رواية أدوار وهمية الحلقة الأولى 1 بقلم أروى طاهر المسلاتي (بنووتة الشيخ)

 رواية أدوار وهمية الحلقة الأولى 1 بقلم أروى طاهر المسلاتي (بنووتة الشيخ)

رواية أدوار وهمية الفصل الأول 

رواية أدوار وهمية الجزء الأول

البارت 1

رواية أدوار وهمية الحلقة الأولى 1 بقلم أروى طاهر المسلاتي (بنووتة الشيخ)

رواية أدوار وهمية الفصل الأول

#أدوار_وهميه الحلقه 1 (مقدمه)

ريم:راسي صداااع بيتفجر 🔥حاسه دوشة المنضومه قاعده في دماغي صدري مغموم من ال7كيلو يلي لابستهم والكتله الحجريه يلي فوق راسي وفوقها الطرحه
من غير الالف لون يلي كان على وجهي !!
كانت اكتر مزينه سيئه موجوده في البلاد
بس كانت الوحيده يلي تطلع للحوش بحكم خوتي ميبوش المزينات والكلام الفارغ هاذا
ندور في شقت الفندق بعد ما نحيت الكعب متعي عشان رجلي تتريح شويه وتاخد وضعها الطبيعي '
وقفت قدام المرايا نتفرج ع روحي ...بديت نحكي داخلي وفي عيني نضرة هزوه

لو كانت بنت غيري راهو توا ميته خووف وترعش مع بعضها ! لان بعد دقايق رح يكشفو انهم انخدعو
وح يكشفو اني لعبت عليهم او بمعنى اصح اهلي هما يلي خططو لكل شي بدون موافقتي حتى!!

على عكس يلي حاسه بيه توا !..برووود مخاطري في شي ولا حاسه بي اي حاجه ولا حتى هامتني اي حاجه !
متت او عشت عاملني عريس الغفله كويس او عاملني بي استحقار مش هامني شي لان في الدنيا البائسه هاذي مفيش شي يفرح فيها .

سمعت باب الجناح انفتح ❤️وسمعت خطوات سريعه تتقدم لي الدار كأن الخطوات هاذي فرحانه ومش مصدقه امتى توصل لي الغرفه
انفتح باب الدار وسمعت صوته وهوا يحكي بي لهفة فرح !

ناصر:اهلا بي عروستي الغاليه ❤️
ريم:تلفتت وانا على وجهي علامات الجمود وواضح من ملامحي اني كنت متوقعه ردة فعله اول ما يشوفني !
ناصر:تلاشت ابتسامته وقعد دقايق يشوفلها بدون ما يرمش ومركز في تفاصيل وجها كأنه يبي يكذب عيونه !! بعد قريب ربع ساعه من الصمت وعيون ناصر يلي بيطلعو نطقت ريم
ريم:سبرايز صح !؟
ناصر:اءء و و وو واضح اني دخلت للغرفه الغلط !
ريم:لوحت الباقه يلي كانت ماسكتها على السرير وملامح وجها قاعدات زي ماهما متغير شي .... لا هاذا الجناح متعك يا دكتور ناصر !
ولي سوء حظك انا عروستك اليوم
ناضر:ناقر حواجبه ويشوفلها بتمعن ...معقوله البنت يلي خطبها تغيرت هكي ؟؟مستحيل هوا حافظ ملامحها كويس !!!
يلي خطبها بيضه ويلي قدامه حنطيه مائله لي السمار الخفيف
يلي خطبها شعرها بني فاتح وقصير ويلي قدامه شعرها اسود زي الليل وواضح انه طويل
يلي خطبها طويله زي عارضات الازياء ويلي قدامه قصيره ❤️
يلي خطبها عيونها خضر ويلي قدامه عيونها ع الاسود 🔥

ريم:خلي نريح راسك من الاسئله يلي في بالك وقريب تجيبلك جلطه دماغيه !
انت خطبت واعجبت بي ريماس اختي واهلي غيرو العروسه من كيفهم لاني انا الكبيره وغلط تتزوج الكبيره قبل الصغيره
ناصر:صاح فيها بي حاله هستيريه ....شن تقوووولي انتي مستحيل الشي هاذا
ريم:ببرود تام ....هاذا يلي صار اسفه بي النيابه عليهم !
ناصر :معش قدرو رجليه يحملوه اكتر من هكي !!
طاح ع الصالون يلي كان وراه وراسه بين يديه
يحاول يستوعب يلي صار في الليله يلي استناها بي فارغ الصبر !!
اما ريم عطاته بي الضهر وهيا تنحي في الطرحه وباقي اكسسوارها وتتكلم بكل برود وثبات !!

ريم:خطبه شهرين بس وبعدين عرس !....
عائلتي وعيلتك متحفضه يعني مفيش مكالمات ولا حتى مناسبات في الشهرين هاذم عشان تجي للحوش
وبهكي الخطه تمشي تمام ....مقدرتش ندير موقف ونرفض قدام عيله تامه ! ....اسفه بي النيابه عليهم مره تانيه !
رجعت عطاته بضهر عشان تحول ماسكات التسريحه لكن فجآه معش حست بي شي غير بي دم نازل مني يقطر على الفيلو الابيض

🔥رِوَايـــــــــات بـــَـنـُـــووتِـــة الشـِــيـــْـخ🔥
🔥أروى الــــطـــاهــــر المــســلاتــــي🔥

ريماس :مقعمزه في السياره جنب بابا روحت مع بابا لاني اخر وحده طلعت من الصاله وخلصت باقي مبلغ القاعه بحكم ماما كانت مش فاضيه وروحت قبلي مع خوي نتفرج ع المطر يلي كانت قويه لدرجة رهيبه ونفكر ......ياترى شن صار مع ريم؟؟؟
مبعدها كانت لقطه حقيره من عيلتي منقدرش ننكر الشي هاذا
يلي يضحك في الموضوع ان حتى حناي الله يرحمها تزوجت بنفس الطريقه مفهمتش وين الغلط لو تزوجت البنت الصغيره قبل الكبيره؟؟
مش ميته ع الزواج لكن حرام اختي نضلمت وحتى العريس انضلم!!....
انتبهت ان في سياره تلاحق فينا من لما طلعنا من القاعه وتغيرلنا في الضي كم مره لين وقفنا !

وقفنا وفتح الروشن :-
الشاب:اوراقك يا حاج
فؤاد:لمح السلاح يلي ع خصر الولد ومحبش يناقشه.....فتح درج السياره وبدي يدور في الاوراق وفي الوقت هاذا كان الشاب يخنب في نضرات من تحت لي تحت لي ريماس !
كان فاهم كويس هوا وصحابه ان البنت كانت في العرس يعني بي كامل زينتها
اخيرا فؤاد لقي اوراق السياره ومدهم لي الشاب
الشاب؛بدي يشوف للاوراق ....معندكش طارقه تفضل انزل من السياره
فؤاد:عدل نضراته ....تمام نرجعلكم توا معاي بنتي نوصلها ونجيكم
الشاب:5دقايق انزل لي السياره الثانيه بنشوف الفندي اعطي رقم بطاقتك ووقع وبرا
فؤاد:بطاقتي عندك!!
الشاب:اياه علينا عاد كان خايف ع البنت درس يمينك وسكر عليها السياره بي المفتاح
فؤاد:خاف يعاند يديرو فيه شي هوا وبنته وفي نفس الوقت خاف ينزل ويخلي بنته!!...مقدرش حتى يتصل بي حد من اولاده واضح ان في شي مش طبيعي
وافق فؤاد...وسكر الباب بي المفتاح
ريماس:قلبها طاح وع طول اتصلت بي خوها حكتله ووصفتله وين واقفين بزبط !!
لحضات وسمعت الباب انفتح !!ودخلت ريحه مقرفه لي السياره !

🔥رِوَايـــــــــات بـــَـنـُـــووتِـــة الشـِــيـــْـخ🔥
🔥أروى الــــطـــاهــــر المــســلاتــــي🔥

في مكان ثاااااني بعيد :-

فاطمه:مقعمزه لابسه البودري وسط السهريه والدربوكه ...تمروح وتبتسم والحنه طالعه عليها تجنن❤️❤️
كانت سارحه ومش مع المعازيم ابدا تفكر !
فتحت تالفونها مفيش اي مكالمه او مسج غير مسجات المباركات والتهاني من صاحباتها بدت تحكي داخلها

فاطمه:ياربي هاذا وين اختفى ؟؟من امس تالفونه مسكر ومعش كلمني شنو صاير ؟؟افففف راسي بيتفجر
مفروض نثقل عليه انا خلاص الحفله بكرا اكيد حتى هوا لاهي في الحوش ....انهت فاطمه كلامها بي الجمله هاذي وهيا اطمن في روحها وكملت هياجه وضحك مع الزمزامات وبنات العيله لين كملت السهريه وروحو المعازيم قعدو العمات والخالات وبناتهم بس ❤️

__________________________________

جت الساعه 1في الليل ونفس اي عرس ليبي العيله ملتمه ع سفره ويهدرزو ويضحكو ويلي ترقد في صغارها ويلي تاعبه مقدرش يقاوم ويلي مقعمزه بروحها في تركينه تحكي ع التالفون !

قاطع صوت الضحك العالي والهدرزه عثمان (اب العروسه )كان وجها اصفررر وواضح على ملامحه ان في شي!
عثمان:فاطمممه فاااطمه
ناضت وحده من بنات العيله مبتسمه ....فطووومه تعالي يبيك بوك
ياحليلي بيودعك اخر يوم ليك هنايا 😂🤭❤️
فاطمه:ناضت من بين البنات بي لبستها البودريه تمروح على روحها وطلعت ...نعم بابا
عثمان:تعالي وراي ....وعطاها بضهر
فاطمه:بدت ابتسامتها تختفي ...قلبها نغزها حست ان فيه شي
خشت لغرفة نومها يلي كانت مقلوبه فوقي لوطي من حوست العرس !...لقت امها وخالتها واقفني يراجو فيها وامها طووول نزلت عيونها

عثمان:سكر الباب ويجمع في قوته انتي عارفه ان كل شي في حياتنا قضاء وقدر من عند ربي ولا لا؟
فاطمه:تبدلت ملامحها لي خوف ....شن في بوي ؟؟
عثمان:في النهايه كل شي قسمه ونصيب !ويلي دار حاجه على طول الزمان بيلقاها
فاطمه:طاحت منها المروحه البودريه وخبطت على وجها.....شنوووو صاير
ام فاطمه خانتها دموعها ونزلت 💔
عثمان:حط الورقه على السرير وتكلم وهوا يحاول يقوي نفسه!....راجلك سافر اليوم من الساعه 7الصبح
وخلالك الورقه هاذي
فاطمه:ضحكت بهستيريا....سافر ؟؟هه كيف مستحيل غضوا دخولنا واصلا طيارتنا الاثنين الجاي
عثمان:سكت
فاطمه:قربت على الورقه فتحتها وتفاجآة انها ورقة طلاقها 💔💔💔💔

ورقة طلاقها بعد خطوبه وفاتحه دامت 4سنين وخلاها اليوم بحنتها 💔
طاحت فاطمه ع الارض تندب وتعيط ع طول حسها كلهم فاهمين ان عشان خطيبها تخلى عليها
محدش كان عنده علم بي المصيبه يلي دايرها فيها قبل ما يسافر 💔....يتبع

وروني المقدمه قداش توصل هي 😌❤️
google-playkhamsatmostaqltradent