رواية حقد النساء الحلقة الرابعة عشر 14 بقلم الكاتبة حنو

 رواية حقد النساء الحلقة الرابعة عشر 14 بقلم الكاتبة حنو

رواية حقد النساء الفصل الرابع عشر 

رواية حقد النساء الجزء الرابع عشر 

رواية حقد النساء الحلقة الرابعة عشر 14 بقلم الكاتبة حنو


رواية حقد النساء البارت الرابع عشر 14 

الحـلقة #الـرابعـة_عـشر

.

.

.

مـن رواـية #حـقد_الـنساء

.

.

.

تـانـي يـوم

عـند هـالة نـاضت الصـبح بكـري دوشّت وبـدلت وخـشت للمـطبخ وتت الـفطور نـفس مـاقـالتّلها اخـتها بـزبط وجـت لمـحمد

هـالـة..محـممد مّحممد نـوض وقـت علـيك

مـحّمد بإسّتـغراب..صـباح الخـير

هـالة..باحـوو ورد

نـاض مـحّمد وخـش يـدوش

هـالة ابّتسـمت..حّـنهـبلكم واحـد وراء التـاني🐍

طـلعت هـالة وخـشت رتبـت كـل شـي وقـعمزت تسـتنى فـيه

طـلع مـحمد مـن دار بـعد مـا بـدل ونـظم أمـوره تفـاجأ بـي الفطـور عـلى الطـاولة وريـحة القهـوة سّابقة كـل شـي

مـحـمد..شّن صـاير فّي الدنـيا!؟

هـالـة..شـي شـن بيصـير

مـحـمد..نـايضة بكـري ومـوتية الفطـور ومـنوضتـني وريـحة الحـوش متغيـرة مـن امـس وكـل شـي نـظيف وهـااديـة وامـس نـازلة جـنب أمـي لعنـد الليـل شنـو فـي😉

هـالـة..مّافّي شـي حـاولت نغـير مـن نفـسي بـس مـش قلـتلي غيـري مـن نفـسگ اهـو غيـرت والا تبـي نـرجع زي قـبل!

مـحّمد ابّتسم..خـليك هكـي تـاخـدي عيـوني

هـالـة..ربـي يحـفظگ لـيا

مـحـمد..ويحـفظگ ويخـليگ هكـي واحـسن😊

كـملو فـطورهم وطـلع مـحـمد لخـدمته وسكـرت هـالة وراه البـاب وهـي مبـتسمة ابتـسامة نصـر

رن فـونها وكـانت أخـتها طـول ردت..الـو صـباحـو ورد

هّناء..باحـو فـل

هَالة..شّن جو

هنـاء..الحمدلله وانتِ شنـ اخر الأخـبااار وردتي زي مـاقلّناالگ؟؟

هـالة..بالـزبط درته ونتـيجة خيـال فـرحان طـلع وجـوه مـليح تخـييلي اول مـرة نشـوف مـحمد ضحـكته هكـي وفـرحان

هنـاء..الـلطـف شـورك مـاديري فـي شـي

هـالة..عـلاش الكـدب والله مـانمـس فـي حـاجة وديمـا غـداي يـوصلنـي مـن عزوزتـي 😂

هنـاء..لا كـارتة انـتِ اقـل شـي خـليك اديـري حجـات يتفـكروك بـيها😂مـش هكـييي

هـالة..تّي المـهم مـحـمد واعتبـريه اسـبووع فـقط وحـيبدا خـاتم فـي صـببعي وعـزوزتـي بكّلمتين يـنضـحك علـيها هـدم اكـتر زوز كّلمتهـم مـاشية فـي الحـوش بـس المـصيبة الأكـبر ان أحـمد وأسـاور حـيتزوجـو وسمـعته يقـول لأمـه انـ بوهـا راضـي وبيمـشيله هوا ومـحمد ويتفقـو مـعاه

هنـاء..للأسـف مـانقـدروش نـوقـفوها عنـدها كـل شـي كـلمة وحـدة بـس كّـل اللـي انـديرو فـيه يمـشي هبـاااء

هـالة..حـنحـاول نخـش دارهـا ونَاخـد اي دلـيل

هنـاء..أول شّي فـونـها

هـالة..ايـه اكـيد

.

.

.

عّنـد أسـاور

كـانت مقـعمزة تفـطر هـيا وفـاطمة وبّعد عطـتها دواهـا قـعمزت فـتحت فـونها

وصـلوها مـسجات ان فـي مـكالمـة مـن هـالة بسـبب البـرنامج اللـي مـدايراتـه كـانت أسـاور قّادرة علـى انـها تعـرف كـل شـي تقـوله هـالة بالتـفصيـل قعـدت أسـاور تسـمع للـمكالمـة ومـبتسـمة ابـتسامة عـريضة

شـافت أسـاور عمـر نـازل

أسـاور..صـباح الخـير

عمـر..صـباح النـور

أسـاور..أيـات فّايقـة؟؟

عمـر..ايه خـليتها تضـم فـي الحـوش

أسـاور..اوك

طـلع عمـر وركـبت أسـاور طـول لعّند أيـات

ايـات..اهلا اهلا

أسـاور خـشت..يـا هـلا بـيك

أيـات سكـرت البـاب وخـشت وراها..شـن جـوك

أسـاور..الحمدلله غيـر خلـيك منـي توا شـن امورك انتِ؟؟

أيـات..الحمدلله ماشـية اهـو

أسـاور..تعـررفي سمـعتلـك حجـات كفـيله بإنـها تخـلي سـلفتگ مـطلقة

أيـات..شـن سمـعتتي!!؟

أسـاور فتـحت فونـها..اسمـعي هـي

قـعدت أيـات تسـمع وهـي مصـدومة..كـيييف وصـلو عنـدك التـسجيلات هـدم!!!

أسـاور..تّي مـش قـتلك بـرنامـج نـزلته عنـدي وعنـدها بـس اخفـيته فـي فونـها مـاتنـدريش بـيه البـرنامج هـدا اي شـي اديـره يطـلعلي

أيـات..حـي حـي عـ الجّـوو مـفلحگ فـييييه

أسـاور..المّهـم الكـلاب يبـو يتخـلصـو منـي وانـي حنـديرلـهم خـطة متمـكنة

أيـات..وشـن هـيا؟

أسـاور..تعـالي نفـهمگ الخـطة اللـي فـي راسـي

.

.

.

عـند أنـسام

آمـنة..الو السـلام علـيكم

حـميدة..وعلـيكم السـلام اهلـين كـيف حـالك امـنة

آمـنة..الحـمدلله بخـير كـيف حالك انتِ كـيف حـال بنـياتك واوليـداتك

حمـيدة..الحمدلله يبـوسو يـديگ

آمـنة..والله اتصـلت بـيك بـاش نقـولـگ احّني موافـقين واللـي فـيه النـصيب ربـي يقـدمه

حّميدة ابتّسمت..انـ شـاءالله يـاااارب

وقـعدو يهـدرزو شـوية وسـكرو

كـان أمـير نـازل مـن دروج

حمـيدة..مبـروك ولـيدي رورورورورروروري

أمـير..شـن فـي خيـرك😂

حّميدة..ردو علـينا النـاس وقـالو مـوافقـين وغـدوا تمـشي اديـرو المـقابـلة الف الف مبـروك يّاوليـدي والله فـرحتـلگ بنـية زي الوريـدة الله يـبارك علـيها

أمـير ابـتسم..الله يبـارك فـيگ يمـا المهم انتِ راضـية

حّـمـيدة..لمـا تكـونو فـرحانـين انـي نكـون راضـية😊

.

.

.

نـرجعو لأنـسام فّي المـطبخ

وسـن..مـامـا كـلمت أهـل أيـات وقـالتّلـهم مـوافقـين

أنـسام قـلبـها وجـعها ودمـعتها فـي عيّونـها حـاولت تـشد نفـسها وتبـتسم..ربـي يقـدم اللـي فـيه الخـير

وسّن..شـن اديـري

أنـسام..جـي خـاطري فـي شـاورمـا

وسّن..انّدير مـعااك؟؟

أنـسام..قّاعدة الشـفرة اللـي بـدرقة؟؟

وسـن سـكرت بـاب المـطبخ وجـت لأخـتها..شـن بـديري بـيهاا!؟؟

أنـسام..قّتلك حّننتـقم مـنه هـو عـايش وفـرحان وانـي منكـدة لا والله


وسـن..شـن بـديريي!!!

أنـسام..قـتلگ حـنخـرب بـينهم !

وسـن..أنـسومة حـبي فـوتيـه والله ربـي حيـجازيـه عـلى فـعله واول جـزاء لـيه ان واخـد هـالة هـدي اسـلوبها بـروحه يـع

أنـسام..مسـتحيل نـرتاح لـين مـانشـوفـه منـكد

وسـن..مـن قـالك انـه عـايش مـرات حـياته اخـي بـس هـو خـلاص اتـزوج شـن حيديـر غـيـر انـ حـيتقـبل زواجـه لانـك انتِ خـلاص سكـرتيـله كل شـي مـن اخـر مكـالمة وهـوا احـترمك واحـترم رأيـگ وخـلاك عـ راحـتك

أنـسام..مـهما تقـوليلي مـستحـيل نـقـتنـع وحـننتـقم مـنه

وسـن طـلعت مـن المـطبخ وهـي خـايفة عـلى أخـتها اللـي قـلبها تعـبى حـقد وغـل عـلى مـحـمد

.

.

.

عـند أيـات & أسـاور

أسـاور..ايـه وهـدا هـوا اللـي حيـصير

أيـات..جـهنمـية يـابنـت انتِ بـجديات لـولاگ راهـو اللـفعة هـدي قـلبتها عـلى راسـها

أسـاور..تـوجـع فـيا عمـيمة كـيف مـصدقتـها وكـيف فـرحانة انـها تغيـرت مـاتحـسابـاش كـله تمـثيل والصـراحة انـي نحـبها هلـبا هـيا تكـون زي امـيمتي بجـد مـافيـش مـن طـبطـب علـيا وقـت انـي مـحتاجة طـبطـبة غيـرها هـي عـوضـتني علـى هلـبا حجـات نـاقصـتني فـي حـياتي مـستحـيل نخـلي بـنت صـقر هـدي تلـعبـلها فـي العـيلة وتقـلبها بـعد مـاهيا تـعبت فـيهم وكـبرتهـم وزوجـتهم مسـتحييل

أيـات..وانـي مـعاگ بـس والله خـايفتـها تتـغير مـعاي

أسـاور..مـاتخـافيـش مـش حـتتغيـر انتِ مـهما يـصير خـليك بـاردة وابـرد مـن الثـلج وانـي حـندير كـل شـي انـي حـنمنـعها مـن تفـريق العـيلة انـي حـنوقـف فـي وجـهها مسـتحيل نخـليها تخـرب عيـلة مسـتحيـل

أيـات..ربـي يعـاوننـا يـارب ويفكـنا شـرها يارب

أسـاور..هـي انـزلي بـعدين تغـدي مـعانا

أيـات..حـاضر

أسـاور..هـي ننـزل انـي

أيـات..حـقا شـن صـار فـيك انتِ وأحـمد

أسـاور ابـتسمت..قـريبا حـتلقـي دبـلة فـي يدي😂😍

أيـات حـضنتها طـول..بجـديات😍😍الف مـبروك يـاقلـبي

أسـاور..الله يـبارك فـيك بـعدين انـزلي ونـهدرزلك شـن صـار تـوا مـعش نقـدر ضـروري نـنزل

أيـات..تمـام

.

.

.

عـند هـالة كـانت تشـوف مـن عيـن البـاب وشـافت أسـاور خـشت لأيـات

هـالة..اشـبح شـن يخطـطو يـاربي زعمـا شـنوو يـقولووو!!؟؟افففف زعمـگ يخـططو انهـم يفـضحوني ان انـي طـيحت أيـات يـاربي اسـترررنـي😱حـيه علـيا حـيي والله يطـلقـنني الله لاززم نـدير شـي يخـليهم مسـتحيل يصـدقوهم خـلي ننـزل خـير

نـزلت هـالة وقـعمزت بحـدا عـزوزتـها تـهدرز

هـالة..عمـيمة امـالا أسـاور راقـدة

فـاطمة..لالا ركبت لأيـات تحـمدلها علـى سـلامـتها

هـالة..اها سـعدودهـم ببـعض انـي مـايحـبونـيش

ونـزلت بعـدها أسـاور

فـاطـمة..يابنـيتي مـن قـال مـايحـبوكش انتِ مبـاعدة خـشي وهـدرزي واضـحكي وصـفي نيـتك توا تبـدو زي الحـنينة فـي الإيـد

خـشت أسـاور..عمـيمة شـن نديـرو غـدي اليـوم؟

فـاطـمة..اليـوم نطـيبو كـسكسـي بـالبـصلة خـواتـي بيـجو

أسـاور..حـاضر

نـاضت فـاطمـة وخـلت هـالة

فـاطمة..يا أسـااور هـي تعـالي

أسـاور طـلعت مـن دارها وحـطت فـونها علـى الطـاولة ومـشت طـول للمـطبخ

هـالة نـاضت بـعد اتأكـدت انـهم لاهـيين وخـدت الفـون وحـطاته فـي جـيبها..عمـيمة انـي بنـركب نـبدل تـو ننـزل بعـدين

فـاطـمة..اقعـدي وتـي الحجـات مـعانا

هـالة..اه مـاهو بنـبدل وننـزل حـاضر

فـاطـمة..باه باه

ركـبت هـالة تجـري وهـي فـرحانة والفـرحة مـش سايـعتها لانـها خـدت الفـون

واتـصلت بـهناء تجـيها بـاش يفـتحوه ويـطلعو اللـي فـيه كـانت دقـايق وجـت هنـاء وركـبت مـن دروج اللـي يفـصل عـ الحـوش طـول لأخـتها خـدت الفـون ونـزلت مـشت

طـلعت أسـاور بتـشوف الفـون مـالقـاتاش ابّتسمت وسّمعت صـوت سيـارة شـافت مـن روشـن لقـتها هنـاء طـالعة بـسيارتها ابـتسمت ابتـسامة شـر وشـافت لفـونها وضـحكت بـإنـتصار

.

.

.

عـند أيـات

أيـات..ايوا مـامـا

حـميدة..عـيلة أنـسام وافقـو تـوا ردو علـينا

أيـات..الف الف مـبرووكك😍والله فـرحتلـهم الحـق ربـي يـتمم علـيهم بـالخـير

حـميدة..امـين يارب راك تنـسي انتِ بتمـشي مـعاه للّمـقابلـة بحـكم انك تعـرفيها اكـتر

أيـات..اكـيد انـ شـاءالله

حـميدة..كـيف حـالك اليـوم بـاهي؟

أيـات..الحمدلله كـويسة شـوية وبـننزل لـوطة

حـميدة..لاش نـازلة خـليك فـي حـويشك تـراه

أيـات..عمـيمة نـادتنـي نتـغدا عنـدهم

حّـمـيدة..امممم بـاهي امـالا انـزلي ومـاتعبـيش روحـك

أيـات..حـاضر

سكـرت أيـات مـنها وقـعدت فـاتحـة نـت نـزللها ان بيـبدا السـيم مـتعها ونـزلو حـتى الجـدول ورن فـونها عـلى طـول

عمـر..حبـيبي كـيف حـالك

أيـات..الحمدلله يـاروحـي

عمـر..نـزلو الجـدول شـفتيه!

أيـات..ايـه كـيف نـزلي تـوا ريـته

عمـر..اخـرلك سـيم يـاعمـري وتتـخرجي ان شـاءالله يـارب نفـرح بـيگ ونـشوفگ بـبدلة التخـرج

أيـات..يـاااارب😍

عمـر..انـي كـيف طـالع مـن الجـامعة وتـي روحـك نتـغدو بـرا

أيـات..بـس عمـيمة قـتلي انـزلي تـغدي لـوطة

عمـر..بـاه امـالا نخـلوها عـشي

أيـات..تمـام

عمـر..نحـبك

أيـات..نمـوت فـيگ

عمـر..خـلاص سكـري تـوا اهـو فـي الطـريق انـي جـاي

أيـات..اوگ

عمـر..تبـي حـاجة؟؟

أيـات..اي جـيب خـضرة مـافيش شـي فـي الحـوش

عمـر..حـاضر

سكـرو مـن بعـض ونـزلت أيـات للحـوش

مـعاذ..اوووه مـرحبااااا يامـرررت خـوووي يامـعممرااا حـووش بـووي👏🏻👏🏻

أيـات..😂😂😂😂ياتـااافـه خـزي شـن هدا

مـعاذ..والله كـنت فـي المـحل خـديت شكـاليط قـلت نجـيبلك انتِ وأسـاور مـعاي

ايـات..الله😍😍خـيتيـسلمه

أسـاور وهـي طـالعة مـن المـطبخ..كـداب راهـو كـان مـداير مـوعد مـشي فـاتاته اللـي مـداير مـعاها مـوعد جـابهـالنا احـني😒خـزي

أيـات..وانـي نحـسابك مـتفكرنا🙂

مـعاذ..هـاتيهم هـي انتِ وياها تـو نمـشي نعـطيهم لـي الصـفراء

أيـات & أسـاور..😂😂😂😂😂😂

فـاطـمة..ارزيني فـيك مـن الصـفراا!؟؟

مـعاذ..قـداش عنـدنا صـفرات احـني يام

فـاطـمة..نهـارك حـرف عـلى راااسگ تحـشم عيـب مـرت خـوك حـتى هـياا شـن دوة الفـاضية هـدي

مـعاذ..سكـتت هـااا🤐

أيـات قـلبت عـيونها وعـوجـت فمـها وفـي داخـلها قـالت..ومـزال حـتى ادافـعي عليـها وتحـبيها😒

وبـعد نـص سـاعة نـزلت هـالة بكـامل انـاقتـها وريحـتها سـابقـتها

هـالة..عمـيمة مـزال مـاجـوش؟

فـاطـمة..قـريب يـوصلو

أيـات شـافت لأسـاور بإسـتغراب..مـني!!؟

أسـاور..خـالات راجـلگ مـتغدييـن اهنـي

أيـات..كـيف مـاننـدريش انـي؟

أسـاور..نحـسابك تنـدري مـشعارفة

أيـات..مـش مـواسية روحـي ولا شـي نحـسابة غـدي عـادي فـي العـيلة مـادورتش

أسـاور..اركـبي بـدلي اهـو حـتى انـي كـيف بنخـش نـبدل

أيـات..بـنركب ومـش نـازلة عـلاش مـقالتـليش زيـني زي كـنتها !

أسـاور..ايـوتة كـبريها تكـبر صـغريـها تصـغر فـوتي ومـادوريـش حـتى هـيا سمـعت مبـكري وقـت نـزلت يـعني مـش بقـصدها عمـيمة

أيـات وهـي مـتعفلـقة..يصـير خـير

أسـاور شـدت يـد أيـات..مـاتخـليهاش تـاخد مكـانگ وتتـقرب هـيا اكـتر مـنك بـري بـدلي وانـزلي

أيـات نـزلت يـدها مـن أسـاور وطـلعت بـسرعة

فـاطـمة..يـا أيـاات بـالله عـاونـي أسـاور خـواتـي جـايين قـريب يـوصـلو

أيـات..عـاونـتها بنـركب بـنبدل

فـاطـمة..بـاه

ركـبت أيـات تجـري وشـافت لبـسة لبـستها ودارت مـيگ أب واسـتشورت شعـرها ولبـست اكسـسواراتها ونـزلت لقـتهم كـلهم جـو خـشت سـلمت علـيهم وبـعدها خـشت للـمطبخ

أيـات..هففف مـاحبـيتش حـد فـيهم بكـل😒

عـلى خـشة هـالة..تـرا نـبي امـيا

أيـات..شـن تـشبحـي فـيا قـدامگ خـدامـة بـوك؟

هـالة..حـرام علـيك خـيرك

أيـات..حـرام عـلى اللـي يـدير فـي الحـرام😏

هـالة..عـلاش هكـي تقـوليلي قـتلك نـبي امـيا بـسس

أيـات..وانـي قتـلگ مـش خـدامـة بـوگ وردي بـالگ تحـسابـيني نـاسـيتلگ اللـي درتـيه فـياا! ..وطـلعت أيـات مـن المـطبخ

هـالة طـلعت فـونـها وابـتسمت ابـتسامة شـر ودارت حـفظ للـفويس وطـلعت وهـي تتـمخطر بّكعبـها

عـرفت فـاطمة خـواتـها عـلى أسـاور وقالتلهم انـها بـنت صـاحبـتها وان بـعدين فـي مّفاجأة

كـانت أسـاور مـتحملة البـنات بالسـيف يقصقـصو فـيها هـلبا

وكـان جـوهم مـاشي مـع هـالة اكـتر وكـانت هـالة اتـضايق فـي أيـات هـلبا وتسـتفز فـيها بـاش تتكـلم وتـطلع هـيا الغـالطة لـعند مـا تغـدو وكمـلو وقـامو المـاعيـن وبيـغسـلوهم مـع بعـض

أيـات..والله مـافي وحـدة تمـسهم انـي تـو نـغسلهم😊

البـنات..تمـام

هـالة..خـلوها وتعـالو نصـورو مـتعودة بـيه هـدي😏غير قـدامكم لابـسة بـس كـنهدا راهـو لـبست واحـد مـن قفـاطينها البـاااصـمة😂😂

البـنات..😂😂😂

أسـاور كـانت تسـمع فـي ضحـكهم..عمـيمة بنـوض نـساعد أيات

فّاطمّة..خلـيك تـو يـساعدوها البّنات هونـا صـوـتهم يضـحكو ديـري الفّواكـه ديـري

أسـاور كـان قـلبها عنـد أيـات وحـاسة ان فـيها شـي ابـتسمت ابتّسامة صـفراء وقـعمزت ادير فـي الفـواكـه

أيـات فـي قلـبها..حسـبي الله ونـعم الـوكيل

قـدمت أيـات سكـرت بـاب المـطبخ وكمـلت اللـي اديـر فـيه

أنوار وحـدة مـن بنـات الخـالة..عـيب يابنـات تـو تصـير مـشكلة

هـالة..مـاقلتـش شـي غـلط اني قـلت الحـق

محـبة..ضـمي فـمگ انـواار كـان واجـعاتك بـريـلها

أنـوار..نـمشي نـقعمز بحـدا امـي خيـرلـي

هـالـة..مـبردها اخـتك شـن قـلت انـي

محـبة..تعـدليش عـليها كـملي كـملي قـصدك تلبـس فـي قفـاطين زي مـتع حـناااي😂😂

هـالة..شـبيهات بـيهم😂جـو قـدام سـلافـية مـانلبـسش سـراويل

غـنى..مّقـدمها الـزفت

هـالة..تـي ينـاري عـليه عّمر شـكله مـش شـايف فـرح مـعاها لكـن مـعيااااانة رااااهو ردو بـااالـكم انـي يومـها قـتلي حّي محـلاه قـفطانك امـشي مـافاتـش دقـايق لـين تمّزق ومـررة قـتلي تلفـونگ اشـيييه مـقنينته طـاح تكـسر ومـرة يـاحـنة مـاشييـن انـي وراجـلي حـمودي للـمطعم قـتلي حـي سـعدودگ امـشي تـعاركـنا فـي الطـريق وروحـت ومّصارش مـنها نصـيحة مـني لـيكم ردو بّالكم تـورولها شـي راهـي مـعيانة عـينها مـش ملـيانة عـايشـة فـي فقـر مـاتعـرف شـي غيـر غسـيل المـاعين وخـلاص

الـبنات..حـييي حـييي😦

مـحبة..نـهار حـرف مـستحيل نـقولها شـي انـي اصـلا مـاهـضمتهاااش

غـنى..ابـدااا مـاحّبيتـهااش

فـدوة..تـي فكّونا مـنها وووه لـحمي لـين كـشش هـيا نـصووورو

أمـا أيـات كـانت تغـسل فـي المـاعيّن وتفـش فـيهم فـي غلـها

كـملت أسـاور الفـواكـه ونـاضت طـلعت لقـتهم يصـورو ولقـت المـطبخ مـسكر اسـتغربت خـشت للـمطبـخ لقـت أيـات تنـشف فـي المـطبخ ومكـملاته

أسـاور..انـ شـاءالله غسـلتيهم بـروحگ؟؟

أيـات ابّتسمت..ايـه

أسـاور..والهـوانـم هـدم شـنو

أيـات..انـي حـلفتّلهم عـادي شـنو هّما مـش هلبـا

أسـاور سكـرت المـطبخ..عّادي تقـوليلي عـلاش ضـعيفة هكـي!!؟تخـلي فـيها تّركب عّ كّتافـگ؟؟

أيـات قـعمزت عـ الكـرسي..تعـبت مـخاطريـش فـيها والله مّاعنـدي خـلوق لـيها تسـتفز فـيا مّن بكـري وسـاكـتة بـالسيـف بـاش مـانطـلعش انـي اللـي غـالطة والله عـيت☹مـعش قـادرة نتـحمل

أسـاور تنـهدت ونّزلت عـ ركّابها قـدام أيـات وشـدت يـديها..مـعش تضـعفي مـعش تبـكي خـليگ قـوية بـسس شـوفـي احـني زي الخـوات لازم نتـخلصو مـنها لازم نتـحدو مـع بعـض ونتـخلصو مـنها واهـو وحـدة مـن الخـطط نجـحت خـدت الفـون الغـبية وتحـساب روحـها انتـصرت علـيا حـتى انـها تشـوفلـي بـإنتـصار مـتع انـي ربـحت انتِ فـوتيـها وخـليها علـيا والله نخـليگ تشـربي مّن دمـها

أيـات..خـاطري نـرتاح والله عـيييت

أسـاور..حـترتـاحـي انتِ بـس اصـبري هـيا تـعالي كـولي فـواكـه وفـوتيـهم

نـاضت أيـات ومـشو مـع بـعض للصـالون وكـانو البـنات يشـوفولـها بنـظرات غـريبة

أيـات جّنبها أنـوار وتـهدرز علـيها..مـتزوجـة !

أنـوار ابـتسمت..ايـه وحـامل فـي الشهـر الـرابع❤

أيـات..مـاشااءالله الله يبـارگ ان شاءالله ربي يتـمم عـلى خـير يـارب

أنوار..عقـبالك يـارب

أيـات ابّتسمت.. انـ شـاءالله يـارب

مـحبة نخـصت أخـتها..اسكـتي معـيانة هـدي تـو تمـشي فـيها

أنـوار..تعـرفي اضّمي فـمگ والا تـوا نتـصل بـي بوي ونـقوله يجـي يروح بـيك ونقـوله شـن درتي

مـحبة..انـي نصـحتك🙂وانتِ وراحـتگ

أيـات شـافت لأسـاور وكـأنها تـستمد مـنها فـي القـوة

أسـاور..لـولـوو ديـريلنا شـاهي وقـهوة سـلم وخـيتي لانـگ مـادرتـي شـي وأيـات مـن بكـري غـسلت المـاعيـن بـروحـها يـاروحـي

هـالة شّافتـلها بـغيض

فـاطّمة..الـعفو غسـلتيهم بـروحك؟؟؟

أيـات..ايـه عـادي مـش هلبـا همـا بعـدين مـعقولة بنـخلي ضـيوفنا يغـسلوهم عـيب عـاد وهـلو سـليفتي تسـاير فـيهم😊

فـاطـمة شـبحت لهـالة وهـي مـتكنـطية..بنـيتي امـالا نـوضي دوقـينا مـن شـويهـيتك وقـهيوتك😎

هـالة وهـي بتمـوت مـن غـيضها..اهـو نـايضة حـاضر

نـاضت هـالة وخـشت المـطبخ وقـعدت ادور بـالحـاجة لانـها عمـرها مـادارت فـيه شـي

أيـات..اي عمـيمة شـن المـفاجأة اللـي قلـتي علـيها مبـكري

فـاطـمة..خـلي يجـي أحـمد قـبل

أيـات شّافت لأسـاور بـإستغـراب..بـاه

أسـاور بـعتت مـسج لأيـات..زعمـا شـنو فـي😐

أيـات..مشـعارفة😂لكـن شكـله دبـلة الخـطوبة فـي الطـريق

أسـاور..دبـلة حـناك مـش دبـلة الخـطوبة تمـرقدي مـزال لـين نتفـاهمو عـلى شـروط

أيـات ابّتسمت..شـن شـروطك يـابعـدي

أسـاور..بنـخدم وبنـسوق

أيـات..🤣🤣ولاد سـلطان كلـهم زي بـعض اوك خـدمة ممّكن يّعـني لكـن سًواقة مـش حيـخليگ تسـوقي ودقـيهالي وشـمة كـان خـلاگ

أسـاور..تـو نـشوفو🙂

فـات الـوقت وحـطت هـالة الشـاهي والقهـوة وكـانو أيـات وأسـاور يـضحكو عـ البـنة اللـي تـزهق الكـبد والكـل يشـرب بـالسيـف كـملو وقـامت أسـاور المـاعين وغسـلتهم

أحـمد..السـلاام علـيكم

أسـاور..وعلـيكم... مـشت طـول لّبـدت جـنب تـلاجـة.. هـييي كـيف خـاش انـت هـني تـشـوفش فـي الحّوش مـعبي بنـاويتتت😡

أحـمد..تـي خـيرك خـلعتيني النّم شّن فـي خـيرك هـاربة أطّـلعي

أسـاور..لا كـتفي بـاين وراسـي مـش لابسـة وشاح

أحّمد..بـاه هـا غمـضت عيـوني البـسي وشّاحـك اهـوا

طـلعت أسـاور خّدت الّوشاح ولبـساته..خـلاص افّـتح

أحـمد ابـتسم..طـالعة تهـبلي

أسـاور خـدودها ولـو حّمر..يـاسر اسـكت شـن تبـي جـاي

أحـمد..شـن رايگ

أسـاور..ويـن ننـدري امـگ تتكـلم بـالألـغاز تقـول فـي مـفاجـأة ولـين يجـي أحـمد شـن فـي زعمـا

أحّمد..واهو جـيت بـري توا خـشي لـلصـالون وقّوليلهم أحـمد جـي

أسـاور..بـاه قـصدك بتخّش؟؟

أحّمد ضـحك..ايه

أسـاور..حـليلي😍

أحّمد قـعد يضـحك..شـن خـيرك يـابنت

أسـاور حـطت يـدها عـ فمـها..شـن قـاعدة نقـول انـي حـول مـن قـدامي تـراه خـديت فـرصة أكـتر مـن فرصـتك

أحـمد..مخّتشة وربـي

مـشت أسـاور للـصالون..عمـيمة قـالك احّمد انـي جـيت

مـحبـة..الله أحـممد قـداش لـينا عـليييه😍

أسـاور شـافتـلها..😤😤

فـاطـمة..البـسو وشـاحاتكم يـابنـيات وقّوليله يخـش

أسـاور..تمـام

لـبسو كـلهم وشّاحاتـهم وطـلعت أسـاور لـأحـمد..خـش🙂وحـسگ عـينگ تـشوف للكـلبة مـحبة هـدي ولا تـدوي مـعاها

أحـمد..اوو مـحبة هنـي قـصدك😂😍

أسـاور..فّقـصة فـي عـيونگ خـش خـش🙂

خـش أحـمد ورا أسّاور وقّعمزت أسـاور وهّو سّلم عـلى خـالاتـه والبـنات وقـعد يهـدرز مـع خـالاته وأسـاور تـشوف لمـحبة وقـريب تنـقز علـيها

أيـات تّشوف لأسـاور وتضـحگ

امـا هـالة فكـانت بتمّوت بحّـقدها عـلى أسـاور وكـيف أحّمد مـرة مـرة يـشوفلـها

مّحبة..حـي يـابنات زعمـا نصـبغ شـعري زي هـالة!؟

أنـوار..اعقـلي ياخـرا شّن حـددو عـرسگ علـيه والا شنّو

مـحبـة..واضّحة المـفاجأة يـعني وقـت كـنا صـغار كـانت خّالتي فـاطمة تقـول أحّمد ومـحبة لـبعض يعنـي واضّح الشـي😂😍

كـانت أسـاور جـنبها مـحبة بـس فـي بعد بّينهم وكـانو يـوشـوشو ومـش سّامـعة مـنهم شـي

غِـنى..حّيييي زعّما تكـون خـطوبتّـكم الـيومم

محـبـة..حّييي تـحمممسـت 😍😍😍

هّيـا يـاخـويلة قـوليلـنا شـنو المـفاجأة

فـاطـمة..أحّـمد تقـول انـت والا انـي

أحـمد..والله انـتِ اللـي تقـرريه

فـاطـمة..خـلاص قـول انـت وبطـريقـتگ

تـلفت أحـمد وشـاف لأسـاور وابّتسم نـزل راسـه لّوطة وقـربلـها وطـلع بـاكو أحـمر مـن جـيبه وجـي قـدام أسـاور ومـحبة

مـحبة حـطت يـدها عـ فمّـها وشـبحت للـبنات وهـي مـبتسمة وفـرحانة

قـعمز أحمد ركـبة ونـص وشـاف لأسـاور وفـتح البـاكو..تقـبلي تتـزوجـيني❤

مـحبـة بـصدمة وخـيبة..نـعم!؟😦😳

غـنى & أنّوار & بـاقي لبـنات مـصدومـين ويـشوفو لمـحبة

أمـا أسـاور حّطت يـديها عـ فمـها وهـي مّتفاجـأة..😍😍ءءأحـممد شـنو تـقوول😍😍😍

أيـات..😍😍

أحـمد..تقـبلي تكـوني مـرتي وحـلالي وأم لِصـغاري

مـحبة تـشوف لأسـاور وتتمّناها تقـول لا

أسـاور وعّيونها دمـوع شـافت لّفاطمة لقـتها مـبتسمة وتقـوللها وافـقي شـافت لأيـات لقـتها تهـز بـراسها بـإيّه

شـافت لهـالة وهـي الحـقد والحـسد فـي عيـونها ابتـسمت بإنتـصار..مّواااافـقة أكـيييد😍😍😍

أحـمد خـدي الخـاتم ولـبسهولّها..الـف مـبروگ علـينا

فـي نفـس الّوقت أيـات بـدت تّزغرط والخـالات يّزغرطـو وهمـا مـش فـاهمـين شـي كـأنـه صـدمة جـتهم

وداخـت علـيهم محـبة بـعد مّاشافـاته لـبسها الخـاتم

هـالـة وقـت شـافت مـحبة طـايحة قـدامـها عيـطت تلفّتو كـلهم لقـوها طـايحة جـوها يجـرو ويفـيقو فـيها

فـاقت مـحبة بـعد سـاعة

مـحبة..حـسبي الله ونّعم الـوكيييل فـيييك ياخـالتي قـلتيلي انـگ تبـيني لـيه وعشـمتونـي فـيههه😭😭😭

أسّاور وهّي مصّدومة فـي اللـي قّاعد يصـير

أيـات شـدت يـد أسـاور بقـوة وابّتسمتلـها

هـالـة شـافتـلهم..مـتشّمتييين يـضحككو!!! #يـتبع

google-playkhamsatmostaqltradent