روايات

رواية انا والوحش الفصل الخامس 5 بقلم علاوي لقاء

رواية انا والوحش الفصل الخامس 5 بقلم علاوي لقاء

رواية انا والوحش البارت الخامس

رواية انا والوحش الجزء الخامس

انا والوحش
انا والوحش

رواية انا والوحش الحلقة الخامسة

بعد ساعتين تستيقظ ملاك لتجدها الارابعه والنصف تستقيم لتصلي وبعدها تنزل تستكشف القصروتنظفه وترتبه بشكل رائع ودون اصدار صوت تنتهي بعدها لتذهب الى المطبخ وتشرع بعداد الفطور لم تعرف ماذا يكلون فقامت بعداد فطار الجبن بشكل جميل وبان كيك بشكولا وتوست البيض وبعض الجبن والزيتون وقامت بصف السفره وترتيبها واعدت القهوا والشاي اخذت مج قهوا بيدها لكي تحتسيه وهي تصعد ارتشفت القليل ثم صعدة لجناحها مع ادهم دخلت وجدت ادهم مازال نئام ذهبت وحظرت الحمام وفتحت ستار الغرفه وذهبت هزت ادهم برفق كان ادهم قد افاق من اول دخولها
ادهم. خلاص فقت جهزتي الحمام ملاك ايوه. جهز خلاص وعلى متطلع اكون جهزت الهدوم تحب احظرر رسمي وله كاجول
لارسمي واخذ كوب القهوا وبدابرتشافها ملاك. وهي تظرب الارض بقدميها بحتجاج طفولي وقد نسيت نفسها دي قهوتي
نظر لها ادهم بطرف عينه وهو يقول. تعالي هنا قالها بهدوا دب الخوف بقلبها قتربت منه بحذر نعم نظر لها مطولن ثم وظع الكوب بيدها وذهب الى الحمام وهو يصيح بعنف جهزي لبسي بسرعه وظرب الباب بقوه ارتجفت لجلها تجاهلت شعورها وجهزت له ثيابه وذهبت حتى تجهز الطفال ذهبت اولان لغرفت الصغار جود وجودي وجهزتهم ليعلوا صوت ادهم وهو ينادي عليها لتعطيهم لدادا وتركض الى ادهم الذي استقبلها بصفعه اطرحتها ارضنا ليسحبها من ذراعها ويهزها انا اذنتلك تخرجي ازي تخرجي من دون اذني ها. ملاك انا اسفه مش هكرره تاني رحت اجهز الاولاد عشان انزلهم تحت اسفه والله تركها ادهم وقد ارضاه ضعفها واسفها ليقول بهدوا وهو يوقفها جيدا طيب متتكررش تاني لما تعوز تعملي اي حاجه استذنيني الاول ولما يكون معانه حد تبصيلي الاول ماشي حاظر. تعالي يالله نزلو معا للسفل سلموا على الجميع وجلسوا احمد ايدا الفطار النهراضا ملوكي سهر فعلا تسلم ايدك يانعمه نعمه الخادمه بس انا معملتش حاجع ملاك هانم هي العملت الكل ورتبت القصر كمان
التفت لها الجميع. صباح لي يحببتي تتعبي نفسك انتي البنات يعملوا كل حاجه. ملاك لايماما بعد اذنك طبعا انا احب اعمل كل حاجه العيلتي اكل وشرب وشغل البيت والاولاد مش عايزه حد يساعدني. تعجبت سهر لطلبها ولكنها وافقت عليه ورسلت جميع الخدم للقصر الريفي نهض ادهم فتبعتهوا ملاك حتى وصل الى الباب انا هرجع الساعه اربعه عايز الغده يكون جاهز ملاك حاظر
عملت ملاك وجهزت الغدا وعطت لكل واحد منهم دواه وهتمت بصغارولعبت معهم كانت تنظم وقتها بشكل جميل. وتعطي لكل واحد حقه عاد الصغار في ساعه 3 مساء اخذتهم الي غرفهم وطلبت من اسر ومؤمن الغتسال وساعدت رهف وسما وفي تسريح شعرهن وجدت الساعه الرابه الاه ربع فذهبت لغرفتها وغتسلت وجهزت نفسها ولبست النقاب ونزلت الى السفل جهزت السفره وصل ادهم في تمام الرابعه استقبلته ملاك على الباب هلا بيك نظر لها ادهم برظا وصعد لغرفته وجد الحمام جاهز وثيابه على السرير مرتبه ومعطره اخذ حمام وعند خروجه وجد ملاك بنتظاره الغداه جاهز طيب هلبس ونزل نتظرته حتى انتهى ونزلو معا وفي اليل ساعدة الاولاد على النوم وبعدها وصلت لغرفتها دخلت وجلست على السرير بنتظار ادهم دخل ادهم 1ليلا وجدها بنتظاره ادهم حلوا انك بتسمعي الكلام اقترب منها ومسك وجنتيها من فوق النقاب
طول منتي بتسمعي الكلام هفظل راظي عنك يالله روحي هاتي السوط واعدي مكانك ذهبت ملاك واحظرت السوط لدهم وجلست اسفل الكرسي ليبده ادهم بالعزف على جسدها
اسرار كتير هتنكشف مع الوقت

يتبع…
لقراءة الفصل التالي : اضغط هنا
لقراءة باقي حلقات الرواية اضغط على : (رواية انا والوحش)

اترك رد

error: Content is protected !!