روايات

رواية زواج غصب الفصل الثامن 8 بقلم هبة المعداني

رواية زواج غصب الفصل الثامن 8 بقلم هبة المعداني

رواية زواج غصب البارت الثامن

رواية زواج غصب الجزء الثامن

رواية زواج غصب الحلقة الثامنة

أسيل:أوس خيرك
أوس :شن درتي فيا تي كنت نكرهك نكرهك
أسيل:أوس اهدأ خلاص
اوس:من الولد لي كان يلحق فيك
أسيل:واللهي مانعرفه
أوس:معاش في مشي لي الجامعة
أسيل: وعلاش خليك مذكر زواجنه على الورق بس
أوس:قرب منها وشدها من خصرها عادي محلوله نخليه حقيقة 🔥
أسيل:هي انت خيرك باعد مش كيف ماتبي انت
دفاته وخشت لي الدار تجري وصكرت الباب بالمفتاح
حسيت روحي رخيصه هلباا
وقعده ندكر في كل كلمه قالها لي ان اني مغصوب اعليك هلبا
طبعآ أوس مخلاش حاجه إلا وكسرها
اتصل مصطفي بي أوس

أوس:ألو
مصطفي:خيرك متردش
أوس:كنت مش فاضي شن تبي انت تو
مصطفي:وقعت في الحب 🙂
أوس:ابرد منك مافيش
مصطفي:نبي انقولها بس خفت متصدقش
أوس:سارة
مصطفي:اي هيا بنفسها 🥺
أوس:ساعدني ونساعدك
مصطفي :كيف
أوس:تعاركت اني واسيل وفهمتني غلط نبيك تكلم سارة تكلمها
مصطفي:اعتبر موضوعك تم🙂
أوس:وهمي كبير انت
مصطفي:اعلاش😂
أوس:تو بنسكر بنرقد تعبان
مصطفي:من شنو تعبان 😉
أوس:مش لي في راسك
مصطفي:اني نيتي صافيه انت نيتك امشت ابعيد😂
أوس:باي
ياحنه اوس ابدي قلبه ايحن ع اسيل قلبه يدق 🥰🥰🥰🥰لما يجي جيهتها
تاني يوم الصبح ناض أوس:طق علي اسيل
اسيل:نعم
اوس:صباح الخير
أسيل مابتش اترد ولفتت وجها

اوس :اسيل اني طالع تبي حاجه
اسيل:نعم تكلم فيا اني🤐🤐
أوس:في غيرك موجوده معاي
اسيل :لا منبيش شي سلامتك
اوس:طلع فرحان يبي اسيل تسمع اتصل بي مصطفي الو
مصطفي:ايو حبي😃😃😃
اوس:مبرد فيتك شني صار كلمت ساره
اي كلمتها أوقتلي تمام
أوس:بهي به
اسيل:ألو كيف الحال ساره
ساره:تمام خيره صوتك
طبعآ قعدت تحكيلها
وسارة بدال ماتطفي اتزيد😓
سارة:متقوليش اسكتيله 😒
أسيل:لالا عيب اعليك تربايتك 😂
سارة:ايوه هكي نبيك
او طبعا اعرفتو ساره من اما نوعية من الصحبات😂
أوس:كيف بي انصلحها هادي
مصطفي:قلب الأنثى ورده 🌹
اوس:صار ورده
مصطفي:اي خودلها باقة ورد وريح راسك
اخدي لي أسيل الورد وخش لي الحوش متحشم امعاه باقة ورد💐💐💐قعد يضبح
اوس :اسيل اسيل
اسيل’:نعم

أوس:😊😊💐هاك
اسيل :قعد وجها احمر
اوس:سامحني من لي قولته امس
اسيل:لالاعادي
اوس:خش ايدوش فرحان قال شكلي بنحبها🤩🤩
اسيل:خشت لي الدار مصدومه
اتصلت بي ساره قلتلها هكي هكي صار معاي
ساره :عادي سامحيه انتي طيبه قلبك حنين
اسيل :قعدت تبكي
أوس::اسيل اسيل
اسيل :نعم
أوس :اني جيعان هلبا
اسيل:حاضر شني تبي
أوس:الي تبيه انتي
اسيل :تمام خشت الكوجينه تفكر شني بدير 😆😆ساعه تفكر دارت شكشوكه حلوه قعدت ضبح عليا
اوس:نعم
اسيل :حطيطلك علي الطاوله
اوس:خش يحساب مشمر محمر القي شكشوكه قالها كولي معاي
اسيل :واللهي ماعندي نيا قالها ورحمة حناك كولي
اسيل:’تمام قعمزة حاطه الملح زيادة للعلم اسيل تعرف اطيب بس من فرحة اليوم معاش عرفت ادير شي
قالها يسلمو ايدك قالت له سلمك
ناض أوس بيرقد
اسيل :تغسل في الماعين وتفكر🙄🙄🙄
طبعآ سارة ومصطفي عايشين حالت حب من نوع ثاني 😂😂
(طبعآ منحبش ندكر العائلة هلباا ليأن القصه مش اعليهم لي هد منركزش اعليهم😊)
سميره:جتهم علي غفله

اسيل :امشيت لي أوس قالت له الباب يطق
أوس:ايو مني
سميره : اني امك
سميره :خشت سلمت القت الحوش نضيف
اسيل :عمتي كيف حالك
سميره:بهي الحمد الله
ناضت اسيل لي المطبخ قعد أوس هو او امه قالت له شني اسيل ماشيه معاك
أوس:اي اي ميه ميه
جت اسيل قدمت عصير مع شكلاطه🍷🍬تفضلي عمتي قاتلي بارك الله فيك
اوس:فرحان قعمزو يهدرزو ناضت المطبخ جابت شاهي وقهوه طايبت كيكه ☕🥮 أوس بيطيرمن الفرحه عيونه قلوب قلوب😍😍
خديجه :هيا نبو بيبي👼
أوس :اي اي انشاءالله
اسيل :اقعدي عمتي علي العشي
خديجه: قالت لها لالا مره تانيه
اسيل :قالت لها واللهي إلا ماتقعدي
أوس :في داخله حي حي بتحشمني هههه ناضت خشت المطبخ طيبت العشي
أوس:مصدوم🙄🙄🙄
تعشو جوهم حلو ناضت روحت
خشت أسيل تغسل في الماعين

أوس :يعاون فيها
يهدرزو في المطبخ بعدها خش أوس يدوش نسي الفوط قعد يضبح
اسيل :نعم
اوس :نبي فوطه
اسيل : هاك تفضل
خشت أسيل اندوش خاشه بترقد ندا عليها اوس اسيل :نعم
اوس :خشي ارقدي في دارك
اسيل : لالا علاش
اوس :متخافيش مش حندير شي مش راغبه فيا اوكي تمام 😊
أسيل:باهي
أوس:اسمعتي امي شن قالت يبو بيبي 🙄
أسيل:و المطلوب
أوس: المطلوب واضح
اسيل:انت خيرك عارف روحك شن تقول
اوس :اي عارف
اسيل : اني مش لعبه عندك انت لما خديتني كنت مغصوب عليا واني كنت ضحيه عندك واني ما دنبي شي بسبب خالتي الله يسامحها
وتوا مش مستعده ندفع الثمن غالي باش انت ترضي امك اني ماعندي حد وفي اي لحضه ح نطلق وانت حتشوف حياتك وتتجوز لي تحبها منقدرش نعدب روح ثانيه معاي

اوس:اذكر شيماء وخيانتها تكنطه
وقال معاش تجبديها قدامي لانها وحده رخيصه 🔞قعد يسب فيها
اوس :اني كنت حمار ومغفل كنت غبي نحسابها تحبني ماقصرت معاها في شي في النهايه طلعت تحب اعز صاحب ليا
طبعا اسيل تسمع ومصدومه
اوس :اني نبي نبداء صفحة جديدة معاك نبي نصلح الغلط عارف انك مادنبك في شي حتي اني مادنبي شي كنت نحب زي اي شخص وكنت ناويها بالحلال لكن هيا طلعت بنت حرام
اسيل:خلاص اوس اهداء مش كل شي نبو في الدنيا نقدرو نحصلو عليه اكيد ربي كاتبلنا الاحسن وانت ربي بإذن الله ح يعوضك خير منها
ومني
اوس:منبيش خير منك نبيك انتي لانك تحملتيني ومسمعت منك شي
اسيل :اهداء توا ارتاح وغدوة نهدرزو
اوس:مزال عنده كلام يبي يقوله لكن سكت
اوس :حاضر
خش اوس ارقد وخلاه اسيل في دوامه من الاسئلة كانت بتتصل بي ساره بس الوقت كان متأخر هلبا ترددت في الاول بس بعدين اتصلت
اسيل :،الو
ساره :شن فيه انشاءالله خير
اسيل:مافي شي متخافيش
ساره:ريحتيني
اسيل :بدت تحكي لي. ساره ع كل شي صار
سارة:معناها عرف روحه غالط واكيد توا نادم
انتي شن شعورك اتجاها اتحبيه ولالا

اسيل:منعرفش اني متلخبطه
ساره :خلاص توا ارقدي وغدوة تو نجيك ونهدرزو
اسيل:تمام
صكرو الخط
واسيل قعدة تفكر في كلام اوس
اما اوس كان خايف يخسر اسيل بعد ما حس بالحب اتجاها

يتبع…

لقراءة الفصل التالي : اضغط هنا

لقراءة باقي حلقات الرواية اضغط على : (رواية زواج غصب)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *