Uncategorized

رواية البدر العاشق (صراع قلب) الحلقة الخامسة 5 بقلم سما محمد

 رواية البدر العاشق (صراع قلب) الحلقة الخامسة 5 بقلم سما محمد

رواية البدر العاشق (صراع قلب) الحلقة الخامسة 5 بقلم سما محمد

رواية البدر العاشق (صراع قلب) الحلقة الخامسة 5 بقلم سما محمد

توقفنا عندما   كانت رائيفه هانم تذهبت لي 
روئيه بدر  في الغرفه المجاورة  ولاكنها وجدت ما جعلها في غايه الذهول مما يحدث 
وجدت زوجها مندور الصاوي  يقف امام المالكي وهو يحمل مسدسه في يده يوجه صوب المالكي  ويهدده بانه ان لم يتمم زواج بدر من جودي  ويسدد عنه دينه  سوف يقتله  وينتحر لانه لا يريد ان تفضح ابنته يوم زفافها  ويقال انه تم تركها من قبل زفافها لان بها شيئ 
بدر يقف ويقول انا مرضاش ان جودي تتفضح انا هتمم الجواز لي فتره وبعدها كل واحد يروح لي حال سبيله  وان شاء الله يا عمي مندور هقف جنب حضرتك مش بدر المالكي الي يسيب حد محتاجه ومحتاج مساعدته 
المالكي مستحيل ده يحصل مستحيل اسيبك تتجوز بنت النصاب ده فاهم ولا لا حتي وان كان هينفذ تهديده ويقتلني 
بدر حضرتك فاكر ان بعمل كده علشان خايف من تهديده ليك وبينمايتحدث  وبحركه سريعه كان المسدس في يد بدر  وهو يكمل ويقول تبقي غلطان قوي لو فكرت اني بخاف من تهديد اي حد بس انا مرضاش واحده تتفضح بسببي  ولو كنت سمعت كلامي يا مالكي باشا كان زمان الفرح اتلغي قبل القاعه ما تتملي بي الحضور وانت عارف ان ما بقاش ينفع نلغي الفرح لان كده جودي هي الي هتتفضح في الاخر هتبقي بنت ملهاش ذنب واتفضحت 
المالكي انت هتنفذ الي في دماغك يا بدر
بدر انت الي عملت ده كله وانا لازم اصلح الي انت عملته  كنت داخل علي طمع ولقيت برضو الي شبهك وانا عمري ما كنت جبان 
مندور الصاوي يقف امام بدر ويحتضنه ويقول
تربيه فهد البدر ونعم التربيه  مش هنسي جميلك ده يا بدر طول عمري هيفضل دين في رقبتي لحد ما اموت  وان شاء الله ربنا يقدرني وارضهولك يا حبيبي 
رائيفه وتقدمت منهم وحاولت مدرات تعبير وجهها وكانها لم تري شيئ  اوتسمع شيئ  وقالت بي ابتسامه مش يلا يا عريس ولا ايه 
بدر يلا يا رائيفه هانم انا جاهز اهو  وذهب بدر هو والجميع لي إتمام هذا الزفاف  كل ذالك وعقل بدر لا يكف عن التفكير في بحر ولا في احساسها وما هي رده فعلتها  امام الامر  
وقبل ذالك كان بدر قد اتصل على والد بحر  واخبره بما يحدث معه ليس هو فقط ولاكن اتصل أيضا علي اخوه الوحيد وابن عمه المرحوم فهد البدر  محمود واخبره بما يحدث معه وأتم بدر المالكي ذالك الزفاف الذي كان بي مثابه  تكفير عن اخطاء والده المالكي 
اما جودي فا كانت في قمه سعادتها وهي تعلم تمام العلم ان بدر لا يحبها ولاكن حصلت على ما تتمني واخير من دون اي مجهود  يذكر وتم الزفاف  واصبحت جودي زوجته وانتهي حفل الزفاف واخذ بدر جودي الي الفيلا الخاصه بهم 
كانت جودي تتمني ذالك واخيرا تحقق  وما ان دخلت الي الفيلا حتي اقتربت منه واحتضنته وقبلت وجنته بحب 
بدر وابتعد عنها قليل وقال  بصي يا بنت الناس انا وانتي هنفضل فتره مع بعض وبعدها كل واحد يروح لي حال سبيله فاهمه انا لغيرك مش ليكي واظن انك عارفه كده كوايس احب ابلغك اننا هنعيش زاي الاخوات لاني مش بحبك ولا حتي قادر اتصورك انك مراتي انا بحب بحر وهتجوزها بعد ما نطلق انا وانتي
جودي ونزل كلام بدر عليها كا الصفعه المدوايه
ونظرت له بحزن وقالت ليه كده يا بدر هي احسن مني في ايه ولا احلي مني ولفت حول نفسها بي فستانها  
بدر ياريت كان  الحب بي الجمال الحب حب الروح ولو كان بي الجمال  فا هي الإجمل   وانتي عارفه  كده كوايس  بس احب اقولك اني بحب روح بحر قبل شكلها بعد كده بعشق تفصيلها وكل حاجه فيها اوعي تقارني نفسك بيها تاني ابدا لان مضمنش  رده فعلي ايه وقتها  بعدين انا اتجوزتك علشان احافظ علي سمعتك وكرامتك من الاهانه والفضيحه  فاهمه ولا لا غير كده ملكيش عندي حاجه  وتقدري تتصلي على والدك الصاوي باشا  تسئليه ايه اللي حصل النهارده قبل الفرح  وتركها بدر وغادر الي غرفته وهو في قمه غضبه وهو يفكر كيف حال قلبه بحر وكيف تشعر  الآن  وهل تظن انه خدعها ام ماذا تفكر به وخطرت على قلبه فكره هل من الممكن أن تكرهه بحر لانه اخلف كلامه معها  رد عليه عقله قائلا ولما لا وبين الحب والكره شعره صغيره جدا  ولاكن قاطعه قلبه قائلا  لا انها  تعشقني كما اعشقها وإلا لما كانت تبكي اليوم بكل هذا الحزن والوجع الذي رائها به  وظل هكذا يسئل نفسه ويجيبه عليه عقله تاره وقلبه تاره ????
????????????????????????????????????????????????????????????????????????
اما جودي فا ذهبت إلى غرفتها  وهي تبكي بحرق علي نفسها ووقفت امام المرائه تنظر إلى نفسها وتسئلها لما لما كسر فرحتي به لما انتي الأجمل ليست هي الإجمل وقالت لي نفسها لا ذالت امامي فرصه وهي ان أجعل ذالك البدر يعشقني انا وجائت في خاطرها فكره ان تغريه ولما لا وهو زوجي امام الله وامام الناس  وايضا هو شاب وسوف يتأثر بجمالي لن يقدر علي مقومتي وانا امرأه بكل ماتحملالكلمه من معاني  وسوف استدرجه ليكون لي وحدي انا وفقط انا  
????????????????????????????????????????????????????????????????????
اما عند بحر فا كانت في جناحها الخاص بها تبكي على حالها  وعلي ذالك البدر الكاذب لما جاء لي وقال انه سيلغي هذا الزفاف لما علق قلبي به اكثر واكثر لما لم يتركني احبه وحدي لما اعترف لي بحبه بعدها تركني وتزوج اعز صديقاتي ودار في عقلها مليون سؤال  وجوابه مبهم كل الإجابات عنده هو عند بدر  فقط
❣❣❣❣❣❣❣❣❣❣❣❣
ظلت هكذا تدعو الله وتسئله ما كنت لي تعلق قلبي به وهو ليس لي لما يحدث معي ذالك
اسئلك ان تريح قلبي وعقلي  وتنير بصيرتي  ولا تتخلي عني يا الله وظلت تستغفر ربها وهي لا تعلم ماذا يخبئ لها القدر كانت تظن ان هذا هو اليوم الاسواء علي الإطلاق ولاكن للقدر رائي اخر فا بينما هي تستمع الي القران لعل وعسى أن تهداء من روعها حتي سمعت صراخ أحدهم فا فزعت وذهبت لي ترى ماذا يحدث لتجد امها وابها يجرون نحو غرفتها وامها تنادي عليها وتاخذها في حضنها  وتجري معهم خارج القصر  وما هي إلا لحظات لحظات كان قد خرج جميع من في القصر هي ووالدها  ووالدتها وجميع الخدم  مهرولين بعيدا  حتي حدث انفجار مداوي في الجزء الشمالي من القصر والذي يحوي غرف  نوم  بحر وامها وابيها  وظلت تنظر في ذهول الي ما يحدث  وماذا لو كانو جميعا في الداخل الآن  وسجدت لله  سجدت شكر هي وامها وابيها   انهم لا زالو علي قيد الحياة  وهنا جائت فكره الي والد بحر  واصرعلى تنفيذها  
اما بحر فا كانت تفكر لي هذه الدرجه يكرههم عمها أحمد لي اجل المال بقتل اهله????????????????????????????????????????????????????????????????
عند بدر وقد جائه اتصال هاتفي  فا اجاب عليه ليسمع منه خبر  ما حدث في قصر عدنان
ونزل الخبر عليه كا الصاعقه  وظلت الافكار تراوده عن ما قد يكون حدث مع بحر وعائلتها 
وارتدي ملابسه سريعا جدا وجاء لي يذهب 
لي قصر عدنان
 ولاكن اوقفته جودي وهي تدخل غرفته  دون استئذان  وهي ترتدي ملابس للنوم مغريه لكي تقوم بتنفيذ ما عزمت عليه  وهو ان تجعل بدر المالكي  زوجها قولا وفعلا  ولاكن تفاجأت بي روئيه بدر يرتدي ملابسه ويستعد للخروج 
بدر حين رائها لم يعيرها انتباه  وخرج وهو في قمه خوفه وفزعه من ان يكون اصاب حبيبته  مكروه هي او أحد من عائلتها وركب سيارته مسرعا الي قصر عدنان 
اما جودي فااشتعلت غضبا وازدادت حقدا على بحر وغيره منها وعزمت علي ان تنتقم منها لانها في نظرها السبب الرئيسي  لرفض بدر لها 
ورفض حبها له وايضا عدم إتمام زواجها منه 
يتبع..
لقراءة الحلقة السادسة : اضغط هنا
لقراءة باقي حلقات الرواية : اضغط هنا
نرشح لك أيضاً رواية سجينة زوجها للكاتب أحمد سمير حسن

اترك رد

error: Content is protected !!