Uncategorized

رواية طفولتى المشتتة الفصل الثامن والثمنون 88 كامل

 رواية طفولتى المشتتة الفصل الثامن والثمنون 88 كامل  
رواية طفولتى المشتتة الفصل الثامن والثمنون 88 كامل  

رواية طفولتى المشتتة الفصل الثامن والثمنون 88 كامل  

جلس بدر باحراج على طاوله السفره
بعد ما جهزت السفره لفت وجهها ريم تطلع من صاله الاكل بس وقفها صوت نايف : ريم
طالعته ريم
نايف وهو قاصد يضايقها وهي لابسه
النقاب وما رح تأخذ حريتها : تعالي اجلسي تعشي
ريم بهدوء : بالعافيه
نايف بأمر : تعالي اجلسي
وبعدين بدر منا وفينا صار فرد من افراد العائلة
صح يا سلمى
نزلت سلمى رأسها باحراج
بدر بدأ يأخذ على الجو : احرجتها يا عمي
طالعت ريم نايف ولا مره اصر عليها بالاكل
والحين يصر عليها عارفه انه كل قصده
يضيق عليها
نايف بحزم : انا وش قلت يا ريم ؟!!
طالعته ريم
ورجعت جلست
بدر : اذا وجودي مضايقكم انا استأذن
ما طالعته ريم وبنفسها يا اخي انقلع وريحنا
ساميا : بالعكس البيت نور بوجودك
بدر : تسلمين يا خاله
طالعت ريم صحنها ما لها نفس بالاكل
حتى كيف رح تتعشى والنقاب
كله هالاكل غلبه
بدر يبتسم : نسيت اسلم على ريم
اخبارك يا بنت العم ؟؟
سمعته ريم بس طنشته ما تطيقه لا هو ولا شله
المهابيل تكرهم
نايف بصوت عالي صارم : ريم ما سمعتي بدر وش قال ؟؟
طالعته ريم بهدوء وهي تحرك الملعقه بالشوربه : وش قال ؟؟!!
بدر حاس بالفشيله بس يحاول يغطي : اخبارك يا بنت العم ؟؟
بدون ما تناظره ردت ببرود : بخير
نايف ما عجبه اسلوبها بس طنش : باكر لا تنسون على الساعه 8.30 تكونوا جاهزين
ساميا : كل شيء جاهز
بدر : سيارتك تكفي يا عم ؟؟
نايف بهدوء : ايه تكفي وزياده
اذا تحب ترافقنا
بدر : انا اقول يمكن ما تكفي ترى سيارتي موجوده
نايف ابتسم وغمز له : قول انك تبغى تركب بعض ناس معك
بدر ابتسم : والله ودي
قاطعه نايف بابتسامة : خلها باحلامك متى ما تزوجت يتغير الوضع اما الحين نو
احمد ربك اني سامح لك تجلس معها وتكلمها
بالجوال
بدر : والله غريبه يا عمي انك ما تعارض
مع انه الشباب قالوا لي
انك ما رح تسمح
قاطعه نايف : دامه حلال انا ما اعارض
ساميا : الكل رح ينطلق على الساعه 8.30
نايف : ايه الكل يطلع مع بعض بحيث نوصل كلنا مع بعض
سيف ابتسم : متى يخلص الليل وييجي باكر
نايف : متحمس من الحين اشوفك
توجهت لغرفتها ونزعت النقاب واخذت نفس
عميق
باكر رح يطلع الكل للمزرعه واكيد رح تبقى هنا
لوحدها بين الخدم
ما تنكر خوفها منهم لو يقطعونها ما حد رح
يدري عنها
مع انها احيانا تتمنى الموت بس ما تبغى تموت
بذي الطريقه
ما تدري كم رح يجلسون بالمزرعه
تحس بمرار التفرقه وش تفرق عن اخوانها ؟؟!!
تسمع اخوانها ينادون ابوها بابا وهي محرومه منها
عمرها 18 سنه ولا مره بحياتها نادت بابا
تحس هالكلمه ثقيله عليها ما تقدر تنطقها
لسانها يعجز عن نطقها
احيانا حياء
تستحي تقول يبه تحس ما لها حق تنطق هذي الكلمه
عمر : يا عيني عند بنت العم من الحين سحبتك
وصرت خروف
بدر ضحك وجلس : هههههه لازم اتعرف عليها
ونجلس مع بعض ونتفاهم
قاطعه سامر : يا عيني على التفاهم
عمر : وجلست معها ؟؟
بدر مو عاجبه ؛ جلست معهم بالصاله والكل موجود
سامر باستغراب: وبنات عمي جلسوا معك ؟؟!!
بدر : ايه
عمر : غريبه احس عمي نايف معقد وما يسمح بذي الامور
بدر : كنت افكر انه كذا بس استغربت
وحتى على العشاء اصر على ريم تتعشى معنا
سامر : وكمان ريم جلست ؟؟
بدر ،: ايه جلست
ليه مستغرب هالكثر؟؟
عمر : تكلمت مع ريم ؟؟
بدر بدون نفس : يا اخي شايفه نفسها شيء
كثير
يا ارض اشتدي ما عليك حد قدي
تخيل سألتها عن حالها
طنشت وما ردت
سامر : يمكن ما سمعتك
بدر بقهر : الا سمعت انا متأكد بس طنشت
وما ردت حتى قال لها عمي نايف
وحتى ما كلفت نفسها تطالعني ردت وعيونها بالصحن وبدون نفس ردت
سامر ضحك : هههههه وش عليك منها اهم
شيء خطيبتك
بدر : ايه والله صادق
في صباح اليوم الثاني
الكل متجمع عند بيت الجد جاهزين للطلعه
الجد بعصبية : اقول لك رح نجلس مده طويله
بالمزرعه روح جيب البنت
نايف يحاول يكون هادي: يبه اقول لك عندي
دوام ورح كل يوم امر عليها
الجد بعصبية : المره الماضيه جلسنا يومين
سكتت
بس هذي المره رح نطول روح جيبها
ترى بدأ الضغط عندي يرتفع
فيصل بحده : خلاص يا نايف روح جيبها
نايف بقهر رجع للبيت يجيب ريم
خالد باستغراب : غريب ليه ما يبغى يجيبها
وعازلها عن الناس ؟؟
ابو سليمان : الله يصلحه نايف اذا حقد
مستحيل ينسى
الجد : تراه زادها عن الحد وانا ساكت له
بس لهنا ويكفي
سليمان بهمس: ما ادري وش يبغى جدي فيها ؟؟
نواف : زياده غثاء
ريان ،: والله انك صادق
الجده بصوت منخفض حتى ما يسمعها الجد : اففففف انا ناقصها يجيبها معنا
ام خالد : يعين الله
الجده بقهر : هالشايب رح تجيني جلطه بسببه
هيفاء : بعيد الشر عنك يمه
جلست مفزوعه من النوم من الاعصار للي
فوق راسها
ناظرته باستغراب وقلبها يدق بقوه
تكلم وكأنه بركان ثائر،: خمس دقائق تكونين جاهزه
ومجهزه اغراضك للمزرعه
طالعته ترد
قاطعها بكف قوي : ولا كلمه جهزي اغراضك
وانتهينا
تركها وطلع
نزلت راسها وغمضت عيونها وتفكر بذنب واحد
علشان يضربها
ما عملت شيء ولا آذت احد
نايمه بسلام وآمان
بلعت غصتها وقامت توجهت تجهز نفسها
ما تبغى بالبيت لوحدها لانهم رح يتأخرون بالمزرعه وتخاف من الخدم وبنفس الوقت ما تبغى تروح
المزرعه وتقابل احد من اهل ابوها
كانت تمشي خلفه وراسها مرفوع وعيونها بالارض وقف نايف وبصوت مقهور : يالله جاهزين ؟؟
طالعت ريم جدها وتقدمت وسلمت بهدوء
الجد بهدوء : خلاص الكل يتوجه لسيارته
تأخرنا
قامت الجده وجلست بالسياره قبل ما تسلم عليها ريم
نايف طالع ريم بعصبية : انقلعي شرفي تأخرنا
بسببك
الجد بحزم : نايف
نايف اخذ نفس و
توجه لسيارته وخلفه ريم
سكر نايف الباب بعصبية وشغل السياره
وحرك
كعادتها تحب تطالع من الشباك بهدوء
تعودت على اسلوبه الجارح معها بس
المفروض يحترمها قدام بنات عمها وحريم اعمامها
وحتى قدام الشباب
ما يصير يعاملها بالطريقه هذي
بس ما يطلع بيدها شيء الا تطنش
نايف طالع ساميا : حطي لي قهوه
راسي صدع
ساميا بهدوء ناولته الفنجان
نايف شرب الفنجان وطالع المرايه وبحده : يا ربي
بليتني فيها خذها وريحني منها
ساميا تضايقت بكلامه : نايف وش هذا الكلام ؟؟
نايف بعصبية : انا كم مره قلت لك لا تتدخلين
بيني وبينها
كم مره ؟؟؟
ليه تلوموني فيهايا عالم ؟؟ اكرها وما اطيق اشوفها
طالعته ريم من المرايه ببرود ظاهري ومن داخلها
تحس بالغصه ورجعت تناظر من الشباك
جن جنون نايف من برودها وسحب بريك ووقف فجأة وبعصبيه : وقسم بالله يا ريم اذا نزلت من السياره
ما تلومين الا نفسك
طالعته ريم باستغراب ما قالت شيء ولا فتحت فمها ؟؟!!!
نايف بعصبيه : لا تناظريني كذا
قاطعهم صقر دق على القزاز
نزل نايف القزاز : وش فيه ؟؟؟
صقر باستغراب : انت علامك وقفت فجأة ؟؟
نايف والعصبيه واضحه عليه : كذا مزاج
صقر طالعه وعقد حواجبه : ليه تكلمني كذا ؟؟؟
وناظر للخلف الوضع هادي وريم تناظر من الشباك بهدوء
ما يدري ليه حس بالشفقه عليها وانه نايف ما
يستحقها مع انه اختلط فيها كثير
بس يحسها انسانه هاديه راقيه اخلاق ذوق
نايف بدون نفس : يالله لا تأخرنا وحنا واقفين
صقر هز راسه : انتبه على الطريق
وبعدها استأذن ورجع على سيارته
وحرك نايف السياره
ساميا طالعته باستغراب بعد ما تجاوز البقاله : ليه ما وقفت عند البقاله معهم ؟؟؟
نايف بدون نفس : كذا مزاج
ساميا انقهرت منه ولفت وجهها زعلانه
طالعها نايف واخذ نفس بعد ما وقف السياره : تبغون شيء من البقاله ؟؟
ساميا بدون نفس : ما نبغى شيء
نايف لف ورجع للبقاله بهدوء
لينا تهمس لسلمى : رجع لعصبيته الله يستر
سلمى ردت بنفس الهمس : اسكتي
وقف السياره قريب من البقاله وطالع ساميا : يالله انزلوا
ساميا بزعل : خلاص ما في داعي
نايف بصراخ : ترى واصله معي لهنا
واشر على انفه
طالعته ساميا وقلبها يتراقص من الخوف
من عصبيته ونزلت بهدوء ومعها فارس
لف للخلف : يالله يا سلمى ولينا انزلوا اشوف
لا تتركون امكم وانتبهوا
نزلت سلمى ولينا من السياره وتوجهوا خلف
ساميا
زفر بضيق واسند راسه على الكرسي وغمض عيونه
حل الصمت بالمكان وريم تناظر من الشباك بهدوء
عند البقاله
سلمى بحياء : بخير
بدر مسك يدها : تعالي نشتري مع بعض
ساميا : خليكم قريبين
بدر : ان شاء الله خالتي
ساميا طالعت لينا : خليك معي ولا تبعدي
لينا : خليني اروح مع مي
ساميا بحزم : ابوك معصب لا تبعدين
مو ناقصني مشاكل اشتري للي تبغينه بسرعه
فيصل واقف برا عند البقاله : وين نايف ما اشوفه ؟؟
خالد : ما نزل من السياره
سلطان : الظاهر انه اليوم مقفله معاه
فيصل : هذا الظاهر
عمر تقدم منهم : يالله جدي يقول الكل يرجع للسيارات
بدأ الكل يرجع للسيارات
صقر شاف سلمى مع بدر : سلمى وين اخواتك ؟؟
سلمى : لينا مع ماما
صقر : وريم معهم ؟؟
سلمى : لا ما نزلت
خالد بلقافه: وليه ما نزلت ؟؟
سلمى : ما ادري
صقر : اكيد نايف منعها
تراه ابوك معقد يحتاج لطب نفسي
سلمى : ترى ما اسمح لك تتكلم على بابا
خالد بسخريه : متزوجه وبعدك تقولين بابا
بدر مسك يدها : وانتم وش عليكم منها
وبعدين انت يا خالد ما اسمح لك تكلم خطيبتي
تراني اغار
خالد : والله كيفي تراني متعود اكلم بنات عمي عادي
ولا حد اعترض تيجي انت وتعترض
اقول بس طير من هنا
صقر : يالله يا سلمى ارجعي على السياره بسرعه
بدر مسك يد سلمى وتوجه لسياره نايف
خالد : تراه عمي نايف حرام عليه
يفرق بين عياله
صقر : تراه مثل الحيط لا يستقبل ولا يرسل
كلمته كثير بس ما يرد
يعني ليه ما نزلها مثل اخواتها تشتري ؟؟
خلاها بالسياره والله انها هالبنت كاسره خاطري
خالد : بعين الله
كانت تناظر من الشباك البنات وهم راجعين للسيارات
تقنع نفسها انه عادي وهذي الامور ما تهمها
مو ضروري تنزل للبقاله
شافت سلمى ومعها بدر
وخلفهم ساميا ولينا وفارس
نايف نزل من السياره وطالع سلمى : كملتم ؟؟
سلمى سحبت يدها من بدر : ايه
نايف : يالله ادخلي
هزت راسها ودخلت السياره
اقترب نايف من ساميا واخذ منها الاغراض
وساعدها
وبعدها حرك السياره بهدوء
واخيرا وصل نايف المزرعه
كانت تناظر ريم المزرعه بانبهار ما توقعتها
كذا كبيره وجميله
بعد ما وقف نزل الجميع من السياره
مسكت ريم يد فارس
فارس يسحب ريم لقدام بفرح: ليم
ريم بابتسامة خلال هالفتره تعلقت بفارس
وحتى فارس متعلق بريم كثير : انتظر شوي
سمعت نايف ينادي بعصبيه : يا زفته
طنشت وهي متأكده انه يقصدها
اقترب منها : ما سمعتي وانا أناديك
ريم بهدوء : لا انت ناديت زفته وانا اسمي ريم
فارس يسحب يد ريم : يلاااااا
نايف بحده : اتكلمي عدل
التفت للخلف لما سمع فيصل ينادي عليه
حرك راسه وش تبغى ؟؟
فيصل اشر له : تعال
اعطاها نظره وعيد وراح
طنشته ريم وجلست على مستوى فارس ومسحت
على راسه : وين تبغى تروح ؟؟
فارس : العب
باسته على خده : اموت عليه يا ناس
سلطان : نيالك يا فارس
رفعت ريم راسها وطالعت سلطان ووقفت : هلا والله
واقتربت منه وسلمت عليه : اخبارك يا عم ؟؟
سلطان : بخير
وينك ما تسألين عن عمك ؟؟
قبل ما ترد ريم
جاوب خالد كان واقف قريب منهم : قطوعه
نزلت ريم نظرها للارض وما ردت
سلطان : بحياتي ما شفت انسان ملقوف مثلك يا خالد
وش دخلك انت ؟؟
خالد : هههههههه ترى امزح اخبارك يا ريم ؟؟
كانت ريم تحس قلبها يدق بقوه
ما تدري وش السبب هذا خالد للي رسمت قصه
احلام وكان هو البطل
شتمت نفسها الف مره على افكارها المراهقه
لو يدرون عن قصتها
يا فضيحتها
تحس بالاحراج مو قادره تنطق حرف واحد
بوجود خالد
وقلبها للي مو راضي يهدى ويدق بقوه
سلطان : وش فيك يا ريم ؟؟
ريم حمدت ربها انها لابسه نقاب ومغطيه وجهها
والا كان شافوا وجهها للي ولع احمر
تحس مو قادره تأخذ النفس وكل الناس
تسمع دقات قلبها
رفعت راسها بهدوء وبصوت اقرب للهمس : ما في شيء
ونزلت نظرها لفارس : تعال
خالد بابتسامة : الظاهر بنت العم ما تسمع
بدون قصد وقع نظرها على خالد
حست عقلها مو قادر يستوعب الصوره
يختلف 180 درجه عن الشكل للي تصورته بالقصه
صقر : انت وش دخلك ببنات عمك اي وحده تكلمها
خالد : عادي انا الحفيد الكبير ومثل اخوهم
يلا طير من هنا
وبعدين انا وش قلت بس سلمت عليها
حست ريم بدقات قلبها تخف وكأنها ارتاحت
مو نفس الشخصيه للي رسمتها في بالها
خالد طوله متوسط اسمراني
مو مثل ما تصورته طويل وابيض
ابتسمت على مراهقتها
وتركتهم وتوجهت للداخل
رولا بقهر :،شفتي واقف معها ويكلمها
سديم : ما فيها شيء
لا تنسين تراه زوجك مطيح الميانه مع بنات عمه
كلهم
ولا حد من اعمامي اعترض
رولا بغيره : يوقف ويكلم كل البنات الا هالريم
روان بملل من غيره رولا : لا تقولين انها حلوه وتلعب بعقله
رولا : ايه حلوه والرجال ما لهم امان
سديم : اتركي عنك الوسواس
وامشي للداخل تراه عمي سلطان واقف معهم
ما فيها شيء
شوفيها تركتهم ودخلت
هزت راسها رولا ومشت قبلهم
سديم تهمس لروان : الله يعين خالد اليوم على
التحقيق
جلست على السرير وناظرت سلمى : نازلين تحت ؟؟؟
سلمى : لا انا ابغى اصلي الظهر وانام
مو قادره افتح
لينا : والغداء ؟؟
سلمى وهي تتثاوب : ما ابغى
رن جوالها طالعت الاسم وصار وجهها احمر
ابتسمت ريم على رد فعل سلمى
وحطت راسها على المخده وغمضت عيونها
لينا : وانت كمان ما تبغين غداء
ريم وهي مغمضه : لا ما ابغى
بعد العصر كان الاغلب برا
الحريم جالسات على العشب مع بعض
ام بدر : والله ما ادري بس سلطان يقول بعد ما نرجع
من المزرعة يمكن يملكون
الجده : خير البر عاجله وريان ما بقى عليه شيء
ويتخرج
ام بدر : سنه ويتخرج
ام خالد : والعروس بتكون متخرجه
ام سليمان : الله يوفقهم
ليلى : اعطونا خبر علشان نجهز للملكه
رولا : اكيد فرحانه يا سندس انه اختك رح
تيجي هنا قريب عندك
سندس : للي يسمعك يقول من بعد المسافه
ام بدر طالعت ام سليمان: سمعت انكم ناويين تخطبون لعمر
ام سليمان : ان شاء الله قريب
والعروس جاهزه
ليلى : غريبه والا قريبه ؟؟
ام سليمان ابتسمت: لوقتها فرج
ام خالد : وحنا قررنا نخطب لسامر
الجده : ونواف ؟؟
سديم : امي عجزت فيه رافض الموضوع
يبغى يطلع ويدخل على كيفه ما تربطه
التزامات
ام خالد : الحين نخطب لسامر ومتى ما بغى
نواف حنا جاهزين
ساميا : الله يوفق الجميع
طالعت ساميا لينا : وين سلمى ؟؟
لينا : بالغرفه فوق تكلم بالجوال
روان : اكيد بدر
الجده : الله يوفقهم
وبنت ساره وين ؟؟؟
لينا : نايمه
الجده لوت بوزها : حشى كل هذا نوم
الوقت بعد العصر
ليلى : جيل اليوم كله نوم
طالعتها الجده بنص عين : كأنك تتكلمين عن
نفسك
ليلى باستنكار :، انا
الجده : خيالك
ولفت على ام خالد تسولف معها
بهدوء : ريم ريم
فتحت ريم عيونها بصعوبه : هممممم
سلمى بنعومه : قريب العشاء وانت بعدك نايمه
نهضت ريم بفجعه : قريب العشاء ؟!!
سلمى ابتسمت : حشى للي يشوفك يقول صار لك
اشهر ما نمتي
ريم ابتسمت واثار النوم واضحه على ملامحها :
ما ادري صاير انام بعمق من لما بدأت العطله
سلمى : تعالي ننزل تحت
ريم : انتظريني شوي
هزت سلمى راسها ورجعت مسكت الجوال
تراسل بدر
عمر : وبعدين معك ماسك هالجوال اربع وعشرين
ساعه
بدر وهو يناظر الجوال ويبتسم : وش دخلك ؟؟؟
سامر : روح اجلس معها احسن لك
مو جالس هنا وعقلك عندها
نواف ابتسم : اتركوه على راحته
ريان : الله يعين عمي نايف عليك لزقه
بدر : الله يعين ابو مشعل عليك
اذا انا ازورهم انت رح تنام عندهم
صقر بابتسامة : ما اتوقع ريان يعملها
احسه هادي
بس انت يا بدر اتوقع لو نايف يفتح لك المجال
الا تنام عندهم
بدر بغرور : اصلا عمي نايف قال انه انا فرد من
عائلتهم
صقر : متى هذا الكلام ؟؟ وش مناسبته ؟
بدر : البارحه على العشاء
خالد : واو صرت متعشي عندهم ؟!!
بدر : عمي الزم علي على العشاء والله رفضت بس
اصر علي تعرفوني ثقيل
بدر وقف : اروح عند خطيبتي احسن لي
من مقابلتكم
——————————-
يتبع ……
لقراءة الفصل التاسع والثمنون : اضغط هنا
لقراءة باقى فصول الرواية : اضغط هنا 

اترك رد