روايات

رواية اغتصبني ودمر حياتي الفصل الثاني عشر 12 بقلم ميلود الشريف

رواية اغتصبني ودمر حياتي الفصل الثاني عشر 12 بقلم ميلود الشريف

رواية اغتصبني ودمر حياتي البارت الثاني عشر

رواية اغتصبني ودمر حياتي الجزء الثاني عشر

رواية اغتصبني ودمر حياتي كاملة (جميع فصول الرواية) بقلم ميلود الشريف
رواية اغتصبني ودمر حياتي كاملة (جميع فصول الرواية) بقلم ميلود الشريف

رواية اغتصبني ودمر حياتي الحلقة الثانية عشر

سلوى : ركبت للحمام اترجععع وتعبانه
اني : لحقتها وشفتها خشت للدار
سلوى : وووووك عليا بطنننني راسي صدااع
اني : خخيرك سلوى ششن في 🤭
سلوى : نورهان بطني توجع فيا خلاص مش قادرة
اني : خخيرك اللطف مكانش فيك شي مبكري
سلوى : بطنني يا نورهااان
اني : اننتتتتتتي شكلككك حاااامل 😰😨😨🔥
سلوى : كيييييييف 😨😱
اني بأستحقار: اهما اعراض وحده حامل خيرك
سلوى بخوف : ككيف حححي عليا اني شن درت في روحي
اني : وتوا خودي ما يجيك انتي وحبيبك نصرري
سلوى : بالله عليك ساعديني نورهان بالله عليك
اني : ضربته كف … بكل صحة وجه تترجي فيا انتتتي خنتيني مع راجلي مش مستوعبه الموووضوع افههمي
سلوى تبكي : بالله عليك وراسك
اني : سخفتني لكن فتتها خليتها تبكي زي الكلبه على عملتها … وتوا دور السيد نصري باش ياخد جزاته …
( المرأة لما يخونها راجلها تقعد اقوى واشرر وحده في العالم 🔥 )
_________________

 

 

طق طق طق طق …
سعاد : هذا اكييييدة بووكم اكيده هو افتحووا الباب
اني : توا نفتحه اني … فتحت الباب وواحد عطاني ظرف فيه CD وقالي اعطيه للمدام سعاد
سعاد : انيي سعاد ششن في
سلوى : نزلت وقعمزت على صالون وهي خايفه
نصري : يشبح لسلوى ومستغرب في منضرها
حاتم : واقف يتصل بشرطه ويتابع في موضوع اختفاء بوهم …
سعاد : تمام صحيت عطيني الظرف بس مني اللي بعته
العامل : لا منعرفش واحد قالي نعطيهولكم بس سلام
سعاد : خششت لوسط الحوش وحطت ال CD في جهاز والشاشه اللي في وسط الحوش وطبعا الشاشه كبيرة والككل العيله متجمعه حتى هاني وفتتتح المقطع 🔥🔥🔥
( نصري وسلوى على سرير بروحهم ويبوسوا في بعض وخشين في بعض والعيله كلها تتفرج على المقطع الفيديو معادا مرام 😱 … )
سلوى شهقت : 😱😱😱 ش ششني هذا وووك
نصري انصدم : مممني الكلب اللي بعتت الفيديووووو
هاني انصدم صدمه قويه : شد رقبه سلوى ويبي يخنقها ويقتلها 😱😱
سلوى تعيط : وووووووك عليا ساعدووني
سعاد : مصدوووومه وااقفه جامدة في مكانها
اني : واقفه ونتفرح ونبتسم في ابتسامة الانتصار
سعاد : طيححح سعدكم شني العااار هذا حتوسخوا سمعة عيلتنا وووك عليا انهاري احررف
حاتم : يحزز بين سلوى وهاني اللي قريب يقتلها
نصري : طلع من الحوش يبي يلحق الراجل اللي جاب ال CD
سلوى تبكي وتعيط : ووووك عليااا ونبي تسامحووني كلكم خالتي بالله عليك سامحيني
سعاد : تشبح فيها وتكشخ ومتعصبه منها
اني : 😏😏😏😏
حاتم : خلاص اهدى هااني خلاص ريححح روحك اختك هاذي
هاني بعياط وتعصب: اخختتتي العااااهرة انتي مش اختي انتي من اليوم معاااش عندك اخ اسمه هاااني يا كلبه يا حقيررة اني متبررري منككك
سلوى : طايحه على الارض وتبكي
سعاد : ياااارب يااارب شن المصايب اللي قاعده اتصير معانا شن صاير ياربي شن في ووينك يا توفيق وينننك بسس …
نصري : خش للحوش طول جاي عندي يبي يهزبني … انتي اللي صووورتي الفيديو ولاه يا حقيرررة انتي كله بسببك يا كلبه جي بيشدني بيضربني

 

 

اني : شديت ايده ودفيته … احمممد ربك ان اني سااااكته ومتكلمتش ولا حرررف لأن كان حكيت حتوقفوا مع سلوى حبيبتكم قريبتكم وحتقعدوا تنكروا في كلامي صححح ولالا يا عمممتي
حاتم : بسسس مش بطريقه هاذي حرام عليك
سعاد : ساااكته ووحها اشكال الوان مش قادرة تواجهني
اني : شني خيرك ساكته واخيرا ظهر الحق توا
________________
جوري : طق طق طق
اني : فتحت الباب ونخلعت لما شفتها
جوري : اهلين خالتي نورهان عادي نخش
اني بغل وبصوت واطي : اقلبي وجهك من اهني بسرعه قبل ما يشوفك حد
جوري : بسس عمي توفيق اختفاء بسببي اني اللي قتله يدور على اسم امي 🥺
اني : كككككيف 🤬 … شديتها وخنقتها قدام باب الحوش وقالتلها : واقسسم بالله مزال مرة تانيه نلقاك قدام باب الحوش هذا حنقتلك ونقتل حناك
حاتم : طلع وشافني نخنق فيها عييط : سيييبي البنت خيررركك انتي مهبوله متفشيش غلك في البنت هاذي وبعدين خلاص فشيتي غلك وصار يلي صار
اني : انتتت متدخلش حاتم خيرلك والا تعرفني شن حندير فيك انت وخوك الواطي
حاتم : واني شن داخلني في عمايل خوي بري حطي الفيديو على فيس ع انستا وين ماتبي اخررر همي عند جووري وقفي 🤬
اني : خشيت الحوش واني متعصبه منهم
جوري : ء ء ء اني نبي نروح للحوش سلام
حاتم : جوري خشي الداخل بسرعه امي بحاجتك توا هي تعبانه نفسيا
جوري : تمام توا نخش 🥺 …
حاتم : خشي خشي صقع برا
جوري : خشت ولقتهم كلهم متجمعين وهاني متعصبب وسلوى طايحه ع الارض تبكي ومرام واقفه تشبح لجوري بحقققد وبكرره

 

 

مرام : انتتتي شن جااايه تبي توااا بعد ما خليتي جدي يختفي على خاطر اممممككك الحقيرة 🤬
اني : انصدمت من كلام مرام وووك ياربي كان تعرف ان اني هي امها الحقيقية وهاذي تكون اختها 😨😨😨 مش قادره حتى نفكر بالقصه كيف حتكون 😨💔🔥 …
سعاد : مرام صكري فمك واركبي لدارك … جوري تعالي حبيبتي خشي الحوش حوشك
جوري : اني اسفه بس جيت ندعمكم ومنحرجه لأن حاسه روحي ان السبب
سعاد : لالا حبيبتي تفضلي الحوش حوشك
حاتم : نضرات الاعجاب واضحات عليه
هاني : يشبح لجوري بحقد وبكره مش طايقها بكككل لأن يحسابها هي اللي قالت الكلام اللي في المحادثه اللي دارته مرام 🔥
جوري : مستغربه من حركات وشبحات هاني ليها
مرام : رككبت للدار متعها وهي متعصبه 🤬 …
_______________
اني : ركبت فوق متعصبه من الحقيرة جوري خشيت للدار فكرت كككيف بنتي مرام تقول عليا حقيرة اوووف متعرفش ان اني ام البنت هاذي ياااربي علاش بليتني بهذي المصيبه شن درت باش نووصل لأهني وتدمر حياتي كلها يااارب قوولي اني البنت هاذي لازم نبعدها على العيله بأي طريقه لازم نخليها تخش للحبس بطريقه تنحبس فيها وعيلتي يبعدوا عليها هذا هووو انسببب حللل ليها ….
اتصلت بمدير الماليه متع الشركه : الووو
حمدي : اهلين مدام نورهان
اني : نبيك في خدمه ضروريه بس متقولش لي ولا جنس مخلوق تمام واني حنعطيك المكافأة اللي حتستحقها بس نفذلي طلبي
حمدي : تمام مدام تفضلي شن هو طلبك
اني : غدوا الحقيرة اللي اسمها جوري تخليها تخدم كل شي في شركه وتعبلها نفسيتها في الخدمه وتخليها تخش وتطلع من اي مكان ف شركه وتاخد اوراق من اهني واهني يعني خلي الموظفين والمدراء يضيقوا منها هذا اول شي هكي باش يشكوا فيها فهمت عليا …
حمدي : ايه فهمت عليك وشن تاني شي ؟
اني : عطيها اوراق توقعهم هي وتثبت ان الاوراق هاذي لتحويل فلوسنا كللللهم لي حسابها يعني نبيك اطلعها خناابة
حمدي : يعني تبي البنت تخش للحبس 😨
اني : ايوووااا بزبط وانت بعد ما تكمل خدمتك حنعطيك مكافأت هلبا وحده منهم حنعطيك مبلغ مرتب وتانيه حنزيد مرتبك توا نقول لنصري ع الموضوع تماااام ؟
حمدي فرح والفلوس عمت عيونه : اي اي تمام انتي تأمري أمر 😍 …
_________________

 

 

طق طق طق
الشرطه : السلام عليكككم
سعاد : لقيتوووو راجلي لقيتو توفيق بالله قولي
الشرطه : استاذ حاتم واستاذ نصري والاستاذة نورهان والاستاذة سعاد تفضلوا معاي في جثه تشبه جثة الاستاذ توفيق 🔥🔥
سعاد : طاااحت اغمممى عليها 😱
نصري : كيف كيف كيف 😨
حاتم : لالالا بوي مصارله شي اكيدة تشبهله بس مش هو خلووونا نشوفوه
اني : عمممتي نوضي يا عمتي بالله عليك افتحي عيونك … صببت عليها ميه ناضت فتحت عيونها ببطء
حاتم : هياااا يمى خلووونا نشوفوه بسررعه
سعاد بصوت تاعب : لالا مش حنتحمل اخخخ
الشرطه : انتي لازم اتجي وتشوفي بعينك
اني : هيا خلونا نركبوا السيارة بالك مش هو ادعووا انتم بس … اني بكل وقاحه نقوللهم ادعوا وندعي قدامهم مش عارفه كيف بنقابل وجه ربي بسس بسس مضطرة اني مضطرة هلبااا 😰😰💔
اني : كلنا ركبنا السيارة وكلهم خايفين وبدات سعاد على شعرره وبتعيط … نزلنا من السيارة وخشينا لمغسلة الاموات 😨 … وخشينا داخل التلاجة 😭😰💔 …
الشرطي : تفضلي شوفي استاذة سعاد لأنك اكتر وحده تعرفي ملامح زوجك …
سعاد قدمت خطوات بطيييئه وخاايفه وشافت 😨😨 :

يتبع…

قراءة الفصل التالي : اضغط هنا

لقراءة الرواية كاملة اضغط على : (رواية اغتصبني ودمر حياتي)

اترك رد

error: Content is protected !!