Uncategorized

رواية طفولتى المشتتة الفصل الخمسون 50 كامل

 رواية طفولتى المشتتة الفصل الخمسون 50 كامل  
رواية طفولتى المشتتة الفصل الخمسون 50 كامل  

رواية طفولتى المشتتة الفصل الخمسون 50 كامل  

طلع للطابق الثاني وهو يفكر وين راحت
ساعتين مو قليلات
دخل الصاله سمع صوت البزران وصوتها غالب : احمد والله لافوز عليك
احمد : ههههه باحلامك
طيف تشجع : احمد بثرعه اثبقها بثرعه
مصعب : يالله يا ريم يالله اسرعي
ريم وشوي وتبكي : احمد غشاش وقسم بالله
لاكسر سيارتك غشاش
كان واقف متكتف ويناظرهم ببرود بدون ما ينتبهون عليه
احمد نط لفوق : هههههه فزت عليك
ريم بكيد وقهر رمت للي بيدها بقهر ودموعها
ينزلوا
ومسكت احمد من يده وبصراخ : وقسم بالله
لنعيدها وافوز عليك يا دب
احمد وهو يلعب بجواجبه : نو نو نو نو
ريم بقهر وعصبيه : والله لتعيدها
قاطعهم صوت طيف : بابا انت هنا ؟؟
وركضت عليه
ناظرت ريم خلفها وهي تمسح دموعها بطفوله
وانحرجت من وجوده
مصعب ركض : بابا
مسح على شعر مصعب بحنان وهو يبتسم له
وبعدها ناظر ريم بهدوء : ريم وش هذا التصرف ؟؟!! الحريم يسألون عنك وانت تلعبين هنا ؟؟
يالله بسرعة انزلي تحت عند الحريم ومسحي دموعك
وانتم كملوا لعب
ناظرته ريم وسكتت بقهر
وتوجهت لتحت وهي تعدل الشيله وتمسح دموعها
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
دخلت عند الحريم وهي مخنوقة وداخلها نار
كيف احمد الدب فاز عليها
جلست عند ام بدر وبوزها شبرين
ام بدر : علامك متضايقه ؟؟
ردت وشوي وتبكي : احمد الزفته فاز علي باللعبه
حطت ام بدر يدها على فمها : ريم كنت تلعبين ؟؟؟
انت الحين كبيره على اللعب
لوت ريم بوزها
الجده وعارفه مكانها وعارفه ليه زعلانه : وين كنتي ؟؟؟
ريم بعصبيه : بجهنم الحمراء
روان ورفعت حاجب : ليه العروس معصبه ؟؟؟
سديم بضحكه تنرفز : لا وكمان بتبكي اكيد محصله
كم طراق محترم
ناظرتهم ريم باشمئزاز ولفت وجهها
ام بدر مسكت يدها : هدي
هزت ريم راسها وزفرت بضيق ما رح ترتاح اذا ما فازت على احمد
انفضت الجلسه وما بقى الا اهل البيت
الجده : البسي عباتك والشيله نواف وسامر ودهم يدخلون
بدون نفس لبست ريم العبايه والشيله
دخل الجد وفيصل وخالد ونواف وسامر
وجلسوا بهدوء
الجد بابتسامة : اخبارك يا ريم ؟؟
ريم بهدوء وصوت هامس : الحمد لله
دخل البزران وهم يضحكون
طيف جلست بحضن ابوها وخالد يضحك فيها
ومبسوط عليها
ناظرت ريم احمد بتوعد
احمد جلس جنبها وبهمس : بعدك زعلانه ؟؟؟
ناظرته ريم وبهمس : حسابك بعدين يا دب
احمد بابتسامة وهمس لها : والله مو قصدي افوز عليك خلاص تعالي الحين نعيدها مره ثانيه
سحبت يدها بعنف : انقلع عن وجهي
احمد وشوي يبكي ما يطيق يشوفها زعلانه : اسف اسف والله مو قصدي
طنشته ريم
احمد : تعالي نعيدها واخليك تفوزين علي
فيصل : احمد وش عندك جالس عند ريم مو عيب
عليك تعال هنا اشوف
احمد يمسح طرف دمعه : بس شوي الحين اجي
ومسك يدها تعالي نعيد اللعبه
سحبت ريم يدها لما شافت اغلبهم يناظرونها : انقلع عني
الجد بحزم : احمد وش عندك ؟؟؟ تعال هنا واترك ريم
احمد بقهر قام وجلس عند سامر
«»»«»»««»»»«»»»»«»»»»»»»»»»»«»»»»»»
سديم بهمس : شوفي العروس عريسها ولا معبرها
ولا كأنها موجوده
روان بشماته : هههه تستاهل
سديم غمزت لروان : خالد
ناظرها خالد بابتسامة : نعم
سديم : الله ينعم عليك
قدمت اووراقك للمستشفى. ؟؟؟
خالد بهدوء : ايه قدمتهم
نواف : وش يعجبك بالطب يلوع الكبد كله دماء
سامر باشمئزاز : مقززززززززززز
خالد يحرك حواجبه : محترين
الجده بفخر : من قهركم تقولون كذا
هذا الدكتور خالد يرفع الراس
فيصل : وانت يا نواف متى قررت زواجك ؟؟؟
نواف بابتسامة : خلاص نويت بعد اسبوعين
ام خالد : علامكم تقررون بسرعه والواحد ما يمداه
يجهز نفسه !!!
خالد : في وقت وزياده
سديم : ما يمدي نجهز !!
نواف : كيف جهزتم لعرس خالد باسبوع ؟؟ انا اعطيكم كمان اسبوع زياده
سامر : خلاص رح تطلع من قفص العزوبيه
بس الله يعينك على عمتي تراها قشرا
الجد بحزم : سامر
حك سامر راسه باحراج : اسف
طيف : بابا انا اشتري فثتان لعرث عمو
خالد بفرح باسها : اكيد يا قمر
مصعب ببراءه : سميه طويله مو مثل ريم قزم
ناظرته ريم وهي مفتحه عيونها
وضحكوا البنات بصوت عالي
خالد بابتسامة : مصعب عيب هذا الكلام لا تعيده
اتفقنا
مصعب بفرح : اتفقنا
نزلت ريم راسها بقهر ونفسها تمسك مصعب وتقص لسانه مع انها متأكده انه سديم وروان قالوا له
يقول كذا
طنشت حتى ما تخليهم يحصلون مرادهم
نواف بابتسامة : غريبه ريم ساكته القط ماكل لسانك
ناظرته ريم باشمئزاز طفولي من متى تجلس معه وتتكلم
معه حتى يقول عنها كذا
طنشته وما ردت عليه
نواف حس انه تفشل انقهر منها على وش
شايفه نفسها
وقف خالد بهدوء وهو حامل طيف : يالله نستأذن الحين
ناظرت الجده ريم واشرت لها بحواجبها تقوم
كان ودها تعاند بس اختصرت قدام خالد تخاف
يزعل منها
وقفت وهي تبتسم
خالد مسك يد مصعب وطلع وريم خلفه تمشي
طلع الدرج بدون ما يلتفت لها
ودخل الجناح وهو يكلم طيف ويضحك معها
دخلت خلفه بدقايق بهدوء
كان يلاعب بطيف ومصعب ويرفعهم بالهواء
وصوت ضحكهم طالع
جلست على الكنبه بهدوء بعد ما خلعت الشيله
وتناظرهم بملل
جلس مقابلها على الكنب وهو يضحك : خلاص
تعبت يا طيف
مصعب بطفوله : بس اخر مره
خالد : خلاص بابا بكره العبكم الحين تعبت اتفقنا
مصعب وطيف بفرح : اتفقنا
جلسوا عند ابوهم طيف من جهة اليمين ومصعب
من جهة اليسار
وصار يمسح على راسهم ويحكي لهم قصص
وطيف ومصعب منصتين ومنسجمين بالقصه
كانت ريم حاطه يدها تحت خدها وتستمع للقصه
بانسجام
خالد يوزع نظره بين طيف ومصعب ويبتسم
كان يا ما كان في قديم الزمان
كان في بنت اسمها
طيف بحماس : اثمها ليلى
ابتسم خالد وهو يناظرها حافظه القصه : اسمها ليلى
قالت لها امها روحي ودي الكعك لجدتك وانتبهي
للطريق لا تضيعين الوقت وانت تقطفين ورد
واذا طلع لك الذيب لا تردين عليه ولا تكلمينه
قالت ليلى لامها
مصعب بحماس : حاضر يا ماما
مسح خالد على شعر مصعب بحنان : قالت لها حاضر
اخذت ليلى الكعك
وصارت تمشي بالشارع والورد على جنب الطريق
عجبتها ورده ولقطتها وصارت تلعب وتلقط
ورد وفجأة طلع لها
طيف : الذيب
خالد بابتسامة : صح الذيب قال لها وين رايحه يا ليلى
قالت ودي اروح اودي الكعك لجدتي قال لها
وش رايك نتسابق في طريقين طريق قصيره ووعره
وطريق طويله وسهله
اختاري اي طريق
اختارت ليلى الطريق الطويله السهله
وراح الذيب من الطريقه القصيره
وصلت ليلى لعند جدتها طرقت الباب
دخلت على جدتها وحطت الكعك
طيف اشرت على ريم : بابا شوف ريم نامت
ناظرها كانت حاطه يدها تحت خدها وسانديتها
على يد الكنبه ونايمه بعمق
خالد بابتسامة : وش رايكم تنامون مثلها وباكر اكمل لكم القصه اتفقنا
مصعب وطيف : اتفقنا
وقف خالد : يالله على غرفكم
وصل طيف على غرفتها وغطاها
وبعدها طلع مع مصعب لغرفته غطاه وقفل النور
وطلع للصاله
اقترب منها بهدوء وهزها من كتفها : ريما ريما
فتحت عيونها بشويش ومو مستوعبه
خالد بهدوء : قومي نامي يالله
وقفها وهي شبه نايمه ما تدري عن شي وتوجه للغرفه
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
جالسه بالصالة مع طيف ومصعب وبقهر : كذابه
طيف : والله العظيم انك نمتي قبل ما تخلص القصه
مصعب : بعدك زعلانه من احمد
ريم تكتفت وبزعل : ما رح اكلمه
مصعب بطفوله : انا ما لي دخل انا شجعتك صح ؟؟
ريم بابتسامة مكر : اسامحك بشرط روح جيب الشريط
من احمد ولا تقول له انا قلت لك علشان نلعب هنا
انا وانت وبس
مصعب : الحين اروح ؟؟
ريم بفرح : ايه الحين بس لا تتأخر انا انتظرك
وقفت طيف : والله غير ادول لاحمد
مسكتها ريم من يدها وبصراخ : مصعب روح بسرعه وقف خالد دوبه قايم من النوم : وش هذا الصراخ ؟؟
وين رايح يا مصعب ؟؟
ارتبكوا الثلاثه وريم اعطت طيف نظره بمعنى يا
ويلك اذا قلتي
مصعب : بابا ابعى اروح العب مع احمد
خالد بحزم : لا ارجع هنا الساعه 10.30 تعال افطر بالاول وبعدها تروح تلعب اتفقنا
مصعب بإحباط : اتفقنا
خالد يناظر ريم بهدوء : جهزتي الفطور ؟؟
ريم بنظره غبيه : انا ؟؟
جلس خالد على الكنبه بهدوء: لا للي وراك !!
ايه انتي جهزتيه ؟؟
ريم باحراج ما تعرف شي بالمطبخ وبهمس : الحين اجهز الفطور
دخلت المطبخ وعفست ملامحها ما تعرف شي
فتحت الثلاجه طلعت لبنه وجبنه
ما شافت شي مفيد للفطور
بعدها حطتهم بصحون
وطلعت من المطبخ بهدوء وصوت هامس : الفطور
جاهز
ناظرها واستغرب سرعتها بالتجهيز : يالله يا طيف ومصعب غسلوا يدينكم وتعالوا على الفطور
غسلوا يدينهم وتوجهوا للمطبخ
جلس خالد على الطاوله وباستغراب ناظر وجبة الفطور
ما في الا صحن لبن وجبنه وبهدوء : وش هذا ؟؟
ناظرت ريم الطاوله وبهمس : فطور
ناظرها : طيب وين القهوه ؟؟؟ وين الشاهي ؟؟ وين الحليب ؟؟
وقف خالد بهدوء وااتجه لريم
خافت ريم ورجعت خطوه للخلف
خالد ببرود : انتبهي علي كيف اجهز القهوه والحليب
اتفقنا
هزت ريم راسها
خالد ببرود اعصاب جهز الحليب والقهوه وهو
يقول لها الطريقه ويعلم فيها
وعمل توست بالجبنه
وريم تهز راسها بطريقه غبيه
بعد ما كمل حط القهوه والحليب على الطاوله
واشر لها تجلس
سكب له من القهوه ولريم
وسكب كوبين حليب لمصعب وطيف
طيف بفرح : بابا طباخ
خالد غمز لطيف : يالله اشربي الحليب وش رايك فيه ؟؟؟
مصعب شرب من الحليب : اممممم شكرا بابا
خالد بفرح : اهلين كل يوم زورنا
كانت ريم تناظر الحليب ودها منه بس تستحي
تطلب والقهوه ما تشربها الا نادرا
فجأة وقعت كاسه طيف على الطاوله وانكبت
ناظرت ريم وابتسمت وعرفت انها نافسيتها وعينها
عليها
نقزت على صوت خالد : بسرعة جيبي فوطه
ناظرته بطريقه بلهاء وبعدها وقفت
تناولت فوطه وتوجهت للطاوله ومدتها لطيف
ناظرها خالد بجديه : تعالي نظفي مكانها الله يجزيك الخير
تضايقت ريم بداخلها مو هي للي كبته علشان تنظفه
بس سكتت وصارت تمسح فيه
بطريقه نرفزت خالد : مو كذا يا ريما
طيف : بابا اسمها ريم
اخذ منها الفوطه ونظف المكان : كذا نظفيه مره ثانيه اتفقنا
هزت راسها وهي تتوعد بطيف تعبتها بالتنظيف
خالد بهدوء : اغسلي الفوطه قبل ما يموت فيها
الوسخ
هزت راسها وراحت تغسلها وبداخلها تتحلطم
كملت غسيل ودها تجلس وترتاح حاسه نفسها
تعبت من الشغل < الاخت مصدقه حالها ????
رجعت جلست على طاوله الطعام بهدوء
وتناولت التوست وصارت تاكل مثل الصوص
وقف خالد : الحمد لله
وطلع من المطبخ
طيف : اعطيني دهوه اشرب
مصعب : والله لاقول لبابا عنك
طيف : بس شوي <فيس يترجى
ريم بانتقام : لا القهوه للكبار بس
طيف باعتراض : طيب انتي ليه تشربين ؟؟
مصعب وقف : اروح اقول لبابا عنك
طيف بقهر : خلاص ما ودي اشرب بس لا تقول له
بعدها وقفت : الحمد لله ريم تعالي شوفي
دفتر رسمي
وقفت ريم بملل : يالله
مصعب : وانا الحمد لله
ناظرتهم وطلعت معهم من المطبخ وتوجهوا
لغرفه طيف كانت الصاله فارغه
دخلوا غرفه طيف جلست ريم على سرير طيف
مسكت طيف دفترها : شوفي
فتحت ريم دفتر طيف وتصفحت اوراقه وبصوت عالي ضحكت : هههههههههههه هاذي خرابيش دجاج ههههههههههههه هذا رسم ههههههههه
قاطعهم دخول خالد
طيف بزعل : شوف بابا ريم تقول عن رسمي خرابيش
خالد تقدم وسحب الدفتر من ريم وناظره : حلو رسمك يا بابا اكيد لما تكبرين رح تصيرين رسامه
هزت راسها طيف بفرح
خالد ناظر ريم : ليه المطبخ كذا يا ريما ؟؟؟
ناظرته ريم بغباء : انا ؟؟
هز راسه : لا يمكن اتكلم مع السرير
كرد فعل ناظرت السرير خلفها
خالد ببرود : تعالي نظفي مكان المطبخ الله يآجرك
وقفت ريم وبداخلها بركان ما ودها تشتغل
بس ما تدري ليه ما تقدر ترفض وطلعت من الغرفه
متوجه للمطبخ
ناظرت المطبخ بعجز وملل تكيف تنظفه
حكت راسها وتقدمت من الطاوله واخذت الجلي
بالمجلى بعصبية
تكره الجلي والتنظيف
مسحت الطاوله بضجر وبعدها توجهت للجلي وبداخلها تكلم نفسها
بيتهم مليان خدم ليه انا انظف لازم وقفت بوجه
وقلت له اسف نظف انت
لا لا عيب وبعدين ما انسى مره وانا اقلب بالقنوات
كان درس ديني عن الزوج وكيف طاعته
ما انساه لو نامت المراءه وزوجها غضبان عليها
طول الليل الملائكه تلعنها
وما يصير تطلع بدون اذنه وامور كثيره
نقزت على صوت خالد التفتت للخلف
خالد بهدوء : بسم الله عليك
الطاوله لا تنسين تنظفيها قبل ما تطلعين
انا وطيف ومصعب نازلين تحت لا تتأخرين علشان الغداء
هزت ريم راسها وبنفسها لو يدري اني نظفتها
الطاوله
بعد ما طلع من المطبخ توجهت ريم للطاوله
وناظرتها يا حلاتها وش فيها نظيفه بس الظاهر
عنده وسوسه زياده
رجعت تكمل جلي وهي بضجر وتتحلطم بداخلها
كملت جلي وناظرت المجلى وزفرت بضيق : خليني
ارتاح بعدين انظف المجلى والطاوله والارضيه
توجهت للطاوله وجلست ترتاح < عايشه الدور ريم
**********************************
نزل من الدرج بهدوء وجلس بصاله التي في
مع امه وجدته وابوه وجده
ام خالد بفرح : افطرت يا خالد ؟؟
خالد بابتسامة دافيه : ايه يمه افطرنا فوق
الجده : لسه ما تفطرون هنا ؟؟
خالد : لا يالغاليه نفطر فوق والغداء هنا
فيصل : خليهم براحتهم
الجد : وينها ريم ؟؟؟
خالد : تنظف الجناح وبعدها تنزل
الجده باعتراض : يا خالد بعدها عروس والخدم يا
كثرهم
خالد : يا جدتي تعرفين اكره ما علي الخدم يدخلون
جناحي
وبعدين الشغل قليل بس فطور رح تنظف المطبخ
وتنزل خليها تتعود تتحمل مسؤولية
فيصل : صادق خلها تتحمل المسؤولية
خالد : وين نواف وسامر ؟؟
ام خالد : نواف طلع من الصبح على دوامه وسامر مع
اولاد عمه يمكن
خالد هز راسه بهدوء
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::
بعد ما كملت شغل اخذت دش تجدد فيه
نشاطها
لبست برمودا زهر وبلوزه خيط لونها ابيض
ومشطت شعرها وقسمته من النص
وجدلته جدوله من على اليمين وجدوله على اليسار
وربطته برباط لونه زهر
كانت طفوليه للغايه ولا كأنها عروس
ناظرت للساعه كانت 2.00 وقت الغداء تأخرت
وبسرعة لبست العبايه والشيله
بدون ما تناظر بالمرايه وطلعت من الجناح
ما تقدر تقاوم التزحلق ابتسمت وتزحلقت على الدرابزين
بعدها قفزت باحترافيه عدلت وقفتها وتوجهت
لصاله الطعام بهدوء
دخلت كان الجميع متواجد على راس الطاوله الجده
وقباله خالد وعن يمينه طيف
وعن يساره مصعب
وعلى يمين الجد الجده وعلى يساره فيصل وجنب فيصل ام خالد و سديم وروان واحمد
وجنب الجده سامر ونواف ونوف
توجهت وجلست جنب احمد بهدوء بعد ما ردت
السلام بصوت منخفض
ناظرها نواف وبعدها همس لسامر : من وين الادب نازل عليها
سامر بابتسامة : اسكت لحد يسمعك
خالد منشغل بعياله واكلهم
ام خالد : خالد اتركهم ياكلون لوحدهم
خالد بابتسامة : خايفه يخلص الاكل
الجده : خلهم يعتمدون على نفسهم ويتعودون
على الاكل لوحدهم
خالد : شوفي ياكلون لوحدهم بس مجرد اشراف
كانت منحرجه منهم اول مره تاكل معهم وخاصة
بحضور نواف وسامر
شربت من المويه ومن زود الاحراج فلت من يدها وقع على الارض وتكسر
الكل ناظرها
ناظرت جدها باحراج ووجها احمر من الفشيله
الجد بهدوء : انكسر الشر
الجده بلوم : وين عقلك ؟؟
نواف بمزح : عقلها بالمريخ
سديم بهمس سمعته ريم : ليه عندها عقل
روان : مفشوحه
ام خالد وقفت : اروح انادي على ميرفت تنظفه
خالد باعتراض : والله ما تروحين كملي اكلك
واشر لريم : روحي نادي ميرفت تنظفه
هزت ريم راسها بهدوء وطلعت من الصاله
ودمعتها على طرف عينها
دخلت المطبخ وطلبت من ميرفت تروح تنظف
غسلت وجهها وتحس بدموعها على خدودها
كان نفسها تمسح فيهم الارض
بس علشان خالد سكتت
احترام الزوج نشفت وجهها وجلست على الكرسي بالمطبخ
بعد دقايق رجعت ميرفت بعد ما نظفته
ناظرت ميرفت يمكن قالوا لها علشان
تخبرها ترجع تكمل اكل
بس ميرفت ما تكلمت
حطت راسها على الطاوله وغمضت عيونها
حاسه بنعس شديد
وخلال ثواني دخلت عالم الاحلام
***************************************
بعد ما كملوا اكل سديم وروان طلعوا على جناحهم
والباقي توجه لصاله التي في
الجد : وين ريم ما رجعت ؟؟
ام خالد : يمكن رجعت على جناحها
الجده : شفت قلنا لميرفت تناديها تكمل اكل
وما رجعت
الجد : يمكن انحرجت روحي يا نوف شوفي وين ريم
وقفت نوف
خالد : خليك انا اروح اشوفها وقف وبعدها طلع على الجناح
دخله ما في احد فاضي
دخل مطبخ الجناح هز راسه بأسف كذا مع التحريص وطلع شغلها كذا
بعدها طلع من الجناح وتوجه للمطبخ تحت
دخله شافها
حاطه راسها على الطاوله اقترب منها وناظرها كانت
نايمه
عقد حاجبه باستغراب وين ما تيجي تنام
هزها على الخفيف : ريما ريما
رفعت راسها ومالت براسها عالخفيف وهي تحس
رقبتها توجعها
حركت راسها يمين ويسار
خالد وهو يناظرها : غلط تنامين كذا
اطلعي على الجناح فوق ونامي اذا بعدك نعسانه
هزت راسها بنعس وتعب ووقفت وتوجهت خارج المطبخ وهي مثل السكران
طلع من المطبخ بعدها وهو حاس بضيق
ورجع عندهم
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
طلعت الدرج وهي دايخه من النعس قبل ما توصل
الجناح ركض عليها
مصعب متحمس : ريم ريم
ناظرته وهي مغمضة عين : هممممم
مصعب بحماس : جبت الشريط
فتحت ريم عيونها وكل النعس طار : احلف
طلع مصعب الشريط من داخل بلوزته مخبيه
وصار يحركه يمين يسار
خطفته ريم من يده بسرعه ومدت يدها بالجو
بحماس : ياهو
تعال نلعب بسرعه داخل الجناح
علشان احمد ما يدري
وتوجهوا للجناح دخلت بسرعه ورمت الشيله والعبايه على الارض بعشوائيه
وشغلت الجهاز وتربعت على الارض وجلس جنبها
مصعب متحمس
دخلت الجناح طيف وشهقت : متى اخذتوا الشليط ؟؟؟
طنشوها الاثنين وهم متحمسين للعبه
اقتربت منهم وصارت تشجع مصعب
وتمسك ريم من جدولتها وتشدها علشان
تخسر
وريم تصارخ بصوت عالي وتتوعد فيها
وطيف تضحك بصوت عالي
فجأة دخل الجناح وتكتف وهو يشوفهم كذا
طيف بصراخ : مصعب اسبقهاااااااااا بسرعة
ريم بصراخ : وقسم بالله لتندمي يا طيف
طيف : مصعب مصعب مصعب
ريم : خلاص الحين رح افوووووووز
فجأة طفى الجهاز
ريم بقهر ناظرت شافت خالد واقف و ساحب اسلاك
الجهاز
مصعب بزعل : ليه عملت كذا ؟؟؟
خالد بجديه : وش هذا الصراخ كأننا بملعب !!!
طيف : بابا هاذي ريم
خالد : وانت صوتك يا طيف ليه طالع ؟؟
طيف بزعل : اشجع مصعب علشان يفوز
حملها خالد وباسها : ربي يسعدهم المشجعين
وبعدها ناظر ريم بلوم : ليه ملابسك على الارض كذا ؟؟؟
رتبيهم وثاني مرة لا ترمينهم كذا اتفقنا
هزت ريم راسها
خالد بهدوء : ما يؤمر عليك ظالم
اعملي لي فنجان قهوة
هزت ريم راسها بهدوء وتوجهت للمطبخ
*************************************
خالد
نفسي اعرف وين يروح صوتها قدامي هاديه
بشكل كبير بحضوري
ما ادري وش السبب وهذا المطلوب الحمد لله من ناحيه
الطاعه مو متغلب معها ما تقول لا بس انا احب البنت
الحركه السنعه تشتغل تنظف مو مثلها ما تعرف شي
انا ما اطيق اشوف مكان مو نظيف لازم كل شي
يلمع ومرتب
قاطعني مصعب : بابا وديني الالعاب
كنت ودي اكمل لكم عن رأيي بريم بس قاطعني
مصعب اكمل لكم بعدين
ناظرته : امممم الاسبوع الجاي
طيف برجاء : يا بابا يا بابا
مصعب : زمان ما اخذتنا معك
رديت بتفكير : امممممم خليها لبكره احسن اتفقنا
طيف ومصعب بدون نفس : اتفقنا
جلست اكلم طيف ومصعب واضحك معهم
دخلت ريم ومعها القهوة ناولتني الفنجان كان ودها تجلس
اشرت لهاعلى ملابسها
توجهت وحملتهم ودخلت لغرفه النوم
مسكت فنجان القهوة ارتشف منه
ويا ليتني ما طلبت قهوة من الاساس
ما ادري وش طعمها علقم محروقه ما اقدر اصف
لكم توجهت للحمام اغسل فمي واتمضمض
لعله يروح
وبعد مرور دقايق طلعت من الحمام شفتها
واقفه تناظر ومستغربه
سألتها بهدوء : اليوم انا عملت قدامك القهوه ؟
هزت راسها بالموافقة
سألتها ببرود : وليه ما عملتيها الحين مثلي ؟؟؟
ردت بصوت اقرب للهمس : عملتها مثلك نفس
الطريقه
خالد : الله يسامحك الظاهر غلتيها كثير حتى انحرقت ردت بأسف : مو قصدي اعمل لك غيرها
ناظرتها باستغراب هاذي البنت للي لسانها طويل
والكل يشكي من طوله : لا مشكوره ما ودي اغلبك
ناظرت ساعة يدي : اصلا ما يمدي قريب اذان العصر
وطلعت للصاله : يالله يا مصعب تعال معي عالمسجد
ركض بسرعة ومسك يدي وطلعنا بهدوء من الجناح
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
بعد ما طلع خالد رمت نفسها على السرير تنام
دخلت عليها طيف : ودك تنامين
ريم وهي تفرك عيونها : تعالي نامي هنا بس بدون ازعاج
هزت طيف راسها ونامت جنب ريم ………
بعد ما كمل صلاه رجع من المسجد كانت جدته جالسه بالصالة الخارجيه : تعال اشرب قهوه
تذكر قهوه ريم وحس نفسه تقلب عليه : الحين نازل بس اتفقد طيف وارجع لك
طلع للجناح ودخله كان هادي دخل المطبخ يشرب مويه
وعفس ملامحه لما شاف المطبخ معفوس
ومقلوب
ضرب كفه على جبهته : يا رب كله فنجان قهوة
طلع من المطبخ ودخل غرفه النوم
وشافها نايمه وهي وطيف كان وده يصحيها تنظف المطبخ
بس تراجع ونوى يخليها تنظفه بعد ما تصحى
طلع من الجناح بهدوء ونزل تحت
————————
يتبع ……
لقراءة الفصل الحادى والخمسون : اضغط هنا
لقراءة باقى فصول الرواية : اضغط هنا 

اترك رد