الرئيسية / ديكورات / ارقي تشكيلة سيراميك للارضيات والحوائط 2018

ارقي تشكيلة سيراميك للارضيات والحوائط 2018

ارقي تشكيلة سيراميك للارضيات والحوائط 2018 إختيار أشكال سيراميك أرضيات المنازل والحوائط يعتمد على عدد من الأسس والقواعد الهامة، حيثيعتبر جزء هام من تكوين الديكور بأي منزل، والأرضيات الأنيقة والراقية ذات الشكل الفخم هي التي تمنح المنزل أناقة وتبرز أثاث المنزل بشكل أكثر، كما أن سيراميك الأرضيات يعمل على إبراز مساحة جميلة من المنزل إذا تم إختياره بشكل متقن وملائم لشكل وديكور المكان، ومن خلال هذا المقال سوف نعرض عليكم ارقى تشكيلة سيراميك للأرضيات والحوائط 2018 فتابعوا معنا علي موقع دار مصر.

ارقي تشكيلة سيراميك للارضيات والحوائط 2018

  • قد يحتار الشخص في لإختيار لون وخامة السيراميك المناسب للأرضية بمنزله لأن الأشكال كثيرة ومختلفة ولكن إذا كان لديك كاتلوج خاص بالسيراميك فسوف تختار ما يعجبك وما يحلو لك ولكن من الضروري الإستعانة بمهندس ديكور لإختيار الألوان معك.
  • التجدد بشكل دائم في إختيار السيراميك من الأمور الهامة وسوف يتطلب ذلك منك أن تبحث في المجلات والمواقع المتخصصة في عرض أحدث أشكال من السيراميك كي تختار الأفضل.
  • حدد المكان الذي سوف تقوم بشراء السيراميك له سواء كان حمام أو مطبخ أو صالون أو غرفة معيشة أو غرفة النوم لأن كل مكان له مواصفات معينة خاصة بالسيراميك وعلى هذا الأساس سوف يتم الإختيار بشكل صحيح.
  • لابد من إختيار الألوان للسيراميك متناسقة مع الأثاث ومع ألوان الجدران وكن حريصاً على إختيار شكل متناسب مع الديكور العام، وحينما تختار الألوان الداكنة لابد من أن يكون المكان ذو مساحة واسعة والعكس صحيح.

 

عن عائشة أحمد

شاهد أيضاً

احدث الوان حوائط موضة 2018

احدث الوان حوائط موضة 2019

احدث الوان حوائط موضة 2019 في عالم الديكور بوسعنا التجديد في كل شيء بلمسات سهلة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *