روايات

رواية لحظة عمري الفصل السابع 7 بقلم مجهول

رواية لحظة عمري الفصل السابع 7 بقلم مجهول

رواية لحظة عمري البارت السابع

رواية لحظة عمري الجزء السابع

لحظة عمري
لحظة عمري

رواية لحظة عمري الحلقة السابعة

مهم جاني معتصم وخبطني علي ظهري بقوة قتله خيرك يارجل ايدي وجعتني بشوي فاش جت خبطه توا قالي من كلام لي تقول فيه مشالله صيار تتطور في علاقتكم ونا مندريش قتل ههههه لا والله هذي حكم اول مره نقوله يامعتصم بس مشاعر منقدرش ندسه قالي اي وانت علي سبله مشالله ههه قتله تبي صارحه اي علي سبله قالي شكلك تحبه ياعاطف قتله تعرف يامعتصم لو تعرف قدش نعزه مش حتصدق من رغم متعرف عليه توا مش هلبا لكن لم ندوي معه نحس في روحي هذ مكاني انا لي لزم نقعد فيه قالي معتصم تعرف انت تحبه ياعاطف واضح من عيونك ومن تصرفاتك قتله مش عارف نحس روحي متشوش قالي اسمه نقولك رائي انت تحبه مفيش ناقش بس رائي متعي يخليك تستريح انت .
قتله شن هوا ترا قالي معتصم تمشي تحكيله شن شعورك وتقوليله ان انا نحس في شعور رائع ونستريح لم نسمع صوتك ونفكر فيك ديما قتله لا لا منقدرش نخجل في بدايه وصعب نحكيله قالي انت غير اسمع ياراجل مان انت متحكيش توا رهوا تبدا تاكل في روحك .
قتله زعما نحكيله قالي ايه لزم تحكيله

 

 

(راح دماغي بعييييد وكلام معتصم اثر فيا وخلني نشعر بشوية شاجعه ونحكي وقعد نتاخيل في رفيف حبيبتي)
قعد يلمس فيا معتصم وقالي عاطف عاطف وين دماغك مشي ياراجل مش نكلام فيك قتله اها شن يامعتصم ايه والله كلام صح ولعبت في خريطه ياعن شكلك كلامك اقنعني قالي ههههههاي باش تعرف صاحبك وانت تهز في راصك وخلاص قتله والله حق نهز في راصي ههههه
قلت لي معتصم شن تروح معي خلي نتعشو نع بعض قالي لا لا بنمشي نروح عندي مانصنع .
مهم لم جيت مروح نتصل بسراج خوي ………..👇
عاطف : الو وين انت
سراج : مقعمز مع شباب في قهوة
عاطف : توا وقت قهوة وهدرزه بوك في عنايه ياراجل عدل من حايتك انت ديما مهمل وتكالي نوض تعال بات مع بوك ليله غدوه عندي جامعه وشراكه فوق راصي
سراج : باهي خيرك تعيط توا نجي
عاطف : نوض توا راني روحت برا لي بوك .
خشيت لي حوش وكان ف دماغي خالتي مروحه مهم كان حوش مظلم وعيئله كله راقده خشيت لي حمام ونا في دماغي خالتي وبنته مروحه خشيت لي كوجينه دور في حاجه ناكله كيف بديت ناكل وتخش عليا ابتهاج ونا مدخل راصي في ثلاجه قتلي ………..👇
ابتهاج : شن دور في حاجه تاكله
عاطف :(نخلع) استغفرالله ياربي خلعتني خير بالك
ابتهاج : هههه عارفه
عاطف : شن مروحتوش
ابتهاج : شن تبنا رحو قصدك
عاطف : ههه لا والله بس قصدي حرت فيك
ابتهاج : من باتو ليله غدوه بنسفرو
عاطف : اي باهي كويس
ابتهاج : شن تاكل شن ريك ديرو انا ويك حاجه ناكله
عاطف : مادبيا راني جعان
ابتهاج : يخص جوع ياعاطف

 

 

عاطف : ههه مالا وريلي فالحتك نبي اكل اوربي مادبك تقري برا
ابتهاج : شن قالولك نقرا في فن طبخ
عاطف : باهي ديري ريك ان شاء الله ديري حت (بزين)
بعد مادرت حاجات خفيفه مهم قعد نبصر عليه قتله ……
عاطف : خسارت قرايتك برا بس
ابتهاج : خيرك لعفو
عاطف : قاريه برا ديري سفره هكي
ابتهاج : هههههاي والله ضحك
عاطف : ههه لا لا نبصر وانتي صدقتي لا مشالله حلوه سفره
مهم قعدنا ناكلو في نص ماكله قالت ابتهاج
ابتهاج : ياعاطف
عاطف : نعم ابتهاج
ابتهاج : مش كان انت ليا وقعدنا ناكلو في حوش واحد انا ويك ونضحكو هكي
عاطف : (رميت كشيك) شن قلنا يا ابتهاج علي موضوع غير ليوم حكاين فيه
ابتهاج : والله نحبك شن حل باهي

 

 

عاطف : باهي انا منحبكش شن حل حت انا باهي راني قبل حق حبيتك لكن انا توا خلاص في وحده اخره في حايتي من لاخير نقولهلك
ابتهاج : شدت ايدي فوته مش حتلقاء حد يحبك زيني ويهتم بيك يا عاطف
وفي شدت ايد خشت علينا اختي رباب كان مواقف صادم بنسبلي بسرعه مانحيت ايدي من ع ايد ابتهاج وشافت اختي رباب ايدي علي ايد ابتهاج قالت

يتبع….

لقراءة الفصل التالي : اضغط هنا

لقراءة الرواية كاملة اضغط على : (رواية لحظة عمري)

اترك رد

error: Content is protected !!