روايات

رواية سرعة الأيام الفصل الثالث 3 بقلم روايات خليجية

رواية سرعة الأيام الفصل الثالث 3 بقلم روايات خليجية

رواية سرعة الأيام البارت الثالث

رواية سرعة الأيام الجزء الثالث

سرعة الأيام
سرعة الأيام

رواية سرعة الأيام الحلقة الثالثة

اليوم التاني راحت بيان مع ليث دخلت القصر فاتت تستنى طلعت وحده بعمر الاربعين صفنو ببعض شوي بس قطعت بيان: السلام عليكم كيفك خالتو انا بيان
الام: وعليكم السلام اهلا فيكي شو كان نفسي شوفك
بيان :تسلمي
الام :انا اسمي تولين اتفضلي البيت بيتك
تولين :ممكن تحكيلي عن حياتك شو حابه اتعرف اكتر
بيان :حكتلها بس مو كل شي#_#
تولين : طيب ممكن تفرجيني كتفكك اليمين من فوق
بيان :ليش، شوفي
تولين:بس بدي شوف شغله تولين بنفسها يارب يارب يكون الي ببالي صحيح بس لما رفعت خاب أملها كانت متوقعه تشوف حرق بس مافي اثر لاي شي
تولين: بدي احكيلك ليش كنت بدي اياكي هون انا لما سمعت قصتك من ليث الصراحه حسيت لازم اني اشوفك نفس قصه بنتي شكيت انك تكوني بنتي بس كله غلط معليه اتفضلي عالغدا
بيان:اوكك بس مافي داعي تغلبي حالك انا بدي اروح مره تانيه
تولين:زي ما بدك حبيبتي بس توعديني بزياره هي رقمي
بيان : الله يسعدك يله ان شاء الله بشوفك مره تانيه سلام
تولين :مع السلامه

طلعت بيان وهي بتحكي معقول يطلع الي ام بعد هاد العمر اصلا شو هاي الام الي بتترك بنتها بس كانها ميته يلا مش مهم

 

 

 

 

 

بمكان تاني ما بتشوفي شي من الظلام كان قاعد على الكرسي مربوط ساكت ما بحكي شي بالغرفه الي جنبه
:نبلش بالخطه اتوقع هاد وقت كافي
٢:اي والله لازم نخلص بس مش راح نسلمهم اي شي حتى بسلمو وينفذو كل شي اعمل كم شغله تخرب عليه عشان تشوف انو هوه مو قدنا ويصير ينفذ كل شي بلا نبدآ لاني تعبت من هاي المهمه الرئي# …………….)

بعد اسبوعين بيان كانت تزور تولين وتولين كانت تزورها وتطلع معها كتير اما كامل كان يتعرض لمدايقات بالشغل بس ما كان يحكي وبنفس الوقت مستغرب من البنت الي تعلقت مرته فيها
بعد اسبوع بيان عرضو عليها تشترك بمشروع وما وافقت
الرجال :طيب ما بتوافق هي الي جابت هاد الشي إلها ما حد جبرها
٢:ليش ايش بدك تعمل بكفي الاول خسرنا مبالغ رحنا ما نكون باكبر السجون بس عارف احنا ماحد بغلبنا ههههههههههه
١:انت اصبر شوي علي
٢:حكيت للرئيسه
١:لا اصبر يمكن ما توافق

بيان بالطريق وقفت قدامها سياره ماعرفت تعمل شي سكرت عيونها وهي خلاص حست بساعتها صدمت بالسياره واغمى عليها هربت السياره وظلت مكانها اتصلو الناس على الاسعاف بسرعه اخدتها السياره وطيران على المستشفى
تولين رن تلفونها شافت الاسم بيان ابتسمت وردت
تولين :الو السلام عليكم
الرجال: وعليكم السلام صاحبه التلفون عملت حادث وهي بمستشفى(……)وسكر الخط
تولين:ظلت ساكته وبسرعه طيران عالمستشفى
طلع الدكتور وهي خايفه الدكتور :من ولي أمرها
ليث:تفضل هي اختي
الدكتور:تعال معي عالمكتب

 

 

 

 

 

الدكتور:المريضه تعرضت لحادث براسها قبل او عاملينلها عمليه تبديل ذاكره
ليث بصدمه:نعم
للدكتور :هي بغيبوبه الله اعلم متى تصحى محتاجه دعواتكم
ليث مصدوم:شكرا دكتور مع السلامه
الدكتور :عفوا هاد واحبي الله معك

بعد شهر من الاحداث بيان لسانها بالغيبوبه وتولين وهيلا كانو تقريبا يوميا يزورها يوم من الايام الساعه ٨صباحا كان عند كامل مراجعه عند الدكتور بنفس الوقت تحركت بيان وبسرعه الجهاز طلع صوت عالي راحو كل الدكاتره للغرفه وفحصوها رنو على ليث الي كان مع عمه
ليث كيف حالها دكتور
الدكتور: لا الحمدلله بفضل الله ودعائكم هي صحيت وبآحسن حال
ليث: الحمدلله واتصل على تولين وبسرعه اجت بس فاتت
بيان:وين انا
تولين: ارتاحي حبيبتي الحمدلله عالس
قاطعته بيان:ماما
تولين انصدمت وما نطقت بحرف

اترك رد

error: Content is protected !!