Uncategorized

رواية لعنة سلطان الحلقة السادسة بقلم أحمد عبدالله

 رواية لعنة سلطان الحلقة السادسة بقلم أحمد عبدالله

رواية لعنة سلطان الحلقة السادسة بقلم أحمد عبدالله

رواية لعنة سلطان الحلقة السادسة بقلم أحمد عبدالله

” مسار أخر  ” 
حلقة ” 6 ” 
بقلم : أحمد عبدالله 
.
” سب و تعليقات جارحة و كلام لا يقال الا من اشخاص عديمين الذوق بسبب التأخير يلي حصل في الحلقات و المشكلة انهم لا يعرفون سبب التأخير ، انا كان عندي شغل مهم من يومين و مؤتمر و كنت لازم تكون موجود لتقديم مشروعي و كان عندي ضغط رهيب من الشغل يلي انا فيه و من تعليقاتكم الجارحة ، شكرا لكل حد سب و كل حد شتم ، و بارك الله فيكم جمعيآ ، كتبت هذه الحلقة و انا زعلان جدا من التعليقات و علي العموم الرواية مازال عليها حلقتين و تكون الخاتمة بأذن الله “
.
قراءة ممتعة ❤️
.
” وصلت للدار فتحوا الباب ” 
الكل : ????????????
حياة : ????????
سلطانة : فاااااااااااضضضلللللللللل????
الكل : لا اللله الا الله لا اله الا الله 
رويدة : ????????????
” قرب عليه ” 
” ميت بلمسدس ” 
محمود : قيمه يا ياسين بسرعة 
” جي خيري يساعد فيه ” 
” سلطانة طايحة و تبكى ” 
اااااااااه اااااااااه ????
” نزل محمود “
” نوضت رويدة سلطانة “
رويدة : تعالي نوصلك اني للمستشفي 
” تلفتت سلطانة ” 
” فجاء شافت حديدة أيد محمود ” 
سلطانة : هدى شني 
رويدة : هذه حديدة بابا 
سلطانة : و شن ادير في حاشية الدولاب 
رويدة : اكيد تنطرت منه 
سلطانة : و خيرها دم 
رويدة : ???????? اكيد طاحت منه لما قام عمي 
حياة : ????
سلطانة : هو محمود قام فاضل 
رويدة : ايه قامه خيركم و أيده طلبزت بلدم 
سلطانة : ما شفتاش قايم فاضل 
” قامت حياة السلسلة ” 
” شدت رويدة السلسة من ايد رويدة ” 
” هاتي السلسلة ???? “
” مشت تجري ????????‍♀️ بيها “
” للحمام غسلتها ” 
” جت تجري ” 
رويدة : هيا يا جماعة نلحقوهم بسرعة للمستشفي 
سلطانة : وين السلسلة 
رويدة : غسلتها قلت الدم مش كويس عليها 
سلطانة :???????????? 
رويدة : خيركم تشوفولي سلسلة قصدي 
حياة : ????????
سلطانة : ???????? 
” تلفتت و نزلت تجري ????????‍♀️ من الدار و وراها حياة ” 
رويدة : ????????
” نزلت و ركبوا و مشو للمستشفي ” 
….
” موت فاضل تقريبا خلانا نشكوا و لو واحد في المية ان فيه لعنة ” 
” توفى فاضل ، الحزن يلي كان علي وجهه سلطانة كان كبير ، الدموع و الحزن ما فارقش وجهها “
” رجعنا للحوش و كلنا يأس و وجع و كل حد فينا يشوف للتاني ” 
…..
” خشت سلطانة و ركبت لدارها و سكرت علي روحها الباب ‘ 
” جت الشرطة و حققت في كل ملابسات القضية “
” و لكن تبت أنه انتحار بعد ما لقو بصمات فاضل في المسدس “
” طلعت سيارات الشرطة و معاهم ياسين باش يقفلوا كل ملفات الحادتة ” 
..
حياة : موضوع اللعنة و القتل تقريبآ اصبح حقيقة ???? انا لازم نروح في أقرب وقت 
.
محمود : انا اجلت السفر يوم زايدة علي خاطر سلطانة 
خيري : اني مش قادر نخليها بروحها
محمود : تعالوا نركبولها 
” ناض محمود و خيري لسلطانة ” 
” وصلوا للباب ” 
” طقوا الباب و خشوا ” 
” سلطانة مقعمزة و الدموع في عيونها ” 
محمود : كيف حالك توا يا سلطانة 
سلطانة : ????????????
خيري : احني حنروحوا يا سلطانة بعد يومين اجلنا الرحلة علي خاطرك يا اختي 
سلطانة : اذا تبو نصيحتي روحوا توا ، خير ما اللعنة تاخذكم زي ما خدت الخمسة يلي قبلكم 
خيري : سلطانة انا نبيك تروحي معاي يا اختي 
محمود :روحي معاي انا و رويدة 
سلطانة : انا قاعدة اهني و مش حنطلع الا لو اللعنة خدتني معاكم 
خيري : بس يا اختي 
سلطانة : لو سمحتوا اطلعوا 
محمود : احني قصدنا 
سلطانة : اطلعوا براااااا معش نبي نسمع حد 
” طلعوا و سكروا الباب ” 
.
سلطانة : طاحوا خمسة ، و مزال خمسة ????
.
بعد الوفاة بيوم 
..
” بدو عمامي يحظروا في شناطيهم “
..
” مقعمز خيري و محمود في الصالة “
.
” و حياة و ياسين في طاولة الكوجينة و حاطين ايدهم علي راسهم “
” خشت رويدة ” 
رويدة : خيركم 
ياسين : خيرنا 
رويدة : مش علي بعضكم 
ياسين : الحوش فضي علينا يا رويدة 
رويدة : قصدك انت زعلان علي الحوش يلي فضي 
حياة : لا انا زعلانة ان كذبنا عمتي سلطانة 
رويدة : شن قالت سلطانة 
حياة : علي اللعنة 
رويدة : لا قصدي بجد تحكوا و لا تبصروا عليا و لا كيف ، قصدي من عقلكم مصدقين كلام زي هذا ، لعنة و ما لعنة ، و اللهي و اللهي انا ما فكرت فيها ابدا و لا حتي حطيتها في راسي 
ياسين : باهي و الموت يلي يلاحق فينا واحد واحد ، يا اما يكون لعنة يا قتل عمد 
رويدة : قصدي انت فسرت موتة الكل يلي ماتوا علي انها لعنة و بعدين كل يلي ماتوا موتتهم طبيعية بحتة و كلهم ليهم اسباب ، لالا بلحقا خايفة عليكم انتم الزوز ، بعد العلم و الذكاء و الطب يلي متخصصينه تصدقوا اشياء ما وراء الطبيعة و تقولوا انها صح ، لا يعقل ابدا 
ياسين : باهي و المزهرية يلي تقول عليها سلطانة
رويدة : عمتي سلطانة تتخيل اصلا المزهرية كل زوايا تشوف احصنة معينة و هل كل مرة تختار زاويا 
” قعدت حياة تشوف لياسين ” 
رويدة : احني قربت سفرتنا ، شن رايكم نطلعوا نتدهوروا 
ياسين : لالا 
حياة : لا شكرا 
رويدة : لا نبيكم تدهوروا معاي بجد 
حياة : عمك ميت و حنطلعوا ندهوروا مش ممكن 
رويدة : اسمعوا شن رايكم نأجلوا سفرتنا حتي يومين تانيات و نطلعوا بجد أني خاطري نطلع معاكم لاخر مرة 
ياسين : ليش لاخر مرة 
رويدة : قصدي يا عالم نتلاقوا تاني او لا 
ياسين : و اللهي يا رويدة ما جو طلوع 
رويدة : لا بالله عليكم انا قلت و خلاص بنطلعوا يعني بنطلعوا نهدرزوا و نحكوا و نغيروا جو ، 
حياة : باهي خلاص 
ياسين : شني باهي لا طبعا بعد الحجز يلي حجزته طبعا لا الرحلة بعد غدوة قرار معش فيه تأجيل ، تأجل يوم بسبب موت عمى ساد 
رويدة : قصدي حتي علي خاطري 
ياسين : لا يا رويدة 
رويدة : خلاص خلاص 
اسماعيل : العشي جاهز 
” شافت رويدة لحياة و ياسين ” 
رويدة : مافيش حد فيكم بياكل 
حياة : كولي انتي صحة 
رويدة : لالا خلاص ، ارفع السفرا و ديرلي قهوة 
اسماعيل : حاضر يا هانم 
………
” طق باب سلطانة ” 
” مقعمزة و متلفتة للروشن ” 
” فتح اسماعيل الباب ” 
” و في أيده سفرة الاكل ” 
.
أسماعيل : العشي يا هانم 
سلطانة : طلعه ما خاطريش 
أسماعيل : ماهو 
سلطانة : قتلك اطلع و طلعه معاه ما خاطريش 
اسماعيل : حاضر يا هانم 
حياة : انا نعست ، تصبحوا علي خير 
ياسين : حتي اني تصبحي علي خير يا رويدة 
رويدة : و انتم من أهله ، استني يا حياة بنركب معاك 
” ركبت رويدة و حياة ” 
” خشت رويدة و خشت بعدها حياة ” 
رويدة : مش عارفة خيركم خايفين و متوترين 
حياة : رويدة احني زعلانين علي خالي فاضل الله يرحمه و يرحم كل يلي مشو 
رويدة : الله يرحمهم ، بس قصدي الزعل ما يجيبش نتيجة و حرام اصلا 
حياة : حرام الزعل و مش حرام يكون عندك برود زي يلي انتي فيه كان ما حدش مات 
رويدة : انتم ديما تفسروا غلط 
حياة : رويدة وين تبي توصلي 
رويدة : نبيكم تطلعوا معاي و نتدهوروا كا اخر طلعة مع بعض 
” شدت أيد حياة ” 
رويدة : يا حياة اني لو سافرت مرات معش نرجع تاني 
حياة :و ليش 
رويدة : من غير ليش هكي و خلاص 
حياة : حنشوف غدوا ياسين 
رويدة : تمام 
” ناضت من سرير حياة و قعمزت في سريرها “
” تلفتت حياة لرويدة “
حياة : حقا شن قالك بوك علي الحديدة 
رويدة : اي حديدة 
حياة : حديدة بوك يلي لقوها دم 
رويدة : اها ايه ايه ، قالي انه قام عمي و طاحت منه 
حياة : اها ، تصبحي علي خير 
رويدة : و انتي من اهله 
……
???? يوم جديد 
….
” ناضوا الكل و قعمزوا علي الطاولة تبع الفطور بس من غير فطور و كل حد اكتفي بفنجان قهوة ” 
” ناضت حياة ” 
” لقت رويدة تمكيج ” 
حياة : صباح الخير 
رويدة : صباح النور 
حياة : انتي فاتحة شنطة سلمى ????????
رويدة : وشن فيها يعني كنت محتاجة مسكرة سودة 
حياة : ????????????
” تلفتت و سكرت باب الحمام بلقوة ” 
رويدة : مش عارفة خيرك متعصبة قصدي تروتها حناخدوها اليوم جت علي شوية مكياج 
حياة : سبحان الله ????
” طلعت من الحمام لبست و نزلت ” 
” لبست رويدة و نزلت ” 
……
حياة : صباح الخير 
الكل : صباح النور 
رويدة : اسماعيل قهوة بسرعة 
” قعمزت بحدا ياسين ” 
رويدة : ” بصوت واطي ” صباح الخير 
ياسين : و الباقي مش لازم تصبحي عليهم 
رويدة : المهم انت 
ياسين : صباح النور 
” رجعت تلفتت ” 
رويدة : خيركم ما فطرتوش 
محمود : لو انتي خاطرك تفطري افطري 
رويدة : لالا خلاص تسدت النية 
الكل : ????????
………..
خيري : وتيت يا ياسين شنطتك 
ياسين : كله تمام يا بوي 
خيري :و انتي يا حياة يا بنتي فيه حد حيجي ياخدك 
حياة : راجل عمتي قالي كلميني طول نجيك 
خيري : باهي تمام 
محمود : و انتي يا رويدة يا بنتي 
رويدة : ها بابا 
محمود : لميتي حوائجك
رويدة : لا الحق بس حنلمهم ، حقا حقا نبي نسالكم توا قصدي لبس سلمى و حاجاتها و لبس عمتي و كل يلي ماتوا حيقعدوا في الدار 
خيري : لو انتي تبي تاخدي حاجة خودي 
رويدة : لالا ما عيني في ماخدة شن بناخد يعني كمشا شلتت 
.
سلطانة : خلي الشلتت في مكانه يا رويدة 
محمود : ????????
خيري : ????????
ياسين : ????????
ياسين : ????????
.
نزلت سلطانة من الدروج
.
سلطانة : محدش أمرك انك تاخدي حاجة من حاجاتهم ، خلي كل شي مكانه 
رويدة : ???? اوكي تمام 
” طق الباب ” 
سلطانة : اسماعيل افتح الباب 
” فتح الباب ” 
المحامي : السلام عليكم 
سلطانة : تفضل خش 
المحامي : اهلا و سهلا بيكم 
سلطانة : تفضل قعمز 
المحامي : حاضر يا هانم 
” قعمز المحامي في الطاولة ” 
المحامي : اليوم انا جاي علي خاطر ناخد توقيعكم علي اوراق ثروة خوكم المرحوم السيد فاضل 
رويدة : ????
الكل : الله يرحمه 
” طلع الاوراق ” 
المحامي : تفضل يا سيد محمود هذا نصيبك وقع تحت الورقة 
محمود: حاضر 
المحامي : تفضل يا سيد خيري هذا نصيبك وقع تحت الورقة 
خيري : حاضر 
المحامي : تفضلي يا انسة حياة وقعي تحت الورقة 
حياة : لا انا متنازلة 
سلطانة : ????????????
الكل : ????????
رويدة : ????????????
.
المحامي : كيف 
حياة : انا يكفيني ما حصلت من الورثة و من كل يلي ماتوا ، خلاص ساد ، خلي الباقي معش نبيه 
رويدة : انتي شن تقولي هذا حقك 
حياة : حقي و تنازلت عليه لعمامي انا اكتفيت لحد اهني 
” تلفت المحامي لسلطانة “
المحامي : ندير زي ما قالت 
سلطانة : دير 
.
المحامي : تمام وقع يا استاذ خيري و يا استاذ محمود اهني 
“وقعوا الزوز و طلع المحامي ” 
.
سلطانة : هكي وصلكم حقكم كامل ، ان شاء الله توصلوا بكرا سالمين و حنعاودها مرة تانية ، ياريت تعاودوا الزيارة 
” تلفتت و بتركب ” 
.
محمود : خليك شوية هدرزي معانا 
خيري : احني غدوا مسافرين يا سلطانة 
سلطانة : هدرزنا بما فيه الكفاية ، معش فيه حاجة تنحكي 
” كملت طريقها و سكرت باب دارها “
.
خيري : ربي يهديها و خلاص 
رويدة : خلوها علي راحتها و بعدين نسافروا و نرجعوا حتي بعد شهر 
محمود : و اللهي انا ما مطاوعني قلبي اني نخليها 
خيري : كلنا و اللهي 
محمود : حقا خيري نبيك تمشي معاي بعدين ناقصني ادوية و حاجات نبي نشريها 
خيري : حاضر 
.
” رن تليفون حياة ” 
” طلعت تجري للجردينة ” 
.
” ناض ياسين من علي الطاولة و طلع للجردينة ” 
رويدة : ????????
.
حياة : و اللهي انا كويسة يا عمتي 
عمتها : باهي خيرك عطلتي كان فيه حاجة قولي 
حياة : و اللهي لا ، غير كل مرة نقولوا بنروحوا تتأجل بس بأذن الله غدوا بيروحوا عمامي و انا نروح بعدهم علي طول 
عمتها : باهي يا غالية ، سلميلي عليهم كلهم 
حياة : يوصل يا عمتي ، 
” سكرت التليفون و تلفتت ” 
حياة : ياسين 
ياسين :مني يلي تكلم فيك و تسال عليك 
حياة : هذه عمتي 
ياسين : باين عليها تخاف عليك 
حياة : طبعا زي امي ربي يحفظها ، تستني فيا بفارغ الصبر 
ياسين : تبي تشوفك 
حياة : لا تبي تشوف الثروة 
ياسين : ????
حياة : هذه الحقيقة ????
ياسين : شن رايك نطلع انا و ياك اليوم 
حياة : اها حقا نسيت ، حقا قتلي رويدة نسالك علي الطلوع 
ياسين : لالا فوتيها ، نطلع انا و ياك نهدرزوا شوي ، للعلم عمري ما طلعت معاك و بعدين كان عندي فكرة نجيب شي حتي لو بسيط لعمتي سلطانة 
حياة :ليش هو انت معش بتجي تاني 
ياسين : سوال منعرفش نجاوب عليه ، بس اتمني اني نجي ، خلاص بعدين نكلمك نطلعوه 
حياة : تمام 
ياسين : تمام 
….
” رويدة تتفرج من فوق البلكونة ” 
رويدة : ????????????
حياة : انا حنركب 
ياسين : اوكي 
” خشت حياة و ركبت للدار ” 
رويدة : شن كنتي تهدرزي انتي و ياسين و شن رد عليك بيطلع او لا 
حياة : الواضح ان ما خاطراش يطلع 
رويدة : اها تمام 
” تلفتت و طلعت من الدار مشت لبوها ” 
رويدة : جهزت شنطتك 
محمود : كله جاهز و انتي 
رويدة : غير كمل انت بعدين ساهل اني 
…..
???? الساعة 6 العشية 
” نزل محمود و بدي ينادي علي خيري ” 
خيري : هيا هيا هاني جاي 
” نزل خيري  ” 
محمود : هيا يا خيري 
خيري : هاني جيت ، 
” طلع محمود و خيري ” 
” ركبوا في السيارة ” 
…..
ياسين : هي شني نطلعوا 
حياة : تمام انا جاهزة 
” نزلوا من الدروج ” 
حياة : ????
” رويدة مقعمزة ” 
رويدة : انا جاهزة 
ياسين : ????
رويدة : مش عارفة شن سبب الكره يلي فيكم ، قصدي قلتولي مش طالعين و حتطلعوا 
حياة : كنا بنجيبوا هدية لخالتي سلطانة 
رويدة : يا روحي ، هدية باهي قلتولي حتي اني نجيب هدية 
ياسين : تمام خلاص يا رويدة ، حنجيبولك معانا هدية تعطيهالها 
رويدة : وليش تجيبلي اني ماشية معاكم اصلا 
ياسين : ????
حياة : ????
رويدة : ????
.
” عصب ياسين و كان حيقول لا لرويدة ” 
ياسين : لا يا 
” شداته حياة من ايده بلقوة ” 
حياة : لا يا حياة تقدري تمشي معانا تفضلي 
رويدة : اوكي 
” تلفتت و طلعت ” 
.
ياسين : انتي شن خايفة منها 
حياة : نستحملوا اليوم و غدوا كل واحد فينا يمشي لمكان 
” طلع ياسين و حياة ” 
.
رويدة : ممكن نسوق لو حابب 
ياسين : لا شكرا 
رويدة : اوكي 
” ركبت من قدام ” 
” جت حياة و ركبت من الخلف ” 
” و فنصت لياسين بمعني ما نتكلمش ” 
..
” طلعت السيارة ” 
..
” فتح اسماعيل الباب ” 
اسماعيل : كلهم طلعوا 
سلطانة : كويس ، حضرلي قهوة راسي يوجع فيا 
اسماعيل : حاضر 
……
” درس ياسين السيارة قدام محل كبير ” 
” و نزل هو و حياة و جت وراهم رويدة ” 
” خدي حاجات و سلسلة هدية لعمته قبل ما يسافر ” 
حياة : حتي انا حناخدلها الخاتم هذا 
ياسين : ايه حلو 
.
رويدة : بكل العقد هذا كله 
الشخص : 28 الف 
رويدة : تمام حناخده 
حياة : ???? الله حتاخديه لعمتك 
رويدة : لا طبعا ، ليا هذا 
.
ياسين :????
حياة : ???? 
” خدوا الحاجات و طلعوا “
رويدة  : حترجعوا للحوش 
ياسين : ايه خلاص 
رويدة : لا بليز دور اي كافي حابة نشرب حاجة 
ياسين : نروحوا بكري افضل غدوا عندنا سفر 
رويدة : حياة تكلمي معاي ، خاطري نشرب اي حاجة 
حياة : خلاص ياسين اي مطعم درس عليه بالله عليك 
رويدة : ???? هيا 
ياسين : باهي 
……
” درس محمود السيارة قدام صيدلية ” 
محمود : انا حننزل نجيب الدواء و نجي 
خيري : باهي خود راحتك 
……
” سلطانة ” 
سلطانة : هذا خيره عطل ، ساعة يدير في القهوة 
” فتحت الباب تبع الدار و نزلت ” 
” شافت اسماعيل كيف خش من باب الحوش ” 
اسماعيل : ????????
سلطانة : انت وين كنت 
اسماعيل : ???????? 
سلطانة : تكلم وين كنت ????
…….
” سيارة محمود و خيري ????????”
……..
” خشت رويدة و حياة و معاهم ياسين للمطعم “
رويدة : تعالوا فيه طاولة غادي نقعمزوا عليها 
” قعمزوا في الطاولة ” 
رويدة : ڤرسون ڤرسون 
العامل : تفضلي 
رويدة : المنيو لو سمحت 
” مشي يجيب في المنيو “
رويدة : خيركم مكشرين هكي 
ياسين : لالا الجو مليح 
حياة : ايه الجو يجنن 
رويدة : حقا شن صار في ارتباطكم و لا معش صار منه 
” ياسين و حياة سكتوا ” 
رويدة : الواضح انه معش صار منه 
ياسين : لا حيصير 
حياة : ????
رويدة : ???? واضح 
” جاب المنيو ” 
رويدة : شن تحبوا نطلبلكم 
حياة : مش قلتي حنشربوا حاجة 
رويدة : غيرت رائى خيركم ، جت نفسي في اكل 
شن نطلبلكم و لا نقوللكم حناخدلكم علي ذوقي 
بليز 3 قريت سالات فود و 3 عصير فا فل 
حياة : حتطلبي سلاطة 
رويدة : حاجة خفيفة في هليل 
ياسين : انا منبيش 
رويدة : اوكي . اتنين قريت سالات فود و 3 عصير فا فل 
ياسين : قتلك ما نبيش 
رويدة : حتي عصير 
ياسين : ايه 
رويدة : 
………
” في الشارع “
” السيارة والعة فيها النار ???? “
.
الناس : لا اله الا لله 
لا اله الا الله 
” جت الاسعاف تجري و الاطفاء طفا السيارة “
” و الزحمة سكرت الشارع ” 
….
” جي الاكل و العصائر ” 
رويدة : الله محلاها السالات 
حياة : اقسم بالله عمتي سلاطتها احلي 
رويدة : ???? باهي و العصير 
حياة : حامض الحق 
رويدة : انتي جو يا حياة 
حياة : هو انتي في تركيا تاكلي في الحاجات هادي 
رويدة : لا طبعا ، تركيا فيها حاجات حلوة هلبا ، بس انا لان غدوا عندي سفر فلازم يكون الاكل خفيف 
حياة : اها ،
..
رويدة : خيرك يا ياسين ، تواضع و احكي معانا 
ياسين : ما خاطريش 
” من تحت الطاولة ” 
” ضرباته برجلها ” 
“وخر رجله ” 
…..
” رن التليفون ” 
رويدة : ييييه علينا عاد 
حياة :منى 
رويدة : بابا اكيد روح و ما لقاناش ، ما نيش رادة عليه 
حياة : ردي خيرك 
رويدة : بيبدا في دسكة تعالي لمى دبشك و حوائجك و بتعطليني غدوا ، توا يكلم ياسين و يريحني 
” عاود رن من تاني ” 
رويدة : ما نيش رادة 
” سكرت الخط ” 
.
حياة : يزعل منك يا رويدة 
رويدة : خلي يزعل 
” رن تاني “
..
ياسين : تي ردي يا رويدة مرات حتي فيه حاجة 
رويدة : اااااففففف 
” فتحت الخط “
شخص : الو الو تسمع فيا 
رويدة : انت منى 
ياسين : ????????
حياة : ????????
شخص : اسمعيني راهو صاحب النقال تفجرت بيه السيارة في شارع راشد و هو حاليا في المستشفي العام 
” وقعت و عيطت ” 
رويدة : اااااااااااااه 
ياسين : شن فيه شن فيه 
حياة : تكلمي خيرك 
….
رويدة : بويا في المستشفي ، نحرقت بيهم السيارة 
ياسين : اااااااااااه 
..
” طلعوا يجروا من المطعم ” 
” ولعوا السيارة و ياسين يجري بسرعة 180 ” 
” و رويدة تعيط “
” و حياة تهدي فيهم ” 
…….
” وصلوا نزلت رويدة تجري و ياسين يجري و وراهم حياة ” 
وريدة : هما وين وين 
” مشي ياسين يسأل ” 
الممرضة : حالة السيارة المحروقة في قسم 3 علي ايدك اليمين 
” مشو يجروا ” 
” وصلوا للممر ” 
” لقو الدكتور واقف ” 
الدكتور : انتم اصحاب حالة السيارة المحروقة 
ياسين : حني 
الدكتور : حالة توفت 
.
رويدة : ???????????? لاااااااااااا
” طاحت رويدة و جت حياة و اضبتطها ” 
باااااباااااااااااااااااا????
باااااابااااااااااااااااااااااااا????
” خش ياسين باش يشوفهم ” 
ياسين : ????????????…………………..يتبع 
شن اللغز يلي يخفيه القصر الكبير ، حنشوفوا ،
لعنة سلطانة شن نهايتها ، شن توقعاتكم وسط كل يلي يصير في القصر 
نتلاقوا غدوا في الحلقة ما قبل الاخيرة من الرواية ❤️
……..???? اللعنة حتاخدكم واحد واحد ..تم لم يبقى أحد 
رايكم يهمني ❤️
……..أحمد عبدالله
يتبع..
لقراءة الحلقة السابعة : اضغط هنا
لقراءة باقي حلقات الرواية : اضغط هنا

اترك رد

error: Content is protected !!