الرئيسية / ديكورات / اشكال غرف نوم اطفال 2018

اشكال غرف نوم اطفال 2018

اشكال غرف نوم اطفال 2018 متنوعة ومختلفة بأفكار مبتكرة لا تنتهي فتفاصيل الديكور الدخلي بها تتغير مع مرور الوقت ومع إحتياجات الأطفال الذين ينامون بالغرفة، على حسب الأغراض الموجودة بها والألعاب والهوايات التي يمارسونها بها، وأصبحت الموضة الحديثة في الديكور بالغرف وجود كراسي معلقة وخيم صغيرة وغيرها من الديكورات التي تجعل غرفة نوم الأطفال مميزة، ومن خلال هذا المقال سوف نعرض عليكم بعض الصور والأشكال التي يمكنكم من خلالها إختيار مايتناسب مع ذوقكم فتابعوا معنا علي موقع دار مصر.

اشكال غرف نوم اطفال 2018

  • السرير المتحرك من أجدد موضة هذا العام في غرف الأطفال فمن خلاله يمكن توفير مساحة كبيرة في الغرفة لأنه يمكنه الطي بداخل خزانة طوال فترة النهار.
  • الوسائد الكبيرة من أجمل قطع الأثاث التي يمكنكم إختيارها لوضعها في غرف نوم الأطفال لهذا العام، فيمكن إستخدامها ككرسي إسترخاء أو للدراسة أو مشاهدة التلفاز وهي مريحة للغاية.
  • ورق الجدران ثلاثي الأبعاد ومن أهم مميزاته أنه يعطي عمق للمساحة الكبيرة بالغرفة ويشعر من يجلس بالغرفة أنه سعيد لأنها تحمس من ينام فيها وتجعله يشعر بالراحة.
  • ألوان الغرفة من الأفضل أن تكون أكثر جراءة وقوية تضيف مرح على المكان والألوان التي يمكن إختيارها للغرفة لتكون جميلة ومميزة هي الألوان الكلاسيكية.
  • الخيمة وهي من أهم ما يكون في غرفة الطفل لأنه يمنح للطفل شعور بالإستقلالية وسوف يحب أن يجلس فيها للإسترخاء أو القراءة.

 

عن عائشة أحمد

شاهد أيضاً

احدث افكار تصميم حمامات 2018 تشيكلة لأصحاب الذوق الرفيع

احدث افكار تصميم حمامات 2018 تعتبر الحمامات تعتبر من أكثر الأماكن دخولاً في المنزل لذلك لابد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *