـوم والله مـانـي سـااااكـتتـلها👌🏻
عـمـر..صـوتگ مـعش تعلـيه فـاهمـة👌🏻 ومـرت محـمد تـو نكـلم خـوي ونتفـاهم مـعاه ومـشااااكـل مـانبـيييش فـاااهمـة أمـي مـاننبـيهاااش تـررعـشش حـوشگ تيـبسسـي فـيييه أمـي تنـزليـلها امـتى مـاتبـيگ وهـالـة انـ شـاءالله تقـولگ يـاكلـبة خلـيها وانـزلـي تنـبح بـروحـها امـا انگ اديـريلـي الجـو مـش سـاكتتـلها ويقـعد عيـاطكـم لام الجـيران وأمـي تـرعش فـي جـرتكـم لا راااهـو وتـواا تنـزلـي لأمـي وتـشوفـيها أكـيد رعـشت مـن اللـي صـار وخـليگ حنيـنة زي مـانعـرفگ حبيبي مـاتخلـيش اللـفعة هـدي تغيـرگ لـوحش خـلي قـلبگ نظـيف وخلـي نـيتگ تخـدمگ ومـاتاخـديش بـخاطرگ علـى أمـي والله تحـبگ
أيـات قـعمـزت عـ الكـنبـة وقـعدت تفـكر
نـزل عمـر ركـبة ونـص لِـ أيـات
عمـر..أيـوتي حـبيبي خـلاص امسـحيها فـي وجهـي الكـلام اللـي انـقالگ يـاعمـري عـارفه جـرحگ وعـارف صـعب علـيگ تتقـبليـه بـس نبـيگ أقـوى مـن هكـي اذا كـان هـيا عنـدها شـعور بالنـقص وعنـدها الفـلوس أهـم شـي والفـلوس وسـخ دنـيا وفـي نهـاية الإنـسان بيـموت وبيـخليـه كلـه وراه فـ يـاعمـري مـعش تضـايقي مـنها وفـوتيـها هـيا هكـي تبـي هيـا تـوا بـدلي ننـزل لأمـي وبّعدها نطلـعو نتـعشو بـرا هـيا يـاروحـي مـانبـيش شي يّزعلّگ
أيـات ابتـسمت..حـاضـر

.
.
عـند أحـمد
مـايـندري عـ شـي صـاير بـكل ومتكـي فـي سريـره ويفـكر فـي هـالـة اللـي صـوتـها مـش غـريب وكـأنـه سـامعـه!! والشـبه اللـي بيـنها وبـين رزان!!؟؟ حبـيبـته السـابقـة قـعد يتـفكر كـل مـرة شـي لـعند مـا اتـذكـر إنـ فـي مـرة كـلماته بـنت خـالة رزان واتتـذكر الصـوت نفـسه خـدي فـونـه وحـط عـ رقـم رزان فجـأة اتـصل فـونـه ولقـاها أسـاور قـعمـز طـول
أحـمد..احـم احـم ايـواا 😍
أسـاور..اهـلا كـيف حـالگ
أحـمد..الحمدلله شـن امـورگ
أسـاور..الحمدلله بـخيـر مـتصلـة بـنقولگ غـدوا نبـيگ تـاخدلـي اذن مـش حنقـدر نـجي
أحـمد..شـن فـي انـ شـاءالله خيـر!؟
أسـاور..ظـروف خـاصـة
أحـمد..اه تمـام حـاضر ولايـهمگ حـناخـدلگ اذن
أسـاور..شـكرا😊
لـوحـت أساور جـنبها الفـون ونـست تتـأكد ان الخـط تسـكر
أحـمد جـي بيـسكر بـس سمـع صـوت أسـاور وهـي تعيـط
فـتحـية..أسـاووووووور ياحـيوااااانة تعـااااالي
أسـاور..نـعمممم نـعمممم شـننن مـزززال تبـووو فـيااا بتـزوجونـييي بـالسسسيف قـلنااا بـاااه شـن مـزززال تبـوووو شـنوووو😭😭اااااه بـسسس لـو اممي عـااايشـةة😭😭حـسبي الله ونـعم الوكـيييل فـيييكم انتِ أبـشع مـن مـرت بـو مـافيـش وحـدددة اديـر لصـغااار راجـلهـا هكـييي
مـرت بـوهـا..يـاسر بـلا نـوااااح زاااايـد حـتتزوجـيييه خـووي بـالسسيييـف علـييييگ والا مـستحيللل تتـزوووجي هـدااا مـاناااقـص غيـر نـرفض خـوي بسببگ😒حـقييرة نـوووضـي تـوووا تنـزلي للـمقاااابلة وحسـگ عيـنگ نسـمعگ مـقايـلللة حـرف
أسـاور نـاضت دفـتهـا وطـلعت
وطـلعت وراها مـرت بـوها وسكـرت البـاب
نصـدم أحـمد بـاللـي سمـعه وحـس قـلبـه وجـعه واضـايق هـلباااا لـوح الـفون جـنبه وقـعد مـاشي جـاي فـي داره حـس روحـه بـدي يـتعلق بـيها ويفـكر فـيها فـجأة هـوب بتـمشي مـن قـدامـه !!
طـق علـيه البـاب وخـش طـول مـعاد..احـمد أعطـيني مفـتاح سيـارتگ سيـارتي بنـزينة تـمت بـكل مـعش فـي حـتى كـيف نحـركـها
أحـمد..فـوتنـيي
مـعـاد..تـي يـارااجـل حـصلت بنـزينة بنمـشي نـاخد مـن الـولـد وبنـجي مـش مـعطل
أحـمد مـاشي جـاي فـي دار وضـاغط عـ يـديـه..اطـلللللللللللللع اطـلللللللع اطلللللللللـع
مـعاد انتـبه لـخوه واسـتغـرب..خـيرك أحـمد!؟
أحـمد قـعمز حـط يـديه ع راسـه و سـاكـت
مـعاد..أحـمدد خـيييرگ
أحـمد..اطلـع وخلـيييني
مـعاد..كلـماتگ رزاان!؟
أحـمد..مـعاااش تجـيبلـي سيـرتـهاااااا
مـعاد..تـي امـالا خيـرررگ
أحـمد شـاف لـمعـاد وعيـونـه حـمر..بيـزوجـوها بـالسيـفف فـاااهم يـعني شـنو بيـزوجوهـااا بـاااالسيييـف
مـعاد قـعمز ركـبة ونـص قـدام أحـمد وشـدله يـديه..تحـبها!؟ مـن امـتى!؟
أحـمد..حـبيـتها بـكل حـركـاتها حـبيـتها وقـعدت نكـابر خـايف وهـمت روحـي ان مـانحـبهاش بـاش مـانتعـلقش فـيهااا لكـن علقـتني فـيهااا💔ومـشت!! بـياخدوها مـنني سـمعتـها تعـيط وتقـول مـانبـيشي وهـما يغـصبو فـيها كـييف نـددير💔💔
مـعاد..نـخطـفـوها المـهم مـايـاخـدها حـد غيـرگ والا شـنو!؟😊
أحـمد..مسـتحيل نـخاف علـيها مـن كـلام النـاس مـستحيل نخـلي اهـلها يغضـبو علـيها
مـعاد..بـاه كـيف امـالا بتخـليها تمـشي قـداامك؟؟
أحـمد..#يـتبع
google-playkhamsatmostaqltradent