الرئيسية / ديكورات / ديكور اسقف معلقة راقي جديد

ديكور اسقف معلقة راقي جديد

ديكور اسقف معلقة راقي جديد تعد الديكورات الجبسية من أجمل الديكورات، وأهمها في أي بيت حديث وعصري، وعلى النظام المودرن، وقد ظهرت في الآونة الأخيرة الكثير من ديكورات الجبس، وخاصة ديكورات الاسقف المعلقة المودرن، وقد نجده مرتفع السعر، ولكنه يعطي شكل جذاب للمكان المعلق فيه، ويختلف دهان وألوان الأسقف تبعاً لألوان الحوائط، ولكن العام الجديد جاء إلينا، وهو يحمل العديد من الصور لأحدث ديكور اسقف معلقة راقي جديد، حيث أن تلك الأسقف المعلقة تحتاج لعمل اسبوتات فيها، وهي تختلف على حسب السقف، وشكله، حيث يقوم برسمه وتخطيطه مهندس الديكور، ويعرضها علي صاحب الشقة، ويمكنه التعديل عليه.

ديكور اسقف معلقة راقي جديد

وسنجد أن ديكورات الأسقف المعلقة، تنفع في الأماكن الواسعة مما يزيد من جمالها أما الأماكن الضيقة فتشعر بصغر حجم الغرفة، فيمكن عملها في غرفة السفرة، والأنتريه والجلوس، بالإضافة إلى الصالون، وتتنوع أشكال ديكورات الاسقف المعلقة وأشكالها علي حسب المكان، وكذلك على حسب ما تحتويه هذه الغرفة. كما أن هناك العديد من الشروط التي لابد من توافرها في حالة تنفيذ ديكورات الاسقف المعلقة والراقية، وتشمل:

  • ارتفاع السقف وبعده عن الأرض، حيث لا يفضل تنفيذه في الأماكن القليلة الارتفاع أو الميزانين، حيث يكون الارتفاع أقل من 3 متر.
  • فيما ستخصص تلك الغرفة (هل هي نوم أم أنتريه… وهكذا).
  • الخط الديكوري والذي يتواجد في الفراغ.
  • ألوان الغرفة، وديكوراتها الداخلية فيها إن وجد.

فكل تلك التفاصيل ستضيف جمال علي السقف المعلق، ويمكن وصلها مع بعضها، بحيث يكون هناك تناسق وتناغم بين الديكورات والتشطيبات داخل المكان. تابع الان تقريرنا على دار مصر .

 

عن عائشة أحمد

شاهد أيضاً

احدث ستائر 2018

احدث ستائر 2018 لأصحاب الذوق الرفيع

احدث ستائر 2018 ستائر المنزل تلعب دور كبير في إبراز الديكور مثل النافذة وألوان الجدران …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *