الرئيسية / ديكورات / ابواب فلل خارجية 2018

ابواب فلل خارجية 2018

ابواب فلل خارجية 2018 صيحات الموضة الحديثة في عالم الديكور تتميز بأنها مختلفة عن ذي قبل وبأشكال رائعة، فأبواب الفلل الخارجية أصبحت بشكل جديد فمنها ما هو مطلي بأوان بنيه أو بيضاء ومصنوعة من الخشب وإنتشر هذا الشكل مؤخراً ليكون أحدث ما توصل إليه عالم الديكور، فهو يعطي طابع مميز وراقي للفيلا من الخارج وتعكس ذوق مقتني المنزل بشكل الباب الخارجي الرائع، ويتميز الباب الخشبي للفلل بأنه لونه بني لامع وجميل، وابواب الفلل الخارجية لهذا العام تتميز بأن مظهرها جذاب وذو إطلالة فريدة.

نقدم اليوم لزوار موقع دار مصر ارقي تشكيلة من ابواب فلل خارجية نتمني ان تعجبكم.

ابواب فلل خارجية 2018

نقدم لكم من خلال هذا المقال بعض الصور الرائعة لأبواب فلل خارجية 2018، ذات مظهر جميل وبتصميم رائع يرضي جميع الأذواق، ومن أهم أشكال هذه الأبواب ما يلي:

  • أبواب رائعة من الخشب للفلل من الخارج بلون بني أو أبيض بشكل مميز تبعث الراحة على الهدوء وتضفي إتساع للمكان.
  • أبواب فلل خارجية خشبية مطعمة بالزجاج وهي تعطي مظهر عصري ورائع كديكور حيوي جميل، فيكون الباب مطعم من المنتصف بالزجاج أو بإطار الباب والحلق فقط.
  • أبواب فلل خارجية بمرايات خشبية، فلم تعد تقتصر فقط الغرف بأن أبوابها تكون بها مرايا بل أيضاً الأبواب الخارحية يمكن إضافة المرايا إليها ليعطي شكل جميل.
  • أبواب خارجية من الخشب منقوشة بزخارف بارزة وتتميز بأن تصميمها بالقباب بلون بني محمر رائع ومميز، ويتميز هذا النوع من الأبواب بأنه منحوت من الأسفل على شكل مربعات متجاورة وبالجوء الجزء العلوي تصميم خشبيمنحوت على شكل أنصاف دوائر جميلة.

اقرأ أيضا ابواب غرف خشب كلاسيك 2018

عن عائشة أحمد

شاهد أيضاً

احدث افكار تصميم حمامات 2018 تشيكلة لأصحاب الذوق الرفيع

احدث افكار تصميم حمامات 2018 تعتبر الحمامات تعتبر من أكثر الأماكن دخولاً في المنزل لذلك لابد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *