روايات

رواية التضحية الفصل السابع عشر 17 بقلم آية حسن

رواية التضحية الفصل السابع عشر 17 بقلم آية حسن

رواية التضحية البارت السابع عشر

رواية التضحية الجزء السابع عشر

رواية التضحية
رواية التضحية

رواية التضحية الحلقة السابعة عشر

شهد: من عيوني خويلتي، لكن نشوف امي قبل عالمواصلات سعاد: هاتيها امك لو جنبك، توا نحلها معاها اني🥱🤍
امل: ايوا السلام عليكم كيف حالك ايلة سعاد، مبروك علي بنيتك، عقبال التخرج وتفرحي بيها يارب💕💕
سعاد: الله يبارك فيك، بعد غدوة بنبعتلك ليال وخوها ياخدو شهد شهد يجيبوهالي من الصبح رااهو لان ليال مدايرة حفلة النجاح وتحسب فيها زي اختها، ها شن رايك؟ 🤔
امل: عادي ولا يهمك لكن نشوف بوها قبل وانشالله خير 💕
وزي ماقالت سعاد صار، ليال قالت ل علي ع اساسه صاحبتها مش شهد وهما في الطريق جابو سيرة سارة🥱
علي: قلت ل سارة ع اساس عزمتيها، عيب البنت ماتقوليلهاش وهي تعرفك مدايرة حفلة وعازمة 👌🏻
ليال: اسمع عليوة انت خوي صح، واني ماعنديش غيرك، لكن اسفة سارة مش خاشة راسي من البداية للامانة 😒
علي: مش غلطتها، انتي تحبي شهد وماتبيش تنسي رغم ان شهد نفسها نست وشافت حياتها، وخيتي راهو الموضوع توا ليه قريب سنتين راه 🥱🕊
شهد بعتت مسج: اني واتية وين وصلتي؟ 🦋🤔
ليال بعتت فويس: قريب نوصل ابعتيلي الموقع متاعك وخلي الانترنت جنبك 🕊💕🤤
علي طبعا مايعرفش انها شهد، نسي حتى مكان حوشها 🥲
وصلو قدام الباب طلعت شهد وهنا كانت الصدمة…😧

 

 

ليال نزلت من السيارة وبالاحضان، كانت الساعة 10الصبح شهد جايبة معاها شنطة كتف فيها حوايجها واكسسواراتها، نزل علي فتح كوفينو السيارة وخدي منها الشنطة، وكانت ريحة شهد فايحة من الشنطة 🤤❤
شهد: لحظة مزال حاجة صغيرة …جبت معاي كيكة، خويلة سعاد تحب الحلويات قلت خلي نزورها بوحدة
وهما في الطريق، ليال وشهد يهدرزو علي الامهات وهكي😅
ليال: اسكتي والله امي من امس توتي وتستنى في الصبح، ووصتنا نجيبو خبزة وحاجات تاتية للفطور، عليوة اهواا سوق، وقفنا وخيي، هي شهودة تعالي معانا 🤤❤
علي: شهودة، تذكرتيه السوق هدا من 3سنين 🥱🥺🖇
شهد: اي تذكرتة، يعليك ايامات حلوة وخلاص🥲❤
عرفتوه السوق؟ اللي تلاقو فيه علي وشهد اول مرة 🥲🖇
خشت شهد للسوق، شوية وتسمع في تليفونها يرن 🤔🥱
سارة: صباحخير🥱، سمعتي اليوم شن في في حوش عليوة؟ ليال مدايرة حفلة نجاح، وعزموني تعرفي 😍😍
شهد: عندي علم اي، اني اساسا توا مع ليال وعليوة نشروا في حاجات ناقصة للحفلة، خطمو عليا في الحوش، وتوا بنمشي عندهم في الحوش بنوتي معاهم، نتلاقو بعدين سلام 🥱🦋🦋
سارة من الصدمة سكرت الخط طول ومعش كلمت علي😧
شهد في قلبها: تتجكتري عليا عزموك؟شوفي العزومة كيف👌🏻
وصلو للحو، سعاد استقبلت شهد بكل رحابة صدر، شهد كانت لابسة عباية ووشاح وتحتها توتة نازكة لان شتي❄
سعاد: اهلا ببنتي الغالية، ليك وحشة كبيرة، اشييه ع العباية محلاها طالعة عليك 🤤❤️‍🩹
ليال: تعرفي ي ماما بضاعة الفطور كلها هي شرتها حتى قلتلها نشري اني وياك مارضتش🥲🖇
شهد: انتي اسكتي، اني مش فاطرة في الحوش ونبي نفطر مع عيلتي شريت اللي خاطري فيه عادي🤤🦋
سعاد: ههههه خشي لدار ليال توا تقولك وينها وتعالي تلقي الفطور واتي، نحي عبايتك عليوة زي خوك عادي راهو🤍
شهد: اصبري اني بنديره الفطور انتي ارتاحي، ولا تحسبي فيا غريبة؟ 🥲🦋
سعاد: انتي بنيتي،(وحضنتها بكل حب الام لبنتها) ❤️‍🩹🥀
خشت شهد وشافت الحوش، حرفيا تحفة، نحت عبايتها وقامت شعرها فوق، خشت مع سعاد دارت الفطور وجوهم حلوو❤️‍🩹🤤

 

 

سارة مع علي ع الخط خابطها النكد، حتى لما حطو الفطور علي مايبيش ياكل، لين شهد كلماته 🥲🥀
شهد: ع خاطر اني هني ماتبيش تفطر معانا؟ 🥲🦋
علي: عيب عليك غيرتي جو الحوش اليوم، اهو جاي هي🥱
ليال شادة تليفون شهد تصور فيهم، كان معاهم ولد اخت ليال، الولد حب شهد ومقعمز في حجرها 🤤🤤🦋
اتصلت سارة ب شهد، ليال خدت التليفون وردت: ايوااه، شهد مش فاضية تفطر توا، بعدين كلميها، سلامات بااي🥀
شهد: منو كلمتي؟ تعالي هاتي التليفون …حي سارة، عملة انتي راهو معقولة انتي 😧😧
علي انصدم من الموقف لكن مادورش سارة ولا كلمها 🥱
بعدين ضمو وبدلو والبنات بدو يجو، طلعت شهد بتاخد كرسي من الجنان لقت سارة حاضنة علي وكان الوضع شوية محرج 🔞🥲
علي لمح شهد لكن شهد دارت روحها حولة 🥴
خشت سارة لقت شهد هي الكل في الكل مع سعاد وليال، وهي عادية معاملتهم ليها، لدرجة ان ليال ماعرفتهاش علي صاحباتها 🥲
سارة من ناحية شهد عادي لكن من ناحية عيلة علي مشكلة شن فيها الزايد شهد عليا؟ علاش يحبوها اكتر مني اني؟ 🤔
تمت الحفلة وشهد ماروحتش لان سعاد شدت فيها تبات، باتت مع ميار واختها المتزوجة وسعاد، قعدو يهدرزو وضحكتهم عالية وشهد راسها علي حجر سعاد وفرحانة🦋
علي يكلم في سارة وهي تسمع في الدوشة جنبه قعد متحشم منها، هو يحبها لكن اللي داراته قعدلها نقطة سودا في صفحتها مع عيلته ⚫ مع ان صاحبة الموضوع نست كل شي لكن ليال محملتها زيادة 🥲🥲
شهد كانت محبوبة من جميع الناس اللي في روايتنا، للامانة كانو كلهم يحبوها حتي علي اللي تخلى عليها، لكن لما شافها ناجحة في حياتها حبها كشخصية مميزة في عيلته، لانها مدخلة روحها فيهم وهو ماتوقعش استمرارها في حياته بالطريقة هادي 🥀🦋🕊
خشت شهد للشهادة التانوية وكانت سنة صعبة ليها ول سارة كانو يقرو مع بعض لكن شهد علمي وسارة ادبي مشت السنة وشهد زي المتوحدة بين كتاباتها لازم ماتجيب معدل كويس الهندسة تستنى فيها 🤤🤤🦋
الكل قاعد زي ماهو،
ندى ونوري كل يوم حبهم يزيد 🤍🖇
مرام توا ليها 3سنين متزوجة ومزال بين الدكاترة للحمل🥺

 

 

مريم حملها بعد التوام مانجحش 💔 لكن الحمد لله حملت تاني وتوا في، شهرها قريب تجيب (عابد) علي اسم بو معاذ💙
عيلة سعاد قاعدة كما هي، ليال خشت هندسة، علي مزاله سنة ويتخرج 🎓🎓
زينب عرسها قريب وتحضر في التجهيزات الاخيرة 😍❤
زينب: شهودي، كيف حالك وشن جو القرايا؟ الامتحانات قريب صح؟ اهم شي المعنويات العالية راهو، وكلنا معاك🥺
شهد: مزال اسبوع ع الامتحانات وربي خايفة هي، وانتي تعرفي يازوبة الهندسة تبي معدل كويس وربي مُحبطة🥲
زينب: انتي قدها شهودتي، والنتيجة بعدها بشهر ولا؟ 🤔
شهد: اي معناها شهر واسبوعين الامتحانات ونكمل 😍 امتا عرسك؟ حددتي ولا مزال؟ 🤔
زينب: بعد شهرين، منقدرش ندير عرسي وانتي مش فيه ولا متوترة ع النتيجة، من بيشد الباقة لما نحدفها؟ 💐
شهد: سلمها ياربي انشالله مانفقدك، الباقة تو تشدها سارة حماتك حتى هي بتجيبلكم عريس بعد النتيجة، غير ماتقوليش لحد بس 🥲🦋
زينب: والله سامر مايبيه هدا اللي يقولوله علي صدقيني🥲
شهد: اي لكن الشاب كويس ومهندس مزاله سنة ويتخرج، والعيلة باهية، والام عسل يقطر 🤤🤤❤🦋
فات الاسبوع وجو الامتحانات وشهد الحمد لله جاوبت ومعنوياتها عالية 🦋😍🖇
قعدت زينب وندى يشرو في بتاتهم غير ان بو نوري توفى ف عرسهم تاخر، شهد بعد امتحاناتها قعدت تطلع معاهم تغير في جوها …لين قربت النتيجة 😓🥴🥱
خليل زوج مرام موظف IT في مكتب الامتحانات، خدي اسم شهد ، شاف نتيجتها وقاللها: ناجحة نسبتها 98%🧿🦋
مرام كانت في مكالمات بينها وبين زينب، ف قالتلها والكل عرف من ورا شهد (مرام، مريم، ندى، زينب، امل، سعاد، ليال) الا شهد خايفة وبس🥲🦋
عيلة شهد كانت هديتهم سيارة، مرام ساعة ابل، ندى وزينب ايفون سعاد وليال هديتهم تعليقة فضة قنينة هلبا🤤🕊
كلهم وصلو قدام حوش شهد يستنو فيها تعرف بش يخشو يفاجؤوها 😍
ونعم الصحبة اللي هكي، الصحبة هادي تعوضك علي الف قصة حب وهدا اللي اختاراته شهد، اختارت صاحبات وخوات وعائلات تانية احسن من عيلة وحدة تكونها هي مع شخص الله يعلم يحبها وتحبه او لا، اختارت الوحدة والسلام ع الحب والحرب 🦋❤️‍🩹

 

 

طلعت النتيجة، سمعت شهد وطول طقطق الباب، لما فتحت ولقت كل اللي تحبهم قدامها نصدمت لدرجة قعدت تبكي🥺
علي: ايوااه حبي شن صار في نتيجتك؟ انشالله خير🥺🕊
سارة تبكي: نجحت جيد، مش رح نكمل قرايا، كلية القانون تبي اكتر من هكي 🥺💔💔
علي: معليشي عادي في هلبا كليات تانية ماادوريش، الف الف مبروك، حبيبي وعقبال التخرج 🥺❤
سارة: يبارك فيك ياقلبي،🤍🖇 انت وين؟ 🤔
علي: كيف حطيت امي وليال عند شهد، سامعين من امس بنجاحها، دارولها مفاجأة، حتى صاحباتها مشالله هلبا، معاهم حتى وحدة حامل ممكن وزوز بنوتات، وخطيبة خوك🕊
سارة: اي شهد معارفها هلبا محبوبة اصلا هي، حتى عيلتك يحبوها هلبا، وصاحباتها كلهم اكبر منها، هي هكي تحب 🤍
علي: ربي يهطيها ماتتمنى، وانشالله تسامحنا بس😔❤
سارة: انشالله، لكن حسيتها زي اللي بدت تباعد عليا مش عارفة كيف هكي حسيتها معش ادور زي قبل😔💔……
عند شهد كان الجو حلو حرفيا شافت الهدايا وكله عجبها وحلو، ليال وندى يصورو وينزلو مع التاقات للبنات والمباركات والشي والضي اللي صار ع خاطر شهد😍😍🦋
شهد: سارة ماكلمها حد ولا؟ خلاص يا ناس سادها تلاتة سنين وهي تسمع في الكلام وتدفع في الثمن معقولة مزال ما خلصتش حقها؟ صفو نيتكم البنت مسكينة راهو 💔😔
الكل اثر فيهم الكلام،

 

 

ليال وسعاد زادت محبتهم لشهد، ندى اكتر وحدة كانت حاسة ب شهد 🥺❤️‍🩹
مريم كالعادة هادية، مرام زي كل مرة تشجع في شهد علي كل خطوة اديرها👌🏻❤
زينب اللي كانت حايرة بين غلطت سارة وصحبت شهد، لكن توا خلاص عرفت شهد شن ردت فعلها ع الموضوع🥱🤍
بالرغم من انها كانت واضحة من قبل 🥲🥲

يتبع…

اترك رد

error: Content is protected !!