روايات

رواية زوجتي الصغيرة الفصل الثالث 3 بقلم هنودة النايلي

رواية زوجتي الصغيرة الفصل الثالث 3 بقلم هنودة النايلي

رواية زوجتي الصغيرة البارت الثالث

رواية زوجتي الصغيرة الجزء الثالث

زوجتي الصغيرة
زوجتي الصغيرة

رواية زوجتي الصغيرة الحلقة الثالثة

غزل:ماحسيت بروحي غير وأني دايخة طحت ع الكنبة
مصعب:طلع نزل لوطة
مريم:تعاركتو
مصعب:ماردش ع أمه وطلع
مريم:حسبي الله ونعم الوكيل فيها شن دارت لولد هبلاته
مصعب:طلع ولعع دخانة وقعد يدخن
يتصل،،بصاحبة عمر📱
عمر:أووو برووو
مصعب:شنج
عمر:تمام
مصعب:مافيش سهرية اليوم والله الواحد منكد يبي يطلع يغير جو
عمر:أساساً اني والولاد ف الاستراحة تعالا
مصعب:اني جي هي تشاووو
عمر:تشاوو
غزل:خلاص حسيت روحي دايخة هلبااا ،حي زعما صايرلي هبوط خشيت للكوجينة أفتحت تلاجة وكليت حاجة حلوة و عصير ورجعت لغرفتي حسيت روحي أحسن شوية،، قعدت مقعمزة ع السرير واني نبكي وخلاص عيتتت بجديات ف هديكا لحظة نبي نطلق لكن نصبر بروحي مرات نحكل ويتغير معاي بس بجديات عيت ف هديكا لحظة ندمت تزوجة بكري أوكي صح في حاجات هلبااا كويسة مخليتني نصبر علية وحنين وقت يغلط يتأسف ،ويحبني بس علاش فجأة يتغير 💔💔
رقدت ودموعي ف خدي💔😔
مريم:زعما الولد وينة
خليفة:اكيد ساهر زي كل مرا
مريم:خلي نتصل بيه
خليفة:ارقدي أرقدي مش عيللل هو غدو يجي
أسيل:أففف بنركب لغزل ناخد منها جاكيت بتعها
رغد:أركبيلها
أسيل:زعما راقدة
رغد:بري أركبيلها اكيد نايضة
أسيل:تمام ركبت لغزل
طق طق
غزل:تحسابة مصعب ناضت تجري

 

 

 

أسيل:شني راقدة
غزل:اي كنت نحسابك مصعب
أسيل:أي من امبكري نسمعو ف أصواتكم تعيطو شن في
غزل:حبت تحكي لأسيل تفضفضلها
أسيل:خشت فتحت دولاب اي أحكي
غزل:عمي مش عارفة شن قاله ونقلب عليا وبعدين قعدت ندافع ع نفسي قعد يعيط
أسيل:اي عادي أحسن مادلك معش طولي لسانك عليه وانتي تعرفي مصعب من يوم يومة هكي عصبي يعني بوي مش حايتبلا عليك
غزل:سكتت تحساب روحه بتحكي لشخص صحح
أسيل ديما فيها لقطات هدي صح كويسة مرات معاي لكن دير ف لقطات أخيي رجعت لمكاني وسكتت
أسيل:أخديت منك حوايج وهيا تمضغ ف لبان وصكرت الباب
غزل:أفففف مافيكم غير تاخدو مني شن تبو بس مش تجو توسوني لا ياربي علاش هكي انتي شن درتلهم مش يكونو معاي هكي والله كنت معاهم بنت أصول ياربي صبرني ع عيشتي وأرزقني بولد بالك ربي يهدية
مريم:وين كنتي
أسيل:فوق أخديت منها حوايج
مريم:شن دير فوق
أسيل:شكلها كانت تبكي عيونها زي البطيخ منفوخات
مريم:ان شاءلله تطربق
أسيل:تعرفي وشن تقول حرقتلي دمي
مريم:شني
أسيل:تقول بوك أبصر شن كدب علي مصعب مش نقلب عليا هكي
مريم:حييي عليها كان يسمع بيها بوك
أسيل:المهم أخديت منها حوايج مش مهم شن تقول شن ماتقولش وخشت لغرفتها
مريم:تو نوريك ي غزل ديري ف روحك المسكينة
عمر:أووووو حبيبنا مصعب وين عاش من شافك
مصعب:ماتبالغش عاد سبوع لفات معاكم تلاتة يام نبات ونصبح اهني
عمر:شن مداير
مصعب:نبي نحي الغمة في قلبي
عمر:جيت لمكان صح
مصعب:هي ي غالي
توفيق :اووو مصعب
مصعب:شنج ي شباب
كلهم:ماشية
محمود:تعالا (وهو سكران) ي مصعب ههاك طاسةة ترد روح
مصعب:قعمز هات هات
عمر:حت اني صبلي طاسة
وشباب سكرو مع بعض🙂

 

 

 

عمر:هي وأحلا سهرية 🤣🤣وناض يضحك
توفيق:تي ي راجل تي شكلك هلبااا أخديت شكلك
عمر:ناض وهو يدعدع يا يقلبي ليش انت غاويها
توفيق:من هيا انت لغاويها ي رراجلل
عمر:اهههه هديكا لتشوفلي
شباب:كلهم شافوله 🙂
مصعب:تيي مني هديكااا ي راجل
عمر:تي أهديكااا
محمود:تي تهبللل طرف ي راجل
عمر:ااانييي نعرفها تحبني هيا وهيا حلوة ع خاطر تحبني
مصعب:قاعد واعي شوية ،تي ي راجل هديكا شجرة انتي وياااه طرف شني🤣🤣أخخخ ي قلب وناض يبكي
شباب:كلهم يبكو معاه
مصعب:شافلهم خيركم تبكو
شباب:مش كنت تبكي
مصعب:ماصارش
محمود:اني بطني تبي ماكلا
توفيق :واني بطني تبي حببب
مصعب:🤣🤣🤣وشرب طاسة تانية
توفيق:تي خلاص ي راجل
تاني يوم…
أمير:شن جو غزل معش كلمتيها
فتحية:امس كلمتها ،كويسة
أمير:معش تعاركت مع راجلها
فتحية:لالا،خلينا منها ربي يهنيها ،،،خلي نوض نسقي الغدي
طبعاً أمير اكبر من غزل
مواليد امير92شخصية واااعررر ومايحبش الغلط وكلمتة ديما مسموعة ف العيلا وكلهم يخافو منه كبار صغار وحنون وطيب وقد كلمتة
دنيا:أخت غزل الصغيرة م 2000 حت هيا عندها قصة ونظلمت 💔ربي يعوظها خير
ف الحلقات جاية تو نعرفو باقي خوتها
مصعب:ناض من نوم خش دوش
غزل:تشوفله من بعيد ماتبيش تقرب منه مش مايعصبش
مصعب:طلع وتي روحك مش نعرفك لحوش ماليك
غزل:أففف أحسن نمشي نغير جو خير من نكد لهني
ومشت لحوش أهلي

 

 

 

فتحية:كيف حالك
غزل:الحمدلله
فتحية:كيف حال مصعب معاك
غزل:كويس💔،،شن صار ف مرام حقه طلعت من المستشفي
فتحية:اي طلع العيل مش خارج الرحم وطلعت لكن ي ناري ع بنيتي تعبت هلبااا
غزل:اي أول امس كلمتها شكلها مريضة هلبااا
فتحية:أي ربي يشفيها بنيتي
غزل:ان شاءالله يارب ،شني وينهم الكناين
فتحية:امشو زوز حوش أهلهم
غزل:اه
فتحية:أخديتي الحبوب ولا
غزل:اي قداش ليا خدتيهم
فتحية:ان شاء الله ربي يرزقك ي بنيتي
غزل:اللهم أمين
فتحية:معش يكلم فيك ع صغار
غزل:يكلم غير اليومين هدم مسكت
فتحية:ي غبارتي كما يتزوج عليك
غزل:اه😟لالا
فتحية:شني لالا يديرها هدا
غزل:يارب لا💔
أمير:أووو شن جو غزولا
غزل:الحمدالله شن جوك انت
أمير:تمام كويس
غزل:شن جو قرايتك
أمير :كويس
غزل:شن بتخش تخصص
أمير:قانون
غزل:ماشاءالله سلمة خوي المحامي 🥰
أمير:هي خلي نطلع اني
دنيا:ماما نطلعو
فتحية:اختك عندنا
دنيا:خلي تشوف راجلها
غزل:لالا فكني منة
دنيا:أففف ديما مصكرينها
فتحية:بري
دنيا:قعمزة وشدت ريموت تلفزيون وفتحت مسلسل كوري
دنيا، طبعاً تحب حاجة أسمها كورين 😂
في ليل،،،
غزل:جعانة
دنيا:حت اني
غزل:نقلو بطاطة
دنيا:عادي
غزل:هي نوضي
دنيا:أني عندي شكلاطة وانتي منك البطاطة المقلية😂
غزل:مصح وجهك يابايرة 😂😂
دنيا:😂😂نبصر هي
وبدو غزل ودنيااا يطيبو وجوهم يهبلل وضحك
غزل:أسمعي

 

 

دنيا:نعم
غزل:ماعندكمش مشروب 😒
دنيا:مش عارفة
غزل:ضروري ناكل بالمشروب صراحة
دنيا:تو نشوفو فرح كان عندها ولا أسراء
غزل:به بري انتي خلي ندير سندوتشات
دنيا:تمام وركبت فوق وحصلت🤪
بعد مرور خمسة أيام
مرام :يام جيبلها تست الحمل
غزل:به شن ظمنك اني حامل
مرام:هكي حسيت بيك
غزل:بجديات عيت ف شهر هدا درت قريب أربعة خلاص
مرام:به ديري المرا هدي وكان ماطلع شي خلاص معش ديري
غزل:به وجابتلها أمها تست الحمل
فتحية:هي بري ياربي 💔
مرام:يارب ماتردهاش خايبة
غزل:المرا هدي نفس😨😨🥺

يتبع….

اترك رد

error: Content is protected !!