اهلا و مرحبا بك فى منتديات دار مصر للاسكان المتوسط



الانتقال للخلف   منتديات دار مصر للاسكان المتوسط > المواضيع المخالفه والارشيف

خلطات طبيعية من الشاي الأخضر لجميع أنواع البشرة

خلطات طبيعية من الشاي الأخضر لجميع أنواع البشرة اكتسب الشاي الأخضر خلال الفترة الأخيرة شعبية كبيرة نظرًا لفوائده الصحية والجمالية. فيحتوي الشاي الأخضر على نسبة كبيرة من مضادات

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 05-08-2016, 09:30 PM
موقوف
 
تاريخ التسجيل: Jan 2016
المشاركات: 206
افتراضي خلطات طبيعية من الشاي الأخضر لجميع أنواع البشرة




خلطات طبيعية من الشاي الأخضر لجميع أنواع البشرة


اكتسب الشاي الأخضر خلال الفترة الأخيرة شعبية كبيرة نظرًا لفوائده الصحية والجمالية. فيحتوي الشاي الأخضر على نسبة كبيرة من مضادات الأكسدة، التي تساعد على مكافحة الشوارد الحرة خارج الجسم. مما يؤدي لتأخير ظهور علامات الشيخوخة.

تتوافر العديد من منتجات العناية بالبشرة في الأسواق التي تحتوي على الشاي الأخضر كمكون نشط. لكن على الرغم من ذلك، تكون تلك المنتجات باهظة الثمن ومكلفة للغاية، فبدلًا من ذلك يمكنك تحضير بعض من الخلطات الطبيعية بنفسك في المنزل من الشاي الأخضر لتبييض وتفتيح الوجه والبشرة.

خلطات طبيعية من الشاي الأخضر لأنواع البشرة المختلفة

قبل تحضير الخلطات الطبيعية للبشرة، ستحتاجين لتحضير مغلي الشاي الأخضر مع 2 كوب من الماء. ثم اتركيه كي يبرد تمامًا، ثم يصفى جيدًا ويستعمل هذا المحلول لتحضير الخلطات الطبيعية.

- خلطة الشاي الأخضر للبشرة الحساسة

حضري بنفسك خليط اللبن الرائب مع الشاي الأخضر. فاللبن الرائب غني بالبروتين، الكالسيوم وفيتامين D. مما يساعد على ترطيب البشرة، مكافحة حب الشباب، تنقية البشرة، علاج حروق الشمس وتصبغات البشرة. وهو مثالي للعناية بالبشرة الحساسة، فيعمل على تهدئة تهيجات البشرة.

اخلطي ملعقة صغيرة من اللبن الرائب مع ملعقة صغيرة من عصير الليمون. ثم أضيفي 1-2 ملعقة صغيرة من محلول الشاي الأخضر. استخدمي الخليط على بشرة الوجه لمدة 15 دقيقة قبل شطفه جيدًا بالماء البارد.

- خلطة الشاي الأخضر لتجديد خلايا البشرة

بعد قضاء يوم شاق وطويل، فنحتاج جميعنا إلى تجديد بشرتنا. استخدمي خليط الشاي الأخضر مع الموز والطمي لتجديد خلايا البشرة وإنعاشها. حيث يعمل الموز على ترطيب البشرة الجافة، كما يعمل الطمي على التخلص من الزيوت الزائدة للبشرة. لذلك، فيعتبر هذا الخليط ممتاز للبشرة المختلطة.

اخلطي ملعقة صغيرة من الموز المهروس مع ملعقة صغيرة من اللبن الرائب. ثم أضيفي 1-2 من محلول الشاي الأخضر كي نحصل على خليط متجانس. استخدمي الخليط على بشرة الوجه لمدة 15 دقيقة، ثم يشطف بعد ذلك بالماء البارد

- خلطة الشاي الأخضر لنضارة البشرة

إن كنت تعانين من التجاعيد، الخطوط الدقيقة والبقع الداكنة على البشرة. جربي استخدام خلطة الشاي الأخضر مع العسل للحصول على خلطة تبييض للوجه والبشرة.

اخلطي 2 ملعقة صغيرة من العسل مع 1-2 ملعقة صغيرة من محلول الشاي الأخضر. اغمسي قطعة من القطن في الخليط، واستخدميها لمسح بشرة الوجه. اتركيها على البشرة لمدة 15 دقيقة، ثم يشطف بالماء البارد بعد ذلك. كرري تلك العملية لمرتين خلال الإسبوع للتخلص من علامات الشيخوخة على البشرة.

- خلطة الشاي الأخضر للبشرة العادية إلى الجافة

حضري بنفسك خلطة الشاي الأخضر مع كريمة الحليب والسكر، فيعمل السكر كمقشر ممتاز للتخلص من طبقات الجلد الميت والشوائب العالقة على سطح البشرة. كما أنه يذوب ببطء على البشرة، فيترك البشرة ناعمة ومرنة. كما تعمل الكريمة على ترطيب البشرة الجافة، فتعطيها نضارة ولمعان طبيعي.

اخلطي ملعقة صغيرة من كريمة الحليب، ملعقة صغيرة من السكر الخشن ويفضل استخدام السكر البني. ثم تضاف 1-2 من محلول الشاي الأخضر. استخدمي الخليط لتدليك بشرة الوجه برفق في حركات دائرية. يترك الخليط على البشرة لمدة 15 دقيقة ثم يشطف جيدًا بالماء الدافئ.

- خلطة الشاي الأخضر للبشرة الدهنية

حضري خلطة الشاي الأخضر مع دقيق الأرز كي تتخلصي من النمش، التصبغات والبقع الداكنة على البشرة. كما أنه يساعد على تقشير البشرة وامتصاص الزيوت الزائدة. إلى جانب ذلك، فإن استخدام خلطة الشاى لتبييض الوجه يساعد على الحصول على بشرة نضرة وصحية.

اخلطي ملعقة صغيرة من الأرز المطحون مع ملعقة صغيرة من عصير الليمون. ثم أضيفي 2 ملعقة صغيرة من محلول الشاي الأخضر المغلي مسبقًا. استخدمي الخليط على بشرة الوجه لمدة 20 دقيقة، ثم يشطف بعد ذلك بالماء البارد.


وصفات تفتيح البشرة والجسم بالكريمات
http://www.youtube.com/PTSFO8UhdTE

طريقة تنظيف البشرة الدهنية بماسك الليمون
http://www.youtube.com/zja0aJSWACg

كيف تمنعين حدوث تشققات القدمين
http://www.youtube.com/W9mEokOZEW8

ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك




og'hj 'fdudm lk hgahd hgHoqv g[ldu Hk,hu hgfavm hgahn

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر

الكلمات الدليلية
لجميع, من, أنواع, الأخضر, البشرة, الشاى, خلطات, طبيعية


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى الردود آخر مشاركة
زى موحد لجميع الاقسام -يونيفورم لجميع الاقسام -ملابس لجميع الاقسام remo المواضيع المخالفه والارشيف 0 04-24-2016 12:56 PM
زى موحد لجميع الاقسام -يونيفورم لجميع الاقسام -ملابس لجميع الاقسام remo المواضيع المخالفه والارشيف 0 04-23-2016 01:53 PM
زى موحد لجميع الاقسام -يونيفورم لجميع الاقسام -ملابس لجميع الاقسام remo المواضيع المخالفه والارشيف 0 04-16-2016 01:23 PM
طريقة عمل الشاي بالحليب مطبخ دار مصر د-شيماء احمد مطبخ دار مصر - طبخات 2016 0 06-26-2015 03:52 PM

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية








Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO Trans by almo7tarif.com
adv helm by : llssll

جيمع الحقوق محفوظه لمنتديات دار مصر للاسكان المتوسط

منتديات دار مصر للاسكان المتوسط

↑ Grab this Headline Animator

سعر الذهب - سعر الدولار-سعر الدولار موقع اجابه اسكان اجابات يلا شوت-امساكية رمضان 2017-كوره لايف مشاهدة صور رمضان 2017 سعر الذهب-يلا شوت-دورى جميل-ركنات ركنات 2017 سعودي كول

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33