Uncategorized

رواية الاتفـاق الحلقة الأولى 1 بقلم ميشو محمد

 رواية الاتفـاق الحلقة الأولى 1 بقلم ميشو محمد 

رواية الاتفـاق الحلقة الأولى بقلم ميشو محمد 

رواية الاتفـاق الحلقة الأولى 1 بقلم ميشو محمد 

فهد فاق من نومه متعصب بينفجر دار دوش سخون استرخا شوية 

????ترن ترن ترن ترن 

فهد شاف رقم جده تعصب بصوت عالي: شن تبي مني فهمني تي اني سيبت الدنيا كلها نبي نرتاح منك ومن همك (اندفع بصوت عالي ) شن تبييي

جده: انت ولدنا وحن… قاطعه فهد 

فهد: ولدكم توا اذكرتو اختصر شن تبي اني بنصكر 

جده: ارجع 

فهد صكر الخط وحول الشفره كسرة بيده 

… 

جده (منصور): الولد هدا اتدبرو كيف توصلوله وتخطفوه اني منصور نقعد مضحكه قدام الناس بسبب عيل زي هدا تجيبوووه 

رهف راجعه من التانويه سمعت جدها ????????وبعد ماسمعت جدها خشت بدون مايشوفها حد 

رهف خشت وصكرت الباب حولت من رجلها حطت الشنطه بشووية بدون ولا صوت ولبسة شنطته وخدت السبيدرو ف ايدها واتجهت لغرفتها بهدؤ ووصلت لغرفتها 

..

فهد خدي الوراق متع املاكه من الدولاب وفلوسه و$$$$$$$$$$$$$########&&&&&&&&&

فهد ف القهوة راسه بينفجر رجع تفكيره لـ قبل خمسه سنوات 

جلال:املاكي كلها لي ولدي وبس ليش ديما تسالو ع اموالي ورزقي؟

منصور:انت مريض وايامك معدوده واملاكك تكتبهم بأسم العيل هدا 

جلال:مش عيل هدا الفهد لنعرفه 

فهد:اني مانبي شي بللهي عطيهم اني عندي خدمتي ومش محتاج 

جلال حط ايده ع كثف فهد:انت ولدي ومن الاصول كل ورتت الاب ياخدها الابن مش العمام والعمات اني لم اشتغلت القانون واسمي ف المحاماء كله عشانك انت وامك مش عشان عمامك وعماتك من امتى العمام والعمات ياخدو رزق خوهم 

منصور: اني رزقي يطمرك انت ومرتك وولدك ياجلال شن تحكي هكي 

جلال:خلاص معنها 

منصور:مرتك بعد موتك ياخدها راجل تاني وهو طامع ف الورته 

جلال:انت بوي بوي ومن بكري تحكي ع موتي ????

صاحب القهوة:وين سارح 

فهد:لاشي موضوع 

فاروق:ادوي غير مني هي؟

فهد ف اشد عصبيته ابتسم:وللهي مافي منه الموضوع 

فاروق: في في علاش ابتسمت ملا احكيلنا ياراجل من هي شن اسمها من امتى 

فهد: تي مش موضوعي يا راجل خيرك وبعدين تعالى جاي حتى كان في بالك بنحكيلك 

فايز خش الكافي:السلام عليكم 

كلهم:عليكم السلام 

فهد زبط الصوت تلفتت 

فايز قرب من فهد مبتسم:شن اخبارك 

فهد وقف:انت كيف عرفت مكاني 

فايز:اهدى فهد اني معاك وانت صاحبي من قبل قصدي مانرضاش فيك 

فهد وفايز صغار عم ومن نفس السن ويقرو مع بعض ف الابتدائي والاعدادي وتانوي وبعدين فهد خش طب وفايز خش كلية تربية 

المهم كانو صحاب هلباا ❤

بين الصحبه هادي رح تتعلمو هلبااا حاجات ????✨

فهد: اني صدقني مش شاكك فيك نهائي ونعرفك لكن اني مانبي منك شي ارجع 

فايز: وانت؟

فهد بصوت واطي وحاااد:لاااا مستحيل 

فايز سحب كرسي وقعمز: باهي تمام لكن اليوم بنسايرك عرفني ع صحابك 

فهد:فايز‼️

فايز: لم اظلم الدنيا بنرجع لكن بنقعد معك وقت بسيط خيرك تلزز النمم كارهني ولا شني 

فهد:حشاك علاش بنكرهك شن في بيني وبينك 

????ترن ترن ترن 

فهد شاف نفس الرقم هدا رقم شخص يغير ف صوته ع صوت رجل فضائي 

فهد صكر الخط وداره صامت silent 

الرقم رن سته مكالمات ????

فهد يشوف ف تلفونه صامت لكن يولع ف الفلاش يعني الرقم مستمر يتصل تعصب طلع برا 

فهد رد:الوو 

بصوت رجل فضائي:اني صدقني نبي نساعدك 

فهد: تمام انت مني وعلاش داير صوت الفضئيين تكلم بصوتك 

بصوت الفضائي: مانقدرش نسمعك صوتي صدقني نبي نساعدك صدقني بللهي عليك بللهي عليك 

فهد:ف شنو بتساعدني تي اقل شي قولي مني انت اسمك بس انت ولد ولا بنت ؟

بصوت الفضائي: مش مهم المهم انت انتبه هلباا لانه ف حفره قدامك افتح عيونك ومتخليش الطيبه تعمي عيونك وماتوتق ف حد 

فهد:حفرة؟  وطيبة؟   وتقه ؟

بصوت الفضائي:سلام ربي يحميك .صكر الخط 

فهد يشوف ف الهاتف وعقله تشوش اكثر من قبل:منييي وحفرة شنو ومنهو الشخص لـ مانوتقش فيه 

نصيب خشت علها:رهف 

رهف نفجعت بصوت عالي:اتفوووه عليك فجعتيني ياتافها 

نصيب تشوف ف رهف:شن دايره؟خيرك خايفه؟ وجهك اصفر

رهف: انبحي تعرفي تنبحي 

نصيب شدت مرفق رهف:شن كنتي اديري رهف

رهف خافت هلباااا لكن مش مبينه:حولي من عليا مش كان انتي الكبيرة خلاص بعدددي

نصيب: رهفف تكلمي 

رهف وقفت:مافي شي انتي شكاكه زياده 

نصيب: توا يدوب التلج ويبان كللل شي مع الوقت ..وطلعت 

رهف ايدها ع فمها: اني شن ندير لو يعرفوو وللهي يقتلوني ????‍♀️..وقعمزت تبكي بخوف ????????????????????????????????

سهام ام فهد: خلاص ابعدو عليه الولد وخلوه يرتاح 

محمود عم فهد وهو تزوج سهام بعد موتت جلال: هدا ولد خوي كان انتي ماتبيش ولدك حني نبو ولد خونا 

سهام: هدا ولدي ونعرفه قاللكم مستحيل يرجع يعني خلاص مستحيل ولدي ونعرفه كلامته ماطيحش 

محمود:توا نشوفو من اقوى حني ولا ولدك العيل 

سهام.بوه كتبله املاكه انتم شنو دخلكم بيه 

محمود:عيل عمره28 رح يصرف الفلوس ف شهرين هدا كان ماتموش اكيد لعب بيهم القمار 

سهام:انت تشحن ف بوك وانت لتبي الفلوس لانه فلوسك تموووو ومعادش عندك شي تلعب بيه وعندك ديون تبي تنصب ع ولدي انت وخوك وبوك المسكين مايعرف شي

محمود ضربها كف 

..

رهف رقدت ع الارض من الخوف

نصيب تتفرج ع التلفزيون: رهفففف تعالي رهفف 

نصيب قوة صوتها:رهففف ياطرشه رههههفف

نصيب ناضت لغرفة رهف فتحت الباب وشافتها ملوحها ع الارض جتها بسرعه تهز فها وخايفه:ر رهف رههههف 

رهف فاقت:ااااه حولي عجنتيلي عروقي خيييرك  تعصدي ف عصيدة جسم هدا راه خراا ????????

نصيب: ???????? نحسابك موتي ياحمارة جيت بنتصل بمسعود متع الخيم ????????

رهف: اني مانموتش ????

نصيب وقفت من الارض:صح العافن مايموتش..وطلعت 

رهف ناضت ع السرير ورجعت رقدت 

فهد ركب مع فايز ف سيارته:وين ماشيين 

فايز: فهد احكي معاه عشاني اني بس 

فهد: ولا حرف واحد 

فايز:اسمع كلامه وكان ماعجبكش نرجعك اني اوتق فيا 

فهد: لاااااا 

فايز.انت هكي رح يقولو عليك خايف منه ????

فهد: اني بنخاف من جدي شن تقول فايز 

فايز:هدا المعنى الوحيد يعني انت خايف من عمامك وجدك 

فهد نزل من السيارة:اني مش خايف 

فايز نزل:تمام تمام اركب خلاص خلاص 

فهد:ارجع الدنيا ظلمت ارجعع ..وتلفتت عطاه بظهره 

فايز: فهد 

فهد تلفتت بعصبيه:امششي خلاصصص افهم.. ركب سيارته وقعد فها لعند ماتاكد انه فايز رجع للحوش بلفعل  وبعدين رجع لشقته 

استاحشتوني ????????؟؟

يتبع… 

 لقراءة الحلقة الثانية : اضغط هنا

لقراءة باقي حلقات الرواية : اضغط هنا

 نرشح لك أيضاً رواية أدوار وهمية للكاتبة أروى طاهر المسلاتي

اترك رد

error: Content is protected !!