روايات

رواية زوجة أخي الدلوعة الفصل الخامس 5 بقلم بريق الأمل

رواية زوجة أخي الدلوعة الفصل الخامس 5 بقلم بريق الأمل

رواية زوجة أخي الدلوعة البارت الخامس

رواية زوجة أخي الدلوعة الجزء الخامس

زوجة أخي الدلوعة
زوجة أخي الدلوعة

رواية زوجة أخي الدلوعة الحلقة الخامسة

دخلت أمل بيت أمها🏣 وبعد السلام والأحضان✋🏼😘
تعشوا🍜 ونومت أولادها👩‍👩‍👦😴..
وحست أنها مخنوقة😔 ودها تسولف 😁جلست تسولف هي وأمها👵🏼
الأم : عساك استانستي عند نسرين😊
أمل : اي والله يمه الله يستر عليها ماقصرت😘
الأم : اي والله يابنيتي عساني ما أحسدها لسانها حلو👅 وكريمة ونفسها زينة وراعية صلاة وأخوك مايسمع فيها😚..
أمل: في نفسها ااااه😞 لو شفتي الشي الثاني وش تقولين دلع وغنج وأناقة😱 ..
وسكتوا يتابعون برنامج📺
أمل : يمه ابسألك وتجاوبيني بصراحة من أفضل أنا ولا نسرين🙈😁
ضحكت الأم😂 وبكل صراحة : أنتي جمال ظاهر👸🏼 ونسرين جمال باطن😍 أظن فيصل مامصبره عليك الا حلاة وجهك😊 ولا باقي علومك شينة لسانك 👅يلوط آذانك👂🏻 الله يهداك🙌🏻 وأنا أمك تخرعين قبيلة😫😫…
أمل بحزن😢 … ودي أتغير يمه وأصير مثل هالحريم السنعات بس ما اقدر😕😔…
الام بعصبية :😡وليه ماتقدرين يعني هم حريم وانتي لا👊🏼😒
الحرمة الصاحيهة🙎🏼 تأكل رجالها بالطيب والدلع والاستقبال الزين 😉😍…
خليك على حالك لين تشوفين الحرمة الثانية👰🏼 الظاهر أنتي مايصحيك إلا حرة الطبينة😒
أمل: يمه فاولي خير وش هذا😭😫
الأم : والله يابنتي👧🏻 أبغى لك الزين وأخاف يتزوج فيصل وأموت أنا وياك من القهر😖😔..
أمل : افففف😧 يمه لهالدرجة أنا خايصة😷 يمه والله بيتي وعيالي👩‍👩‍👦 وانا دايم نظيفين😍 والأكل من أحسن شي 🍲وش يبغى أكثر😏..
الأم : هذاك أول وأنا أمك الحين رجالكم مايبون كذا👿
أمل استحت من أمها 😁وفهمت قصدها🙈
الأم : والله يابنيتي اللي يشوفك يقول أم ثلاثين🙉
جسمك مليان 😵ووجهك باهت😶 ولا أنتي مثل حريم هاليومين😐 أشغلتي نفسك بالبيت 🏡والأكل والنظافة ترى هذا مايهم الرجال كثير الله يصلحك🙌🏻 وأنا أمك.. بروح أنام😴

كانت كلمات أمها موجعة وقاسية💔 وحسستها بأنها ولا شيء 😔..
وجلست تفكر وتفكر🙇🏼 في كل الأخطاء وتذكرت كلام فيصل في آخر مكالمة📲 :
لو تشوفين المزايين👯 كيف يطاردوني🏃🏼
ردت عليه من زينك 😒يمكن مفجوعين منك 😌😂هههههههه
رد عليها طيب بجيب معي وحدة👌🏻 وأخليك تسألينها وش رأيها فيني😉 …

 

 

 

 

 

اااااااه😓 ياويلي 😨😱أنا غبية أنا اغبى حرمة في الدنيا وبكيت بقهر😭 ياويلك يافيصل لو تتزوج👰🏼 والله لأموت وبكت 😭😨 بحرارة ونامت.😴..
صحيت من النوم⛅️ وكانت طول اليوم سرحانة الأفكار تأخذها يمين ويسار🙇🏼
وجلست تقرأ في المنتديات 💻ولأول مره تدخل على مواضيع تهتم بالزوج👱🏼 والتغييير 😍بعد ماكانت تقرأ في الطبخ🍜 والسوالف التافهة😤
وجلست تتذكر نسرين😘 كانت تهتم بلبسها كثييير🎽 وتدلع نفسها💃 حتى كاسة الحليب ملونه بقلوب وشكلها غير💜.
سجادتها مميزة ومعطرة🌿 ومعاها مسبحة ماتفارق يدها وكمان لونها حلو💗
مهتمة بثقافتها تقرأ في الكتب📚 وتجلس على النت 💻وتشارك في المنتديات … والأهم متعلقة بالله في الصلاة وتقرأ ورد يومي وتحاول تحفظ شي من القرآن الكريم😍 …
وبدأت أمل تخطط للتغيير👌🏻

باقي على وصول فيصل شهرين😌 بأبدأ في الريجيم وأمشي ساعة🚶🏻⌚️ في الحوش كل يوم..
وبحاول أكون جريئة في الفراش🙈 وبعود نفسي أتكلم بصوت واطي وبدلع😉 بشتري ملابس جديدة👗 وأقص شعري💇
افففف ياربي يمديني أسوي كل هذا😖 …

أكيد يمديني أنا حلوة😌 وماناقصني شي💪🏻

وبدأت في الريجيم 🏃🏼وكانت حازمة👌🏻 مع نفسها
وكانت تفرح لما تشوف وزنها ينزل👏🏼
والأحلى أن أمها كانت تشجعها وبدأت تستخدم خلطات للوجه والبشرة💆🏻
وبعد شهر وثلاث اسابيع وصلت لوزن حلو وان كانت تتمنى تنزل أكثر😅
بانت ملامحها اكثر وبدأت تحب شكلها ونفسها😍
طلبت من نسرين تروح معها السوق وطبعاً نسرين كانت مبدعة في ملابس البيت🎽
اشترت بناطيل جنز 👖باشكال حلوه وبرمودة
وتي شيرتات بألوان مغرية👚 وفساتين قصيرة👗
واكسسوارات خفيفة للبيت 💍تخلصت من ذوقها القديم في قمصان النوم واشترت قمصان جريئة جداً 👙كانت خايفة ماتلبسها بس النار🔥 اللي في قلبها خلتها تشتري😟..
كانت تقضي وهي مبسوطة مرررة لنفسها فعلاً بدأت تحب نفسها😉
شعرها طويل مرة وماحبت تقصره بس قصته مدرج بطوله💇 وصبغته أشقر رمادي 🙎🏼وطلع شكلها خراااافي😍

اترك رد

error: Content is protected !!